انا لقيت شيخ قوي رجوع الحبيب من السفر ؟

اذهب الى الأسفل

انا لقيت شيخ قوي رجوع الحبيب من السفر ؟

مُساهمة من طرف دمعة في السبت يناير 24, 2015 2:14 am

ايمانك لاني هذا سر من اسرار سورة البقرة(طريقتي المفضلة).
تطلبت غرضاً يستوي الناس كلهم في استحسانه وفي طلبه، فلم أجده إلا واحداً، وهو طرد الهم، فلما تدبرته علمت أن الناس كلهم لم يستووا في استحسانه فقط، ولا في طلبه فقط، ولكن رأيتهم على اختلاف أهوائهم ومطالبهم وتباين هممهم وإراداتهم، لا يتحركون حركة أصلاً إلا فيما يرجون به طرد الهم، ولا ينطقون بكلمة أصلاً إلا فيما يعانون به إزاحته عن أنفسهم، فمن مخطيء وجه سبيله، ومن مقارب للخطأ، ومن مصيب وهو الأقل من الناس في الأقل من أموره.
إن تاريخ الأوفاق العددية أو السحرية في الحقيقة غامض و غير واضح المعالم و لم يأخد مكانا في البحث الأكاديمي .و بالتالي فالباحث يقع في تناقض و حيرة من أمره.بين المبالغة أحيانا و ندرة المعلومات حول أصل الأوفاق.
له من قبل أن يأتيكم العذاب ثم لا تنصرون و إن عصيتم أمري سلطت عليكم الملائكة الكرام بحراب من النيران انه من سليمان و انه بسم الله الرحمن الرحيم أن لا تعلوا علي و أتوني مسلمين مسرعين طائعين لله رب العالمين.
]- عن أبي أمامة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( أحدكم إذا أراد أن يخرج من المسجد تداعت جنود إبليس وأَجْلَبَت واجتمعت كما تجتمع النحل على يعسوبها فإذا قام أحدكم على باب المسجد فليقل : اللهم إني أعوذ بك من إبليس وجنوده فإنه إذا قالها لم يضرَّه ) أخرجه النسائي .
تحريم القرآن لأكل لحم الخنزير
فقالت له .. وإذا لم يكن معه مال لذلك ...
ستطلقها وتتزوج من هي أفضل منها ، أبنائك ستنجب غيرهم
ذلك التفكير يعد من الذكر الحكيم المشتمل علي التسبيح والتحميد والتكبير والتهليل. فعندما ينظر المؤمن إلي السماء وما فيها من نجوم سابحات وكواكب نيرات وارتفاع لا يقوم علي أعمدة وحياة لا يعلمها إلا الله. بل يكشف العلم كل يوم من أسرارها الكثير والكثير لا يملك إلا أن ينطلق بلسانه قائلا سبحانك ربنا وسعت كل شيء علما لك التعظيم والتقديس والتنزيه عظيم السماوات والأرض ورب العرش العظيم خالق كل شيء وقادر علي كل شيء وإليك يرجع أمر كل شيء.
وخدامها من الملائكة : اثنين بين السماء والارض مع السحاب وهم
تاخد طاسة من نحاس الابيض الرنان وتحيطها بابجد حروف مقطعة سبع مرات هكدا
بلى ؟
ولابد من صرف العمار
* من السهل أن يحترمك الناس .. ولكن من الصعب أن تحترم نفسك.
- تقرأ الرقيه على ماء ليتم الشرب منه والاغتسال كل 3 أيام مرة - يقول بعد صلاة الفجر ( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو على كل شىء قدير ) مائة مرة - تطبق النقاط السابقه لمدة شهر كامل وتزول الأعراض بإذن الله
910-وعن عبادة بن الصامت عن النبي صلى الله عليه وسلم قال‏:‏
وخصكم جمعا تطيعون أمره** وأمر الذى يدعو بسر أعاليا

دمعة

المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 20/01/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى