جلب الحبيب 00201112883493
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

افضل طريقة جلب الحبيب ادخل الان

اذهب الى الأسفل

افضل طريقة جلب الحبيب ادخل الان Empty افضل طريقة جلب الحبيب ادخل الان

مُساهمة من طرف جمرة الابتسامه السبت ديسمبر 06, 2014 12:20 pm

عن الامام الصادق ع من قرأ هذه السورة سبع مرات لكفاية المهمات كفى جميعها ومن قرأ هذه السورة وجعلها معه أصبح مهابا بين الناس
اللهم بحقك ياواحد يا احد يافرد ياصمد يا واجد ياماجد القي محبة وود الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام
فيها تكمن العجائب والغرائب من الاسرار
ورد ذكر الأيام العشر من ذي الحجة في بعض أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم التي منها :
فعندما رأى، أراه الله الملكوت، وكشفه، كشف له الحجب. فرأى الخليل ما لا يراه في حياته البشرية.
وتخلطهم مع الكحل وتكتحل بهم المراة وتمشي امام من تريد محبته وهدا ماتكتب يكاد البرق يخطف ابصارهم الى قاموا كدلك يقوم قلب كدا وكدا الى كدا وكدا وتكتب ايضا معه هدا الطلسم
من كتبها وعلقها عليه كل من دخل أو خرج أثنى عليه بخير وشكره في كل مكان .
تكتب هدا الخاتم الشريف بمسك وزعفران وماء ورد وتجعله تحت الوسادة
هو الخلط او الاختلاط
الأسماء الحسنى تجليات و أدعيه
لاتتركوا اجهزة الجوال بقربكم عند النوم
كي يكمل المؤذن فى كل وقت تقولي:
2)
من كتبها في ليلة مظلمة بعد صلاة العتمة وجعلها من ساعته على باب السلطان الجائرالظالم قام عليه عسكره ورعيته فلا يسمع كلامه ويقصر عمره وإن جعلت على باب ظالم أو كافراً أو زنديق فهي تهلكه بإذن الله تعالى.
كان ينازع، والنبي-صلى الله عليه وسلم- عن يمينه، وأبو لهب وأبو جهل عن يساره والنبي-صلى الله عليه وسلم- يقول له: قلها يا عماه، أشفع لك بها عند ربي وأبو لهب وأبو جهل: بل على دين آبائي وأجدادي. فقال أبو طالب: بل على دين آبائي وأجدادي.
خ=600
روى عن اصف بن برخيا انه قال بينما سليمان بن داود عليهما السلام جالس على سرير مملكته ذات يوم
وهذا هو السر الغامض الذي اخفته العلماء وذلك انما هو التوجه
تَدْعُوا فَلَهُ الأَسْمَاءُ الحُسْنَى وَلاَ تَجْهَرْ بِصَلاتِكَ وَلاَ
الرسول (ص): (( لا اله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله و تبارك رب العرش العظيم و الحمد لله رب العالمين ))
تتوضأ بنية قضاء الحاجة واستجابة الدعاء مع حضور القلب وتجلس نحو القبلة وتصلي على النبي واله مائة مرة وعند الابتداء في قراءة السورة تتوقف في ثلاثة مواضع طالبا فيها حاجتك
بطه و طس و يس كن لنا و طـسم بالسعادة اقـبـلـت
حيث أورد ابن كثير في تفسير هذه الآية قوله : ( عن ابن عباس رضي الله عنهما : الأيام المعلومات أيام العشر )
[ بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله وبا الله ومن الله والى الله وفى الله ولا الة الا الله وما النصر الا من عند الله ولا حول ولا قوة الا با الله العلى العظيم واقسمت عليكم يا معشر الارواح الروحانية والملوك الطاهرة الزكية والاشخاص الجوهرية والارواح النورانية بحق حق الله وبقدرة قدرة الله وبعظمة عظمة الله وبسلطان سلطان الله وبعز عز الله وبنور وجة الله وبما جرى بة القلم من عند الله الى خير خلق الله سيدنا محمد صلى الله علية وسلم ابن عبد الله ورسول اللهتبارك اسم الله وجل ثناء الله ولا الة غير الله حى قيوم مالك الملك بديع السموات والارض زو الجلال والاكرام عزيز جبار متكبر قهار قوى متين قادر مقتدر شديد البطش شديد العقاب سريع الحساب لايغلبة غالب ولا ينجو منة هارب بحول الله وقوتة وعظمة اسمائة واياتة اقسمت عليكم يا ملائكة رب العالمين بحق الاسماء التى تكلم بها ربنا على السموات فارتفعت وعلى الارض فسطحت وعلى الجبال فنصبت وعلى العيون فتفجرت وعلى الانهار فجرت وعلى البحار فزخرت وعلى النجوم فازهرت وعلى الشمس فاضائت وعلى القمر فاستنار وعلى اليل فاظلم وعلى النهار فاضاء وبحق الاسماء التى محى الله بها الموتى ويميت بها الاحياء وبحق الاسماء المكتوبة على سرادق العرش وبحق ما فى اللوح المحفوظ من الاسماء والنقش وبحق من رفع السماء بغير عمد وبسط الارضيين على ماء جمد وبقدرة الله الواحد الاحد الفرد الصمد الدى لم يلد ولم يولد ولم يكن لة كفوا احد ولم يتخز صاحبة ولا ولد وبحق من اتخز ابراهيم خليلا وكلم موسى تكليما وخلق عيسى من روح القدس وبعث محمدا صلى الله علية وسلم بالحق بشيرا ونزيرا سبحانمن انشق من نورة السموات والارض ونارت بة الشمس واضاء بة القمر وخضع كل شىء بقدرتة ويسبح الرعد بحمدة والملائكة من خيفتة الا ما حضرتم فى حضرتى واجبتم دعوتى وقضيتم حاجتى ايها الملوك الفلكية السبعة روقيائيل وجبرائيل وسمسمائيل وميكائيل وصرفيائيل وعنيائيل وكسفيائيل بحق حملة العرش العظيم والكرسى الجسيم والملائكة المقربين جبريل وميكائيل واسرافيل وعزرائيل والانبياء والمرسلين والشهداء والصالحين وبحق التوراة والانجيل والزبور والفرقان العظيم وما فيها من الايات والزكر الحكيم فانى اقسم عليكم وانة لقسم لو تعلمون عظيم انة لقرءان كريم فى كتاب مكنون لا يمسة الا المطهرون تنزيل من رب العالمين وهو الاول والاخر والظاهر والباطن وهو بكل شىء عليم هو الزى خلق السموات والارض فى ستة ايام ثم استوى على العرش يعلم ما يلج فى الارض وما يخرج منها وما ينزل من السماء وما يعرج فيها وهو معكم اين ما كنتم والله بما تعملون بصير لة ملك السموات والارض والى الله ترجع الامور يولج الليل فى النهار ويولج النهار فى الليل وهو عليم بزات الصدور هوالله الزى لا الة الا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم هو الله الزى لا الة الا هو الملك القدوس السلم المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون هو الله الخالق البارىء المصور لة الاسماء الحسنى يسبح لة ما فى السموات والارض وهوالعزيز الحكيم اقبلوا سامعين طائغين بخيلكم ورجالكم زكوركم واناثكم صغيركم وكبيركم حتى لا يتخلف عنى احدا منكم ان كنتم طائعين لاسماء الله رب العالمين بحق من شق سمعكم وابصاركم وخلقكم من نار السموم اجب يا ابا ديباج ويا بنى عفيف ويا بنى طريف ويا ابا طارش ملك العمار ويا ابا محمد الغواص ويا ابا الزمازم ويا ام الزمازم وافعلوا كذا وكذا بحق هزة الاسماء عليكم وطاعتها لديكم اجيبوا ايها الملوك السبعة الفلكية وامروا الملوك المذكورة بطاعتى وقضاء حاجتى الوحا2 العجل2 الساعة2 بارك الله فيكم وعليكم ]
رأى الجن يهرعون إليه ولايضرونه .
ثم طار إبليس، وفشَا بين الناس أن سليمان كان ساحرًا والعياذ بالله وكذلك صاحبُه ءاصفُ بنُ برْخيا الذي جلب له عرش بلقيس بكرامةٍ أكرمه الله بها.
ي ي ب م ر ع ح د ز
12/ خواص سورة يوسف:
-عبد سادر منحرف: بعيد عن الله، لا يقيم الطاعات، بل ويرتكب المعاصي، والطاعة بالنسبة له ثقيلة ومريرة، بينما المعصية لها حلاوة، ولكن: فيه شيء من خير ،فالله سبحانه يبتليه، كي يوقظه من غفلته.
عندما يُقبِلْ عليك ليل أول يوم في قبرك ينادي عليك مالك الملك و ملك الملوك يقول لك: يا ابن آدم رجعوا و تركوك في التراب, دفنوك و لو ظلّوا معك ما نفعوك, و لمْ يبقَ لك إلا أنا الحيّ الذي لا أموت... يا ابن آدم من تواضع لله رفعه و من تكبّر و ضعه الله.
كأن يشترطوا ان يكون بدأ المزج من المازج
الحكم :من ذكر اسم الحكم في جوف الليل على طهارة تامة جعل الله باطنه موطن الأسرار الربانية و ظاهره مشرق الأنوار الرحمانيه
الزهرة
22/ خواص سورة الأنبياء:
تذكر العدد كما ذكرنا و لكن بلا خاتك و لا بخور حتى تكمل ثلاثة ايام و اكتب و بخر و اتل بعد ذلك الذكر و الحرز معلق عليك ترى سر الله فيما تريد من محبة حتى لا ينام و لا يشرب و لا ينام الا بك.
القاعدة الثانية الحرف يأخذ قيمته على حسب
قلت : فأنشدني ، كالمستهزىء به ؛
وكان من المخازي التي ارتكبها الكفارُ من بني إسرائيل أنَّهم في عهد سيدنا سليمان عليه السلام تركوا الزَّبور كتابَ الله واتَّبعوا ما ألقَت إليهم الشياطين من كُتب السّحر.
السَّلامُ المُؤْمِنُ المُهَيْمِنُ العَزِيزُ الجَبَّارُ المُتَكَبِّرُ
• في الديانة الزرادشتية كانت النجمة السداسية من الرموز الفلكية المهمة في علم الفلك و التنجيم .
ختم سورة الحشر
طبعا هذا لا يندرج بالضرورة تحت بند العجز الجنسي فهناك نساء بالفعل، يتمتعن بشهوة جنسية لا يكاد يخبو نارها، وهناك نساء يجدن أزواجهن على غاية من الوسامة والرجولة والإثارة، الأمر الذي يجعلهن مندفعات نحوهم على طول الخط، يحلمن بوصلة حارة في الفراش، يروين فيها عطشهن الجمالي والحسي نحو جسد الزوج كل ليلة إن أمكن!
متسلسلة أبجد هوز
ولما كانت هذه الأيام هي آخر أيام موسم فاضل, فالحجاج فيها يكملون حجهم, وغير الحجاج يختمونها بالتقرب إلى الله تعالى بالضحايا بعد عمل صالح في أيام العشر, استحب أن يختم هذا الموسم بذكر الله تعالى للحجاج وغيرهم.
عند الخروج من البيت:
وإن كتبته في شقفة فخار غير مطبوخ فيها ورميتها في النار الحامية فإن المطلوب تأخذه الحمى ويحرم المنام وتقوم في قلبه النار ولا يأخذه هدوء ولا قرار حتى يجتمع بحبيبته وهذا التوكيل إثناء العمل والبخور
50/خواص سورة الحجرات :
وفي بعض النسخ عدد الصلوات مائة واثنين وثلاثين مرة
مشكلة
• مثلت اصفر على مثلث وردي اللون عل شكل نجمة داوود لليهود المثليون .
)
وبخورك اثناء التلاوة كل ما هو طيب
ا=1
19/ خواص سورة مريم:
الصبر ليس لحظة آنية يخرج منها الصابر.فالصبر مخزون إيماني داخل القلب، كرصيدي المالي في البنك أسحب منه عند الأزمات:والله لا يكلف نفساً إلا وسعها،وفي معاني هذه الآية:أن الله لا يبتلي العبد فوق طاقته وإلا لضاع مخ العبد.
الالف مثل (ا) =1
ومضى، مقهقهاً. وقف دليل القافلة مذهولاً، وحدّق فيه حتى اختفى. قُلنا له : فما تقول في هذا؟ ،
ختم اية الكرسي
مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا
ومن هنا يغلب الظن على أن الاسم الأعظم في الاسمين الكريمين : الحي القيوم و الذكر بهما فيه حياء للقلوب و شفاء للأبدان و سعادة الإنسان و النصر في معارك الحياة و قد روى عن على كرم الله وجهه قال لما كنت في يوم بدر قاتلت ثم جئت إلى رسول الله (ص) انظر ما ذا يصنع فإذا هو ساجد يقول (( يا حي يا قيوم )) و لا يزيد عليه شيء ثم رجعت إلى القتال ثم جئت فإذا هو يقول ذلك فلا أزال أذهب و أرجع و أنظره لا يزيد على ذلك إلا أن فتح الله علينا بالنصر
 أثناء المعاشرة الجنسية يشم كلاهما من الآخر نسيم عليل يشجع الجنس الآخر على المعاشرة وبالتالي تزداد السعادة لديهما .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
• فَمَا اسْطَاعُـوا أَن يَظْهَرُوهُ وَمَا اسْتَطَاعُوا لَهُ نَقْباً .
من ذكر الله في كل أحيانه هانت عليه الدنيا وما فيها, فلا يشقى بها, لأنه يذكر خالقها, ويعلم أن ما عنده خير وأبقى.
عند اليقظة:
ويكون تكسيرها هكذا
تكتب وتغسل بماء زمزم وشربها كان عند الناس محبوبا وكلمته مسموعة وتنفع للأمراض شربا .
ولا اى مذهب الا مذهب رسولى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
يستعمل نجمة داوود كرمز من قبل الطائفة المسيحية التي تسمى المورمنز وخاصة في كنائسهم ويعتبر المورمنز النجمة رمزا لقبائل بني إسرائيل الأثنا عشر القديمة حيث يعتبر المورمنز نفسهم إمتدادا لهذه القبائل ويحتفل المورمن بكثير من المناسبات اليهودية حيث وقعت الكثير من الأحداث التأريخية للمورمنز في مناسبات يهودية مهمة ولا يعرف إن كانت هذه مصادفة او شيئا متعمدا فعيد ميلاد مؤسس الطائفة جوزيف سمث يصادف يوم الهانكة التي هي عطلة يهودية تبدأ عادة في ديسمبر وهناك 12 مناسبة تاريخية مهمة للمورمنز تصادف كلها مناسبات يهودية
إن من قرأ أربع آيات من أول البقرة وآية الكرسي وآيتين بعدها
فقد تكون خلال ثلاثة ايام
حرف
هل تعلمون .. من هو
فهم في تواضعهم: جعلوا الابتلاء بسبب ذنوبهم.
ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ
وفي بعض الكتب أن يكون العمل في زيادة القمر
والله الموفق لكل خير
الشهيد : من خصائص هذا الاسم الكريم أن من وقع في تهمه باطلة و ذكر إسم الشهيد بطريقه المناجاة بأن يقول يا لله يا شهيد في جوف الليل نجاه الله ووقاه شر ما اتهم به و أظهر الحق له . و قد حكى أن رجلا كان يضرب بالسياط و هو هادئ و لا يبدو عليه ألم ولا جزع فقيل له أما تجد ألما لماذا لا تصرخ ؟ فقال إنما اضرب من أجل ربى و هو حاضر و شاهد عالم بأني اضرب من اجله فسهل على ذلك بسبب نظره إلى
فإنك إن فعلت أتاك آت بما يغنيك عن زيد و عمرو
• لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّـهِ, إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ, وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُـوءاً فَلاَ مَرَدَّ لَهُ, وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ .
ولا شيء يؤذيه بإذن الله.
فعلى قدرةالطالب يكون الطلب وذلك بحسب الهمة و القصد والتصديق وهو يختلف بإختلاف الطبائع و الارواح و الاحوال
الحرف الاول من الجملة ونثبت بعده الحرف الاخير من الجملة ثم نثبت الحرف الثاني ثم
قال : ذلك مؤديها ، وأنا قائلها في الحرب التي كانت بينكم ،معشر خزاعة ، وبين جرهم .
بمعنى انة لا يريد الشيوخ تعليم احد الا الاقارب مثلا وذوى المكانة عندهم؟ او بالنقود ؟؟؟؟
طريقة الاستعمال:
ونحن سنركز بشكل اولى
ويشربها المريض وكذلك لمن يجد في قلبه خفقان .تقرأ على الوجع
والله سبحانه وتعالى عندما قال فيقولون: نحن قومٌ كنا، إذا أعطينا شكرنا
كذلك من المجرب حمل حجاب مكتوب فبه ( البسملة كلما دخل عليها زكريا المحراب إلي قوله تعالي إن الله يرزق من يشاء بغير حساب 3مرات يا كريم 7مرات ياوهاب 7مرات يا ذا الطول 7مرات ثم تقول اللهم بسرها وما فيها من الأسرار والنور والأنوار أن ترزق حامل حجابي هذا رزقاً حلالاً طيبا ً مباركاً فيه برحمتك يا أرحم الراحمين وصلي الله علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه وسلم ) وهي من مجرباتنا الصحيحة

جمرة الابتسامه

المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 18/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى