جلب الحبيب 00201112883493
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عمل السعودية بطريقة امنة

اذهب الى الأسفل

عمل السعودية بطريقة امنة Empty عمل السعودية بطريقة امنة

مُساهمة من طرف قاهر جامبا الجمعة نوفمبر 21, 2014 3:13 am

الوالى المتعالي : هذان الاسمان يصلحان للولاة و المستخلفين في شئون العباد فمن ذكر منهم بالاسمين كان عند الله مقربا مجابا و عند الناس مطاعا مهابا كما يصلح الذكر باسم المتعالي للمستضعفين فيرتفع ذكرهم و يعلو شأنهم و الذكر بهذين الاسمين يوجد في النفس التواضع لله و شده الخوف منه و قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم بئس العبد تخيل و اختال و نسى الكبير المتعال )
 بالمعاشرة الزوجية تلين أعصاب الجسم كلها .
مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟
• إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ .
31/ خواص سورة لقمان:
على هذا المنوال الى خروج الزمام
يقول : ولرب راج حيل دون رجائه ومؤمل ذهبت بـه الآمـال ثم جعل ينوح ويبكي حتى بل دمعه لحيته ،
وهل سوف تكمل ام سوف تمل وهل ستترك العزيمه او الذكر وتاخذ غيره ام ستستمر عليه كل هذا يعرفه الخادم
الزجر :
• الشارة الصفراء على شكل نجمة داوود لليهود.
فقال له الله سبحانه: (يا إبراهيم، هل خلقتهم؟) قال: لا يا رب قال: لو خلقتهم لرحمتهم، دعني وعبادي. إن تابوا إلي فأنا حبيبهم، وإن لم يتوبوا فأنا طبيبهم وأنا أرحم بهم من الأم بأولادها. فالله الصبور لا يعجل ولا يعاجل.فمتى جاء عقاب فرعون؟! لقد جاء بعد سنوات طويلة، وكان قد أرسل له بنبيين عظيمين وقال لهما (وقولا له قولاً لينا) وهو الذي طغى وطغى وطغى..فلما وصل الأمر إلى ذروته: أخذه الله أخذ عزيز مقتدر. فالله سبحانه وتعالى، يأتي بالبلاء للكافر، فيمحقه محقاً، لأنه لا خير فيه.
بحساب الجمل ( بضم الجيم )
البكاء
العليم الخبير المبين
القدوس : الذي يذكر و يسبح بهذا الاسم يشعر أن جوارحه و حواسه لا تشتهى معصية وقت ذكره فيجد أن عينه تكره النظر إلي ما حرم الله و أذنه تأبى سماع ما يغضب الله لان لهذا الاسم تأثير ظاهرا على سائر الجوارح فعلى من يريد أن يتحرر من عبودية الشيطان و رق المعصية أن يلازم ذكر هذا الاسم ( القدوس ) فيذهب الله عنه رجز الشيطان . و قد قرأت انه من المجرب الأكيد أن من تعتريهم الو سوسه إذا قالوا سبحان الملك القدوس الخلاق إن يشأ يذهبكم و يأتي بخلق جديد و ما ذلك على الله بعزيز تذهب عنهم الوسوسة في الحال كما يصلح هذا الاسم لمن يتكلم الناس في حقه و عرضه فتنعقد ألسنتهم عنه و لا يذكرونه بسوء اعلم يا أخي أن نيتك هي مطيتك و الرسول كان يقول في الركوع سبوح قدوس رب الملائكة و الروح
أشداء على الكفار الى اخر السورة
اللهم يامن يكتفى عن خلقه جميعا ولا يكتفى منه احد من خلقه جميعا، يا أحد من لا احد له، انقطع الرجاء الا منك، وخابت الآمال الا فيك، ياغياث المستغيثين اغثنى سبع مرات، فانها تقضى باذن الله وذلك مجرب ومن قراها وسعى فى حاجته رجع مسرور القلب وقضيت حاجته
4)
 المعاشرة الجنسية بالمداعبة المطلوبة كالسباحة في الحوض عشرين مرة أكبر لياقة بدنية للجسم .
آيات النسيان..
غ=1000
و النفحات هي مصادفة الوقت اللائق بالمطلوب و الاسم المطابق للقصد
هكذا (زي د ي ح ب ع م ر)
وقال : أرى زمانا قد تقار ابانه ، أفولد ابنه عبد الله ؟
لكفاية المهمات
من العبد ابن الامة الى المعبود الذي لايعبد سواه ولا اله الا اياه سبحانه...
حرفا بالتمام والكمال
ثانياً / في السنة النبوية :
: (وكذلك نري إبراهيم ملكوت السموات والأرض وليكون من الموقنين)
بسم الله الحي ابتدي بسم الله القيوم القادر المقتدر القديرالذي خضعت له الملوك لعظمته و ذلت لسطوته و صار كل ملك لعظمته مملوك يعلم ما في مافي الارض وما في السماء شمخيثا المنفرد بالعزة و الكبرياء هو الله الذي لا اله إلاهو الخالق البارئ المصور الحكيم خلق الأفلاك يتصرف فيها كيف يشاء و جعل فيها شهابيرجم بها الجن و الشياطين و خلق الأرض و أرساها و هو القادر الذي يعلم دبيب النملةالسوداء في الليلة الظلماء على الصخرة الصماء لا اله إلا هو كل شيء هالك إلا وجههله الحكم و إليه ترجعون السميع العليم الذي يعلم كل نفس عصت و أطاعت هو الله الذيلا اله إلا هو عالم الغيب و الشهادة و هو الرحمن الرحيم ذو الجلال و الإكرام . أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية و الأرضية بالذي تجلى للجبل فجعله دكا و خرموسى صعقا فاني أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية بالرب العظيم محيي العظام و هيرمام أجيبوا باسم الله العظيم الأعظم اجيبو بالطاعة على ايه الملوك الأرضية سابقينمسرعين وأتوني طوعا لا كرها سامعين مجيبين لأسماء الله رب العالمين و كل من عصىمنكم هذه الأسماء من مردة الجن و الشياطين العفاريت والبنائين
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
الكيفية او العمل بها : -
المزج لغة
من كتبها وعلقها عليه وتوجها إلى حاجة قضاها الله له إن لم تكن في معصية
[size=18]بسم الله الرحمن الرحيم

أنهم خلقواقبل آدم, و ذلك في قوله تعالى: و إذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفةقالوا أتجعل فيها من يفسد فيها و يسفك الدماء و نحن نسبح بحمدك و نقدس لك قال إنيإعلم ما لا تعلمون (البقرة, الآية 30).
13/ خواص سورة الرعد:
ث=500
لا إاله إلا الله سبحـــانه
وسره في عدده وتأثيره على قدر التأثر به
14. َ قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَياًّ مَّا
الحليم: من ذكره عند جبار وقت غضبه سكن غضبه و يصلح لمن عندهم متاعب نفسيه يلهمون سعه الصدر في معامله الأهل و الخلق و من دعاء
لقضاء الحاجات واستجابة الدعاء
العقيق
3- علم الفلك (الرصد )
هذة من الدعوات الجميلة والصحيحة وحاكمة على كل شىء واستخدامها ان تقرئها 21 مرة بعد كل صلاة وانت متريض لمدة اسبوع وبعدها تقرئها فى اى امر 21 مرة اما ازا لم تريد استخدامها اقرئها 41 مرة فى اى امر وازجر بها اى ملك علوى وارضى فهى عظيمة وهذة هى الدعوة
تقرأكل أسبوع ( ليس لها من دون الله كاشفة) 1000مرة في أي يوم من أيام الأسبوع
من كتبها وجعلها في اناء زجاج ضيق الرأس وعلقها في صندوق
وعاد إبليس لتزيين الشرّ فوسوسَ للكفارِ من بني إسرائيل ممن صدقوا كلامَه وذهب معهم وأراهم المكانَ ووقف جانبًا، فقالوا له :اقتربْ يا هذا، فقال: لا، ولكنني ها هنا بين أيديكم، فإن لم تجدوا الصندوق فاقتلوني، فحفروا فوجدوا الصندوق وأخرجوا تلك الكتب. فلما أخرجوها قال إبليس اللعين :إن سليمان إنما كان يضبط الإنس والشياطين والطيرَ بهذا السحر، فقال الكفار :لقد كان سليمان ساحرًا، هذا سِحرهُ، به كان يأمرنا ويه يقهرنا.
الفرضيات حول المنشأ
ومن اخلص نيته نال امنيته
من كتب هذه السورة على رق ضبي وحملها معه أعطاه الله قوة ومن يحارب معه لنُصر عليهم وغلبهم وكل من رآه يخاف منه.
أنواع الابتلاء
توكلوا بجلب قلب فلان بن فلانة إلى محبة فلان ابن فلانة حتى لايهنا له أكل ولا شراب ولا هدوء ولا قرار حتى يرى وجه فلان بن فلانة أسرع من البرق الخاطف والريح العاصف))
لمن وقع في ورطة أو بلية
مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ
بخور الدفع (كافور)
2- ملاحضه : الاحجار المستعمله قد تحمل الامراض من شخص الى شخص فهي تسجل الطاقه اللتي يحملها الانسان ويفضل تنقيتها
يبشرون المؤمنين
من كتبها وجعلها في خرقة حرير خضراء وراح إلى قوم يريد التزويج منهم تم له ذالك ووقع،وغن قصد في إصلاح قوم تم ذالك ولم يخالفه احد.
كملت الدعوة و لكن بشروطها الصيام
همزة حرف الياءمثل (ئ) = 10
37/ خواص سورة يس:
ذكَر الله تعالى لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم بعضَ مخازي اليهود من بني إسرائيل، الذين لم يؤمنوا به ولا بالقرءان الكريمِ المصدِّق للتوراة الأصلية التي أُنزلت على سيدنا موسى عليه السلامُ وتضمنتِ الدعوةَ إلى الإيمانِ باللهِ وحدَه لا شريكَ ولا شبيه له والإيمانِ بموسى رسولاً ونبيًّا وبالإسلامِ دينًا وشريعةً.
• في الديانة الهندوسية يستعمل النجمة السداسية كرمز لإتحاد القوى المتضادة مثل الماء و النار ، الذكر و الأنثى ويمثل ايضا التجانس الكوني بين شيفا (الخالق حسب احد فروع الهندوسية) و شاكتي (تجسد الخالق في صورة الإله الأنثوي) و ايضا ترمز النجمة السداسية إلى حالة التوازن بين الإنسان و الخالق التي يمكن الوصول اليه عن طريق الموشكا (حالة التيقظ التي تخمُد معها نيران العوامل التي تسبب الآلام مثل الشهوة، الحقد والجهل). ومن الجدير بالذكر إن هذا الرمز يستعمل في الهندوسية لأكثر من 10,000 سنة .
يامفتح فتح يامسبب سبب ياميسر يسر يامسهل سهل يامتمم تمم برحمتك ياأرحم الراحمين
فالابعاد الصغرى : تعنى الموقع الطبيعي الذي يحتله الحرف في
وهي الأيام المعدودات التي قال الله عز وجل فيها (وَاذْكُرُوا اللَّهَ فِي أَيَّامٍ مَعْدُودَاتٍ)(البقرة: من الآية203) وجاء في حديث عبد الله بن قرط أن النبي صلى الله عليه وسلم قالSad أعظم الأيام عند الله يوم النحر ثم يوم القر) أخرجه الإمام أحمد.
فهو بذلك نظر إلى حقيقة الابتلاء. وهذا من أدب أبي ذر. ويقال في سيرته: أنه كان له صديق في المدينة. وهذا الصديق يدعوه إلى بستانه ويقدم له عنقود عنب. وكان عليه أن يأكله كله..فكان أبو ذر يأكل ويشكر، وهكذا لعدة أيام...ففي يوم قال أبو ذر: بالله عليك، كُلْ معي. فمد صاحب البستان ليأكل، فما تحمل الحبة الأولى، فإذا بها مرة حامضة.
والأفضل أن نكتبه في رق لأنه حيواني نباتي وندفنه في الطريق الذي يمر منها المطلوب فوالله لن يأكل او يشرب ولايرقد ولاينام حتى يرى محبوبه
من كتبها وجعلها في فراشه آمن من اللصوص ,وتنفع للمحارب والخصومة .
فى الحالة رقم (1) لا
بخور الجلب (صندل أصفر ولبان ذكر
تتلو القسم بالعدد المذكور
إلا يستيقظ في الساعة التي يريدها.
كيف يصبر الإنسان؟
همزة حرف
ورجع إلى الوراء حتى كاد يقع. فقال : أنا لافظ بن لاحظ ، من كبار الجنِّ، لولاي لما قال صاحبكم الشعر !
28. لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا القُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً
الحي القيوم : من قال يا حي يا قيوم من الفجر إلى طلوع الشمس بعث الله في نفسه النشاط و فتح له أبواب الفهم و الحفظ و العلم و العمل كما روى عن انس ابن مالك قال كنت جالسا مع رسول الله (ص) و رجل قائم يصلى و قال في دعائه اللهم أنى أسألك بأن لك الحمد لا اله إلا أنت المنان بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك فقال النبي (ص) :لقد دعا باسمه العظيم الذي إذا دعي به أجاب و إذا سئل به أعطى
اللهم ارزقنا رزقا واسعا حلال طيبا
الأونيكس (بالإنجليزية : Onyx) حجر من الأحجار الكريمة. وهو حجر مشطب (مقطع) بألوان كثيرة, إذ يتقاطع البياض مع الألوان الصفراء والحمراء والسوداء, غالبا ما يوجد على شكل مستطيل, وهو مماثل للعقيق من حيث التكوين. من أسمائه : الجزع - الجزع العقيقي - العقيق العيني - جزع ظفار. وسمي جزع من الفعل جزع أي خاف وفزع إذ يذكر أن هذا الحجر يثير الخوف في قلب من تختم أو تحلى به. ومسحوق الجزع (الأونيكس) يستخدم في جلو حجر الياقوت وتحسين لونه.
• إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً .
أما بعد : فإن ذكر الله تعالى من أفضل العبادات وأجلّها, بل عده معاذ بن جبل رضي الله عنه أفضل عبادة على الإطلاق, إذ قال: ما عمل آدمي عملاً أنجى له من عذاب الله من ذكر الله تعالى, قالوا يا أبا عبدالرحمن, ولا الجهاد في سبيل الله؟ قال: ولا, إلا أن يضرب بسيفه حتى ينقطع, لأن الله تعالى يقول في كتابه ( وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ) فذكره تعالى فيه حياة القلوب وطمأنينتها وسكينتها كما قال تعالى: ( أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ)(الرعد: من الآية28)
ـ اللهم وقني عذابك يوم تبعث عبادك.
47/خواص سورة الأحقاب :
نعم له صله لان جميع الطرق لها اوراد وهذه الاوارد لها خدمه تخدمه لكن انا عن نفسى ليس على اى طريقه
2- اما ان يكون
نجمة داوود في المسيحية
إن من قرأها في بيته لم يدخله الشيطان .
ولا تخاف من الصوت المفاجئ لان الاجابة ستكون سريعة
فيقول ادخلوا الجنة لا خوف عليكم ولا أنتم تحزنون )
5. اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الحَيُّ القَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ
يقال أن أناساً خرجوا في سفر ومعهم دليل -أي رجل صاحب دلالة في الصحراء- اسمه ابن سهم الخشب وضل الدليل الطريق
الحمد أي سورة تريد وبعد الصلاة تقرأ الحمد سبع مرات ومائة مرة صلوات وتسعة وسبعين مرة سورة ألم نشرح بعدها تقرأ التوحيد ألف مرة ومرة ثم تسجد وتطلب حاجتك تقضي انشاء الله تعالى
والله الموفق لكل خير
 بالمعاشرة الزوجية يزداد الحب وبالتالي يتمتع الجنسين بالصحة والعافية .
ومن عسر و فقر وانقطاع ومن بطش لذي نهي و أمر
• قَالَ هَلْ آمَنُكُمْ عَلَيْهِ إِلاَّ كَمَـا أَمِنتُكُمْ عَلَـى أَخِيهِ مِن قَبْلُ, فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِيـنَ .
وجعلها في صندوق لم يقرب ذلك البيت حية ، ولا عقرب ولا بعوض،
ـ قل هو الله أحد مع المعوذتين، وتجمع كفيك ثم تنفث فيهما وتقرأ، ثم تمسح ما استطعت من جسدك تبدأ بالرأس والوجه ثلاث مرات .
تكسير ايمن: وفيه نثبت
نحن كنـا أهلهـا ، فأبادنـا صروف الليالي والجدود العواثـر
ولماذا يظهر البخل فى ذلك العلم بالذات دون عن غيرة؟
أولا : البلاء يكون للكافر، يأتيه، فيمحقه محقاً. وذلك لأن الله تعالى يملي للظالم، حتى إذا أخذه لم يفلته. ومن أسماء الله تعالى: الصبور ، والإنسان عندما يصبر على امتحان معين، فهو صابر. أما صبر الله سبحانه: أنه لا يعجل الفاسق أو الفاجر أو الظالم أو الكافر بالعقوبة. فأنت كبشر قد تتعجب: كيف يمهل هذا الإنسان. وهو يعيث في الأرض فساداً. -ولو حُكِّم إنسان في رقاب البشر، لطاح فيهم.
وفي تسخير هذه الأنعام يقول الله تبارك وتعالى: (وَالْبُدْنَ جَعَلْنَاهَا لَكُمْ مِنْ شَعَائِرِ اللَّهِ لَكُمْ فِيهَا خَيْرٌ فَاذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ عَلَيْهَا صَوَافَّ فَإِذَا وَجَبَتْ جُنُوبُهَا فَكُلُوا مِنْهَا وَأَطْعِمُوا الْقَانِعَ وَالْمُعْتَرَّ كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) (الحج:36) قال ابن كثير رحمه الله تعالى: قوله: (كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) يقول تعالى: من أجل هذا سخرناها لكم أي: ذللناها لكم وجعلناها منقادة لكم خاضعة, إن شئتم ركبتم, وإن شئتم حلبتم, وإن شئتم ذبحتم, كما قال تعالى: (أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا خَلَقْنَا لَهُمْ مِمَّا عَمِلَتْ أَيْدِينَا أَنْعَاماً فَهُمْ لَهَا مَالِكُونَ( 71 )وَذَلَّلْنَاهَا لَهُمْ فَمِنْهَا رَكُوبُهُمْ وَمِنْهَا يَأْكُلُونَ(72 )وَلَهُمْ فِيهَا مَنَافِعُ وَمَشَارِبُ أَفَلا يَشْكُرُونَ)(يّـس:71-73) وقال في تفسير هذه الآية الكريمة ( كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) [تفسير ابن كثير] والله تعالى خلقها للعباد وليس محتاجاً إليها ولا إلى عباده؟ فهو الغني عن العالمين؟ ولكنه تعالى خلقها تسخيراً للعباد, وليتقربوا بها إليه بإهراق دمها في هذه الأيام الفاضلة, كما قال تعالى: (لَنْ يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلا دِمَاؤُهَا وَلَكِنْ يَنَالُهُ التَّقْوَى مِنْكُمْ كَذَلِكَ سَخَّرَهَا لَكُمْ لِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَبَشِّرِ الْمُحْسِنِينَ) (الحج:37) قال ابن كثير: إنما شرع لكم نحر هذه الهدايا والضحايا لتذكروه عند ذبحها, فإنه الخالق الرازق, لا يناله شيء من لحومها ولا دمائها, فإنه تعالى هو الغني عما سواه, وقد كانوا في جاهليتهم إذا ذبحوها لآلهتهم وضعوا عليها من لحوم قرابينهم, ونضحوا عليها من دمائها فقال تعالى: (لَنْ يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلا دِمَاؤُهَا ) [تفسير ابن كثير]
يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي آمن روعتي يا إلهي من لي ألجأ إليه إن لم ألجا الي الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجاً صالحاً وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.
1. بسم الله الرحمن الرحيم الـم ذَلِكَ الكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِين
من علقها عليه أمن من الحديد في القتال وإذن قرأت على الحديد خرج من غير ألم .
(أي حدث مهم).
اليوم/الأحد=44
صح صح صح الوحا العجل الساعة بمحبت والجلب لهذا
فلازم درسها في كل وقت بصبح ثم ظهر ثم عصر
ق=100
ولان السر في تقديم فعل الشارع و لان نور الولي يُكتسب من نور الشارع
قلنا : من العرب ! قال : بأبي وأمي العرب ؛ فمن أيها ؟ قلت : أما أنا فرجل من خزاعة ، وأما صاحبي فمن قريش .

قاهر جامبا

المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 18/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى