جلب الحبيب 00201112883493
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شاهد قبل الحذف جلب الحبيب بالقرآن شرح مفصل

اذهب الى الأسفل

شاهد قبل الحذف جلب الحبيب بالقرآن شرح مفصل Empty شاهد قبل الحذف جلب الحبيب بالقرآن شرح مفصل

مُساهمة من طرف الامل نور الجمعة ديسمبر 05, 2014 10:55 pm

في قلب عبدك ابن امتك بجودك وكرمك وعطائك ومنك يا الله يا الله يا الله...
العلماء الحروف الى اربع اقسام حسبما اقتضت ذلك اركان الطبيعة الاربعة المعروفةوهى
الحديث : عن جابرٍ رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال إن العشرَ عشرُ الأضحى ، والوترُ يوم عرفة ، والشفع يوم النحر )( رواه أحمد).
رأى لصاً يسرق مال أرملة، أم اليتامى. فقال له: يا رجل أما تجد إلا هذا؟! اللهم أنزل عليه صاعقة...
4976 رورر 1115 عر 8 ه ع ع_ مه
صاحب .. الحظ الكبير الذي يضحك الله له ؟؟؟
المبين العليم الخبير
وفى علم
الرحيم : هذا الاسم صالح في الذكر و الدعاء لكل طائع و عاصي و من داوم على ذكره بدون عدد جعل الله عدوه صديقا ووجد راحه في نفسه و بدنه و هو من أعظم الأسماء لقضاء الحاجات حسب نية الذاكر و الأمور مرهونة بمشيئة الله تعالى فعليك بالهمة و صحة الاعتقاد الجازم
خصوصا اللذين يستخدمون الجوال كساعة منبه ؟؟
لزواج البنت الموقوف حالها
و أخبرنا رسول الله صلى اللهعليه و سلم أن الملائكة خلقوا من نور, و ذلك في قوله عليه السلام: خلقت الملائكةمن نور, و خلق الجان من مارج من نار, و خلق آدم مما وصف لكم (أخرجه مسلم و أحمد فيالمسند).
من لا زم على قراءتها لم يصبه فقر و لا بلوى
ض=800
وقد احضر بين يديه اكابر دولته وفي خدمته الجن والانس والزوابع والوحوش والطيور وهو يحكم بينهم اذ خطر بباله وقال لاصحابه ان الله سبحانه وتعالى قد سخر لي الجن والطير والانس والوحوش والريح فهل خلق الله تعالى خلقا لم يسخرهم لي فقال اصف بن برخيا يا نبي الله كل ما سخر لك لا يفي بخردلة من ملك الله تعالى وفي الحال ضهر له شخصا طوله 40ذراعا وعرضه كذالك وهو يشتعل نارا ويضرب بعضه بعضا فلما راه عليه السلام فزع منه هو واصحابه فقال له مستشاره لا تفزع قل الله اكبر ثلاثا اقسمت عليك ايها الشخص الناري الا ما خبرتني من انت وما اسمك وما افاتك وما تكون وظيفتك
والله يقول الحق وهويهدي السبيل وفي ذلك اشارة لحديث
تُخَافِتْ بِهَا وَابْتَغِ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً
العظيم : قال عليه الصلاة و السلام : من دخل على مريض لم يحضره أجله فقال( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك سبع مرات شفى بإذن الله) و من خواص أن ذاكره تظهر عليه أثار الهداية و يعظم في أعين الناس و يصبح مطاعا
الاولى بعد قوله تعالى امام مبين والثانية بعد قوله تعالى فلك يسبحون والثالثة بعد قوله تعالى سلام قولا من رب رحيم.. وتكرر قوله تعالى سلام أربعة وثلاثين مرة أو أربعين مرة أو سبع مرات ..وبعد الفراغ من السورة تقول سبحان المفرج عن كل محزون سبحان المخلص من كل مسجون سبحان المنفس عن كل مديون سبحان العالم بكل مكنون سبحان من جعل خزائنه بين الكاف والنون سبحان من من اذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء واليه ترجعون.. ثم تقول اللهم افتح لي أبواب رحتمك وأبواب خزائنك بحق سورة يس وتفضلك وكرمك يا أرحم الراحمين.. ثم تقول مائة مرة يامفرج فرج ..وبعضهم قال تطلب حاجتك عند قوله تعالى وان كل لما جميع لدينا محضرون.
والعقيق من الأحجار الكريمة يوجد في أستراليا في وادي العقيق بالغرب من نهر روبرتسون وفي أمريكيا في منطقة اوريجون ومونتانا وكاليفورنيا ويونغ وواشنطن والبحيرات العظمى وفي البرازيل في المناطق الجنوبية وفي أوروجواي في المنطقة الشمالية من البلاد وفي تشيكوسلوفاكيا وفي ألمانيا وفي اليمن وفي الهند وفي الصين.
على العلوم الحرفية (علم الحرف )
كما جاء قول الحق تبارك وتعالى : { وَالْفَجْرِ * وَلَيَالٍ عَشْرٍ } ( سورة الفجر : الآيتان 1 – 2 ) . وقد أورد الإمام الطبري في تفسيره لهذه الآية قوله : وقوله : وَلَيَالٍ عَشْرٍ ، هي ليالي عشر ذي الحجة ، لإجماع الحُجة من أهل التأويل عليه .
بخور الشر [ قشر بصل وثوم ]
كذلك من الطرق المجربة الصحيحة جداً جداً جداً أن تقول ( بسم الله الرحمن الرحيم وصلي الله علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم يا الله 3 مات يا رحمن 3مرات يارحيم 3مرات يا ذاالجلال والإكرام3مراتاللهم إني أسألك بإسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقاًحلالاً طيباً يا أرحم الراحمين )3مرات صباحاً وثلاث مرات مساء
من كتبها تحت قاض أو والي أ وموضع شرطة لم يقم عليه ثلاثة
وأخذ كفارُ بني إسرائيل يعملون بما في تلك الكتب، والحقُّ أن السحرَ ليس من عمل الأنبياءِ ولا الأولياء، وما كفَر سليمان عليه السلام لأنّه نبيٌّ من عند الله منزّه عن الكبائر وصغائرِ الخِسَّة وعن كل القبائحِ والرذائل فضلاً عن أنّه منزّه عن الكفر.
الجملة
هناك نظريات مختلفة حول بداية إستعمال النجمة السداسية كرمز للشعب اليهودي وفي مايلي بعض من هذه الفرضيات:
جيدا رح تلقاها ما أثرت تأثير مصيري عليك يعني رح يكون اغلب الناس مروا فيها (مو انتقاله بمعنى انتقاله)
وهوا ايضا للقيول من شخص
اعطوا حرف الغين رقم 28
من قرأها في كل يوم أوفي كل ليله بعثه الله تعالى يوم القيامة
إبراهيم بن أدهم، كان يتسور البيوت ويسرقها. فتسور بيتاً مرة، فرأى صاحب البيت يقوم بالليل ويصلي ويقرأ ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله..)، فقال: قد آن يا رب.. فصار إبراهيم بن أدهم.
هذة الطريقة لمتلاك خادم روحاني وهي مجربة
عبدي أطعتنا فقرّبناك, و عصيتنا فأمهلناك, و لو عُدْتَ إلينا بعد ذلك قبلناك.
وللخلاص من يد الظالم ولحصول المهمات
12. ادْعُوا رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ المُعْتَدِينَ
اللطيف : هذا الاسم عظيم الشأن سريع الاجابه صالح لتفريج الكروب عند الشدائد فكل من يذكر بهذا الاسم و هو في شده سرعان ما تنحل شدته و تنفرج كربته و من داوم على ذكره و جعله ورده و سع الله عليه و لطف به في جميع أحواله ( إن ربى لطيف لما يشاء و هو العليم الحكيم )
اللهم صلي على سيدنا محمد وال سيدنا محمد وعلى نبي الله سليمان ابن داوود بعدد كل ملك وجن وانس ,ياخالق الاسرار في الاحجار اخبرني عن سر هذا الحجر بمحمد وال محمد
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى الهوصحبه وسلم0
من كتبها في رق ظبي وجعلها في وسطه ونام لم يستيقظ حتى يرفع
و اذا اردت للمدائن و جلب اهلها ذكرا و انثى و اكابرها و اميرها ترسم في الجدول الهادي مراكش او الهادي ازمور مثلا ترى عجبا عظيما من طاعة اهل تلك البلد التي ادخلتها في جوف الجدول و تذكر الزجر اذا ابطئ عليك تذكره على راس كل مائة بعد العزيمة و اذا قضيت حاجتك بغير زجر فذلك فضل من الله عليك و هذا هو الزجر:
تقرأها كل يوم مرة واحدة مدة أربعين يوما . تقضى حاجتك كائنة ماكانت وهو من المجربات
واعطوا حرف
وتلك سنة سنها الله تعالى عقب انتهاء بعض العبادات: ففي الشأن الذكر عقب الصلاة جاء القرآن العظيم بالأمر به في قوله تعالى: (فَإِذَا قَضَيْتُمُ الصَّلاةَ فَاذْكُرُوا اللَّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَى جُنُوبِكُمْ )(النساء: من الآية103)
((أقسمت عليكم يامعاشر الملوك الروحانية المتوكلون بهذه الحروف
من كتبها وعلقها عليه في القتال أو الخصومة نصره الله وفتح له باب خير .
أيضا للمهمات
فى الحالة رقم (2) لا تكرر مزج حروف الممزوج
الاعجاز التشريعي في اطول اية في القران-الاخيرة-
بخور الدفع (دم ماعز ذبح وشجرة نادرة )
القسم السليماني أو قسم التسخير(أقسمت عليك (أسم الجني) بسم الله الرحمن الرحيم الحي القيوم الرحمن الرحيم رب جبرائيل و ميكائيل اه ٍ اه ٍ اه ٍ اه ٍ اهيا شراهيا اهيا هاهيا نماهيا أدوناي ٍ أصباؤت ٍ ال ٍ شداي ٍ شلعجص ٍ شليقوش ٍ طمطكش ٍ ططكليوش ٍ مهلوشخ ٍ بهمش ٍ هميوش ٍ يشهيث ٍ شناهش ٍ مرططكيوش ٍ نافهلم ٍ غيوتا نافلا ثاوه ٍ ثاوث ٍ ما أعظم هذا الكلام ما اعظم سلطان الله سلطان الله أحترق من عصي أسماء الله بالنار الموقدة أصعقوا بهم الرجيف و الفزع الشديد و الروع العظيم و العذاب الأليم أطع و أسمع و أجيب و أسرع بحق ما أقسمت به عليك و أنه قسم لو تعلمون عظيم)
تأمين الملائكة على تأمينالإمام
وان كتبت وجعلت في زجاج ضيق الرأس وجعلها في منزله كثر خيره في منامه.
قال العلماءلو أن الابتلاءات صُورت بشكل مادي، على شكل كرات مثلاً، ووضعناها في ثوب واح، ووقف صاحب الابتلاء طوابير وقيل لهماختاروا أقل الابتلاءات، ما اختار كل واحد منهم إلا ايتلاءه...
همزة حرف الواو مثل (ؤ) =
قال : قال مظعون بن مظعون الأعرابي: اني ليلة من ذلك لبفناء خيمة لي اذ ورد علي رجل من أهل الشام ، فسلم ثم قال : هل من مبيت ؟ فقلت : انزل بالرحب والسعة ! قال : فنزل ، فعقل بعيره ثم أتيتهبعشاء فتعشينا جميعا ، ثم صف قدميه يصلي حتى ذهبت هدأة من الليل ، وأنا وابناي أرويهما شعر النابغة اذ انفتل من صلاته ثم أقبل بوجهه الي فقال : ذكرتني بهذا الشعر أمرا أحدثك به ، أصابني في طريقي هذا منذ ثلاث ليال . فأمرت ابني فأنصتا ثم قلت له : قل ،فقال : بينما أنا أسير في طريقي ببقعة من الأرض لا أنيس بها اذ رفعت لي نار فدفعت اليها فاذا بخيمة واذا بفنائها شيخ كبير ،ومعه صبية صغار ، فسلمت ثم أنخت راحلتي آنسا به تلك الساعة ،فقلت : هل من مبيت ؟ قال : نعم في الرحب والسعة ! ثم ألقى ألي طنفسة رحل ، فقعدت عليها ، ثم قال : ممن الرجل ؟ فقلت : حميري شامي ،
لاستجابة الدعاء
لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ
القادر المقتدر :إن من يذكر الله تعالى بهذين الاسمين يستشعر قدره الله و تقديره و حكمته و تدبيره فتطمئن نفسه ويسكن فؤاده و يجد له من كل هم مخرجا و من كل ضيق فرجا فان كان حائرا في أي أمر من الأمور دبر الله له ما يريد و شاهد الأنوار الحقيقية في بساتين المعاني و استشف الرحمة من فيوضات الأسماء و تجليات الصفات
لكل مطلب
أصل الحجر الأسود ملك عظيم , وهو يجدد الميثاق الذي أخذه في عالم الذر لمن يسلم عليه ويقبله , فعن نكير بن أعين قال :
• وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ .
ذاكر الله تعالى لا يرهب من مخلوق, ولا يخاف شيئاً فذكر الله تعالى جعل في قلبه شجاعة وإقداماً لا يعرف معه الجبن والتردد. وهذا هو السر في قوة المجاهدين في سبيل الله حينما يغلبون عدواً يفوقهم عدداً وعتاداً, وهو السر في أن العلماء والمصلحين يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويصدعون بالحق لا يخافون في الله لومة لائم, فالظن بهم أنهم أكثر الناس ذكراً لله تعالى.
ز ر ي م د ع ي ب ح

الامل نور

المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 18/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى