اقوي وصفة جلب الحبيب بسرعةفي منتدانا فقط شاهد بسرعة الان

اذهب الى الأسفل

اقوي وصفة جلب الحبيب بسرعةفي منتدانا فقط شاهد بسرعة الان

مُساهمة من طرف شموخ روميو في السبت ديسمبر 06, 2014 1:24 pm

من قرأها كل جمعه أمن من ضغطة القبر.
قال:
ب=2
المولى تعالى يضحك لقائم الليل .. ويستبشر به
قال العلماءلو أن الابتلاءات صُورت بشكل مادي، على شكل كرات مثلاً، ووضعناها في ثوب واح، ووقف صاحب الابتلاء طوابير وقيل لهماختاروا أقل الابتلاءات، ما اختار كل واحد منهم إلا ايتلاءه...
يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ
الميهمن : قد ورد إن من يذكر الله بهذا الاسم عقب كل صلاه مائه مره أنار الله تعالى قلبه بنور الإيمان و اذهب عنه الوسواس و الأوهام و قوى في ذاكرته ملكه الحفظ
في بعض الكتب المعتبرة ان في اية الكرسي عشر توقفات وتطلب حاجتك بعد كل توقف وتعقد اصبعك مبتدا من خنصر اليد اليمنى وتختم بابهام اليد اليسرى فبين حرفي العين في قوله عزوجل ( ليشفع عنده ) لعمل الخير وبين حرفين الميم في قوله عزوجل ( يعلم ما بين أيديهم ) لدفع الشر وعند تمام العشر توقفات تقرأ سورة ألم نشرح ثلاث مرات والتوحيد ثلاثا وصلوات ثلاث مرات وتطلب حاجتك ثم تقرأ الحمد عشر مرات وبعد قراءة الحمد في كل مرة تفتح أصابع يدك وتبدأ بابهام اليد اليسرى وتختم بخنصر اليد اليمنى وبعد فتح الاصابع تنظر الى السماء وتطلب حاجتك :
ولا يحصي عدد الملائكة إلا الله عز و جل .. ولكن يجب الإيمان بالملائكةالتي وردت أسماؤهم في الكتاب أو في السنة بالتفصيل وهم :
 بالمعاشرة الزوجية مرة واحدة تحرق السعرات الحرارية من 200 إلى 600 سعرات حرارية ( أي قيادة الدراجات الهوائية ساعة ونصف ) .
} وَابْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ اللّهُ الدّارَ الاَخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ اللّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ الْفَسَادَ فِي الأرْضِ إِنّ اللّهَ لاَ يُحِبّ الْمُفْسِدِينَ { [القصص:77]
• وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ .
من جعلها في إناء ضيق الراس ووضعه في منزل ظالم اعتل و
هو كل علم متخصص فى اشياء غيبيه لا يعرفها الناس او عامه الناس
ز ر ي م د ع ي ب ح
قلت : هيهات ! مات رسول الله ، منذ أربعين سنة !
للمهالك
التوكيل:
العلماء الحروف الى اربع اقسام حسبما اقتضت ذلك اركان الطبيعة الاربعة المعروفةوهى
3/ خواص سورة آل عمران:
رأى لصاً يسرق مال أرملة، أم اليتامى. فقال له: يا رجل أما تجد إلا هذا؟! اللهم أنزل عليه صاعقة...
صاحب .. الحظ الكبير الذي يضحك الله له ؟؟؟
الحرف نقصد به خلط حروف الكلمتين او الجملتين
الرحيم : هذا الاسم صالح في الذكر و الدعاء لكل طائع و عاصي و من داوم على ذكره بدون عدد جعل الله عدوه صديقا ووجد راحه في نفسه و بدنه و هو من أعظم الأسماء لقضاء الحاجات حسب نية الذاكر و الأمور مرهونة بمشيئة الله تعالى فعليك بالهمة و صحة الاعتقاد الجازم
وبالأمكان استخدام ساعة منبه عادية بدل عن الجوال
اسرار سورة القدر فى جلب الغنى
3)
من لا زم على قراءتها لم يصبه فقر و لا بلوى
أن هذا الورد هو ورد السعادة وهو الورد المكتوم الذي لا يلازمه إلا من كتب له الحظ العظيم وبه ينال الرزق وينجح كل قصد ..
ض=800
وقد احضر بين يديه اكابر دولته وفي خدمته الجن والانس والزوابع والوحوش والطيور وهو يحكم بينهم اذ خطر بباله وقال لاصحابه ان الله سبحانه وتعالى قد سخر لي الجن والطير والانس والوحوش والريح فهل خلق الله تعالى خلقا لم يسخرهم لي فقال اصف بن برخيا يا نبي الله كل ما سخر لك لا يفي بخردلة من ملك الله تعالى وفي الحال ضهر له شخصا طوله 40ذراعا وعرضه كذالك وهو يشتعل نارا ويضرب بعضه بعضا فلما راه عليه السلام فزع منه هو واصحابه فقال له مستشاره لا تفزع قل الله اكبر ثلاثا اقسمت عليك ايها الشخص الناري الا ما خبرتني من انت وما اسمك وما افاتك وما تكون وظيفتك
والله يقول الحق وهويهدي السبيل وفي ذلك اشارة لحديث
تُخَافِتْ بِهَا وَابْتَغِ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً
يا أخا قريش ! أولد عبد المطلب بن هاشم ؟
الاولى بعد قوله تعالى امام مبين والثانية بعد قوله تعالى فلك يسبحون والثالثة بعد قوله تعالى سلام قولا من رب رحيم.. وتكرر قوله تعالى سلام أربعة وثلاثين مرة أو أربعين مرة أو سبع مرات ..وبعد الفراغ من السورة تقول سبحان المفرج عن كل محزون سبحان المخلص من كل مسجون سبحان المنفس عن كل مديون سبحان العالم بكل مكنون سبحان من جعل خزائنه بين الكاف والنون سبحان من من اذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء واليه ترجعون.. ثم تقول اللهم افتح لي أبواب رحتمك وأبواب خزائنك بحق سورة يس وتفضلك وكرمك يا أرحم الراحمين.. ثم تقول مائة مرة يامفرج فرج ..وبعضهم قال تطلب حاجتك عند قوله تعالى وان كل لما جميع لدينا محضرون.
ينتمي العقيق إلى أحجار السلكا ويعد من الفصيلة غير المتبلورة منها يتألف كيميائيا من ثاني أكسيد السلكون SIO2 ويشوبه أكسيد الحديد وأحيانا بعض النيكل كما قد تكتنفه فقاعات ماء أو غاز فيسمى علميا حينذاك أنهدروس ENHDROS وهو يتكون من ترسب محاليل مائية ويتواجد في الحمم البركانية فيملأ التجاويف التي أحدثها انبثاق الغازات أثناء أنجماد الصهارة كما يعثر عليه في الصخور الرسوبية وبين الحصى وهو ذو ألوان متباينة وبريق شمعي شفاف أو نصف شفاف أو معتم.
على العلوم الحرفية (علم الحرف )
وأكد ذلك ابن كثير في تفسيره لهذه الآية بقوله : ( والليالي العشر المراد بها عشر ذي الحجة كما قاله ابن عباسٍ وابن الزبير ومُجاهد وغير واحدٍ من السلف والخلف ) .
بخور الشر [ قشر بصل وثوم ]
دعوة الهندي لتحريك الجماد و جلب الأسحار
من كتبها تحت قاض أو والي أ وموضع شرطة لم يقم عليه ثلاثة
اقدم لكم طريقة صحيحة لا شك فيها ان شاء الله تعالي
الجملة
هناك نظريات مختلفة حول بداية إستعمال النجمة السداسية كرمز للشعب اليهودي وفي مايلي بعض من هذه الفرضيات:
وهوا ايضا للقيول من شخص
اما
من قرأها في كل يوم أوفي كل ليله بعثه الله تعالى يوم القيامة
ش=300
إنّي و الإنس و الجنّ في نبأ عظيم, أخلُقُ و يُعْبَدُ غيري , أرزق و يُشكر سواي . خيري إلى العباد نازل و شرّهم إليّ صاعد. أتحببّ إليهم بنعمي و أنا الغنيّ عنهم و يتباغضون عنّي بالمعاصي و هم أفقر شيء إليّ.
وللخلاص من يد الظالم ولحصول المهمات
13. وَلاَ تُفْسِدُوا فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفاً
اللطيف : هذا الاسم عظيم الشأن سريع الاجابه صالح لتفريج الكروب عند الشدائد فكل من يذكر بهذا الاسم و هو في شده سرعان ما تنحل شدته و تنفرج كربته و من داوم على ذكره و جعله ورده و سع الله عليه و لطف به في جميع أحواله ( إن ربى لطيف لما يشاء و هو العليم الحكيم )
بخور الجلب (لبان ذكر وجاوي وعود ومصطكي
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى الهوصحبه وسلم0
 بالمعاشرة الزوجية يزداد النوم لدى الجنسين عن الأيام العادية 20% .
و اذا اردت للمدائن و جلب اهلها ذكرا و انثى و اكابرها و اميرها ترسم في الجدول الهادي مراكش او الهادي ازمور مثلا ترى عجبا عظيما من طاعة اهل تلك البلد التي ادخلتها في جوف الجدول و تذكر الزجر اذا ابطئ عليك تذكره على راس كل مائة بعد العزيمة و اذا قضيت حاجتك بغير زجر فذلك فضل من الله عليك و هذا هو الزجر:
مثلا ليلي نحسب هكذا (30 10 30 10 = 80 )
ومن كتبها بماء الورد والزعفران سبع مرات ,كل يوم مرة حفظ كل
فبعثَ سيدنا سليمان عليه السلام بعضَ جنوده وجمعَ تلك الكتبَ فجعلها في صندوق، ثم دفنها تحتَ كرسيّه، ولم يكن أحدٌ من الشياطين يستطيع أن يقتربَ من الكرسيّ وإلاّ احترقَ، وقال سليمان :لا أسمعُ أحدًا يذكرُ أنَّ الشياطين يعلمونَ الغيبَ إلاّ ضربتُ عنقَه. وكان الشياطينُ مغتاظينَ من سيدنا سليمان عليه السلام لأنَّ اللهَ أعطاهُ سرًّا، فكانوا يطيعونه مع كفرهم، من غير أن يؤمنوا كانوا يخدمونه، يعملون له أعمالاً شاقّة.
31. هُوَ اللَّهُ الخَالِقُ البَارِئُ المُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَاءُ
• في عام 1969 تبنى كنيسة الشيطان النجمة السداسية داخل دائرة كرمز لها وكان إختيار هذا الرمز نتيجة للرمز المشهور في الكتاب المقدس 666 الذي تم ذكره في نبوءة دانيال والتي تشير إلى الدجال او ضد- المسيح .
تقرأها كل يوم مرة واحدة مدة أربعين يوما . تقضى حاجتك كائنة ماكانت وهو من المجربات
هذه فوائد مجربة صحيحة فاتق الله تنجح لك المقاصد والله الموفق .
واعطوا حرف
وتلك سنة سنها الله تعالى عقب انتهاء بعض العبادات: ففي الشأن الذكر عقب الصلاة جاء القرآن العظيم بالأمر به في قوله تعالى: (فَإِذَا قَضَيْتُمُ الصَّلاةَ فَاذْكُرُوا اللَّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَى جُنُوبِكُمْ )(النساء: من الآية103)
قال: أردت أن أدخل عليك السرور. فما رأيت منك سوءاً حتى أرد عليك بسوء. هذا إنسان يعلمنا الأدب، إنه لا يريد أن يخون صاحبه، وهناك اليوم أناسٌ متخصصة في إدخال الحزن على أمم بأكملها.
((أقسمت عليكم يامعاشر الملوك الروحانية المتوكلون بهذه الحروف
51/خواص سورة ق:
أيضا للمهمات
فى الحالة رقم (3) نكرر
الخافض الرافع : الذكر بهما يرفع شأن المستضعفين في قومهم و ينصر المظلومين على أعدائهم
الشمس
القسم السليماني أو قسم التسخير(أقسمت عليك (أسم الجني) بسم الله الرحمن الرحيم الحي القيوم الرحمن الرحيم رب جبرائيل و ميكائيل اه ٍ اه ٍ اه ٍ اه ٍ اهيا شراهيا اهيا هاهيا نماهيا أدوناي ٍ أصباؤت ٍ ال ٍ شداي ٍ شلعجص ٍ شليقوش ٍ طمطكش ٍ ططكليوش ٍ مهلوشخ ٍ بهمش ٍ هميوش ٍ يشهيث ٍ شناهش ٍ مرططكيوش ٍ نافهلم ٍ غيوتا نافلا ثاوه ٍ ثاوث ٍ ما أعظم هذا الكلام ما اعظم سلطان الله سلطان الله أحترق من عصي أسماء الله بالنار الموقدة أصعقوا بهم الرجيف و الفزع الشديد و الروع العظيم و العذاب الأليم أطع و أسمع و أجيب و أسرع بحق ما أقسمت به عليك و أنه قسم لو تعلمون عظيم)
وان كتبت وجعلت في زجاج ضيق الرأس وجعلها في منزله كثر خيره في منامه.
همزة حرف الواو مثل (ؤ) =
قال : قال مظعون بن مظعون الأعرابي: اني ليلة من ذلك لبفناء خيمة لي اذ ورد علي رجل من أهل الشام ، فسلم ثم قال : هل من مبيت ؟ فقلت : انزل بالرحب والسعة ! قال : فنزل ، فعقل بعيره ثم أتيتهبعشاء فتعشينا جميعا ، ثم صف قدميه يصلي حتى ذهبت هدأة من الليل ، وأنا وابناي أرويهما شعر النابغة اذ انفتل من صلاته ثم أقبل بوجهه الي فقال : ذكرتني بهذا الشعر أمرا أحدثك به ، أصابني في طريقي هذا منذ ثلاث ليال . فأمرت ابني فأنصتا ثم قلت له : قل ،فقال : بينما أنا أسير في طريقي ببقعة من الأرض لا أنيس بها اذ رفعت لي نار فدفعت اليها فاذا بخيمة واذا بفنائها شيخ كبير ،ومعه صبية صغار ، فسلمت ثم أنخت راحلتي آنسا به تلك الساعة ،فقلت : هل من مبيت ؟ قال : نعم في الرحب والسعة ! ثم ألقى ألي طنفسة رحل ، فقعدت عليها ، ثم قال : ممن الرجل ؟ فقلت : حميري شامي ،
لكن توجد قصص كثيره منها تتكلم عن هذا العلم
لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ
المقدم المؤخر : الذاكر باسم المقدم تتفاعل روحه مع الاسم فيقدم الأهم فالمهم من شئون الدنيا و لا يؤخر شيئا من أمور الآخرة و اعلم أن الروح بفطرتها تميل للطاعات لان مصدرها من عالم الآخر عالم السماء عالم النور أما النفس البشرية فهي تميل للشهوات لأنها خلقت من طين
لكل مطلب
قال لي أبوعبدالله هل تدري ما كان الحجر , قال قلت : لا قال : كان نلكاً عظيماً من عظماء الملائكة عند الله عز وجل , فلما أخذ الله من الملائكة الميثاق كان أول من آمن به , وأقر ذلك الملك , فتخذه الله أميناً على جميع خلقه فألقمه الميثاق , وأودعة عنده , واستبعد الخلق أن يجددوا عنده في كل سنه الإقراربالميثاق والعهد الذي أخذه الله عليهم , ثم جعله الله مع آدم في الجنة يذكرالميثاق ويجدد عنده الإقرار في كل سنة , فلما عصى آدم , فأخرج من الجنة أنساه الله العهد والميثاق الذي أخذه الله عليه , وعلى ولده لمحمد ,وجعله باهتاً حيراناً , فلما تاب على آدم حول ذلك الملك في صورة درة بيضاء , فرماه من الجنه إلى آدم , وهو بأرض السند- الهند- فلما رآه آنس إليهوهو لايعرفه بأكثر من أنه جوهرة , فأنطقه الله عز وجل , فقال , يا آدم أتعرفني قال: لاقال أجل : استحوذ عليك الشيطان فأنساك ذكر ربك , وتحول إلى الصورة التيكان بها في الجنة مع آدم , فقال لآدم : أن العهد والميثاق , فوثب إليه آدم , وذكرالميثاق , وبكى وخضع له وقبله وجدد الإقرار بالعهد والميثاق , ثم حول الله عز وجل إلى جوهر الحجر إلى درة بيضاء صافية تضيء فحمله آدم على عاتقهإجلالاً وتعظيماًفكان إذا أعيى حمله عنه جبرئيل حتى وافى به مكة , فمازال يأنس به بمكة ويجدد الإقرار له كل يوم وليلة ثم إن الله عز وجل لما أهبط جبرئيل إلى أرضه وبنى الكعبة هبط إلى ذلك المكان بين الركن والباب وفي ذلك الموضع تراءى لآدم حين أخذ الميثاق , وفي ذلك الموضع ألقم الملك الميثاق, فلتلك العلة وضع في الركن ونحى آدم من مكان البيت إلى الصفا , وحواء إلى المروة , وجعل الحجر في الركن , فكبر الله وهلله ومجده فا لذلك جرت السنه بالتكبير في استقبال الركن الذي فيه الحجر ,وأن الله عز وجل أودعه العهد والميثاق وألقمه إياه دون غيره من الملائكة , لأن الله عز وجل لما أخذ الميثاقله بالربوبية ولمحمد بالنبوة أصطكت فرائص الملائكة, وأول من أسرع إلى الإقرار بذلك الملك , ولم يكن فيهم أشد حباً لمحمد منه فا ذلك اختاره الله عز وجل من بينهم وألقمه الميثاق فهو يجيء يوم القيامة وله لسان ناطق وعين ناظرة ليشهد لكل من وافاه إلى ذلك المكان وحفظ الميثاق ( عن عوالم العلوم )
هذه أيام ذكر وشكر:
ـ الحمد لله الذي عافاني في جسدي ورد علي روحي، وأذن لي بذكره.
فنجمعهم في مربع مبسوط على كما في الصورة المرفقة
منعلقها في القتال نصر ومن قرأها في البحر آمن منه
عند قرائة العزيمة او الذكر : هل يحضر الجنى او الملك فورا ام يكون هناك نقاط اخرى يجب فعلها؟
احرف اللمزوج
نجمة داوود و النازية
القسم :اقسمت عليك يا قابوس يا صاحب الناقوس واخبرني بما في النفوس في النوم واليقظة بحق
وهكذا الى الغين =1000
18/خواص سورة الكهف :
(...وإن تصبروا وتتقوا فإن ذلك من عزم الأمور)
أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ
فأكمل : أشعرهم من قال : وما ذرفتْ عيناكِ إلاّ لتضربي بعينيكِ في أعشارِ قلبِ مقتـلِ
عن مقاتل تقرأ مدة سبعة أيام بعد صلاة الصبح كل يوم مائة مرة سورة التوحيد بدون تكلم . بخضوع وخشوع وعند التمام تطلب حاجتك تقضى

شموخ روميو

المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 18/11/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى