بدي اسأل سؤال جلب الحبيب بسرعةفي منتدانا فقط بداخل الموضوع
صفحة 1 من اصل 1
بدي اسأل سؤال جلب الحبيب بسرعةفي منتدانا فقط بداخل الموضوع
40/ خواص سورة الزمر:
المزج لغة
من كتبها وعلقها عليه وتوجها إلى حاجة قضاها الله له إن لم تكن في معصية
[size=18]بسم الله الرحمن الرحيم
كي يكمل المؤذن فى كل وقت تقولي:
أنهم خلقواقبل آدم, و ذلك في قوله تعالى: و إذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفةقالوا أتجعل فيها من يفسد فيها و يسفك الدماء و نحن نسبح بحمدك و نقدس لك قال إنيإعلم ما لا تعلمون (البقرة, الآية 30).
من كتبها في ليلة مظلمة بعد صلاة العتمة وجعلها من ساعته على باب السلطان الجائرالظالم قام عليه عسكره ورعيته فلا يسمع كلامه ويقصر عمره وإن جعلت على باب ظالم أو كافراً أو زنديق فهي تهلكه بإذن الله تعالى.
أبو طالب: صاحب السفلة في القوم، فماذا أوردوه؟!
خ=600
لا إاله إلا الله سبحـــانه
وهذا هو السر الغامض الذي اخفته العلماء وذلك انما هو التوجه
14. َ قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَياًّ مَّا
الحليم: من ذكره عند جبار وقت غضبه سكن غضبه و يصلح لمن عندهم متاعب نفسيه يلهمون سعه الصدر في معامله الأهل و الخلق و من دعاء
لقضاء الحاجات واستجابة الدعاء
العقيق
الحمد لله وكفى وصلاةًوسلاماً على عباده الذين إصطفى. أولاً / في القرآن الكريم : وردت الإشارة إلى فضل هذه الأيام العشرة في بعض آيات القرآن الكريم ، ومنها قوله تعالى : { وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ * لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ } ( سورة الحج : الآيتان 27 -28 ) .
[ بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله وبا الله ومن الله والى الله وفى الله ولا الة الا الله وما النصر الا من عند الله ولا حول ولا قوة الا با الله العلى العظيم واقسمت عليكم يا معشر الارواح الروحانية والملوك الطاهرة الزكية والاشخاص الجوهرية والارواح النورانية بحق حق الله وبقدرة قدرة الله وبعظمة عظمة الله وبسلطان سلطان الله وبعز عز الله وبنور وجة الله وبما جرى بة القلم من عند الله الى خير خلق الله سيدنا محمد صلى الله علية وسلم ابن عبد الله ورسول اللهتبارك اسم الله وجل ثناء الله ولا الة غير الله حى قيوم مالك الملك بديع السموات والارض زو الجلال والاكرام عزيز جبار متكبر قهار قوى متين قادر مقتدر شديد البطش شديد العقاب سريع الحساب لايغلبة غالب ولا ينجو منة هارب بحول الله وقوتة وعظمة اسمائة واياتة اقسمت عليكم يا ملائكة رب العالمين بحق الاسماء التى تكلم بها ربنا على السموات فارتفعت وعلى الارض فسطحت وعلى الجبال فنصبت وعلى العيون فتفجرت وعلى الانهار فجرت وعلى البحار فزخرت وعلى النجوم فازهرت وعلى الشمس فاضائت وعلى القمر فاستنار وعلى اليل فاظلم وعلى النهار فاضاء وبحق الاسماء التى محى الله بها الموتى ويميت بها الاحياء وبحق الاسماء المكتوبة على سرادق العرش وبحق ما فى اللوح المحفوظ من الاسماء والنقش وبحق من رفع السماء بغير عمد وبسط الارضيين على ماء جمد وبقدرة الله الواحد الاحد الفرد الصمد الدى لم يلد ولم يولد ولم يكن لة كفوا احد ولم يتخز صاحبة ولا ولد وبحق من اتخز ابراهيم خليلا وكلم موسى تكليما وخلق عيسى من روح القدس وبعث محمدا صلى الله علية وسلم بالحق بشيرا ونزيرا سبحانمن انشق من نورة السموات والارض ونارت بة الشمس واضاء بة القمر وخضع كل شىء بقدرتة ويسبح الرعد بحمدة والملائكة من خيفتة الا ما حضرتم فى حضرتى واجبتم دعوتى وقضيتم حاجتى ايها الملوك الفلكية السبعة روقيائيل وجبرائيل وسمسمائيل وميكائيل وصرفيائيل وعنيائيل وكسفيائيل بحق حملة العرش العظيم والكرسى الجسيم والملائكة المقربين جبريل وميكائيل واسرافيل وعزرائيل والانبياء والمرسلين والشهداء والصالحين وبحق التوراة والانجيل والزبور والفرقان العظيم وما فيها من الايات والزكر الحكيم فانى اقسم عليكم وانة لقسم لو تعلمون عظيم انة لقرءان كريم فى كتاب مكنون لا يمسة الا المطهرون تنزيل من رب العالمين وهو الاول والاخر والظاهر والباطن وهو بكل شىء عليم هو الزى خلق السموات والارض فى ستة ايام ثم استوى على العرش يعلم ما يلج فى الارض وما يخرج منها وما ينزل من السماء وما يعرج فيها وهو معكم اين ما كنتم والله بما تعملون بصير لة ملك السموات والارض والى الله ترجع الامور يولج الليل فى النهار ويولج النهار فى الليل وهو عليم بزات الصدور هوالله الزى لا الة الا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم هو الله الزى لا الة الا هو الملك القدوس السلم المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون هو الله الخالق البارىء المصور لة الاسماء الحسنى يسبح لة ما فى السموات والارض وهوالعزيز الحكيم اقبلوا سامعين طائغين بخيلكم ورجالكم زكوركم واناثكم صغيركم وكبيركم حتى لا يتخلف عنى احدا منكم ان كنتم طائعين لاسماء الله رب العالمين بحق من شق سمعكم وابصاركم وخلقكم من نار السموم اجب يا ابا ديباج ويا بنى عفيف ويا بنى طريف ويا ابا طارش ملك العمار ويا ابا محمد الغواص ويا ابا الزمازم ويا ام الزمازم وافعلوا كذا وكذا بحق هزة الاسماء عليكم وطاعتها لديكم اجيبوا ايها الملوك السبعة الفلكية وامروا الملوك المذكورة بطاعتى وقضاء حاجتى الوحا2 العجل2 الساعة2 بارك الله فيكم وعليكم ]
تقرأكل أسبوع ( ليس لها من دون الله كاشفة) 1000مرة في أي يوم من أيام الأسبوع
رأى الجن يهرعون إليه ولايضرونه .
وعاد إبليس لتزيين الشرّ فوسوسَ للكفارِ من بني إسرائيل ممن صدقوا كلامَه وذهب معهم وأراهم المكانَ ووقف جانبًا، فقالوا له :اقتربْ يا هذا، فقال: لا، ولكنني ها هنا بين أيديكم، فإن لم تجدوا الصندوق فاقتلوني، فحفروا فوجدوا الصندوق وأخرجوا تلك الكتب. فلما أخرجوها قال إبليس اللعين :إن سليمان إنما كان يضبط الإنس والشياطين والطيرَ بهذا السحر، فقال الكفار :لقد كان سليمان ساحرًا، هذا سِحرهُ، به كان يأمرنا ويه يقهرنا.
ي ي ب م ر ع ح د ز
ومن اخلص نيته نال امنيته
واعطوا حرف الجيم البعد رقم ثلاثة
من كتب هذه السورة على رق ضبي وحملها معه أعطاه الله قوة ومن يحارب معه لنُصر عليهم وغلبهم وكل من رآه يخاف منه.
أنواع الابتلاء
فحين تطلق البخور وتعزم وتقسم عليه بهذه الدعوة 7 مرات والبخور يعمل والله لترى عجبا من فعل الملائكة الموكلون
إنّ الذي سيؤذّن فجرها هو إسرافيل . أيتها العظام النخرة, أيتها اللحوم المتناثرة قومي لفصل القضاء بين يديّ الله رب العالمين. إن الله يقول: و نُفِخَ في الصور فجمعناهم جمعاً. و يقول أيضاً: و حشرناهم فلم نغادر منهم أحداً.
الحكم :من ذكر اسم الحكم في جوف الليل على طهارة تامة جعل الله باطنه موطن الأسرار الربانية و ظاهره مشرق الأنوار الرحمانيه
لمعرفة سر الحجر
يبشرون المؤمنين
22/ خواص سورة الأنبياء:
كملت الدعوة و لكن بشروطها الصيام
قلت : فأنشدني ، كالمستهزىء به ؛
ذكَر الله تعالى لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم بعضَ مخازي اليهود من بني إسرائيل، الذين لم يؤمنوا به ولا بالقرءان الكريمِ المصدِّق للتوراة الأصلية التي أُنزلت على سيدنا موسى عليه السلامُ وتضمنتِ الدعوةَ إلى الإيمانِ باللهِ وحدَه لا شريكَ ولا شبيه له والإيمانِ بموسى رسولاً ونبيًّا وبالإسلامِ دينًا وشريعةً.
السَّلامُ المُؤْمِنُ المُهَيْمِنُ العَزِيزُ الجَبَّارُ المُتَكَبِّرُ
• في الديانة الهندوسية يستعمل النجمة السداسية كرمز لإتحاد القوى المتضادة مثل الماء و النار ، الذكر و الأنثى ويمثل ايضا التجانس الكوني بين شيفا (الخالق حسب احد فروع الهندوسية) و شاكتي (تجسد الخالق في صورة الإله الأنثوي) و ايضا ترمز النجمة السداسية إلى حالة التوازن بين الإنسان و الخالق التي يمكن الوصول اليه عن طريق الموشكا (حالة التيقظ التي تخمُد معها نيران العوامل التي تسبب الآلام مثل الشهوة، الحقد والجهل). ومن الجدير بالذكر إن هذا الرمز يستعمل في الهندوسية لأكثر من 10,000 سنة .
مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟
متسلسلة أبجد هوز
عند الخروج من البيت:
والأفضل أن نكتبه في رق لأنه حيواني نباتي وندفنه في الطريق الذي يمر منها المطلوب فوالله لن يأكل او يشرب ولايرقد ولاينام حتى يرى محبوبه
50/خواص سورة الحجرات :
تقرأ البسملة في مجلس واحد سبعمائة وستة وثمانين مرة وبعد الاتمام تصلي على النبي واله نفس العدد المذكور مجرب
مشكلة
• مثلت اصفر على مثلث وردي اللون عل شكل نجمة داوود لليهود المثليون .
بخور الجلب (صندل أصفر ولبان ذكر
وبخورك اثناء التلاوة كل ما هو طيب
بحساب الجمل ( بضم الجيم )
19/ خواص سورة مريم:
كيف يصبر الإنسان؟
الالف مثل (ا) =1
ورجع إلى الوراء حتى كاد يقع. فقال : أنا لافظ بن لاحظ ، من كبار الجنِّ، لولاي لما قال صاحبكم الشعر !
ختم اية الكرسي
28. لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا القُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً
ومن هنا يغلب الظن على أن الاسم الأعظم في الاسمين الكريمين : الحي القيوم و الذكر بهما فيه حياء للقلوب و شفاء للأبدان و سعادة الإنسان و النصر في معارك الحياة و قد روى عن على كرم الله وجهه قال لما كنت في يوم بدر قاتلت ثم جئت إلى رسول الله (ص) انظر ما ذا يصنع فإذا هو ساجد يقول (( يا حي يا قيوم )) و لا يزيد عليه شيء ثم رجعت إلى القتال ثم جئت فإذا هو يقول ذلك فلا أزال أذهب و أرجع و أنظره لا يزيد على ذلك إلا أن فتح الله علينا بالنصر
بالمعاشرة الجنسية تخفف الأمراض النسائية .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
• فَمَا اسْطَاعُـوا أَن يَظْهَرُوهُ وَمَا اسْتَطَاعُوا لَهُ نَقْباً .
عند اليقظة:
هكذا (زي د ي ح ب ع م ر)
تكتب وتغسل بماء زمزم وشربها كان عند الناس محبوبا وكلمته مسموعة وتنفع للأمراض شربا .
اللهم بحقك ياواحد يا احد يافرد ياصمد يا واجد ياماجد القي محبة وود الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام
نجمة داوود في المسيحية
إن من قرأ أربع آيات من أول البقرة وآية الكرسي وآيتين بعدها
ولا تخاف من الصوت المفاجئ لان الاجابة ستكون سريعة
حرف
يا احبابي الكرام من ضحك الله اليه .. فلا عذاب عليه
فهم في تواضعهم: جعلوا الابتلاء بسبب ذنوبهم.
سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن
وفي بعض الكتب أن يكون العمل في زيادة القمر
والله الموفق لكل خير
• قَالَ هَلْ آمَنُكُمْ عَلَيْهِ إِلاَّ كَمَـا أَمِنتُكُمْ عَلَـى أَخِيهِ مِن قَبْلُ, فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِيـنَ .
ولا شيء يؤذيه بإذن الله.
الحرف الاول من الجملة ونثبت بعده الحرف الاخير من الجملة ثم نثبت الحرف الثاني ثم
قلت : نعم ! ذلك الحرث بن مضاض الجرهمي .
بمعنى انة لا يريد الشيوخ تعليم احد الا الاقارب مثلا وذوى المكانة عندهم؟ او بالنقود ؟؟؟؟
قلب ابيض خالي من السواد...ان لم يكن كذالك فعليك بالكثار من الاستغفار...
3- علم الفلك (الرصد )
وشفاء من كل داء إلا الموت .كذلك تكتب بماء ورد وزعفران
أولا : البلاء يكون للكافر، يأتيه، فيمحقه محقاً. وذلك لأن الله تعالى يملي للظالم، حتى إذا أخذه لم يفلته. ومن أسماء الله تعالى: الصبور ، والإنسان عندما يصبر على امتحان معين، فهو صابر. أما صبر الله سبحانه: أنه لا يعجل الفاسق أو الفاجر أو الظالم أو الكافر بالعقوبة. فأنت كبشر قد تتعجب: كيف يمهل هذا الإنسان. وهو يعيث في الأرض فساداً. -ولو حُكِّم إنسان في رقاب البشر، لطاح فيهم.
كذلك من المجرب حمل حجاب مكتوب فبه ( البسملة كلما دخل عليها زكريا المحراب إلي قوله تعالي إن الله يرزق من يشاء بغير حساب 3مرات يا كريم 7مرات ياوهاب 7مرات يا ذا الطول 7مرات ثم تقول اللهم بسرها وما فيها من الأسرار والنور والأنوار أن ترزق حامل حجابي هذا رزقاً حلالاً طيبا ً مباركاً فيه برحمتك يا أرحم الراحمين وصلي الله علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه وسلم ) وهي من مجرباتنا الصحيحة
وفي تسخير هذه الأنعام يقول الله تبارك وتعالى: (وَالْبُدْنَ جَعَلْنَاهَا لَكُمْ مِنْ شَعَائِرِ اللَّهِ لَكُمْ فِيهَا خَيْرٌ فَاذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ عَلَيْهَا صَوَافَّ فَإِذَا وَجَبَتْ جُنُوبُهَا فَكُلُوا مِنْهَا وَأَطْعِمُوا الْقَانِعَ وَالْمُعْتَرَّ كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) (الحج:36) قال ابن كثير رحمه الله تعالى: قوله: (كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) يقول تعالى: من أجل هذا سخرناها لكم أي: ذللناها لكم وجعلناها منقادة لكم خاضعة, إن شئتم ركبتم, وإن شئتم حلبتم, وإن شئتم ذبحتم, كما قال تعالى: (أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا خَلَقْنَا لَهُمْ مِمَّا عَمِلَتْ أَيْدِينَا أَنْعَاماً فَهُمْ لَهَا مَالِكُونَ( 71 )وَذَلَّلْنَاهَا لَهُمْ فَمِنْهَا رَكُوبُهُمْ وَمِنْهَا يَأْكُلُونَ(72 )وَلَهُمْ فِيهَا مَنَافِعُ وَمَشَارِبُ أَفَلا يَشْكُرُونَ)(يّـس:71-73) وقال في تفسير هذه الآية الكريمة ( كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) [تفسير ابن كثير] والله تعالى خلقها للعباد وليس محتاجاً إليها ولا إلى عباده؟ فهو الغني عن العالمين؟ ولكنه تعالى خلقها تسخيراً للعباد, وليتقربوا بها إليه بإهراق دمها في هذه الأيام الفاضلة, كما قال تعالى: (لَنْ يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلا دِمَاؤُهَا وَلَكِنْ يَنَالُهُ التَّقْوَى مِنْكُمْ كَذَلِكَ سَخَّرَهَا لَكُمْ لِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَبَشِّرِ الْمُحْسِنِينَ) (الحج:37) قال ابن كثير: إنما شرع لكم نحر هذه الهدايا والضحايا لتذكروه عند ذبحها, فإنه الخالق الرازق, لا يناله شيء من لحومها ولا دمائها, فإنه تعالى هو الغني عما سواه, وقد كانوا في جاهليتهم إذا ذبحوها لآلهتهم وضعوا عليها من لحوم قرابينهم, ونضحوا عليها من دمائها فقال تعالى: (لَنْ يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلا دِمَاؤُهَا ) [تفسير ابن كثير]
فأنت علي كل شئ قدير يا من إذا قلت للشئ كن فيكون. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار. وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم
1. بسم الله الرحمن الرحيم الـم ذَلِكَ الكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِين
59/ خواص سورةالمجادلة:
الآن تجمع (7 7 9 1)=24 (4 2)=(6) ونفس الشي تضيف ال6 الى 1977 تحصل على 1983 وهكذا 1986 .. 1992 .. 1995 .. 2001
الحاجة/زواج=17
{لَوْ كانَ فِيهِمَا آلِهَةٌ إلا الله لَفَسَدَتَا} [الأنبياء: 22].
كذلك بعد المغرب كل ليل إلى تسعين تتبعها بعشر
وإن دخل على قوم بينهم بيع و شراء لم يتم ذلك وفسد ما بينهم ولم
ولان السر في تقديم فعل الشارع و لان نور الولي يُكتسب من نور الشارع
قلنا : من العرب ! قال : بأبي وأمي العرب ؛ فمن أيها ؟ قلت : أما أنا فرجل من خزاعة ، وأما صاحبي فمن قريش .
ختم سورة طه
وهذه المحاور الثلاثة هي
أثناء المعاشرة الزوجية تفرز هرمونات السعادة لدي الإنسان وبالتالي تطول الحياة السعيدة ويتمتعان الجنسين بالصحة والعافية وتحل المشاكل التي تتواجد في الحياة اليومية في العمل وغيرة ويتخذان القرارات الحازمة دون تردد .
فإنه يقع لك القصدواختيارالأجود وتكون قرآءته إلى أن ينعقدالبيع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
37/ خواص سورة يس:
ع ح ي ر د ي م ز ب
• في الديانة الزرادشتية كانت النجمة السداسية من الرموز الفلكية المهمة في علم الفلك و التنجيم .
طريقة في غاية البساطة...تحسب مجموع سنة ميلادك... مثال (1974)
تاخذ عدد 3 من الثمار اي نوع وتكتب عليهم = الاولى -ما عندكم ينفد وما عند الله باق .
قد يقول قائل كيف يمكن بكلمات قليلة أن نختصر كتب القانون التي تملأ المكتبات والجامعات؟ ونقول إن المسلمين بفضل هذه التعليمات القليلة بكلماتها ولكنها عظيمة بأثرها، استطاعوا أن يفتحوا العالم وأن يحقوا العدل بشكل لم يحققه أحد على مر العصور!! وهذا يدل على أثر تعاليم القرآن على الناس، ولكننا عندما ابتعدنا عن هذا الكتاب وعن تعاليم الخالق عز وجل، ركبتنا الهموم وأصبحنا أكثر الأمم تخلفاً: غثاء كغثاء السيل!!
من كتبها وجعلها في عمامته أوقلنسوته أمن من اللصوص في كل مكان وإذا شاهدوه انحرفوا عنه ولو احترقت محلته بأسرها لم يصل النار إلى منزله ولم يقربه أحد مادامت عنده مكتوبة.
فقال: يا أبا ذر، أتأكل هذا من أول يوم؟!
س=60
وخير خلق الله
المزج لغة
من كتبها وعلقها عليه وتوجها إلى حاجة قضاها الله له إن لم تكن في معصية
[size=18]بسم الله الرحمن الرحيم
كي يكمل المؤذن فى كل وقت تقولي:
أنهم خلقواقبل آدم, و ذلك في قوله تعالى: و إذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفةقالوا أتجعل فيها من يفسد فيها و يسفك الدماء و نحن نسبح بحمدك و نقدس لك قال إنيإعلم ما لا تعلمون (البقرة, الآية 30).
من كتبها في ليلة مظلمة بعد صلاة العتمة وجعلها من ساعته على باب السلطان الجائرالظالم قام عليه عسكره ورعيته فلا يسمع كلامه ويقصر عمره وإن جعلت على باب ظالم أو كافراً أو زنديق فهي تهلكه بإذن الله تعالى.
أبو طالب: صاحب السفلة في القوم، فماذا أوردوه؟!
خ=600
لا إاله إلا الله سبحـــانه
وهذا هو السر الغامض الذي اخفته العلماء وذلك انما هو التوجه
14. َ قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَياًّ مَّا
الحليم: من ذكره عند جبار وقت غضبه سكن غضبه و يصلح لمن عندهم متاعب نفسيه يلهمون سعه الصدر في معامله الأهل و الخلق و من دعاء
لقضاء الحاجات واستجابة الدعاء
العقيق
الحمد لله وكفى وصلاةًوسلاماً على عباده الذين إصطفى. أولاً / في القرآن الكريم : وردت الإشارة إلى فضل هذه الأيام العشرة في بعض آيات القرآن الكريم ، ومنها قوله تعالى : { وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ * لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ } ( سورة الحج : الآيتان 27 -28 ) .
[ بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله وبا الله ومن الله والى الله وفى الله ولا الة الا الله وما النصر الا من عند الله ولا حول ولا قوة الا با الله العلى العظيم واقسمت عليكم يا معشر الارواح الروحانية والملوك الطاهرة الزكية والاشخاص الجوهرية والارواح النورانية بحق حق الله وبقدرة قدرة الله وبعظمة عظمة الله وبسلطان سلطان الله وبعز عز الله وبنور وجة الله وبما جرى بة القلم من عند الله الى خير خلق الله سيدنا محمد صلى الله علية وسلم ابن عبد الله ورسول اللهتبارك اسم الله وجل ثناء الله ولا الة غير الله حى قيوم مالك الملك بديع السموات والارض زو الجلال والاكرام عزيز جبار متكبر قهار قوى متين قادر مقتدر شديد البطش شديد العقاب سريع الحساب لايغلبة غالب ولا ينجو منة هارب بحول الله وقوتة وعظمة اسمائة واياتة اقسمت عليكم يا ملائكة رب العالمين بحق الاسماء التى تكلم بها ربنا على السموات فارتفعت وعلى الارض فسطحت وعلى الجبال فنصبت وعلى العيون فتفجرت وعلى الانهار فجرت وعلى البحار فزخرت وعلى النجوم فازهرت وعلى الشمس فاضائت وعلى القمر فاستنار وعلى اليل فاظلم وعلى النهار فاضاء وبحق الاسماء التى محى الله بها الموتى ويميت بها الاحياء وبحق الاسماء المكتوبة على سرادق العرش وبحق ما فى اللوح المحفوظ من الاسماء والنقش وبحق من رفع السماء بغير عمد وبسط الارضيين على ماء جمد وبقدرة الله الواحد الاحد الفرد الصمد الدى لم يلد ولم يولد ولم يكن لة كفوا احد ولم يتخز صاحبة ولا ولد وبحق من اتخز ابراهيم خليلا وكلم موسى تكليما وخلق عيسى من روح القدس وبعث محمدا صلى الله علية وسلم بالحق بشيرا ونزيرا سبحانمن انشق من نورة السموات والارض ونارت بة الشمس واضاء بة القمر وخضع كل شىء بقدرتة ويسبح الرعد بحمدة والملائكة من خيفتة الا ما حضرتم فى حضرتى واجبتم دعوتى وقضيتم حاجتى ايها الملوك الفلكية السبعة روقيائيل وجبرائيل وسمسمائيل وميكائيل وصرفيائيل وعنيائيل وكسفيائيل بحق حملة العرش العظيم والكرسى الجسيم والملائكة المقربين جبريل وميكائيل واسرافيل وعزرائيل والانبياء والمرسلين والشهداء والصالحين وبحق التوراة والانجيل والزبور والفرقان العظيم وما فيها من الايات والزكر الحكيم فانى اقسم عليكم وانة لقسم لو تعلمون عظيم انة لقرءان كريم فى كتاب مكنون لا يمسة الا المطهرون تنزيل من رب العالمين وهو الاول والاخر والظاهر والباطن وهو بكل شىء عليم هو الزى خلق السموات والارض فى ستة ايام ثم استوى على العرش يعلم ما يلج فى الارض وما يخرج منها وما ينزل من السماء وما يعرج فيها وهو معكم اين ما كنتم والله بما تعملون بصير لة ملك السموات والارض والى الله ترجع الامور يولج الليل فى النهار ويولج النهار فى الليل وهو عليم بزات الصدور هوالله الزى لا الة الا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم هو الله الزى لا الة الا هو الملك القدوس السلم المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون هو الله الخالق البارىء المصور لة الاسماء الحسنى يسبح لة ما فى السموات والارض وهوالعزيز الحكيم اقبلوا سامعين طائغين بخيلكم ورجالكم زكوركم واناثكم صغيركم وكبيركم حتى لا يتخلف عنى احدا منكم ان كنتم طائعين لاسماء الله رب العالمين بحق من شق سمعكم وابصاركم وخلقكم من نار السموم اجب يا ابا ديباج ويا بنى عفيف ويا بنى طريف ويا ابا طارش ملك العمار ويا ابا محمد الغواص ويا ابا الزمازم ويا ام الزمازم وافعلوا كذا وكذا بحق هزة الاسماء عليكم وطاعتها لديكم اجيبوا ايها الملوك السبعة الفلكية وامروا الملوك المذكورة بطاعتى وقضاء حاجتى الوحا2 العجل2 الساعة2 بارك الله فيكم وعليكم ]
تقرأكل أسبوع ( ليس لها من دون الله كاشفة) 1000مرة في أي يوم من أيام الأسبوع
رأى الجن يهرعون إليه ولايضرونه .
وعاد إبليس لتزيين الشرّ فوسوسَ للكفارِ من بني إسرائيل ممن صدقوا كلامَه وذهب معهم وأراهم المكانَ ووقف جانبًا، فقالوا له :اقتربْ يا هذا، فقال: لا، ولكنني ها هنا بين أيديكم، فإن لم تجدوا الصندوق فاقتلوني، فحفروا فوجدوا الصندوق وأخرجوا تلك الكتب. فلما أخرجوها قال إبليس اللعين :إن سليمان إنما كان يضبط الإنس والشياطين والطيرَ بهذا السحر، فقال الكفار :لقد كان سليمان ساحرًا، هذا سِحرهُ، به كان يأمرنا ويه يقهرنا.
ي ي ب م ر ع ح د ز
ومن اخلص نيته نال امنيته
واعطوا حرف الجيم البعد رقم ثلاثة
من كتب هذه السورة على رق ضبي وحملها معه أعطاه الله قوة ومن يحارب معه لنُصر عليهم وغلبهم وكل من رآه يخاف منه.
أنواع الابتلاء
فحين تطلق البخور وتعزم وتقسم عليه بهذه الدعوة 7 مرات والبخور يعمل والله لترى عجبا من فعل الملائكة الموكلون
إنّ الذي سيؤذّن فجرها هو إسرافيل . أيتها العظام النخرة, أيتها اللحوم المتناثرة قومي لفصل القضاء بين يديّ الله رب العالمين. إن الله يقول: و نُفِخَ في الصور فجمعناهم جمعاً. و يقول أيضاً: و حشرناهم فلم نغادر منهم أحداً.
الحكم :من ذكر اسم الحكم في جوف الليل على طهارة تامة جعل الله باطنه موطن الأسرار الربانية و ظاهره مشرق الأنوار الرحمانيه
لمعرفة سر الحجر
يبشرون المؤمنين
22/ خواص سورة الأنبياء:
كملت الدعوة و لكن بشروطها الصيام
قلت : فأنشدني ، كالمستهزىء به ؛
ذكَر الله تعالى لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم بعضَ مخازي اليهود من بني إسرائيل، الذين لم يؤمنوا به ولا بالقرءان الكريمِ المصدِّق للتوراة الأصلية التي أُنزلت على سيدنا موسى عليه السلامُ وتضمنتِ الدعوةَ إلى الإيمانِ باللهِ وحدَه لا شريكَ ولا شبيه له والإيمانِ بموسى رسولاً ونبيًّا وبالإسلامِ دينًا وشريعةً.
السَّلامُ المُؤْمِنُ المُهَيْمِنُ العَزِيزُ الجَبَّارُ المُتَكَبِّرُ
• في الديانة الهندوسية يستعمل النجمة السداسية كرمز لإتحاد القوى المتضادة مثل الماء و النار ، الذكر و الأنثى ويمثل ايضا التجانس الكوني بين شيفا (الخالق حسب احد فروع الهندوسية) و شاكتي (تجسد الخالق في صورة الإله الأنثوي) و ايضا ترمز النجمة السداسية إلى حالة التوازن بين الإنسان و الخالق التي يمكن الوصول اليه عن طريق الموشكا (حالة التيقظ التي تخمُد معها نيران العوامل التي تسبب الآلام مثل الشهوة، الحقد والجهل). ومن الجدير بالذكر إن هذا الرمز يستعمل في الهندوسية لأكثر من 10,000 سنة .
مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟
متسلسلة أبجد هوز
عند الخروج من البيت:
والأفضل أن نكتبه في رق لأنه حيواني نباتي وندفنه في الطريق الذي يمر منها المطلوب فوالله لن يأكل او يشرب ولايرقد ولاينام حتى يرى محبوبه
50/خواص سورة الحجرات :
تقرأ البسملة في مجلس واحد سبعمائة وستة وثمانين مرة وبعد الاتمام تصلي على النبي واله نفس العدد المذكور مجرب
مشكلة
• مثلت اصفر على مثلث وردي اللون عل شكل نجمة داوود لليهود المثليون .
بخور الجلب (صندل أصفر ولبان ذكر
وبخورك اثناء التلاوة كل ما هو طيب
بحساب الجمل ( بضم الجيم )
19/ خواص سورة مريم:
كيف يصبر الإنسان؟
الالف مثل (ا) =1
ورجع إلى الوراء حتى كاد يقع. فقال : أنا لافظ بن لاحظ ، من كبار الجنِّ، لولاي لما قال صاحبكم الشعر !
ختم اية الكرسي
28. لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا القُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً
ومن هنا يغلب الظن على أن الاسم الأعظم في الاسمين الكريمين : الحي القيوم و الذكر بهما فيه حياء للقلوب و شفاء للأبدان و سعادة الإنسان و النصر في معارك الحياة و قد روى عن على كرم الله وجهه قال لما كنت في يوم بدر قاتلت ثم جئت إلى رسول الله (ص) انظر ما ذا يصنع فإذا هو ساجد يقول (( يا حي يا قيوم )) و لا يزيد عليه شيء ثم رجعت إلى القتال ثم جئت فإذا هو يقول ذلك فلا أزال أذهب و أرجع و أنظره لا يزيد على ذلك إلا أن فتح الله علينا بالنصر
بالمعاشرة الجنسية تخفف الأمراض النسائية .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
• فَمَا اسْطَاعُـوا أَن يَظْهَرُوهُ وَمَا اسْتَطَاعُوا لَهُ نَقْباً .
عند اليقظة:
هكذا (زي د ي ح ب ع م ر)
تكتب وتغسل بماء زمزم وشربها كان عند الناس محبوبا وكلمته مسموعة وتنفع للأمراض شربا .
اللهم بحقك ياواحد يا احد يافرد ياصمد يا واجد ياماجد القي محبة وود الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام
نجمة داوود في المسيحية
إن من قرأ أربع آيات من أول البقرة وآية الكرسي وآيتين بعدها
ولا تخاف من الصوت المفاجئ لان الاجابة ستكون سريعة
حرف
يا احبابي الكرام من ضحك الله اليه .. فلا عذاب عليه
فهم في تواضعهم: جعلوا الابتلاء بسبب ذنوبهم.
سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن
وفي بعض الكتب أن يكون العمل في زيادة القمر
والله الموفق لكل خير
• قَالَ هَلْ آمَنُكُمْ عَلَيْهِ إِلاَّ كَمَـا أَمِنتُكُمْ عَلَـى أَخِيهِ مِن قَبْلُ, فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِيـنَ .
ولا شيء يؤذيه بإذن الله.
الحرف الاول من الجملة ونثبت بعده الحرف الاخير من الجملة ثم نثبت الحرف الثاني ثم
قلت : نعم ! ذلك الحرث بن مضاض الجرهمي .
بمعنى انة لا يريد الشيوخ تعليم احد الا الاقارب مثلا وذوى المكانة عندهم؟ او بالنقود ؟؟؟؟
قلب ابيض خالي من السواد...ان لم يكن كذالك فعليك بالكثار من الاستغفار...
3- علم الفلك (الرصد )
وشفاء من كل داء إلا الموت .كذلك تكتب بماء ورد وزعفران
أولا : البلاء يكون للكافر، يأتيه، فيمحقه محقاً. وذلك لأن الله تعالى يملي للظالم، حتى إذا أخذه لم يفلته. ومن أسماء الله تعالى: الصبور ، والإنسان عندما يصبر على امتحان معين، فهو صابر. أما صبر الله سبحانه: أنه لا يعجل الفاسق أو الفاجر أو الظالم أو الكافر بالعقوبة. فأنت كبشر قد تتعجب: كيف يمهل هذا الإنسان. وهو يعيث في الأرض فساداً. -ولو حُكِّم إنسان في رقاب البشر، لطاح فيهم.
كذلك من المجرب حمل حجاب مكتوب فبه ( البسملة كلما دخل عليها زكريا المحراب إلي قوله تعالي إن الله يرزق من يشاء بغير حساب 3مرات يا كريم 7مرات ياوهاب 7مرات يا ذا الطول 7مرات ثم تقول اللهم بسرها وما فيها من الأسرار والنور والأنوار أن ترزق حامل حجابي هذا رزقاً حلالاً طيبا ً مباركاً فيه برحمتك يا أرحم الراحمين وصلي الله علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه وسلم ) وهي من مجرباتنا الصحيحة
وفي تسخير هذه الأنعام يقول الله تبارك وتعالى: (وَالْبُدْنَ جَعَلْنَاهَا لَكُمْ مِنْ شَعَائِرِ اللَّهِ لَكُمْ فِيهَا خَيْرٌ فَاذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ عَلَيْهَا صَوَافَّ فَإِذَا وَجَبَتْ جُنُوبُهَا فَكُلُوا مِنْهَا وَأَطْعِمُوا الْقَانِعَ وَالْمُعْتَرَّ كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) (الحج:36) قال ابن كثير رحمه الله تعالى: قوله: (كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) يقول تعالى: من أجل هذا سخرناها لكم أي: ذللناها لكم وجعلناها منقادة لكم خاضعة, إن شئتم ركبتم, وإن شئتم حلبتم, وإن شئتم ذبحتم, كما قال تعالى: (أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا خَلَقْنَا لَهُمْ مِمَّا عَمِلَتْ أَيْدِينَا أَنْعَاماً فَهُمْ لَهَا مَالِكُونَ( 71 )وَذَلَّلْنَاهَا لَهُمْ فَمِنْهَا رَكُوبُهُمْ وَمِنْهَا يَأْكُلُونَ(72 )وَلَهُمْ فِيهَا مَنَافِعُ وَمَشَارِبُ أَفَلا يَشْكُرُونَ)(يّـس:71-73) وقال في تفسير هذه الآية الكريمة ( كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) [تفسير ابن كثير] والله تعالى خلقها للعباد وليس محتاجاً إليها ولا إلى عباده؟ فهو الغني عن العالمين؟ ولكنه تعالى خلقها تسخيراً للعباد, وليتقربوا بها إليه بإهراق دمها في هذه الأيام الفاضلة, كما قال تعالى: (لَنْ يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلا دِمَاؤُهَا وَلَكِنْ يَنَالُهُ التَّقْوَى مِنْكُمْ كَذَلِكَ سَخَّرَهَا لَكُمْ لِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَبَشِّرِ الْمُحْسِنِينَ) (الحج:37) قال ابن كثير: إنما شرع لكم نحر هذه الهدايا والضحايا لتذكروه عند ذبحها, فإنه الخالق الرازق, لا يناله شيء من لحومها ولا دمائها, فإنه تعالى هو الغني عما سواه, وقد كانوا في جاهليتهم إذا ذبحوها لآلهتهم وضعوا عليها من لحوم قرابينهم, ونضحوا عليها من دمائها فقال تعالى: (لَنْ يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلا دِمَاؤُهَا ) [تفسير ابن كثير]
فأنت علي كل شئ قدير يا من إذا قلت للشئ كن فيكون. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار. وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم
1. بسم الله الرحمن الرحيم الـم ذَلِكَ الكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِين
59/ خواص سورةالمجادلة:
الآن تجمع (7 7 9 1)=24 (4 2)=(6) ونفس الشي تضيف ال6 الى 1977 تحصل على 1983 وهكذا 1986 .. 1992 .. 1995 .. 2001
الحاجة/زواج=17
{لَوْ كانَ فِيهِمَا آلِهَةٌ إلا الله لَفَسَدَتَا} [الأنبياء: 22].
كذلك بعد المغرب كل ليل إلى تسعين تتبعها بعشر
وإن دخل على قوم بينهم بيع و شراء لم يتم ذلك وفسد ما بينهم ولم
ولان السر في تقديم فعل الشارع و لان نور الولي يُكتسب من نور الشارع
قلنا : من العرب ! قال : بأبي وأمي العرب ؛ فمن أيها ؟ قلت : أما أنا فرجل من خزاعة ، وأما صاحبي فمن قريش .
ختم سورة طه
وهذه المحاور الثلاثة هي
أثناء المعاشرة الزوجية تفرز هرمونات السعادة لدي الإنسان وبالتالي تطول الحياة السعيدة ويتمتعان الجنسين بالصحة والعافية وتحل المشاكل التي تتواجد في الحياة اليومية في العمل وغيرة ويتخذان القرارات الحازمة دون تردد .
فإنه يقع لك القصدواختيارالأجود وتكون قرآءته إلى أن ينعقدالبيع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
37/ خواص سورة يس:
ع ح ي ر د ي م ز ب
• في الديانة الزرادشتية كانت النجمة السداسية من الرموز الفلكية المهمة في علم الفلك و التنجيم .
طريقة في غاية البساطة...تحسب مجموع سنة ميلادك... مثال (1974)
تاخذ عدد 3 من الثمار اي نوع وتكتب عليهم = الاولى -ما عندكم ينفد وما عند الله باق .
قد يقول قائل كيف يمكن بكلمات قليلة أن نختصر كتب القانون التي تملأ المكتبات والجامعات؟ ونقول إن المسلمين بفضل هذه التعليمات القليلة بكلماتها ولكنها عظيمة بأثرها، استطاعوا أن يفتحوا العالم وأن يحقوا العدل بشكل لم يحققه أحد على مر العصور!! وهذا يدل على أثر تعاليم القرآن على الناس، ولكننا عندما ابتعدنا عن هذا الكتاب وعن تعاليم الخالق عز وجل، ركبتنا الهموم وأصبحنا أكثر الأمم تخلفاً: غثاء كغثاء السيل!!
من كتبها وجعلها في عمامته أوقلنسوته أمن من اللصوص في كل مكان وإذا شاهدوه انحرفوا عنه ولو احترقت محلته بأسرها لم يصل النار إلى منزله ولم يقربه أحد مادامت عنده مكتوبة.
فقال: يا أبا ذر، أتأكل هذا من أول يوم؟!
س=60
وخير خلق الله
العمر المغرورة- المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 18/11/2014
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى