جلب الحبيب 00201112883493
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شرح عملي عودة المطلقة بطريقة مجربة

اذهب الى الأسفل

شرح عملي عودة المطلقة بطريقة مجربة Empty شرح عملي عودة المطلقة بطريقة مجربة

مُساهمة من طرف لعيونك قلب الجمعة نوفمبر 21, 2014 11:38 am

آمن عليه من البكاء والفزع والتوابع وسهل الله فطامه بأذن الله تعالى
آيات النسيان..
التي معي 14 منها داء الباسور وداء الناسور والريح والقرقرة والنفاخ وقلب المعدة مع افسادها وعسر السرة والفؤاد ووجع الجنين والظهر والصداع والطيرة
و النفحات هي مصادفة الوقت اللائق بالمطلوب و الاسم المطابق للقصد
وَكَبِّرْهُ تَكْبِيراً
عن الامام الصادق ع من قرأ هذه السورة سبع مرات لكفاية المهمات كفى جميعها ومن قرأ هذه السورة وجعلها معه أصبح مهابا بين الناس
فيها تكمن العجائب والغرائب من الاسرار
ثانياً / في السنة النبوية :
في طرفي النهار:
بسم الله الحي ابتدي بسم الله القيوم القادر المقتدر القديرالذي خضعت له الملوك لعظمته و ذلت لسطوته و صار كل ملك لعظمته مملوك يعلم ما في مافي الارض وما في السماء شمخيثا المنفرد بالعزة و الكبرياء هو الله الذي لا اله إلاهو الخالق البارئ المصور الحكيم خلق الأفلاك يتصرف فيها كيف يشاء و جعل فيها شهابيرجم بها الجن و الشياطين و خلق الأرض و أرساها و هو القادر الذي يعلم دبيب النملةالسوداء في الليلة الظلماء على الصخرة الصماء لا اله إلا هو كل شيء هالك إلا وجههله الحكم و إليه ترجعون السميع العليم الذي يعلم كل نفس عصت و أطاعت هو الله الذيلا اله إلا هو عالم الغيب و الشهادة و هو الرحمن الرحيم ذو الجلال و الإكرام . أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية و الأرضية بالذي تجلى للجبل فجعله دكا و خرموسى صعقا فاني أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية بالرب العظيم محيي العظام و هيرمام أجيبوا باسم الله العظيم الأعظم اجيبو بالطاعة على ايه الملوك الأرضية سابقينمسرعين وأتوني طوعا لا كرها سامعين مجيبين لأسماء الله رب العالمين و كل من عصىمنكم هذه الأسماء من مردة الجن و الشياطين العفاريت والبنائين
من كتبها وعلقها عليه كل من دخل أو خرج أثنى عليه بخير وشكره في كل مكان .
الكيفية او العمل بها : -
المزج لغة
• من خلال مراقبة الشمس و القمر والنجوم والمذنبات كجزء من التنجيم يعتقد إن النجمة السداسية تمثل ميلاد الملك داوود او زمان إعتلاءه العرش .
[size=18]بسم الله الرحمن الرحيم
كي يكمل المؤذن فى كل وقت تقولي:
من الالف الى الياء الارقام من واحد الى عشرة
من كتبها في ليلة مظلمة بعد صلاة العتمة وجعلها من ساعته على باب السلطان الجائرالظالم قام عليه عسكره ورعيته فلا يسمع كلامه ويقصر عمره وإن جعلت على باب ظالم أو كافراً أو زنديق فهي تهلكه بإذن الله تعالى.
أبو طالب: صاحب السفلة في القوم، فماذا أوردوه؟!
خ=600
لا إاله إلا الله سبحـــانه
تقرأ البسملة الف مرة والحمد لله الف مرة ولا اله الا الله محمد رسول الله الف مرة وتصليى على النبي واله الف مرة وبعدها تذكر الظالم فأما ان يهلك أو يكب أو يخذل
14. َ قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَياًّ مَّا
بخور الجلب (مقل ازرق ولبان ذكر)
العقيق
بطه و طس و يس كن لنا و طـسم بالسعادة اقـبـلـت
[ بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله وبا الله ومن الله والى الله وفى الله ولا الة الا الله وما النصر الا من عند الله ولا حول ولا قوة الا با الله العلى العظيم واقسمت عليكم يا معشر الارواح الروحانية والملوك الطاهرة الزكية والاشخاص الجوهرية والارواح النورانية بحق حق الله وبقدرة قدرة الله وبعظمة عظمة الله وبسلطان سلطان الله وبعز عز الله وبنور وجة الله وبما جرى بة القلم من عند الله الى خير خلق الله سيدنا محمد صلى الله علية وسلم ابن عبد الله ورسول اللهتبارك اسم الله وجل ثناء الله ولا الة غير الله حى قيوم مالك الملك بديع السموات والارض زو الجلال والاكرام عزيز جبار متكبر قهار قوى متين قادر مقتدر شديد البطش شديد العقاب سريع الحساب لايغلبة غالب ولا ينجو منة هارب بحول الله وقوتة وعظمة اسمائة واياتة اقسمت عليكم يا ملائكة رب العالمين بحق الاسماء التى تكلم بها ربنا على السموات فارتفعت وعلى الارض فسطحت وعلى الجبال فنصبت وعلى العيون فتفجرت وعلى الانهار فجرت وعلى البحار فزخرت وعلى النجوم فازهرت وعلى الشمس فاضائت وعلى القمر فاستنار وعلى اليل فاظلم وعلى النهار فاضاء وبحق الاسماء التى محى الله بها الموتى ويميت بها الاحياء وبحق الاسماء المكتوبة على سرادق العرش وبحق ما فى اللوح المحفوظ من الاسماء والنقش وبحق من رفع السماء بغير عمد وبسط الارضيين على ماء جمد وبقدرة الله الواحد الاحد الفرد الصمد الدى لم يلد ولم يولد ولم يكن لة كفوا احد ولم يتخز صاحبة ولا ولد وبحق من اتخز ابراهيم خليلا وكلم موسى تكليما وخلق عيسى من روح القدس وبعث محمدا صلى الله علية وسلم بالحق بشيرا ونزيرا سبحانمن انشق من نورة السموات والارض ونارت بة الشمس واضاء بة القمر وخضع كل شىء بقدرتة ويسبح الرعد بحمدة والملائكة من خيفتة الا ما حضرتم فى حضرتى واجبتم دعوتى وقضيتم حاجتى ايها الملوك الفلكية السبعة روقيائيل وجبرائيل وسمسمائيل وميكائيل وصرفيائيل وعنيائيل وكسفيائيل بحق حملة العرش العظيم والكرسى الجسيم والملائكة المقربين جبريل وميكائيل واسرافيل وعزرائيل والانبياء والمرسلين والشهداء والصالحين وبحق التوراة والانجيل والزبور والفرقان العظيم وما فيها من الايات والزكر الحكيم فانى اقسم عليكم وانة لقسم لو تعلمون عظيم انة لقرءان كريم فى كتاب مكنون لا يمسة الا المطهرون تنزيل من رب العالمين وهو الاول والاخر والظاهر والباطن وهو بكل شىء عليم هو الزى خلق السموات والارض فى ستة ايام ثم استوى على العرش يعلم ما يلج فى الارض وما يخرج منها وما ينزل من السماء وما يعرج فيها وهو معكم اين ما كنتم والله بما تعملون بصير لة ملك السموات والارض والى الله ترجع الامور يولج الليل فى النهار ويولج النهار فى الليل وهو عليم بزات الصدور هوالله الزى لا الة الا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم هو الله الزى لا الة الا هو الملك القدوس السلم المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون هو الله الخالق البارىء المصور لة الاسماء الحسنى يسبح لة ما فى السموات والارض وهوالعزيز الحكيم اقبلوا سامعين طائغين بخيلكم ورجالكم زكوركم واناثكم صغيركم وكبيركم حتى لا يتخلف عنى احدا منكم ان كنتم طائعين لاسماء الله رب العالمين بحق من شق سمعكم وابصاركم وخلقكم من نار السموم اجب يا ابا ديباج ويا بنى عفيف ويا بنى طريف ويا ابا طارش ملك العمار ويا ابا محمد الغواص ويا ابا الزمازم ويا ام الزمازم وافعلوا كذا وكذا بحق هزة الاسماء عليكم وطاعتها لديكم اجيبوا ايها الملوك السبعة الفلكية وامروا الملوك المذكورة بطاعتى وقضاء حاجتى الوحا2 العجل2 الساعة2 بارك الله فيكم وعليكم ]
رأى الجن يهرعون إليه ولايضرونه .
وعاد إبليس لتزيين الشرّ فوسوسَ للكفارِ من بني إسرائيل ممن صدقوا كلامَه وذهب معهم وأراهم المكانَ ووقف جانبًا، فقالوا له :اقتربْ يا هذا، فقال: لا، ولكنني ها هنا بين أيديكم، فإن لم تجدوا الصندوق فاقتلوني، فحفروا فوجدوا الصندوق وأخرجوا تلك الكتب. فلما أخرجوها قال إبليس اللعين :إن سليمان إنما كان يضبط الإنس والشياطين والطيرَ بهذا السحر، فقال الكفار :لقد كان سليمان ساحرًا، هذا سِحرهُ، به كان يأمرنا ويه يقهرنا.
تجلس ليلة الجمعة نحو القبلة في مكان خالي من الناس بوضوء وتقرأ السورة سبع مرات بلا فاصلة وبعدها تقرأ هذا الدعاء وهو
وينبغي للذاكر أن يتدبر الذكر الذي يقوله, ويفهم معناه فذلك أدعى للخشوع والتأثر به, ومن ثم صلاح القلب.
-عبد سادر منحرف: بعيد عن الله، لا يقيم الطاعات، بل ويرتكب المعاصي، والطاعة بالنسبة له ثقيلة ومريرة، بينما المعصية لها حلاوة، ولكن: فيه شيء من خير ،فالله سبحانه يبتليه، كي يوقظه من غفلته.
فحين تطلق البخور وتعزم وتقسم عليه بهذه الدعوة 7 مرات والبخور يعمل والله لترى عجبا من فعل الملائكة الموكلون
52/ خواص سورة الذاريات :
بخور الدفع (كافور)
خير حفضا وهو ارحم الراحمين اللهم انى فى حماك وتحت
يبشرون المؤمنين
كيف يعلم العبد أن الابتلاء تكريم من الله؟
القاعدة الثانية الحرف يأخذ قيمته على حسب
قلت : فأنشدني ، كالمستهزىء به ؛
وكان من المخازي التي ارتكبها الكفارُ من بني إسرائيل أنَّهم في عهد سيدنا سليمان عليه السلام تركوا الزَّبور كتابَ الله واتَّبعوا ما ألقَت إليهم الشياطين من كُتب السّحر.
السَّلامُ المُؤْمِنُ المُهَيْمِنُ العَزِيزُ الجَبَّارُ المُتَكَبِّرُ
الوالى المتعالي : هذان الاسمان يصلحان للولاة و المستخلفين في شئون العباد فمن ذكر منهم بالاسمين كان عند الله مقربا مجابا و عند الناس مطاعا مهابا كما يصلح الذكر باسم المتعالي للمستضعفين فيرتفع ذكرهم و يعلو شأنهم و الذكر بهذين الاسمين يوجد في النفس التواضع لله و شده الخوف منه و قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم بئس العبد تخيل و اختال و نسى الكبير المتعال )
ختم سورة الحشر
مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟
وهي الأيام المعدودات التي قال الله عز وجل فيها (وَاذْكُرُوا اللَّهَ فِي أَيَّامٍ مَعْدُودَاتٍ)(البقرة: من الآية203) وجاء في حديث عبد الله بن قرط أن النبي صلى الله عليه وسلم قالSad أعظم الأيام عند الله يوم النحر ثم يوم القر) أخرجه الإمام أحمد.
عند الخروج من البيت:
50/خواص سورة الحجرات :
الى اى مدى يمكن ان استخدم ذلك الخادم او الجنى او الملك؟
مشكلة
• مثلت اصفر على مثلث وردي اللون عل شكل نجمة داوود لليهود المثليون .
وبخورك اثناء التلاوة كل ما هو طيب
19/ خواص سورة مريم:
كيف يصبر الإنسان؟
7. اللَّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُوا يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ
ورجع إلى الوراء حتى كاد يقع. فقال : أنا لافظ بن لاحظ ، من كبار الجنِّ، لولاي لما قال صاحبكم الشعر !
ختم اية الكرسي
دعاء لحل الأقفال
ومن هنا يغلب الظن على أن الاسم الأعظم في الاسمين الكريمين : الحي القيوم و الذكر بهما فيه حياء للقلوب و شفاء للأبدان و سعادة الإنسان و النصر في معارك الحياة و قد روى عن على كرم الله وجهه قال لما كنت في يوم بدر قاتلت ثم جئت إلى رسول الله (ص) انظر ما ذا يصنع فإذا هو ساجد يقول (( يا حي يا قيوم )) و لا يزيد عليه شيء ثم رجعت إلى القتال ثم جئت فإذا هو يقول ذلك فلا أزال أذهب و أرجع و أنظره لا يزيد على ذلك إلا أن فتح الله علينا بالنصر
 بالمعاشرة الجنسية تخفف الأمراض النسائية .
• فَمَا اسْطَاعُـوا أَن يَظْهَرُوهُ وَمَا اسْتَطَاعُوا لَهُ نَقْباً .
من كتبها ومحاها بالماء وشربها زال عنه كل الم ومرض.
قلنا : وأين يذهب بك ؟ انك لتسألنا مسألة من كان في الموتى .
نعم له صله لان جميع الطرق لها اوراد وهذه الاوارد لها خدمه تخدمه لكن انا عن نفسى ليس على اى طريقه
اللهم بحقك ياواحد يا احد يافرد ياصمد يا واجد ياماجد القي محبة وود الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام
نجمة داوود في المسيحية
إن من قرأ أربع آيات من أول البقرة وآية الكرسي وآيتين بعدها
فعندما رأى، أراه الله الملكوت، وكشفه، كشف له الحجب. فرأى الخليل ما لا يراه في حياته البشرية.
حرف
يا احبابي الكرام من ضحك الله اليه .. فلا عذاب عليه
من كتبها وعلقها عليه وتوجها إلى حاجة قضاها الله له إن لم تكن في معصية
والله الموفق لكل خير
 بالمعاشرة الزوجية يزداد الحب وبالتالي يتمتع الجنسين بالصحة والعافية .
فإنك إن فعلت أتاك آت بما يغنيك عن زيد و عمرو
ولا شيء يؤذيه بإذن الله.
وهذا هو السر الغامض الذي اخفته العلماء وذلك انما هو التوجه
الحرف الاول من الجملة ونثبت بعده الحرف الاخير من الجملة ثم نثبت الحرف الثاني ثم
لقضاء الحاجات واستجابة الدعاء
3- علم الفلك (الرصد )
حيث أورد ابن كثير في تفسير هذه الآية قوله : ( عن ابن عباس رضي الله عنهما : الأيام المعلومات أيام العشر )
أولا : البلاء يكون للكافر، يأتيه، فيمحقه محقاً. وذلك لأن الله تعالى يملي للظالم، حتى إذا أخذه لم يفلته. ومن أسماء الله تعالى: الصبور ، والإنسان عندما يصبر على امتحان معين، فهو صابر. أما صبر الله سبحانه: أنه لا يعجل الفاسق أو الفاجر أو الظالم أو الكافر بالعقوبة. فأنت كبشر قد تتعجب: كيف يمهل هذا الإنسان. وهو يعيث في الأرض فساداً. -ولو حُكِّم إنسان في رقاب البشر، لطاح فيهم.
كذلك من المجرب حمل حجاب مكتوب فبه ( البسملة كلما دخل عليها زكريا المحراب إلي قوله تعالي إن الله يرزق من يشاء بغير حساب 3مرات يا كريم 7مرات ياوهاب 7مرات يا ذا الطول 7مرات ثم تقول اللهم بسرها وما فيها من الأسرار والنور والأنوار أن ترزق حامل حجابي هذا رزقاً حلالاً طيبا ً مباركاً فيه برحمتك يا أرحم الراحمين وصلي الله علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه وسلم ) وهي من مجرباتنا الصحيحة
وفي تسخير هذه الأنعام يقول الله تبارك وتعالى: (وَالْبُدْنَ جَعَلْنَاهَا لَكُمْ مِنْ شَعَائِرِ اللَّهِ لَكُمْ فِيهَا خَيْرٌ فَاذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ عَلَيْهَا صَوَافَّ فَإِذَا وَجَبَتْ جُنُوبُهَا فَكُلُوا مِنْهَا وَأَطْعِمُوا الْقَانِعَ وَالْمُعْتَرَّ كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) (الحج:36) قال ابن كثير رحمه الله تعالى: قوله: (كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) يقول تعالى: من أجل هذا سخرناها لكم أي: ذللناها لكم وجعلناها منقادة لكم خاضعة, إن شئتم ركبتم, وإن شئتم حلبتم, وإن شئتم ذبحتم, كما قال تعالى: (أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا خَلَقْنَا لَهُمْ مِمَّا عَمِلَتْ أَيْدِينَا أَنْعَاماً فَهُمْ لَهَا مَالِكُونَ( 71 )وَذَلَّلْنَاهَا لَهُمْ فَمِنْهَا رَكُوبُهُمْ وَمِنْهَا يَأْكُلُونَ(72 )وَلَهُمْ فِيهَا مَنَافِعُ وَمَشَارِبُ أَفَلا يَشْكُرُونَ)(يّـس:71-73) وقال في تفسير هذه الآية الكريمة ( كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) [تفسير ابن كثير] والله تعالى خلقها للعباد وليس محتاجاً إليها ولا إلى عباده؟ فهو الغني عن العالمين؟ ولكنه تعالى خلقها تسخيراً للعباد, وليتقربوا بها إليه بإهراق دمها في هذه الأيام الفاضلة, كما قال تعالى: (لَنْ يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلا دِمَاؤُهَا وَلَكِنْ يَنَالُهُ التَّقْوَى مِنْكُمْ كَذَلِكَ سَخَّرَهَا لَكُمْ لِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَبَشِّرِ الْمُحْسِنِينَ) (الحج:37) قال ابن كثير: إنما شرع لكم نحر هذه الهدايا والضحايا لتذكروه عند ذبحها, فإنه الخالق الرازق, لا يناله شيء من لحومها ولا دمائها, فإنه تعالى هو الغني عما سواه, وقد كانوا في جاهليتهم إذا ذبحوها لآلهتهم وضعوا عليها من لحوم قرابينهم, ونضحوا عليها من دمائها فقال تعالى: (لَنْ يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلا دِمَاؤُهَا ) [تفسير ابن كثير]
فأنت علي كل شئ قدير يا من إذا قلت للشئ كن فيكون. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار. وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم
ي ي ب م ر ع ح د ز
59/ خواص سورةالمجادلة:
الآن تجمع (7 7 9 1)=24 (4 2)=(6) ونفس الشي تضيف ال6 الى 1977 تحصل على 1983 وهكذا 1986 .. 1992 .. 1995 .. 2001
ومن اخلص نيته نال امنيته
{لَوْ كانَ فِيهِمَا آلِهَةٌ إلا الله لَفَسَدَتَا} [الأنبياء: 22].
من كتب هذه السورة على رق ضبي وحملها معه أعطاه الله قوة ومن يحارب معه لنُصر عليهم وغلبهم وكل من رآه يخاف منه.
كذلك بعد المغرب كل ليل إلى تسعين تتبعها بعشر
ق=100
عندما يُقبِلْ عليك ليل أول يوم في قبرك ينادي عليك مالك الملك و ملك الملوك يقول لك: يا ابن آدم رجعوا و تركوك في التراب, دفنوك و لو ظلّوا معك ما نفعوك, و لمْ يبقَ لك إلا أنا الحيّ الذي لا أموت... يا ابن آدم من تواضع لله رفعه و من تكبّر و ضعه الله.
ولان السر في تقديم فعل الشارع و لان نور الولي يُكتسب من نور الشارع
اللَّهُ رَبُّ العَالَمِينَ
الحكم :من ذكر اسم الحكم في جوف الليل على طهارة تامة جعل الله باطنه موطن الأسرار الربانية و ظاهره مشرق الأنوار الرحمانيه
ختم سورة طه
وهذه المحاور الثلاثة هي

لعيونك قلب

المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 18/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى