جلب الحبيب 00201112883493
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شاهد الفيديو السعودية حصري عندنا وبس

اذهب الى الأسفل

شاهد الفيديو السعودية حصري عندنا وبس Empty شاهد الفيديو السعودية حصري عندنا وبس

مُساهمة من طرف اسير انا الجمعة نوفمبر 21, 2014 5:36 am

( فلما رأينه اكبرنه وقطعن أيديهن وقلن حاش لله ماهذا بشرا إن هذا إلا ملك كريم(31))
و أخبرنا رسول الله صلى اللهعليه و سلم أن الملائكة خلقوا من نور, و ذلك في قوله عليه السلام: خلقت الملائكةمن نور, و خلق الجان من مارج من نار, و خلق آدم مما وصف لكم (أخرجه مسلم و أحمد فيالمسند).
14/خواص سورة ابراهيم :
أعلموا أخواني الأعزاء ..
ذ=700
وقد احضر بين يديه اكابر دولته وفي خدمته الجن والانس والزوابع والوحوش والطيور وهو يحكم بينهم اذ خطر بباله وقال لاصحابه ان الله سبحانه وتعالى قد سخر لي الجن والطير والانس والوحوش والريح فهل خلق الله تعالى خلقا لم يسخرهم لي فقال اصف بن برخيا يا نبي الله كل ما سخر لك لا يفي بخردلة من ملك الله تعالى وفي الحال ضهر له شخصا طوله 40ذراعا وعرضه كذالك وهو يشتعل نارا ويضرب بعضه بعضا فلما راه عليه السلام فزع منه هو واصحابه فقال له مستشاره لا تفزع قل الله اكبر ثلاثا اقسمت عليك ايها الشخص الناري الا ما خبرتني من انت وما اسمك وما افاتك وما تكون وظيفتك
فعلى قدرةالطالب يكون الطلب وذلك بحسب الهمة و القصد والتصديق وهو يختلف بإختلاف الطبائع و الارواح و الاحوال
تُخَافِتْ بِهَا وَابْتَغِ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً
العظيم : قال عليه الصلاة و السلام : من دخل على مريض لم يحضره أجله فقال( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك سبع مرات شفى بإذن الله) و من خواص أن ذاكره تظهر عليه أثار الهداية و يعظم في أعين الناس و يصبح مطاعا
الاولى بعد قوله تعالى امام مبين والثانية بعد قوله تعالى فلك يسبحون والثالثة بعد قوله تعالى سلام قولا من رب رحيم.. وتكرر قوله تعالى سلام أربعة وثلاثين مرة أو أربعين مرة أو سبع مرات ..وبعد الفراغ من السورة تقول سبحان المفرج عن كل محزون سبحان المخلص من كل مسجون سبحان المنفس عن كل مديون سبحان العالم بكل مكنون سبحان من جعل خزائنه بين الكاف والنون سبحان من من اذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء واليه ترجعون.. ثم تقول اللهم افتح لي أبواب رحتمك وأبواب خزائنك بحق سورة يس وتفضلك وكرمك يا أرحم الراحمين.. ثم تقول مائة مرة يامفرج فرج ..وبعضهم قال تطلب حاجتك عند قوله تعالى وان كل لما جميع لدينا محضرون.
والعقيق من الأحجار الكريمة يوجد في أستراليا في وادي العقيق بالغرب من نهر روبرتسون وفي أمريكيا في منطقة اوريجون ومونتانا وكاليفورنيا ويونغ وواشنطن والبحيرات العظمى وفي البرازيل في المناطق الجنوبية وفي أوروجواي في المنطقة الشمالية من البلاد وفي تشيكوسلوفاكيا وفي ألمانيا وفي اليمن وفي الهند وفي الصين.
على العلوم الحرفية (علم الحرف )
كما جاء قول الحق تبارك وتعالى : { وَالْفَجْرِ * وَلَيَالٍ عَشْرٍ } ( سورة الفجر : الآيتان 1 – 2 ) . وقد أورد الإمام الطبري في تفسيره لهذه الآية قوله : وقوله : وَلَيَالٍ عَشْرٍ ، هي ليالي عشر ذي الحجة ، لإجماع الحُجة من أهل التأويل عليه .
[ بخور الخير لبان زكر وكسبرة ]
كذلك من الطرق المجربة الصحيحة جداً جداً جداً أن تقول ( بسم الله الرحمن الرحيم وصلي الله علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم يا الله 3 مات يا رحمن 3مرات يارحيم 3مرات يا ذاالجلال والإكرام3مراتاللهم إني أسألك بإسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقاًحلالاً طيباً يا أرحم الراحمين )3مرات صباحاً وثلاث مرات مساء
39/ خواص سورة ص:
هناك نظريات مختلفة حول بداية إستعمال النجمة السداسية كرمز للشعب اليهودي وفي مايلي بعض من هذه الفرضيات:
يمكن في سنوات ذات احداث مهمة ما رح تحصل عليها بس لو فكرت فيها
وهوا ايضا للقيول من شخص
اعطوا حرف الغين رقم 28
من قرأها في كل يوم أوفي كل ليله بعثه الله تعالى يوم القيامة
لكن اتق الله أخي المسلم بعمل هذا لأنه كما قلت شديد الإجابة
عبدي أطعتنا فقرّبناك, و عصيتنا فأمهلناك, و لو عُدْتَ إلينا بعد ذلك قبلناك.
واذا قرأت هذه الكلمات في مجلس واحد سبعمائة وستة وثمانين مرة كان ذلك أكمل وأتم
12. ادْعُوا رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ المُعْتَدِينَ
العدل : من لازم ذكر اسم العدل 92 مره قبل طلوع الشمس و كان حاكما ألهمه الله العدل في رعيته ووفقه لما فيه الخير لأمته
بخور الجلب (لبان ذكر وجاوي وعود ومصطكي
تقرأ سورة يس وعند كل لفظ ( مبين ) تقرأ هذا الدعاء
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى الهوصحبه وسلم0
و اذا اردت للمدائن و جلب اهلها ذكرا و انثى و اكابرها و اميرها ترسم في الجدول الهادي مراكش او الهادي ازمور مثلا ترى عجبا عظيما من طاعة اهل تلك البلد التي ادخلتها في جوف الجدول و تذكر الزجر اذا ابطئ عليك تذكره على راس كل مائة بعد العزيمة و اذا قضيت حاجتك بغير زجر فذلك فضل من الله عليك و هذا هو الزجر:
رسمه (اى كتابته )
كانتِ الشياطين تصعدُ إلى الفضاءِ فتصلُ إلى الغمام والسحابِ حيثُ يسترقونَ السمعَ من كلامِ الملائكةِ الذين يتحدَّثونَ ببعض ما سيكونُ بإذن الله في الأرضِ من موتٍ أو أمر أو مصائب، فيأتون الكهنَة الكفار الذين يزعمون بأنّهم يعلمون الغيبَ ويُخبروهم، فتُحدّثُ الكهنةُ الناسَ فيجدونه كما قالوا، فلما ركنَت إليهم الكهنة، أدخلوا الكذبَ على أخبارهم فزادوا مع كل كلمةٍ سبعين كلمة، وكتبَ الناسُ ذلك الكلام في الكتب، وفشا في بني إسرائيل أنَّ الجنَّ والشياطين يعلمون الغيبَ والعياذ بالله.
سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ
وهكذا فالمشكلة تبدو هنا هي في تباين حدة الرغبة بين الجنسين، وفي اختلال موازينها، وهو اختلال يبدو محرجا بعض الشيء، فحين يكون الرجل أكثر شهوانية، فهذا يعطي للمرأة ان تكون أكثر دلالا وتمنعا وغنجا، أما أن يلبس الرجل مثل هذه الصفات، فهو في نظر زوجته وكل من حوله: ناقص الرجولة؟!
حيث أنهم اعطوا حرف الالف البعد رقم واحد
من كتبها وعلقها عليه في القتال أو الخصومة نصره الله وفتح له باب خير .
فى الحالة رقم (2) لا تكرر مزج حروف الممزوج
بخور الدفع (دم ماعز ذبح وشجرة نادرة )
قال العلماءلو أن الابتلاءات صُورت بشكل مادي، على شكل كرات مثلاً، ووضعناها في ثوب واح، ووقف صاحب الابتلاء طوابير وقيل لهماختاروا أقل الابتلاءات، ما اختار كل واحد منهم إلا ايتلاءه...
همزة حرف الالف مثل (اء) =1
قال : قال مظعون بن مظعون الأعرابي: اني ليلة من ذلك لبفناء خيمة لي اذ ورد علي رجل من أهل الشام ، فسلم ثم قال : هل من مبيت ؟ فقلت : انزل بالرحب والسعة ! قال : فنزل ، فعقل بعيره ثم أتيتهبعشاء فتعشينا جميعا ، ثم صف قدميه يصلي حتى ذهبت هدأة من الليل ، وأنا وابناي أرويهما شعر النابغة اذ انفتل من صلاته ثم أقبل بوجهه الي فقال : ذكرتني بهذا الشعر أمرا أحدثك به ، أصابني في طريقي هذا منذ ثلاث ليال . فأمرت ابني فأنصتا ثم قلت له : قل ،فقال : بينما أنا أسير في طريقي ببقعة من الأرض لا أنيس بها اذ رفعت لي نار فدفعت اليها فاذا بخيمة واذا بفنائها شيخ كبير ،ومعه صبية صغار ، فسلمت ثم أنخت راحلتي آنسا به تلك الساعة ،فقلت : هل من مبيت ؟ قال : نعم في الرحب والسعة ! ثم ألقى ألي طنفسة رحل ، فقعدت عليها ، ثم قال : ممن الرجل ؟ فقلت : حميري شامي ،
لاستجابة الدعاء
القادر المقتدر :إن من يذكر الله تعالى بهذين الاسمين يستشعر قدره الله و تقديره و حكمته و تدبيره فتطمئن نفسه ويسكن فؤاده و يجد له من كل هم مخرجا و من كل ضيق فرجا فان كان حائرا في أي أمر من الأمور دبر الله له ما يريد و شاهد الأنوار الحقيقية في بساتين المعاني و استشف الرحمة من فيوضات الأسماء و تجليات الصفات
لكل مطلب
أصل الحجر الأسود ملك عظيم , وهو يجدد الميثاق الذي أخذه في عالم الذر لمن يسلم عليه ويقبله , فعن نكير بن أعين قال :
ذاكر الله تعالى لا يرهب من مخلوق, ولا يخاف شيئاً فذكر الله تعالى جعل في قلبه شجاعة وإقداماً لا يعرف معه الجبن والتردد. وهذا هو السر في قوة المجاهدين في سبيل الله حينما يغلبون عدواً يفوقهم عدداً وعتاداً, وهو السر في أن العلماء والمصلحين يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويصدعون بالحق لا يخافون في الله لومة لائم, فالظن بهم أنهم أكثر الناس ذكراً لله تعالى.
ز ر ي م د ع ي ب ح
عند قرائة العزيمة او الذكر : هل يحضر الجنى او الملك فورا ام يكون هناك نقاط اخرى يجب فعلها؟
نجمة داوود و النازية
وثلاث آيات من آخرها لم ير في نفسه وأهله وماله مكروه.
القسم :اقسمت عليك يا قابوس يا صاحب الناقوس واخبرني بما في النفوس في النوم واليقظة بحق
هل تعلمون .. من هو
يقول تعالى: (لتبلون في أموالكم وأنفسكم، ولتسمعن من الذين أوتوا الكتاب ...)
ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ
وقف بعيداً عنا، وتلفّت نحونا ، وحدّق فينا مدة جعلت فرائصنا تنتفض ،ثمَّ قال للدليل : يا ابن سهم الخشب : من أشعر العرب ؟ كان الدليل خائفاً فلم يُجب.
لقضاء الحاجة
اسرار سورة القدر فى جلب الغنى
 المعاشرة الجنسية تبعد عن الإنسان الأفكار والوساوس الشيطانية .
28/ خواص سورةالقصص:
نثبت بعده الحرف قبل الاخير وهكذا دواليك
قال : ذلك مؤديها ، وأنا قائلها في الحرب التي كانت بينكم ،معشر خزاعة ، وبين جرهم .
لانه علم لا يتعلمه الا بكل صعوبه وكل من تعلم العلم بصدق لا يبخل الا فى اشياء محدوده
طريقة الاستعمال:
ويشربها المريض وكذلك لمن يجد في قلبه خفقان .تقرأ على الوجع
وإذا مُنعنا صبرنا
كل رقم
في النهي عن صيام أيام التشريق بعد العمل الصالح في عشر ذي الحجة لمن لم يحج, وبعد أعمال الحج, في هذا النهي عن الصيام والتمتع بما أحل الله من الطيبات إشارة إلى حال المؤمنين في الدنيا. فإن الدنيا كلها أيام سفر كأيام الحج, وهي زمان إحرام المؤمن عما حرم الله عليه من الشهوات, فمن صبر في مدة سفره على إحرامه, وكف عن الهوى, فإذا انتهى سفر عمره, ووصل إلى منى المُنى فقد قضى تفثه ووفى نذره, فصارت أيامه كلها كأيام منى, أيام أكل وشرب وذكر لله عز وجل ,وصار في ضيافة الله عز وجل في جواره أبد الأبد, ولهذا يقال لأهل الجنة: (كُلُوا وَاشْرَبُوا هَنِيئاً بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ) (الطور:19) (كُلُوا وَاشْرَبُوا هَنِيئاً بِمَا أَسْلَفْتُمْ فِي الْأَيَّامِ الْخَالِيَةِ) (الحاقة:24) من صام اليوم عن شهواته أفطر عليها غداً بعد وفاته, ومن تعجل ما حرم عليم من لذاته عوقب بحرمان نصيبه من الجنة وفواته وشاهد ذلك : من شرب الخمر في الدنيا لم يشربها في الآخرة, ومن لبس الحرير لم يلبسه في الآخرة[انظر:لطائف المعارف]
هذا الاستخدام تخدمه جماعة من الجن المسلمين
من كتبها وعلقها على المريض أو قرأها عليه سكن عنه ألمه

اسير انا

المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 18/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى