شباب ممكن سؤال شيخ روحاني شرح بالصور كامل

اذهب الى الأسفل

شباب ممكن سؤال شيخ روحاني شرح بالصور كامل

مُساهمة من طرف دموع كاسترو في السبت ديسمبر 06, 2014 1:11 pm

31. هُوَ اللَّهُ الخَالِقُ البَارِئُ المُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَاءُ
• في بعض الديانات الوثنية القديمة كانت النجمة السداسية رمزا للخصوبة و الإتحاد الجنسي حيث كان المثلث المتجه نحو الأسفل تمثل الأنثى و المثلث الآخر يمثل الذكر.
وهكذا فالمشكلة تبدو هنا هي في تباين حدة الرغبة بين الجنسين، وفي اختلال موازينها، وهو اختلال يبدو محرجا بعض الشيء، فحين يكون الرجل أكثر شهوانية، فهذا يعطي للمرأة ان تكون أكثر دلالا وتمنعا وغنجا، أما أن يلبس الرجل مثل هذه الصفات، فهو في نظر زوجته وكل من حوله: ناقص الرجولة؟!
واعطوا حرف
وتلك سنة سنها الله تعالى عقب انتهاء بعض العبادات: ففي الشأن الذكر عقب الصلاة جاء القرآن العظيم بالأمر به في قوله تعالى: (فَإِذَا قَضَيْتُمُ الصَّلاةَ فَاذْكُرُوا اللَّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَى جُنُوبِكُمْ )(النساء: من الآية103)
قال: أردت أن أدخل عليك السرور. فما رأيت منك سوءاً حتى أرد عليك بسوء. هذا إنسان يعلمنا الأدب، إنه لا يريد أن يخون صاحبه، وهناك اليوم أناسٌ متخصصة في إدخال الحزن على أمم بأكملها.
((أقسمت عليكم يامعاشر الملوك الروحانية المتوكلون بهذه الحروف
من كتبها وعلقها عليه في القتال أو الخصومة نصره الله وفتح له باب خير .
أيضا للمهمات
فى الحالة رقم (2) لا تكرر مزج حروف الممزوج
الاعجاز التشريعي في اطول اية في القران-الاخيرة-
بخور الدفع (دم ماعز ذبح وشجرة نادرة )
القسم السليماني أو قسم التسخير(أقسمت عليك (أسم الجني) بسم الله الرحمن الرحيم الحي القيوم الرحمن الرحيم رب جبرائيل و ميكائيل اه ٍ اه ٍ اه ٍ اه ٍ اهيا شراهيا اهيا هاهيا نماهيا أدوناي ٍ أصباؤت ٍ ال ٍ شداي ٍ شلعجص ٍ شليقوش ٍ طمطكش ٍ ططكليوش ٍ مهلوشخ ٍ بهمش ٍ هميوش ٍ يشهيث ٍ شناهش ٍ مرططكيوش ٍ نافهلم ٍ غيوتا نافلا ثاوه ٍ ثاوث ٍ ما أعظم هذا الكلام ما اعظم سلطان الله سلطان الله أحترق من عصي أسماء الله بالنار الموقدة أصعقوا بهم الرجيف و الفزع الشديد و الروع العظيم و العذاب الأليم أطع و أسمع و أجيب و أسرع بحق ما أقسمت به عليك و أنه قسم لو تعلمون عظيم)
تأمين الملائكة على تأمينالإمام
وان كتبت وجعلت في زجاج ضيق الرأس وجعلها في منزله كثر خيره في منامه.
قال العلماءلو أن الابتلاءات صُورت بشكل مادي، على شكل كرات مثلاً، ووضعناها في ثوب واح، ووقف صاحب الابتلاء طوابير وقيل لهماختاروا أقل الابتلاءات، ما اختار كل واحد منهم إلا ايتلاءه...
همزة حرف الواو مثل (ؤ) =
قال : قال مظعون بن مظعون الأعرابي: اني ليلة من ذلك لبفناء خيمة لي اذ ورد علي رجل من أهل الشام ، فسلم ثم قال : هل من مبيت ؟ فقلت : انزل بالرحب والسعة ! قال : فنزل ، فعقل بعيره ثم أتيتهبعشاء فتعشينا جميعا ، ثم صف قدميه يصلي حتى ذهبت هدأة من الليل ، وأنا وابناي أرويهما شعر النابغة اذ انفتل من صلاته ثم أقبل بوجهه الي فقال : ذكرتني بهذا الشعر أمرا أحدثك به ، أصابني في طريقي هذا منذ ثلاث ليال . فأمرت ابني فأنصتا ثم قلت له : قل ،فقال : بينما أنا أسير في طريقي ببقعة من الأرض لا أنيس بها اذ رفعت لي نار فدفعت اليها فاذا بخيمة واذا بفنائها شيخ كبير ،ومعه صبية صغار ، فسلمت ثم أنخت راحلتي آنسا به تلك الساعة ،فقلت : هل من مبيت ؟ قال : نعم في الرحب والسعة ! ثم ألقى ألي طنفسة رحل ، فقعدت عليها ، ثم قال : ممن الرجل ؟ فقلت : حميري شامي ،
لاستجابة الدعاء
لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ
القادر المقتدر :إن من يذكر الله تعالى بهذين الاسمين يستشعر قدره الله و تقديره و حكمته و تدبيره فتطمئن نفسه ويسكن فؤاده و يجد له من كل هم مخرجا و من كل ضيق فرجا فان كان حائرا في أي أمر من الأمور دبر الله له ما يريد و شاهد الأنوار الحقيقية في بساتين المعاني و استشف الرحمة من فيوضات الأسماء و تجليات الصفات
لكل مطلب
أصل الحجر الأسود ملك عظيم , وهو يجدد الميثاق الذي أخذه في عالم الذر لمن يسلم عليه ويقبله , فعن نكير بن أعين قال :
• وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ .
ذاكر الله تعالى لا يرهب من مخلوق, ولا يخاف شيئاً فذكر الله تعالى جعل في قلبه شجاعة وإقداماً لا يعرف معه الجبن والتردد. وهذا هو السر في قوة المجاهدين في سبيل الله حينما يغلبون عدواً يفوقهم عدداً وعتاداً, وهو السر في أن العلماء والمصلحين يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويصدعون بالحق لا يخافون في الله لومة لائم, فالظن بهم أنهم أكثر الناس ذكراً لله تعالى.
ـ الحمد لله الذي عافاني في جسدي ورد علي روحي، وأذن لي بذكره.
ز ر ي م د ع ي ب ح
منعلقها في القتال نصر ومن قرأها في البحر آمن منه
عند قرائة العزيمة او الذكر : هل يحضر الجنى او الملك فورا ام يكون هناك نقاط اخرى يجب فعلها؟
احرف اللمزوج
نجمة داوود و النازية
وثلاث آيات من آخرها لم ير في نفسه وأهله وماله مكروه.
القسم :اقسمت عليك يا قابوس يا صاحب الناقوس واخبرني بما في النفوس في النوم واليقظة بحق
التاء=400
صاحب .. الحظ الكبير الذي يضحك الله له ؟؟؟
يقول تعالى: (لتبلون في أموالكم وأنفسكم، ولتسمعن من الذين أوتوا الكتاب ...)
أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ
وقف بعيداً عنا، وتلفّت نحونا ، وحدّق فينا مدة جعلت فرائصنا تنتفض ،ثمَّ قال للدليل : يا ابن سهم الخشب : من أشعر العرب ؟ كان الدليل خائفاً فلم يُجب.
عن مقاتل تقرأ مدة سبعة أيام بعد صلاة الصبح كل يوم مائة مرة سورة التوحيد بدون تكلم . بخضوع وخشوع وعند التمام تطلب حاجتك تقضى
اسرار سورة القدر فى جلب الغنى
الحق: من اكثر من الذكر بقوله ( لا اله إلا الله الملك الحق المبين ) أغناه الله من حيث لا يحتسب و الحق من أسرع الأسماء أجابه و النبي كان يقول في تهجده ليلا ( اللهم لك الحمد أنت رب السماوات و ما فيها ….لك الحمد أنت قيوم السماوات و الأرض و ما فيهن أنت حق و قولك حق ووعدك حق و لقاؤك حق و الجنة حق و النار حق و الساعة حق )
 المعاشرة الجنسية تبعد عن الإنسان الأفكار والوساوس الشيطانية .
أعلموا أخواني الأعزاء ..
• وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلِّ شَيْطَانٍ رَّجِيـمٍ .
28/ خواص سورةالقصص:
ـ الآيات الثلاث الأواخر من سورة البقرة.
نثبت بعده الحرف قبل الاخير وهكذا دواليك
يا أخا قريش ! أولد عبد المطلب بن هاشم ؟
لانه علم لا يتعلمه الا بكل صعوبه وكل من تعلم العلم بصدق لا يبخل الا فى اشياء محدوده
تتعطر بالمسك وتبخر بالعود...
على العلوم الحرفية (علم الحرف )
وإذا مُنعنا صبرنا
يزيد عما قبله بمائة
في النهي عن صيام أيام التشريق بعد العمل الصالح في عشر ذي الحجة لمن لم يحج, وبعد أعمال الحج, في هذا النهي عن الصيام والتمتع بما أحل الله من الطيبات إشارة إلى حال المؤمنين في الدنيا. فإن الدنيا كلها أيام سفر كأيام الحج, وهي زمان إحرام المؤمن عما حرم الله عليه من الشهوات, فمن صبر في مدة سفره على إحرامه, وكف عن الهوى, فإذا انتهى سفر عمره, ووصل إلى منى المُنى فقد قضى تفثه ووفى نذره, فصارت أيامه كلها كأيام منى, أيام أكل وشرب وذكر لله عز وجل ,وصار في ضيافة الله عز وجل في جواره أبد الأبد, ولهذا يقال لأهل الجنة: (كُلُوا وَاشْرَبُوا هَنِيئاً بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ) (الطور:19) (كُلُوا وَاشْرَبُوا هَنِيئاً بِمَا أَسْلَفْتُمْ فِي الْأَيَّامِ الْخَالِيَةِ) (الحاقة:24) من صام اليوم عن شهواته أفطر عليها غداً بعد وفاته, ومن تعجل ما حرم عليم من لذاته عوقب بحرمان نصيبه من الجنة وفواته وشاهد ذلك : من شرب الخمر في الدنيا لم يشربها في الآخرة, ومن لبس الحرير لم يلبسه في الآخرة[انظر:لطائف المعارف]
هذا الاستخدام تخدمه جماعة من الجن المسلمين
3. وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ
من كتبها وعلقها على المريض أو قرأها عليه سكن عنه ألمه
جيدا رح تلقاها ما أثرت تأثير مصيري عليك يعني رح يكون اغلب الناس مروا فيها (مو انتقاله بمعنى انتقاله)
أخبرنا الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم بعض صفات الملائكة الخلقية, و منها:
وهناك عدة فوائد اكتشفت من خلال الدراسات منها:
وستر لا تغيره الليالي بحادثة من النقصان تجري
ش=300
27/ خواص سورة النمل :

دموع كاسترو

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 18/11/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى