جلب الحبيب 00201112883493
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شاهد الفيديو جلب الرزق شاهد الان قبل الحذف

اذهب الى الأسفل

شاهد الفيديو جلب الرزق شاهد الان قبل الحذف Empty شاهد الفيديو جلب الرزق شاهد الان قبل الحذف

مُساهمة من طرف شيلوها الشوق السبت ديسمبر 06, 2014 7:21 am

من كتبها وجعلها في عمامته أوقلنسوته أمن من اللصوص في كل مكان وإذا شاهدوه انحرفوا عنه ولو احترقت محلته بأسرها لم يصل النار إلى منزله ولم يقربه أحد مادامت عنده مكتوبة.
فقال: يا أبا ذر، أتأكل هذا من أول يوم؟!
وخير خلق الله
وفي بعض النسخ عدد الصلوات مائة واثنين وثلاثين مرة
الباسط : فذكره يبسط الرزق و يحيى القلب و يزيل الهم و الغم حقا إن الله يقبض و يبسط كيف يشاء و يخفض و يرفع كما تقتضي به حكمته
)
3 - ضع الحجر تحت التربه مده طويله على حسب الرغبه فأنا وضعته سنتين فأن ذلك يكسبه الطاقه
19/ خواص سورة مريم:
فصل في دعوة الهادي الرشيد
بماء ورش على وجهه منها وكان خائفا امن مما يخاف وسكن
العلم الروحانى من قديم الازل ومتى ظهر بالظبط ان كنت تريد تاريخ
مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا
هناك إجماع على إن الجذور العميقة لرمز النجمة السداسية تعود إلى قرون من الزمن سبقت بداية تبني هذا الرمز من قبل الشعب اليهودي. لايمكن تحديد البداية الفعلية لإستعمال هذا الرمز على وجه الدقة ولكن هناك مؤشرات على الإستعمالات التالية في التأريخ لرمز النجمة السداسية:
ختم سورة الفتح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ونكمل فى الدرس القادم
من ذكر الله في كل أحيانه هانت عليه الدنيا وما فيها, فلا يشقى بها, لأنه يذكر خالقها, ويعلم أن ما عنده خير وأبقى.
والخارج من اسم محمد الباء والصاد فالباء ترابية في أول مرتبة من عنصر التراب ولها من المنازل الثريا ومن الملائكة جبرائيل ومن أسماء الله الحسنى (( بديع باسط باقي)) والصاد حرف ترابي من خامس مرتبة من عنصر التراب وله من المنازل السماك ومن الملائكة عطكيائيل ومن أسماء الله الحسنى (( صادق صانع صمد))
تكتب وتغسل بماء زمزم وشربها كان عند الناس محبوبا وكلمته مسموعة وتنفع للأمراض شربا .
يكفيك من كتاب الله قوله تعالي (لو انفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم الي اخر الاية )
المازج اكثر حروفا من عدد احرف الممزوج
يستعمل نجمة داوود كرمز من قبل الطائفة المسيحية التي تسمى المورمنز وخاصة في كنائسهم ويعتبر المورمنز النجمة رمزا لقبائل بني إسرائيل الأثنا عشر القديمة حيث يعتبر المورمنز نفسهم إمتدادا لهذه القبائل ويحتفل المورمن بكثير من المناسبات اليهودية حيث وقعت الكثير من الأحداث التأريخية للمورمنز في مناسبات يهودية مهمة ولا يعرف إن كانت هذه مصادفة او شيئا متعمدا فعيد ميلاد مؤسس الطائفة جوزيف سمث يصادف يوم الهانكة التي هي عطلة يهودية تبدأ عادة في ديسمبر وهناك 12 مناسبة تاريخية مهمة للمورمنز تصادف كلها مناسبات يهودية
المشتري
فقد تكون خلال ثلاثة ايام
تسجيلهم للأقوالالطيبة
فهم في تواضعهم: جعلوا الابتلاء بسبب ذنوبهم.
فقال لمن معه: باللات والعُزى ومناة الثالثة الأخرى ، قِفوا ! نحن على حافة وادي عبقر! وأشار إلى بطن الوادي ، نحو كثبان رمل مقمرة وناعمة، وإذا بكائن، على هيئة إنسان، يسوق ظليماً ذكر نعام مربوطاً من خطمه بحبلة من الكتّان. كان مُقبلاً من عمق الوادي، فاستوحشنا منه، وحتى الإبل بدأت ترغي وتتراجع بنا إلى الوراء . ومرق قريباً منا . كان أطول من الناقة، ورأينا ظهره عارياً ، وفيه نمش أخضر، مثل طحالب تتشعّب على سطح ماء آسن، فارتعبنا.
وفي بعض الكتب أن يكون العمل في زيادة القمر
الشهيد : من خصائص هذا الاسم الكريم أن من وقع في تهمه باطلة و ذكر إسم الشهيد بطريقه المناجاة بأن يقول يا لله يا شهيد في جوف الليل نجاه الله ووقاه شر ما اتهم به و أظهر الحق له . و قد حكى أن رجلا كان يضرب بالسياط و هو هادئ و لا يبدو عليه ألم ولا جزع فقيل له أما تجد ألما لماذا لا تصرخ ؟ فقال إنما اضرب من أجل ربى و هو حاضر و شاهد عالم بأني اضرب من اجله فسهل على ذلك بسبب نظره إلى
تقرأ هذه السورة كل يوم ثلاث مرات بوضوء وأنت مستقبل القبلة ترزق خيرا كثيرا باذنه تعالى
الأوبسيديان
• لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّـهِ, إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ, وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُـوءاً فَلاَ مَرَدَّ لَهُ, وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ .
بعض خصائص الأيام العشر :
ـ آية الكرسي: الله لا إله إلا هو الحي القيوم.
الحرف الاول من الجملة ونثبت بعده الحرف الاخير من الجملة ثم نثبت الحرف الثاني ثم
من كتبها وعلقها عليه اهابه كل من يلقاه وكان محبوبا في اعين الناس.
للممزج عدة
فى العصر الحديث
وشفاء من كل داء إلا الموت .كذلك تكتب بماء ورد وزعفران
وعليه
بين أيام التشريق ونعيم الجنة:
ونشرح ذلك ونقول: لو افترضنا أن الله سبحانه، كتب لهذا العبد درجة 80، ولكنه مات، وعمله لا يوصله إلا إلى درجة 60، لكن الله بسابق علمه، يعلم أنه يصل إلى درجة 80، فيُبتلى فيرتفع من 60 إلى 80. فهذا الابتلاء: رزق، وهذا شعار الصالحين. -يقال يوم القيامة: (ليقم الذين أجرهم على الله). فيقوم قومٌ قليل، يقولون: (نحن أهل الصبر) فينطلقون في أرض المحشر دون حساب ولا ميزان إلى باب الجنة. فيوقفهم الرضوان: من أنتم؟ كيف تدخلون الجنة، ولم تقفوا لا لحساب ولا لميزان؟ فيقولون: (يا رضوان، نحن لا نقف لا لحساب ولا لميزان، أما قرأت القرآن؟!)
مثل:- لافظ بن لاحظ صاحب امرىء القيس
الحاجة/زواج=17
اليوم وهذه الساعة
كذلك بعد المغرب كل ليل إلى تسعين تتبعها بعشر
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين:
وإن دخل على قوم بينهم بيع و شراء لم يتم ذلك وفسد ما بينهم ولم
قال : بأبي قريش وأحمدها !
عطر مسك...
وهذه المحاور الثلاثة هي
تقرا سورة العاديات 110 مرات حسب احرف الامام علي عليه السلام لان هذه السورة نزلت به
فإنه يقع لك القصدواختيارالأجود وتكون قرآءته إلى أن ينعقدالبيع
حرف الميم=40
اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة.
ان قرأت بين الشفع و الوثر و أنت مستقبل القبلة
من قرأها ليلا ثم مات شهيدا وإن قرأها نهارا ثم مات ,مات شهيدا .
(4 7 9 1=21) (21=1 2)=(3)
وهي نافعه لك الحاجات وإليكم الطريقة
وقد يقول آخر: هناك العديد من القوانين في شريعة حمورابي والقوانين الرومانية والقوانين التي كانت سائدة في حضارة الصين والهند وغيرها قبل الإسلام، ونقول: إن هذه القوانين كانت مزيجاً من الصواب والخطأ، بل هذه القوانين كانت تعطي الحصانة المطلقة للملك أو الإمبراطور، والذي فعله الإسلام أنه صحح القوانين الخاطئة، وأبقى على القوانين الصحيحة، وهذا لم يكن باستطاعة بشر يعيش في ذلك الزمن، ولذلك فإن هذه الآية من آيات الإعجاز التشريعي والتي تشهد على صدق القرآن وأنه كتاب صالح لكل زمان ومكان.
إذا ما كنت ملتمسا لرزق و نجح القصد من عبد و حر
س=60
واسأل الله تعالى أن يفقهنَّا في الدين
وهو أشعر الجن وأبخلهم بشعره ،فالعجب منه كيف أودع لأخي ذبيان به ،ولقد علم ابنة لي قصيدة لهثم صرخ بها : أخرجي وانشدينا..
للمهمات والنجاة من المهالك
تاخد شمعة بلون المريخ وتكتب بالقلم المناسب سورة الهمزة الى نار الله الموقدة ووكل وعزم بما كتبت 100 مرة والتوكيل بعد كل مرة فما تمضي 3 ايام حتى ترى ما يقع للمطلوب من شدة المحبة
الروحانية واعمالها
 بالمعاشرة الزوجية تخفف أمراض الشرايين نتيجة لتدفق الدم من جميع أجزاء الجسم أثناء المعاشرة .
أوغيرذلك وأرادالنوع الجيدمنه فليقرأعندذلك
وسيتم الاعلان عنه فى ايام رمضان وده سبب تقصير بلمنتدى حاليا
بعد الأذان:
ففي مثالنا زيد يحب عمر يكون هكذا
من كتبهايوم الجمعة وقت الظهر وتركها في الظهر في عمامته أو علقها عليه كان وجيها عند الناس محبوبا.
هو من أعظم وأشرف أنواع العلوم القديمـة و أوسعها نفعا و أجلها قدرا، التى يمكن بها خرق العادات و الحصول على المراد و نيل المطلوب أيا كان ( حتى ولو كان صعب المنال مما يصعب تحقيقه ) من تسخير و علاج و قضاء حاجة و حفظ ووقاية و بركة و محبة، ... الخ وذلك باذن الله تعالى
للعثور على السارق
1- ذَلِكُمْ أَقْسَطُ عِنْدَ اللَّهِ: انظروا معي كيف يضع القرآن دائماً وفي مقدمة الأهداف، التوجه إلى الله تعالى، فقبل كل شيء، يجب أن تشعر بمراقبة الله لك، وعندما تحقق ذلك فإنه يستحيل أن تخون الأمانة أو تغش أو تبخس الآخرين حقوقهم، وهذا ما لم تحققه القوانين الوضعية التي تهمل وجود خالق عظيم يتصرف بهذا الكون، ولذلك نرى بأن تطبيق القوانين الوضعية يكون ضعيفاً، وغالباً ما تخضع لتعديلات وإضافات مستمرة، على عكس القوانين الإلهية الثابتة.
8/ خواص سورة الأ نفال:
قال: أنا إن جعت: رق قلبي.
ي=10
اما النهار فقد وافوا صيامهم . . . وفي الظلام تراهم فيه رهبانا
-ثم أرى ماذا ذم القرآن؟ ذم كذا وذم كذا وكذا.. فأنظر في نفسي، هل أنا من هؤلاء ثم أعرض نفسي على سنة رسول الله-صلى الله عليه وسلم-: ماذا يحب رسول الله-صلى الله عليه وسلم-؟ ولو كان بيننا، هل يحب أن يجالسني وأنا بهذه الأخلاق.
وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا
الوهاب : إذا ذكر اسم الوهاب يفتح للعبد جميع الأبواب و قد سأل بعض المقربين من أصحاب أبى على الثقفي فقال أي اسم من أسماء الله تعالى يجرى على لسان أبى على الثقفي ؟ فقالوا يجرى على لسانه اسم الوهاب فقال الرجل من اجل هذا كثر ماله
عصير الجزر المركز مرتين يوميا :
 بالمعاشرة الزوجية اليومية يطرد الحزن ويحل محله السعادة .
اقسمت عليكم ايها الارواح الروحانية باهيا شراهيا ادوناي اصباؤت ال شداي الا ما اجبتم دعوتي وقضيتم عملي الذي وكلتكم به بحق ومن يزغ عن امرنا نذقه عذاب السعير ولقد علمت الجنة انهم لمحضرون تكاد السموات يتفطرن منه وتتشقق الارض وتخر الجبال ان الله على كل شيء قدير الطاعة لله العلي الكبير الملك القدوس الجبار المتكبر لا اله الا هو الرحمن الرحيم ولرسوله الكريم ياقومنا اجيبوا داعي الله وامنوا به يغفر لكم من ذنوبكم ويجركم من عذاب اليم شيء ربا الاها قدوسا الا اياك حيا قيوما واياتة اقسمت عليكم يا ملائكة رب العالمين بحق الاسماء التى تكلم بها ربنا على السموات فارتفعت وعلى الارض فسطحت وعلى الجبال فنصبت وعلى العيون فتفجرت وعلى الانهار فجرت وعلى البحار فزخرت وعلى النجوم فازهرت وعلى الشمس فاضائت وعلى القمر فاستنار وعلى اليل فاظلم وعلى النهار فاضاء وبحق الاسماء التى محى الله بها الموتى ويميت بها الاحياء وبحق الاسماء المكتوبة على سرادق العرش وبحق ما فى اللوح المحفوظ من الاسماء والنقش وبحق من رفع السماء بغير عمد وبسط الارضيين على ماء جمد أقسم عليكم بمن خلقكم من نورٍ على كل مخلوق من نار السموم بكهكهين كهكهين أسمعتم ما أنا متكلم به عليكم هي قسم عظيم لا يتخلف عنه ملك ولا يعصيه جني ولا عفريت ولا مارد ولا شيطان يا نكير يا نكير هورين هورين هورش هورش ياروخ أبراخ أبداخ وبحق أشمخ شماخ العالي على كل برخ وبحق طشطيش يا نطيطيوين يا نطيطوه وبحق شلشليش باكورا آل قدوس علي قوي عزيز ياشمخ دالاهمواشيطثيون يادانو ملخوثود يموثون يا كورعش رعيشطوخ لاخون يا دهموث أرخا أرخيم أرخيمون يا نو يخمون ثيخوثيم رازش أرقش دار غلون يا خيثموا ميثوا أخنون منون يا أهيا شراهيا أدوناى الصباءوت صباوثون يا دهميثا دهليلوا اله ميططرون يا نور بورق أرغش أرغيش شلغثون لغثون يا شبيرا شروخخ شماغا شغون يا ملكوت مالخ ملخيا ملخون يا غلام أرغل أرغى أرغون ثرنون كذنون مشمخ مشخيثا مشلامون الذى أمره بين الكاف والنون انما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون فسبحان الذى بيده ملكوت كل شىء واليه ترجعون الرحيم اقسمت وعزمت عليك بحول الله وقوته يامعاشر الارواح الروحانية بعز عز الله وبنور نور الله وباسماء الله وبما جرى به القلم من عند الله الى خير خلق الله محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم الا ماقبلتم واسرعتم بحق اسماء الله العظام واياته الكرام وبحق الانوار المضيئة اقسمت عليكم ايتها الارواح الروحانية اهٍ مرهٍ مرباهٍ قيوم دايم ديوم طلسوم اجيبوا ايتها الاملاك الكرام خدام هده الدعوة العظيمة وبحق ازلي ازلي ازلي اجيبو بحق ماتعرفونه من قدر اسماء الله تعالى واسمعو خطابي واحضروا الى مقامي هدا الوحا2 العجل2 الساعة2 ان كانت الا صيحة واحدةفاذا هم جميعاً لدينا محضرون واطيعوا ومن يتخلف منكم تحرقه الملائكة بالشهب الثواقب قانوش اقسمت عليكم ياملائكة رب العالمين بحق بسم الله الرحمن الرحيم الا ما اجبتم طائعين مسرعين وبحق الحق الحقيق الملك الوثيق مخرج الانسان من كل ضيق وبحرمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أعزم عليكم يا معاشر الجان بقول الله تعالى {قلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا} وبقوله تعالى {إن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ} كذلك تحضرون بقوله تعالى {وإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِّنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنصِتُوا فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَى قَوْمِهِم مُّنذِرِينَ قَالُوا يَا قَوْمَنَا إِنَّا سَمِعْنَا كِتَابًا أُنزِلَ مِن بَعْدِ مُوسَى مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ يَهْدِي إِلَى الْحَقِّ وَإِلَى طَرِيقٍ مُّسْتَقِيمٍ يَا قَوْمَنَا أَجِيبُوا دَاعِيَ اللَّهِ وَآمِنُوا بِهِ يَغْفِرْ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ وَيُجِرْكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ وَمَن لَّا يُجِبْ دَاعِيَ اللَّهِ فَلَيْسَ بِمُعْجِزٍ فِي الْأَرْضِ وَلَيْسَ لَهُ مِن دُونِهِ أَولِيَاء أُوْلَئِكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ}. أجيبوا وعجلوا بالأجنحة الطيارة واللغات المختلفة وبالأصناف العجمية . إن الله على جمعهم إذ يشاء قدير . اقسمت عليكم بحق منزلة جبريل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل والملائكة المقربين وهم عن ذكر ربهم لا يفترون رب الأرباب ومسهل الأمور الصعاب ومسبب الأسباب ومعتق الرقاب العزيز الوهاب الذي تقطعت الرواسي الشامخات لعظمته وذلت الرقاب لجبروتيته فهو نور النور ونوره في نور ونور يخضع كل جبار عنيد وشيطان مريد مثل النور على الطور في كتاب مسطور اليهود فإني أقسمت عليكم بالعهود وبحق من أنبع الماء من الجلمود بتوراه موسى وزبور داوود . ومن كان من أشباح أرواح النصارى فإني أقسمت عليكم بإنجيل عيسى . وإن كنتم من أشباح أرواح المسلمين فإني أقسمت عليكم بمحمد خاتم النبيين . أن لا تعلوا علي وأتوني مسلمين ما دعوتكم إلا في قضاء حوائج المسلمين وبحق اهيا شراهيا براهيا ادوناى اصبا ؤت آل شداى وبحق والطوروكتاب مسطوروالرق المنشوروالبيت المعموروالسقف المرفوع والبحرالمسجور ان عذاب ربك لواقع ما له من دافع على كل من عصى عزيمتى هذا من قبا ئل الجن اجيبوا با لذى لمع البرق حوله تلميعا وبمواقع النجوم وانه لقسم لو تعلمون عظيم وبحق يا قومنااجيبوا داعى الله وامنوا به يغفر لكم من ذنوبكم ويجركم من عذاب اليم اجيبوا يا خدام هذه الاسما ء وافعلوا ما به تؤمرون تؤمرون اجب يا روقيا ئيل وانت يا جبرائيل وانت يا سمسمائيل وانت ياميكائيل وانت ياصرفيائيل وانت ياعنيائيل وانت ياكسفيائيل بحق الغالب عليكم وعلى ميططرون طحيطمغيليائيل بهلهيوم بهيوم الأعظم بعلشاقش مهراقش أقشا مقشا ملقشا أقشا مقش شقمونهش شمخاباروخ ياهٍ ياهٍ ايوهٍ مولاهٍ آهٍ آهٍ آهٍ يالوهٍ تلاهِ وبلاهِ اجيبو بالحال طائعين
وهيهات لمن حمله بأرقامه ال99 فهو يحميك بتسع وتسعون ملكا موكلون بأن يجلبوا الجاه والعز لك وعندما تدخل لأي شخص مهما كانت حاجتك ستجد انك مطاع وأن الناس من حولك لن تردك بطلب مهما كان
ولا بد ان يكون الشخص على يقين بما يفعل وعلى قدر كبير من الثقه بالنفس
المعمول
قلنا : أيها الشيخ قد سألتنا فأخبرناك ، فأخبرنا من أنت وما شأنك ؟
لابعاد الهم والغم
ترتيب علماء الفلك
فهذا هو البلاء. كما يقول تعالى: (وإذ نجيناكم من آل فرعون يسومونكم..وفي ذلكم بلاءٌ من ربكم عظيم)
أسم المطلوب وهو محمد (( الميم 40 والحاء 8 والميم 40 والدال 4)) فالجملة كاملة كعدد هو 92
.. فيقول الله عزوجل لملائكته : ما حمل عبدي هذا على ما صنع ؟
أن البسملة هي عبارة عن تسعة عشر حرفا ولهذة الحروف مثلها من اسماء الله الحسني وهي ستة اسماء وهذة الاسماء هي اسمائه تعالي وهي
الخالق : يصلح ذكره لمن كانت مهنته الزراعة فان جعله ورده حفظ الله تعالى زراعته من الآفات و له خاصية لمن غاب له غائب . فان ذكر به عند النوم حتى ينام يرى في منامه ما يسره .

شيلوها الشوق

المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 18/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى