جلب الحبيب 00201112883493
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

افضل طريقة جلب الحبيب بسرعةفي منتدانا فقط شرح بالصور كامل

اذهب الى الأسفل

افضل طريقة جلب الحبيب بسرعةفي منتدانا فقط شرح بالصور كامل Empty افضل طريقة جلب الحبيب بسرعةفي منتدانا فقط شرح بالصور كامل

مُساهمة من طرف الملاك الامير الجمعة نوفمبر 21, 2014 3:52 pm

22. لاَ يَسَّمَّعُونَ إِلَى المَلأِ الأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ
الحكيم : هو قرين لإسم العليم و من اكثر من ذكره أوتى الحكمه و علمه الله دقائق العلوم ( و الله عليم حكيم )
لأمر المعيشة وسعة المال والرزق من حيث لا يحتسب
الياقوت حجر كريم أحمراللون. ويختلف الياقوت من لونه الأحمر إلى اللون الأحمر الفاتح اللون هو سبب رئيسي من الكروم. اسمها يأتي من روبر اللاتينية للاحمر. الياقوتة الطبيعية نادرة الوجود ، لكن الياقوت الاصطناعيه احيانا (يمكن تصنيعها رخيصة نسبيا. انواع اخرى من الاحجار الجوده هي اكسيد الالمونيوم إلى الياقوت. وهو يعتبر واحدا من اربعة الاحجار الثمينه مع الياقوت والزمرد والماس. الياقوت بالالغام في افريقيا وآسيا واستراليا وغرين لاند ومدغشقر ونورث كارولاينا. وغالبا ما توجد في ميانمار (بورما) ، وسري لانكا ، وكينيا ، ومدغشقر ، وكمبوديا ، ولكن ايضا في دول أمريكا مونتانا وكارولينا الشمالية وكارولينا الجنوبيه. موغوك في اعلى الوادي في ميانمار قد ينتج احسن الياقوت ولكن ، في السنوات الاخيرة ، فان عددا قليلا جدا جيد الياقوت قد وجد هناك. اللون الفريد في ميانمار (بورما) الياقوت وصفت بانها دم الحمام. وهي معروفة في التجارة موغوك الياقوت. في وسط ميانمار منطقة مونغ تنتج ايضا الياقوت. الوديعه الموجودة في ميانمار تقع في حركة عدم الانحياز س. الياقوت في عام 2002 كان يوجد في منطقة نهر واسيغيس كينيا. سبينيلس توجد أحيانا مع الياقوت في نفس الصخور وخطأ الياقوت. لكن الغرامه الاحمر سبينيلس ان نقترب الياقوتة متوسط القيمه. الياقوت له قسوه من 9.0 في موهز اسع من المعادن صلابه. وقد استخدمت بلورة ياقوت مصنَعة لإنتاج أول ليزر.
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين:
وروي بالشك في لفظة: ( أحب أو أفضل )، وإذا كان العمل في أيام العشر أفضل وأحب إلى الله من العمل في غيره من أيام السنة كلها، صار العمل فيه وإن كان مفضولا أفضل من العمل في غيره وإن كان فاضلا ولهذا قالوا: يا رسول الله ولا الجهاد في سبيل الله، قال: ( ولا الجهاد ).
ـ رضيت بالله رباً وبالإسلام دينا وبمحمدٍ صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً.
اما التكسير فهو تغيير
ورجّح القاسمي كون ما نافية ، وأنَّ هَارُوت ومَارُوت كَانا رَجُلَين مُتَظَاهِرَين بالصَّلاح . فقال : اعْلَم أنَّ للعُلَمَاء في هذه الآية وُجُوهًا كَثيرة ، وأقْوالاً عَديدة ؛ فمنهم مَن ذَهَب فيها مَذْهب الأخْبَارِيين نَقَلة الغّثّ والسَّمِين ، ومِنهم مَن وَقَفَ مَع ظَاهِرِها البَحْت وتَمَحَّل لِمَا اعْتَرَضَه بِمَا الْمَعْنَى الصَّحِيح في غِنى عَنه ، ومِنهم مَن ادَّعَى فِيها التَّقْدِيم والتَّأخِير ، ورَدّ آخِرَها على أوّلها ، بِمَا جَعَلها أشبَه بالألْغَاز والْمُعَمَّيَات ، التي يَتَنَزَّه عنها بَيان أبْلَغ كَلامِهم ، إلى غير ذلك مما يَرَاه الْمُتَتَبِّع لِمَا كُتِب فيها .
فيكون المزج هكذا
تم العثور على اقدم نسخة من الكتاب المقدس اليهودي في سانت بطرسبرغ ويرجع تاريخ هذا الكتاب إلى عام 1010 وغلاف هذا الكتاب مزين بنجمة داوود .
تقرا سورة العاديات 110 مرات حسب احرف الامام علي عليه السلام لان هذه السورة نزلت به
لما كنت اتتلمد على الاستحضار على يدى شيخى انا فى الخلوة مع شيخى ما اتممت عزيمة الحضور فادا بى ارى على حائط الخلوة فرسان ملثمين ومدججين بالسيوف والحراب ممتطيين خيولا والله ما خفت انما استغرب فى دلك المشهد سبحان الله كلوحة فنية رسمت بالحائط وهؤلاء ملوك وخدام البرهتية 44 ملكا. وكانت هده هى بداية انطلاقى مع الروحانياتوالحمد لله الدى سخر لنا هدا العلم وجعلنا ظاهرين عليه الا اله الا هوالواحد الاحد.مع تحياتى
حرف الميم=40
إذا كنت في نعمة فارعها فإن المعاصي تزيل النعم
قيل لأبي الحسن تعالَ صلِّ على أبي نواس، فرفض. فجاؤوا لتغسيله، فوجدوا ورقة في جيبه، فسألوا زوجته عنها. فقالت: هذه آخر ما رأيته يكتب، ثم مات. فأخذوها لأبي الحسن ليقرأها، فوجد فيها: (يا رب، إن عظمت ذنوبي كثرة، فلقد علمتُ أن عفوك أعظم، إن كان لا يرجوك إلا محسن، فبمن يلوذ ويستجير المجرم، مالي إليك وسيلة إلا الرجى وجميل عفوك، ثم إني مسلم). فقال أبو الحسن: هيا نصلي على أبي نواس.
ان قرأت بين الشفع و الوثر و أنت مستقبل القبلة
الحسيب: من ذكر بهذا الاسم علم أن الله كافيه فلا يحزن من إعراض الناس عنه و ثقة منه بأن الذي قسم له لا يفوته و الذي لم يقسم له لا يصل إليه و أن اقبل الناس عليه , و من خاف من ظالم و تلا هذا الاسم بقوله : حسبي الله الحسيب 90 مره كفاه شره على تكون التلاوة بلسان يوصل إلى القلب
وتدفن على نار قوية فان مطلوبك لا يتاخر غير مسافة طريق
إذا ما كنت ملتمسا لرزق و نجح القصد من عبد و حر
بما فيه منقوط و ما فيه مهمل علوت بنور الاسم و الروح قد علت
لم يجامع و لم ينقطع عنه أبدا وإن جامع لم يكن له لذة تامة و لا يكون
ـ سبحان الله وبحمده مائة مرة فمن قالها حين يصبح وحين يمسي لم يأت أحد يوم القيامة بأفضل مما جاء به إلا أحد قال مثل ما قال، أو زاد عليه.
وهو أشعر الجن وأبخلهم بشعره ،فالعجب منه كيف أودع لأخي ذبيان به ،ولقد علم ابنة لي قصيدة لهثم صرخ بها : أخرجي وانشدينا..
روى شيخ المفسِّرِين ابن جرير - بإسْناده – إلى ابن عباس رضي الله عنهما في قوله تعالى : (وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ) . قال : لم يُنْـزِل الله السِّحْر .
تاخد شمعة بلون المريخ وتكتب بالقلم المناسب سورة الهمزة الى نار الله الموقدة ووكل وعزم بما كتبت 100 مرة والتوكيل بعد كل مرة فما تمضي 3 ايام حتى ترى ما يقع للمطلوب من شدة المحبة
إذ لا يمكن اغفال ايا من هذه المحاور الثلاثة الرئيسية
يوم الثلاثاء:سورة الرحمن
القاف الارقام من 20 الى 100
اجتماع نعيم القلوب ونعيم الأبدان:
بعد الأذان:
4-وبعد صلاة الفجر الفاتحة 125 مرة
من كتبهايوم الجمعة وقت الظهر وتركها في الظهر في عمامته أو علقها عليه كان وجيها عند الناس محبوبا.
هو من أعظم وأشرف أنواع العلوم القديمـة و أوسعها نفعا و أجلها قدرا، التى يمكن بها خرق العادات و الحصول على المراد و نيل المطلوب أيا كان ( حتى ولو كان صعب المنال مما يصعب تحقيقه ) من تسخير و علاج و قضاء حاجة و حفظ ووقاية و بركة و محبة، ... الخ وذلك باذن الله تعالى
لان
1- ذَلِكُمْ أَقْسَطُ عِنْدَ اللَّهِ: انظروا معي كيف يضع القرآن دائماً وفي مقدمة الأهداف، التوجه إلى الله تعالى، فقبل كل شيء، يجب أن تشعر بمراقبة الله لك، وعندما تحقق ذلك فإنه يستحيل أن تخون الأمانة أو تغش أو تبخس الآخرين حقوقهم، وهذا ما لم تحققه القوانين الوضعية التي تهمل وجود خالق عظيم يتصرف بهذا الكون، ولذلك نرى بأن تطبيق القوانين الوضعية يكون ضعيفاً، وغالباً ما تخضع لتعديلات وإضافات مستمرة، على عكس القوانين الإلهية الثابتة.
القمر
3. وسورة الكافرون تمنع الكفر عند الموت
ك=20
في موضع سلطان جائر زال ملكه بإذن الله.
قد يقول البعض: إن النبي-صلى الله عليه وسلم- لم يعش في عصر الفضائيات والفيديو كليب..؟ نقول: إن هذه الابتلاءات هي من ذنوب العباد.
وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا
فاستحمقت نفسي له بعدما استحمقته لها ،وأنست به لطول محاورتي اياه ؛ وقد عرفت أنه من الجن ، فقلت له : من أشعر العرب؟
لقضاء الحاجات تقرأ ليلة الخميس أو يوم الجمعة أو ليلة الجمعة متوجها الى القبلة تقرأ سورة الفاتحة ثم تشرع بقراءة سورة الانعام الى قوله تعالى مثل ما أوتي رسل الله ثم تقوم بلافاصلة وتصلي ركعتين تقرأ في كل ركعة سبع مرات الحمد وسبع مرات اية الكرسي وسبع مرات سورة الكوثر وبعد الفراغ تقول الله أعلم حيث يجعل رسالته الى اخر السورة وبعدها تسجد وتقول سبعين مرة لا اله الا الله محمد رسول الله وتطلب حاجتك تقضى باذنه تعالى
جنة الخلد
الوارث:هذا الإسم يجوز أن يكون وردا يوميا بغير عد……… لمن لم يرزقه الله الولد مع قوله تعالى( رب لا تزرني فردا و أنت خير الوارثين ) فان الله تعالى يرزقه ذريه صالحه بإذنه كما إن ذكره بغير عدد و الإنسان منفرد بربه بين المغرب و العشاء يبعث في النفس الأمن و الأمان و السكينة و الاطمئنان و بحسب الهمه و الاستعداد ينال الطالب المراد
 بالمعاشرة الزوجية اليومية يطرد الحزن ويحل محله السعادة .
على المرأة أن تعي أن الرجل يبذل في الممارسة الجنسية من الطاقة والجهد، أضعاف ما تبذله هي، وجهد انتصاب العضو الذكري، لا يقارن باستعداد فرج المرأة ، وهو في حالة بسط وانفراج.. وبالتالي فعلى المرأة أن تقدر أن عدم قدرة الرجل على إرواء شهوانيتها دائما ، ليس عجزا أو تقاعسا، إنما هو حالة فيزيولوجية أو نفسية طارئة، يصح فيها أن تفكر المرأة بالعفاف لا بالخيانة، وبصون أسرار زوجها، لا بإشاعتها لتبدو كفرس لا تجد من يلجمها ..
وهيهات لمن حمله بأرقامه ال99 فهو يحميك بتسع وتسعون ملكا موكلون بأن يجلبوا الجاه والعز لك وعندما تدخل لأي شخص مهما كانت حاجتك ستجد انك مطاع وأن الناس من حولك لن تردك بطلب مهما كان
من كتبها في رق ظبي وجعلها في منزله جءت إليه الخطاب
عند إرداء الوضوء وبعد الفراغ منه:
اما التكسير
53/ خواص سورةالطور :
لابعاد الهم والغم
والآن نأتي إلى النص الكريم الذي ينظم هذه العلاقات ويعطي كل ذي حق حقه، يقول تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا تَدَايَنْتُمْ بِدَيْنٍ إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى فَاكْتُبُوهُ وَلْيَكْتُبْ بَيْنَكُمْ كَاتِبٌ بِالْعَدْلِ وَلَا يَأْبَ كَاتِبٌ أَنْ يَكْتُبَ كَمَا عَلَّمَهُ اللَّهُ فَلْيَكْتُبْ وَلْيُمْلِلِ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا يَبْخَسْ مِنْهُ شَيْئًا فَإِنْ كَانَ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ سَفِيهًا أَوْ ضَعِيفًا أَوْ لَا يَسْتَطِيعُ أَنْ يُمِلَّ هُوَ فَلْيُمْلِلْ وَلِيُّهُ بِالْعَدْلِ وَاسْتَشْهِدُوا شَهِيدَيْنِ مِنْ رِجَالِكُمْ فَإِنْ لَمْ يَكُونَا رَجُلَيْنِ فَرَجُلٌ وَامْرَأَتَانِ مِمَّنْ تَرْضَوْنَ مِنَ الشُّهَدَاءِ أَنْ تَضِلَّ إِحْدَاهُمَا فَتُذَكِّرَ إِحْدَاهُمَا الْأُخْرَى وَلَا يَأْبَ الشُّهَدَاءُ إِذَا مَا دُعُوا وَلَا تَسْأَمُوا أَنْ تَكْتُبُوهُ صَغِيرًا أَوْ كَبِيرًا إِلَى أَجَلِهِ ذَلِكُمْ أَقْسَطُ عِنْدَ اللَّهِ وَأَقْوَمُ لِلشَّهَادَةِ وَأَدْنَى أَلَّا تَرْتَابُوا إِلَّا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً حَاضِرَةً تُدِيرُونَهَا بَيْنَكُمْ فَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَلَّا تَكْتُبُوهَا وَأَشْهِدُوا إِذَا تَبَايَعْتُمْ وَلَا يُضَارَّ كَاتِبٌ وَلَا شَهِيدٌ وَإِنْ تَفْعَلُوا فَإِنَّهُ فُسُوقٌ بِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ * وَإِنْ كُنْتُمْ عَلَى سَفَرٍ وَلَمْ تَجِدُوا كَاتِبًا فَرِهَانٌ مَقْبُوضَةٌ فَإِنْ أَمِنَ بَعْضُكُمْ بَعْضًا فَلْيُؤَدِّ الَّذِي اؤْتُمِنَ أَمَانَتَهُ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آَثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ) [البقرة: 282-283].
خيراًكثيراً ولم تصبه سوداء وعوفي من الأوجاع والألم بإذن الله
فهذا هو البلاء. كما يقول تعالى: (وإذ نجيناكم من آل فرعون يسومونكم..وفي ذلكم بلاءٌ من ربكم عظيم)
و=6
.. فيقول الله عزوجل لملائكته : ما حمل عبدي هذا على ما صنع ؟
لذلك وصف الله تعالى المنافقين: (وما يخدعون إلا أنفسهم).وكل إنسان يعلم تماماً، ما هي محاسنه وما هي مساوؤه ونحن لا نحكم على الناس إلا بظواهرهم.
9. آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ

الملاك الامير

المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 18/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى