انا عاوز galb 2l 7abeb مطلوب ضروري
صفحة 1 من اصل 1
انا عاوز galb 2l 7abeb مطلوب ضروري
(55) يا مَنْ نَفَذَ في كُلِّ شَيْءٍ اَمْرُهُ يا مَنْ لَحِقَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمُهُ يا مَنْ بَلَغَتْ اِلى كُلِّ شَيْءٍ قُدْرَتُهُ يا مَنْ لا تُحْصِي الْعِبادُ نِعَمَهُ يا مَنْ لا تَبْلُغُ الْخَلائِقُ شُكْرَهُ يا مَنْ لا تُدْرِكُ الاََْفْهامُ جَلالَهُ يا مَنْ لا تَنالُ الاََْوْهامُ كُنْهَهُ يا مَنِ الْعَظَمَةُ وَالْكِبْرِياءُ رِداؤُهُ يا مَنْ لا تَرُدُّ الْعِبادُ قَضاءَهُ يا مَنْ لا مُلْكَ إلاّ مُلْكُهُ يا مَنْ لا عَطاءَ إلاّ عَطاؤُهُ سُبْحانَكَ يا لا اِلـهَ إلاّ اَنْتَ الْغَوْثَ الْغَوْثَ خَلِّصْنا مما نحن فيه يالطيف يالطيف يارب اللهم صل صلاة كاملة و سلم سلاما تاما علي سيدنا محمد الذي تنحل به العقد و تنفرج به الكرب و تقضي به الحوائج و تنال به الرغائب و حسن الخواتم و يستسقي الغمام بوجهه الكريم و علي اله و صحبه و سلم في كل لمحة و نفس بعدد كل معلوم لك
الرموز الدالة على الكنوز
وان كان جبارا متمردا أكتب على قارورة أية الكرسى حروف مفرقه وقل سجنتك
( تَنْبِيهٌ ) :
وأصل كلمة التقوى مأخوذ من إتقاء المكروه أي تجعل بينك وبين المكروه حاجزا او مانعا ، والمقصود هنا ان تجعل بينك وبين عذاب الله تعالى حجابا حاجزا من خلال اتباع أوامره واجتناب نواهيه
]أن تكون البخورات مسحوقة مخلوطة ببعضها البعض مع مائع موافق او مخالف
وبعد الجلسه اصرف الروح والسيد كيموش با الزلزله
يكون معاك صبي او صبية دون البلوغ وتحضر معاك كوب من الماء والكوب يكون سادة من غير اي نقش عليه، وتضع فيه ماء وتحضر الصبي وتضع الكوب على كفه الايمن وتضع فى أركان الغرفة ملح ابيض وتولع عود بخور رائحة طيبة وتحضر ورقة وتكتب فيها ( بسم الله الرحمن الرحيم لقد كنت فى غلفة من هذا فاكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد) تعلق الورقه على جبهة الصبي وتامر الصبي بالنظر الى داخل الكوب وتقرا عليه العزيمة الى ان يحضر الخادم فانتا تراه والصبي يراه ولكن لا يتحدث الا مع الصبي ولا ياخذ الاوامر الا منك انت وهذه هي العزيمة( بهروش بهروش هيفا هيفا هشت هشت هروش هروش ومن يزغ عن امر ربنا نذقه من عذاب السعير الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة) الى ان يحضر الخادم أمامك
وهى ان تكتب ما يأتى فى ورقة وتعلق فى رقبتها فانه يرضى عنها
* الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف
وان البشر بطبيعتهم يحبون ما يرونه بأعينهم ويلمسونه بأيديهم.
4)- إن كنت راكبا فاخلو بسيرك بالله وذكره :
ثم الصلاة على النبي وآله ** أهل الهدى والفضل والإحسان
من
شمس المعارف الصغرى
الرموز الدالة على الكنوز
وان كان جبارا متمردا أكتب على قارورة أية الكرسى حروف مفرقه وقل سجنتك
( تَنْبِيهٌ ) :
وأصل كلمة التقوى مأخوذ من إتقاء المكروه أي تجعل بينك وبين المكروه حاجزا او مانعا ، والمقصود هنا ان تجعل بينك وبين عذاب الله تعالى حجابا حاجزا من خلال اتباع أوامره واجتناب نواهيه
]أن تكون البخورات مسحوقة مخلوطة ببعضها البعض مع مائع موافق او مخالف
وبعد الجلسه اصرف الروح والسيد كيموش با الزلزله
يكون معاك صبي او صبية دون البلوغ وتحضر معاك كوب من الماء والكوب يكون سادة من غير اي نقش عليه، وتضع فيه ماء وتحضر الصبي وتضع الكوب على كفه الايمن وتضع فى أركان الغرفة ملح ابيض وتولع عود بخور رائحة طيبة وتحضر ورقة وتكتب فيها ( بسم الله الرحمن الرحيم لقد كنت فى غلفة من هذا فاكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد) تعلق الورقه على جبهة الصبي وتامر الصبي بالنظر الى داخل الكوب وتقرا عليه العزيمة الى ان يحضر الخادم فانتا تراه والصبي يراه ولكن لا يتحدث الا مع الصبي ولا ياخذ الاوامر الا منك انت وهذه هي العزيمة( بهروش بهروش هيفا هيفا هشت هشت هروش هروش ومن يزغ عن امر ربنا نذقه من عذاب السعير الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة) الى ان يحضر الخادم أمامك
وهى ان تكتب ما يأتى فى ورقة وتعلق فى رقبتها فانه يرضى عنها
* الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف
وان البشر بطبيعتهم يحبون ما يرونه بأعينهم ويلمسونه بأيديهم.
4)- إن كنت راكبا فاخلو بسيرك بالله وذكره :
ثم الصلاة على النبي وآله ** أهل الهدى والفضل والإحسان
من
شمس المعارف الصغرى
طائر- المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 20/01/2015
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى