جلب الحبيب 00201112883493
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بدي اسأل سؤال جلب المحبة بطريقة امنة

اذهب الى الأسفل

بدي اسأل سؤال جلب المحبة بطريقة امنة Empty بدي اسأل سؤال جلب المحبة بطريقة امنة

مُساهمة من طرف عايش المستحيل الجمعة نوفمبر 21, 2014 10:42 am

جنة الخلد
الوارث:هذا الإسم يجوز أن يكون وردا يوميا بغير عد……… لمن لم يرزقه الله الولد مع قوله تعالى( رب لا تزرني فردا و أنت خير الوارثين ) فان الله تعالى يرزقه ذريه صالحه بإذنه كما إن ذكره بغير عدد و الإنسان منفرد بربه بين المغرب و العشاء يبعث في النفس الأمن و الأمان و السكينة و الاطمئنان و بحسب الهمه و الاستعداد ينال الطالب المراد
 بالمعاشرة الزوجية اليومية يطرد الحزن ويحل محله السعادة .
على المرأة أن تعي أن الرجل يبذل في الممارسة الجنسية من الطاقة والجهد، أضعاف ما تبذله هي، وجهد انتصاب العضو الذكري، لا يقارن باستعداد فرج المرأة ، وهو في حالة بسط وانفراج.. وبالتالي فعلى المرأة أن تقدر أن عدم قدرة الرجل على إرواء شهوانيتها دائما ، ليس عجزا أو تقاعسا، إنما هو حالة فيزيولوجية أو نفسية طارئة، يصح فيها أن تفكر المرأة بالعفاف لا بالخيانة، وبصون أسرار زوجها، لا بإشاعتها لتبدو كفرس لا تجد من يلجمها ..
وهيهات لمن حمله بأرقامه ال99 فهو يحميك بتسع وتسعون ملكا موكلون بأن يجلبوا الجاه والعز لك وعندما تدخل لأي شخص مهما كانت حاجتك ستجد انك مطاع وأن الناس من حولك لن تردك بطلب مهما كان
الذكر المتأكد في أيام التشريق:
اما التكسير
53/ خواص سورةالطور :
وتتوالى حتى يصير الخادم الاول ملك رآسه تساوى تقريبا الملك الاساسى
لابعاد الهم والغم
والآن نأتي إلى النص الكريم الذي ينظم هذه العلاقات ويعطي كل ذي حق حقه، يقول تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا تَدَايَنْتُمْ بِدَيْنٍ إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى فَاكْتُبُوهُ وَلْيَكْتُبْ بَيْنَكُمْ كَاتِبٌ بِالْعَدْلِ وَلَا يَأْبَ كَاتِبٌ أَنْ يَكْتُبَ كَمَا عَلَّمَهُ اللَّهُ فَلْيَكْتُبْ وَلْيُمْلِلِ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا يَبْخَسْ مِنْهُ شَيْئًا فَإِنْ كَانَ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ سَفِيهًا أَوْ ضَعِيفًا أَوْ لَا يَسْتَطِيعُ أَنْ يُمِلَّ هُوَ فَلْيُمْلِلْ وَلِيُّهُ بِالْعَدْلِ وَاسْتَشْهِدُوا شَهِيدَيْنِ مِنْ رِجَالِكُمْ فَإِنْ لَمْ يَكُونَا رَجُلَيْنِ فَرَجُلٌ وَامْرَأَتَانِ مِمَّنْ تَرْضَوْنَ مِنَ الشُّهَدَاءِ أَنْ تَضِلَّ إِحْدَاهُمَا فَتُذَكِّرَ إِحْدَاهُمَا الْأُخْرَى وَلَا يَأْبَ الشُّهَدَاءُ إِذَا مَا دُعُوا وَلَا تَسْأَمُوا أَنْ تَكْتُبُوهُ صَغِيرًا أَوْ كَبِيرًا إِلَى أَجَلِهِ ذَلِكُمْ أَقْسَطُ عِنْدَ اللَّهِ وَأَقْوَمُ لِلشَّهَادَةِ وَأَدْنَى أَلَّا تَرْتَابُوا إِلَّا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً حَاضِرَةً تُدِيرُونَهَا بَيْنَكُمْ فَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَلَّا تَكْتُبُوهَا وَأَشْهِدُوا إِذَا تَبَايَعْتُمْ وَلَا يُضَارَّ كَاتِبٌ وَلَا شَهِيدٌ وَإِنْ تَفْعَلُوا فَإِنَّهُ فُسُوقٌ بِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ * وَإِنْ كُنْتُمْ عَلَى سَفَرٍ وَلَمْ تَجِدُوا كَاتِبًا فَرِهَانٌ مَقْبُوضَةٌ فَإِنْ أَمِنَ بَعْضُكُمْ بَعْضًا فَلْيُؤَدِّ الَّذِي اؤْتُمِنَ أَمَانَتَهُ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آَثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ) [البقرة: 282-283].
خيراًكثيراً ولم تصبه سوداء وعوفي من الأوجاع والألم بإذن الله
ا من سمائك والناشر فى ارضك حصنت نفسى من شر الجن و الشياطين و جنود ابليس اجمعين و من شر كل من ارادنى بسوء من اهل السماوات و الارضين بالف الف لا حولولا قوت الا بالله العلى العظيم وبالف الف لا اله الا الله محمد رسول الله .لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم )7 مرات و صدقني لن يقترب منك جني أو شيطان و سيخافونك خوفهم من الموت لا سيما بعدما تعلمت التسخير فهو في حد ذاته حماية .
و=6
لذلك وصف الله تعالى المنافقين: (وما يخدعون إلا أنفسهم).وكل إنسان يعلم تماماً، ما هي محاسنه وما هي مساوؤه ونحن لا نحكم على الناس إلا بظواهرهم.
البارئ : يصلح هذا الاسم لمن طال مرضه و عجز الطب فيه فان الله تعالى يبرئه و يعافيه
طلح النخل لإنقاص وزنك فى أسبوعين:
( قل اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء و تنزع الملك ممن تشاء ) إلى بغير حساب سوره آل عمران 26 إلى 27 أغناه الله تعالى عن سؤال الناس و رزقه من حيث لا يحتسب
 المعاشرة الزوجية قبل الفجر تنير الحياة في هذا اليوم .
خالية من ألأخطاء انشاء الله اضعها لأخوتى ألأعضاء وهى نادرة الوجود دعوة البروج
من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل الله فلا هادي له واشهد أن لاإله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبد الله ورسوله
من كتبها وعلقه عليه امن من وجع الراس والحماء والمفاصل.
والان التكسير الكامل لمثال زيد يحب
قلنا : أبو بكر الصديق ، وهو رجل من خير أصحابه ،
وما هو الاسم لة فى تلك الحالة؟؟؟؟؟؟؟
ثم تعزم:
عنصر الهواء
من قرأها كل جمعه أمن من ضغطة القبر.
قال:
إذا كان لك محبوب ولاقدرة لك على وصوله وأردت أن تملك عقله وجوارحه ويمتنع عن الأكل والشرب حتى يراك أعمل مايلي وسنأخذ مثال الاسمين احمد ومحمد
المولى تعالى يضحك لقائم الليل .. ويستبشر به
ومن الجهة اليسرى للوفق نور بصري
يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ
ولا يحصي عدد الملائكة إلا الله عز و جل .. ولكن يجب الإيمان بالملائكةالتي وردت أسماؤهم في الكتاب أو في السنة بالتفصيل وهم :
السابق
من جعلها في إناء ضيق الراس ووضعه في منزل ظالم اعتل و
هو كل علم متخصص فى اشياء غيبيه لا يعرفها الناس او عامه الناس
17. فَالتَّالِيَاتِ ذِكْراً
قلت : هيهات ! مات رسول الله ، منذ أربعين سنة !
للمهالك
الفضة من المعادن الكريمة أبيض اللون، وهو معدن ثمين معروف منذ القدم حيث عرفه قدماء المصريين والعرب والصينيون واستخدموه في صناعة الحلي وفي الطب والوقاية من الأمراض. تستخدم في النقود والحلي تماماً كالذهب إلا أنها أقل قيمةاللؤلؤ عبارة عن افراز صلب كروي يتشكل داخل صدفة بعض أنواع الرخويات والمحار وتستخدم كحجر كريم.
العلماء الحروف الى اربع اقسام حسبما اقتضت ذلك اركان الطبيعة الاربعة المعروفةوهى
الحديث : عن جابرٍ رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال إن العشرَ عشرُ الأضحى ، والوترُ يوم عرفة ، والشفع يوم النحر )( رواه أحمد).
رأى لصاً يسرق مال أرملة، أم اليتامى. فقال له: يا رجل أما تجد إلا هذا؟! اللهم أنزل عليه صاعقة...
4976 رورر 1115 عر 8 ه ع ع_ مه
من كتبها ليلا وجعلها في دكانه زبونه أو بستان كثر ثمره ومن حملها ذو قرح أوالدمل برىء بإذن الله .
المبين العليم الخبير
الحرف نقصد به خلط حروف الكلمتين او الجملتين
• إستنادا على روايات غير موثقة فإن الدرع الذي إستعمله الملك داوود في المعارك في شبابه كان درعا قديما وقام بلفه بشرائط من الجلد على هيئة النجمة السداسية .
وبالأمكان استخدام ساعة منبه عادية بدل عن الجوال
لزواج البنت الموقوف حالها
3)
من لا زم على قراءتها لم يصبه فقر و لا بلوى
وبالمقابل ***ٌ يصاحب الصالحين فيذكر معهم في كتاب الله، *** يصاحب الصالحين يُكَرم. أبو طالب، عم النبي-صلى الله عليه وسلم-ومن عليه القوم، ويدافع عنه، ولكنه صاحب السفلة من القوم فيدخل النار.
ض=800
وقد احضر بين يديه اكابر دولته وفي خدمته الجن والانس والزوابع والوحوش والطيور وهو يحكم بينهم اذ خطر بباله وقال لاصحابه ان الله سبحانه وتعالى قد سخر لي الجن والطير والانس والوحوش والريح فهل خلق الله تعالى خلقا لم يسخرهم لي فقال اصف بن برخيا يا نبي الله كل ما سخر لك لا يفي بخردلة من ملك الله تعالى وفي الحال ضهر له شخصا طوله 40ذراعا وعرضه كذالك وهو يشتعل نارا ويضرب بعضه بعضا فلما راه عليه السلام فزع منه هو واصحابه فقال له مستشاره لا تفزع قل الله اكبر ثلاثا اقسمت عليك ايها الشخص الناري الا ما خبرتني من انت وما اسمك وما افاتك وما تكون وظيفتك
للأمن من البلاء
تُخَافِتْ بِهَا وَابْتَغِ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً
الشكور : من داوم على ذكر الشكور دامت عليه النعمة و حفظت من الزوال و بورك في بدنه و قد قرأت أن من قراه على ماء 41 مره ثم شرب منه و مسح به وجهه أذهب الله عنه ضيق الصدر و تعب البدن و ثقل الجسم و ضعف البصر
الاولى بعد قوله تعالى امام مبين والثانية بعد قوله تعالى فلك يسبحون والثالثة بعد قوله تعالى سلام قولا من رب رحيم.. وتكرر قوله تعالى سلام أربعة وثلاثين مرة أو أربعين مرة أو سبع مرات ..وبعد الفراغ من السورة تقول سبحان المفرج عن كل محزون سبحان المخلص من كل مسجون سبحان المنفس عن كل مديون سبحان العالم بكل مكنون سبحان من جعل خزائنه بين الكاف والنون سبحان من من اذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء واليه ترجعون.. ثم تقول اللهم افتح لي أبواب رحتمك وأبواب خزائنك بحق سورة يس وتفضلك وكرمك يا أرحم الراحمين.. ثم تقول مائة مرة يامفرج فرج ..وبعضهم قال تطلب حاجتك عند قوله تعالى وان كل لما جميع لدينا محضرون.
ينتمي العقيق إلى أحجار السلكا ويعد من الفصيلة غير المتبلورة منها يتألف كيميائيا من ثاني أكسيد السلكون SIO2 ويشوبه أكسيد الحديد وأحيانا بعض النيكل كما قد تكتنفه فقاعات ماء أو غاز فيسمى علميا حينذاك أنهدروس ENHDROS وهو يتكون من ترسب محاليل مائية ويتواجد في الحمم البركانية فيملأ التجاويف التي أحدثها انبثاق الغازات أثناء أنجماد الصهارة كما يعثر عليه في الصخور الرسوبية وبين الحصى وهو ذو ألوان متباينة وبريق شمعي شفاف أو نصف شفاف أو معتم.
بحم عين ثم سين و قافها حمايتنا و النون حم حم تممت
وأكد ذلك ابن كثير في تفسيره لهذه الآية بقوله : ( والليالي العشر المراد بها عشر ذي الحجة كما قاله ابن عباسٍ وابن الزبير ومُجاهد وغير واحدٍ من السلف والخلف ) .

عايش المستحيل

المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 18/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى