اقوي وصفة جلب الحبيب بالقرآن شير بسرعة

اذهب الى الأسفل

اقوي وصفة جلب الحبيب بالقرآن شير بسرعة

مُساهمة من طرف شموخ روميو في السبت ديسمبر 06, 2014 2:29 pm

كذلك من المجرب حمل حجاب مكتوب فبه ( البسملة كلما دخل عليها زكريا المحراب إلي قوله تعالي إن الله يرزق من يشاء بغير حساب 3مرات يا كريم 7مرات ياوهاب 7مرات يا ذا الطول 7مرات ثم تقول اللهم بسرها وما فيها من الأسرار والنور والأنوار أن ترزق حامل حجابي هذا رزقاً حلالاً طيبا ً مباركاً فيه برحمتك يا أرحم الراحمين وصلي الله علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه وسلم ) وهي من مجرباتنا الصحيحة
فأنت علي كل شئ قدير يا من إذا قلت للشئ كن فيكون. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار. وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم
ي ي ب م ر ع ح د ز
59/ خواص سورةالمجادلة:
الآن تجمع (7 7 9 1)=24 (4 2)=(6) ونفس الشي تضيف ال6 الى 1977 تحصل على 1983 وهكذا 1986 .. 1992 .. 1995 .. 2001
حبة لمس عظيم جدا ومجرب
{لَوْ كانَ فِيهِمَا آلِهَةٌ إلا الله لَفَسَدَتَا} [الأنبياء: 22].
12/ خواص سورة يوسف:
كذلك بعد المغرب كل ليل إلى تسعين تتبعها بعشر
ر=200
عندما يُقبِلْ عليك ليل أول يوم في قبرك ينادي عليك مالك الملك و ملك الملوك يقول لك: يا ابن آدم رجعوا و تركوك في التراب, دفنوك و لو ظلّوا معك ما نفعوك, و لمْ يبقَ لك إلا أنا الحيّ الذي لا أموت... يا ابن آدم من تواضع لله رفعه و من تكبّر و ضعه الله.
ولان السر في تقديم فعل الشارع و لان نور الولي يُكتسب من نور الشارع
اللَّهُ رَبُّ العَالَمِينَ
الحكم :من ذكر اسم الحكم في جوف الليل على طهارة تامة جعل الله باطنه موطن الأسرار الربانية و ظاهره مشرق الأنوار الرحمانيه
لمعرفة سر الحجر
 أثناء المعاشرة الزوجية تفرز هرمونات السعادة لدي الإنسان وبالتالي تطول الحياة السعيدة ويتمتعان الجنسين بالصحة والعافية وتحل المشاكل التي تتواجد في الحياة اليومية في العمل وغيرة ويتخذان القرارات الحازمة دون تردد .
تذكر العدد كما ذكرنا و لكن بلا خاتك و لا بخور حتى تكمل ثلاثة ايام و اكتب و بخر و اتل بعد ذلك الذكر و الحرز معلق عليك ترى سر الله فيما تريد من محبة حتى لا ينام و لا يشرب و لا ينام الا بك.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ب ع ز ح م ي ي
تاخذ عدد 3 من الثمار اي نوع وتكتب عليهم = الاولى -ما عندكم ينفد وما عند الله باق .
فقال: يا أبا ذر، أتأكل هذا من أول يوم؟!
وإن كتبته في شقفة فخار غير مطبوخ فيها ورميتها في النار الحامية فإن المطلوب تأخذه الحمى ويحرم المنام وتقوم في قلبه النار ولا يأخذه هدوء ولا قرار حتى يجتمع بحبيبته وهذا التوكيل إثناء العمل والبخور
أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى القَوْمِ الكَافِرِينَ
)
شهودهم لجنازة الصالحين
19/ خواص سورة مريم:
فصل في دعوة الهادي الرشيد
بماء ورش على وجهه منها وكان خائفا امن مما يخاف وسكن
هناك إجماع على إن الجذور العميقة لرمز النجمة السداسية تعود إلى قرون من الزمن سبقت بداية تبني هذا الرمز من قبل الشعب اليهودي. لايمكن تحديد البداية الفعلية لإستعمال هذا الرمز على وجه الدقة ولكن هناك مؤشرات على الإستعمالات التالية في التأريخ لرمز النجمة السداسية:
والخارج من اسم محمد الباء والصاد فالباء ترابية في أول مرتبة من عنصر التراب ولها من المنازل الثريا ومن الملائكة جبرائيل ومن أسماء الله الحسنى (( بديع باسط باقي)) والصاد حرف ترابي من خامس مرتبة من عنصر التراب وله من المنازل السماك ومن الملائكة عطكيائيل ومن أسماء الله الحسنى (( صادق صانع صمد))
تكتب وتغسل بماء زمزم وشربها كان عند الناس محبوبا وكلمته مسموعة وتنفع للأمراض شربا .
يكفيك من كتاب الله قوله تعالي (لو انفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم الي اخر الاية )
يستعمل نجمة داوود كرمز من قبل الطائفة المسيحية التي تسمى المورمنز وخاصة في كنائسهم ويعتبر المورمنز النجمة رمزا لقبائل بني إسرائيل الأثنا عشر القديمة حيث يعتبر المورمنز نفسهم إمتدادا لهذه القبائل ويحتفل المورمن بكثير من المناسبات اليهودية حيث وقعت الكثير من الأحداث التأريخية للمورمنز في مناسبات يهودية مهمة ولا يعرف إن كانت هذه مصادفة او شيئا متعمدا فعيد ميلاد مؤسس الطائفة جوزيف سمث يصادف يوم الهانكة التي هي عطلة يهودية تبدأ عادة في ديسمبر وهناك 12 مناسبة تاريخية مهمة للمورمنز تصادف كلها مناسبات يهودية
المشتري
فقد تكون خلال ثلاثة ايام
عليه كلام وانطق لسانه بالصواب وزاد فهما.
فهم في تواضعهم: جعلوا الابتلاء بسبب ذنوبهم.
يعنى ان:
وفي بعض الكتب أن يكون العمل في زيادة القمر
مِنْ أَقْطَارِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ فَانفُذُوا لاَ تَنفُذُونَ إِلاَّ
• لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّـهِ, إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ, وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُـوءاً فَلاَ مَرَدَّ لَهُ, وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ .
ـ آية الكرسي: الله لا إله إلا هو الحي القيوم.
للممزج عدة
فى العصر الحديث
وشفاء من كل داء إلا الموت .كذلك تكتب بماء ورد وزعفران
باب وشوشة قابوس رائع ومجرب
وعليه
بين أيام التشريق ونعيم الجنة:
ونشرح ذلك ونقول: لو افترضنا أن الله سبحانه، كتب لهذا العبد درجة 80، ولكنه مات، وعمله لا يوصله إلا إلى درجة 60، لكن الله بسابق علمه، يعلم أنه يصل إلى درجة 80، فيُبتلى فيرتفع من 60 إلى 80. فهذا الابتلاء: رزق، وهذا شعار الصالحين. -يقال يوم القيامة: (ليقم الذين أجرهم على الله). فيقوم قومٌ قليل، يقولون: (نحن أهل الصبر) فينطلقون في أرض المحشر دون حساب ولا ميزان إلى باب الجنة. فيوقفهم الرضوان: من أنتم؟ كيف تدخلون الجنة، ولم تقفوا لا لحساب ولا لميزان؟ فيقولون: (يا رضوان، نحن لا نقف لا لحساب ولا لميزان، أما قرأت القرآن؟!)
2. الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ
مثل:- لافظ بن لاحظ صاحب امرىء القيس
ختم سورة التوحيد

شموخ روميو

المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 18/11/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى