اسرع طريقة سحر مغربي حصري عندنا وبس
صفحة 1 من اصل 1
اسرع طريقة سحر مغربي حصري عندنا وبس
ـ توضأ بسم الله.
اما التكسير
فقال : أنا السفاح بن الرقراق الجني لم أزل مؤمنا بالله وبرسله مصدقا ، وكنت أعرف التوراة والانجيل ، وكنت أرجو أن أرى محمدا ،فلما تفرقت الجن وأطلقت الطوالق المقيدة من وقت سليمان ، عليه السلام، اختبأت نفسي في هذه الجزيرة لعبادة الله تعالى وتوحيده وانتظار نبيه محمد ،وآليت على نفسي أن لا أبرح ههنا حتى أسمع بخروجه ، ولقد تقاصرت أعمار الآدميين ،وانما صرت فيها منذ أربعمائة سنة ، وعبد مناف اذ ذاك غلام يفعة ما ظننت أنه ولد له ولد ، وذلك أنا نجد علم الأحداث ولا يعلم الآجال الا الله تعالى والخير بيده ، وأما أنتما أيها الرجلان قأمضيا وأقرئا محمدا مني السلام ، فاني طامع بجوار قبره . فمضينا وفعلنا ما أمرنا به
وتتوالى حتى يصير الخادم الاول ملك رآسه تساوى تقريبا الملك الاساسى
من ابتلى بالهم والغم فاليقرا سورة يس وعند الوصول الى سلام قولا من رب رحيم يعيدها 72 مرة فان الله يرفع عنه ذلك وقد جربت مرارا وصحت باذن الله .
والآن نأتي إلى النص الكريم الذي ينظم هذه العلاقات ويعطي كل ذي حق حقه، يقول تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا تَدَايَنْتُمْ بِدَيْنٍ إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى فَاكْتُبُوهُ وَلْيَكْتُبْ بَيْنَكُمْ كَاتِبٌ بِالْعَدْلِ وَلَا يَأْبَ كَاتِبٌ أَنْ يَكْتُبَ كَمَا عَلَّمَهُ اللَّهُ فَلْيَكْتُبْ وَلْيُمْلِلِ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا يَبْخَسْ مِنْهُ شَيْئًا فَإِنْ كَانَ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ سَفِيهًا أَوْ ضَعِيفًا أَوْ لَا يَسْتَطِيعُ أَنْ يُمِلَّ هُوَ فَلْيُمْلِلْ وَلِيُّهُ بِالْعَدْلِ وَاسْتَشْهِدُوا شَهِيدَيْنِ مِنْ رِجَالِكُمْ فَإِنْ لَمْ يَكُونَا رَجُلَيْنِ فَرَجُلٌ وَامْرَأَتَانِ مِمَّنْ تَرْضَوْنَ مِنَ الشُّهَدَاءِ أَنْ تَضِلَّ إِحْدَاهُمَا فَتُذَكِّرَ إِحْدَاهُمَا الْأُخْرَى وَلَا يَأْبَ الشُّهَدَاءُ إِذَا مَا دُعُوا وَلَا تَسْأَمُوا أَنْ تَكْتُبُوهُ صَغِيرًا أَوْ كَبِيرًا إِلَى أَجَلِهِ ذَلِكُمْ أَقْسَطُ عِنْدَ اللَّهِ وَأَقْوَمُ لِلشَّهَادَةِ وَأَدْنَى أَلَّا تَرْتَابُوا إِلَّا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً حَاضِرَةً تُدِيرُونَهَا بَيْنَكُمْ فَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَلَّا تَكْتُبُوهَا وَأَشْهِدُوا إِذَا تَبَايَعْتُمْ وَلَا يُضَارَّ كَاتِبٌ وَلَا شَهِيدٌ وَإِنْ تَفْعَلُوا فَإِنَّهُ فُسُوقٌ بِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ * وَإِنْ كُنْتُمْ عَلَى سَفَرٍ وَلَمْ تَجِدُوا كَاتِبًا فَرِهَانٌ مَقْبُوضَةٌ فَإِنْ أَمِنَ بَعْضُكُمْ بَعْضًا فَلْيُؤَدِّ الَّذِي اؤْتُمِنَ أَمَانَتَهُ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آَثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ) [البقرة: 282-283].
تعالى
ثانيا الإبتلاء وهو يكون للإنسان الطائع، وهو درجات وأنواع. وبالتالي هناك: آداب الابتلاء.
ز=7
فيقولون : ربنا رجاء ما عندك .. وشفقة مما عندك .. فيقول : فاني قد اعطيته ما رجا ..
من اراد شيا من حوائج الدنيا يتلو البسملة 19 مرة والاسماء كذلك واية من كتاب الله تناسب نفس الغرض (وهو ما سنشرحه لكم بالتفصيل ) ان في هذا العدد وان كان صغيرا في ذاته سر يغفل عنه الكثير وهذا السر أن الله سبحانه وتعالي لما خلق هذة المخلوقات ربطها بالبعض وكل مخلوق الا ويتعلق بكوكب من الكواكب السيارة وبفلك من الافلاك وثلاثة من البروج ولهذا عدد البروج معروف لدي علماء هذا الفن اثني عشر برجا والكواكب سبعة فاذا اضفت سبعا الي اثني عشر لوجدت ان العدد كان تسعة عشر اذن جمع هذا العدد جميع عوالم الحس والأمر ,ألا له الخلق والامر فتبارك الله رب العالمين , هذا العدد هو سر الله في اثاره ورمز الله في اياته ولذلك من عرف سر هذا العدد استغني به عن غيره فيما يرومه من أمور الدنيا والأخرة ومثال الايات التي تذكر للأغراض اذا كان العمل لدفع الاشرار واكتفاء شرهم يكفيك من الايات مثل قوله (فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم ) العدد المذكور 19 بعد البسملة والاسماء
وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ
البارئ : يصلح هذا الاسم لمن طال مرضه و عجز الطب فيه فان الله تعالى يبرئه و يعافيه
تذهب الى الصحراء حيث لا يراك أحد وتخط حولك دائرة وأنت مستقبل القبلة وتجلس بتواضع وتقرأ اية الكرسي الى وهو العلي العظيم سبعين مرة فان الله عزوجل يقضي حوائجك في ذلك اليوم وهي من المجربات
طلح النخل لإنقاص وزنك فى أسبوعين:
وعلى هذا ، لا ينبغي الجزم بالنفي ولا بالإثبات ، فلا نثبت أن اسم ملكالموت عزرائيل ، ولا ننفي ذلك، بل نفوض الأمر إلى الله تعالى ونسميه بما سماه اللهتعالى به ملك الموت
المعاشرة الزوجية قبل الفجر تنير الحياة في هذا اليوم .
بسم الله ارحمن الرحيم اقسمت عليكم ايتها الملوك الروحانية وألأرواح الطاهرة الزكية الحاكمون على كل جن وشيطان وعفريت ومارد بأسماء الله العظام التى لا يعصيها مخلوق ولا يتخلف عنها كل ذى روح وبالكتب المنزلة على ألأنبياء والمرسلين وبما فيها من الأسرار والطاعة عليكم و بالحجب الذاتيةوالحروف النورانية وبلأسماء اللاهوتية والحروف المنزلة على ابينا ادم عليه السلام وبصحف ابراهيم وموسى وبلأنبياء والمرسلين والصديقين زالسهدء والصالحين بالتوراة والأنجيل والزبور والفرقان العظيم وبالعرش العظيم والكرسى الجسيم وبالأفلاك السبعة وامدادت كواكبها وسطوة روحانيتهاوالسماء ذات البروج واليوم وشاهد ومشهود قتل اصحاب الأخدود وبالروح الأمين جبريل وبالملك العظيم الرفيع ميكائيل وبالملك الموكل بالنفخ اسرافيل وبالملك الموكل بالقبض المهول والمرتعدة منه القلوب عزرائيل وبحملة العرش اجمعين الا ماأمرتم ان يقضوا حاجتى ويتصرفوا فى مرضاتى من مردة الجن والشياطين والعفاريت المتمردين وبحق الملك الجالس على الفلك السابع الذى ترتعدمنه الافلاك وتخفق منه قلوب الجن والشياطين صاحب الحربة والحرز والخاتم والطابع الملك المكرم المقرب ميططرون وبما له من الطاعة عليكم وبحق النبى سليمان بن داود عليهما السلام وبحق قال عفريت من الجن انا اتيك به قبل ان تقوم من مقامك وانى عليه لقوى أمين قال الذى عنده علم من الكتاب انا اتيك به قبل ان يرتد اليك طرفك انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم ان لا تعلوا على واتونى مسلمين مسرعين طائعين بحق الحمدلله رب العالمين اجيبوا واحضروا واسمعوا والقوا على من عصانى وتخلف عنى من فبائل الجن والشياطين والعفاريت المتمردين النار ذات الوقود اذ هم عليها قعود وهم على مايفعلون بالمؤمينين شهود ومانقموا منهم الا ان يؤمنوا بالله العزيز الذى له ملك السموات وألأرض والله على كل شىء شهيد ان الذين فتنوا المؤمينين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق اجيبوا ايتها الجن والشياطين والعفاريت والمتمردين بحق هذه ألأسماء عليكم فان أبيتم وتخلفتم عنى فانى زجرتكم بقهرة جبريل وبقوة ميكائيل وبنفخة اسرافيل وبقبضة عزرائيل وبزفرة جهنم وبقوة النار اسمعوا واطيعوا واقضوا حاجتى (وهى كذا كذا )قبل ان تنزل عليكم الملائكة بالمحاريق يهتكون استاركم ويقطعون اوصالكم ويخربون دياركم ويذبحون اولادكم ويحرقون اكبادكم ويحرقونكم بالنار الحامية نارا احاط بهم سرادقها وان يستغيثوا يغاثوا بماء كالمهل يشوى الوجوه بئس الشراب وسأت مرتفقا وهم ملائكة الغضب والسخط فان انتم ابيتم وتخلفتم عنى وعصيتم اسماء ربى وربكم ولم تقضوا حاجتى كنتم من الهالكين الكافرين وان اجبتم واطعتم اسماء ربى وربكم وقضيتم حاجتى كنتم من المؤمينين ان الذين امنوا وعملوا الصالحات لهم جنات تجرى من تحتها ألأنهار خالدين فيها ذلك الفوز الكبير ان بطش ربك لشديد انه هو يبدى ويعيد وهو الغفور الودود ذو العرش المجيد فعال لما يريد هل اتاك حديث الجنود فرعون وثمود بل الذين كفروا فى تكذيب والله من ورائهم محيط بل هو قرأن مجيد فى لوح محفوظ أجب يامذهب بياه ياه وانت يامرة بسام سام وانت ياأحمر بدمليخ دمليخ وانت يابرقان بأهيا شراهيا وانت ياشمهروش بدردميش دردميش وانت ياأبيض بسبوح قدوس رب الملائكة والروح وانت ياميمون بأزلى ازرار ان كانت الا صيحة واحدة فاذا هم جميع لدينا محضرون اجيبوا ايتها الملائكة الكرام وكونوا عونا لى بحق ماتكلمت به وماأنا متكلم به عليكم من اعناق السماء نازلين ومن اقطار الثرى طائعين .احضروابخيولكم ورجالكم عبيدكم واحراركم واقضوا حاجتى بحق ماأقسمت به عليكم وبحق هذه الأسماء التى منها تخافون وبها تصعقون واليها تجيبون صرصر2 قرقر2 حرحر2جميا 2يوزه2 وهيم2 نور أضاء فسطع وسطع فلمع ولمع فأبرق وأبرق فأحرق من تمرد وخالف ولم يجب لأيات الله واسمائه اينما تكونوا يأت بكم الله ان الله على كل شىء قدير .وان تك مثقال حبة من خردل فتكن فى صخرة او فى السموات او فى يأتى بها الله ان الله لطيف خبير ألأرض بكم ترجف والريح بكم يعصف والبحر بكم يقذف والسماء من فوقكم تمطر نارا وشرار وأسماءالله بكم محيطة ليس لكم منها راحة حتى تقضوا حاجتى (وهى كذا وكذا )هيا الوحا2 العجل2 الساعة2بارك االه فيكم وعليكم
ولكن من البحث والدراسة
33/ خواص سورة الشعراء:
يدرس كيفيه الوصل لهذه الاشياء التى خفيت على كثر من الناس
قال : ثم من ؟ قلنا : عمر بن الخطاب
تداوم على قراءة هذه السور الاربعة بصورة مستمرة مدة من الزمن يحصل المراد
بالاكثار من الصلاة والسلام على خير الانام محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم...
4- عنصر الماء
ثم استثنى جهادًا واحدًا هو أفضل الجهاد؛ فإنه صلى الله عليه وسلم سُئل: أي الجهاد أفضل، قال: ( من عقر جواده وأهريق دمه وصاحبه أفضل الناس درجة عند الله ).
بأذن الله نبدأ
المولى تعالى يضحك لقائم الليل .. ويستبشر به
1 ز ح
ان تاخد ورقة صفراء وتكتب عليها سورة النساء والتوكيل وتضعيها فى النجوم 3ايام ويكون وقت العمل يوم الاثنين فى ساعة سعيدة وفى فجر يوم الجمعة تغتسل كغسلك للطهارة الكبرى وتاخد الورقة وتمحيها فى الحناء مع ماء الورد والمسك وتتحنى به .سترين عجبا من اسماء الله خلال اسبوع ياتيك الخطاب . وهده طريقة سوسية مجربة من طرف الشيوخ الروحانيين السوسسين المغاربة . ولا تحتاج الصرف العمار اوتحصين او استخدام خادم اليوم.والسلام عليكم.
جبريل: و هوالملك الموكل بالوحي.
وإذا حملت في جيب أحد كثر كسبه .
} وَلاَ تَقْولَنّ لِشَيْءٍ إِنّي فَاعِلٌ ذَلِكَ غَداً * إِلاّ أَن يَشَآءَ اللّهُ وَاذْكُر رّبّكَ إِذَا نَسِيتَ وَقُلْ عَسَىَ أَن يَهْدِيَنِ رَبّي لأقْرَبَ مِنْ هَذَا رَشَداً { [الكهف: 23-24]
لقد احتار عددا كبيرا من الناس فى حساب الهمزة
وهو وادٍ سحيق , واذا قيل فلان (عبقري) فهو نسبة الى وادي عبقر ,
وى ماخوذه من كلمه الروح وهى كلمه مبهمه لا يعرف مكانها فى جسد الانسان الا الله
18. إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ
الجليل : الذاكر بهذا الاسم له أسرار خطيرة فمن داوم على الذكر به ينال العز و القبول و علو المنزلة في الدنيا و الآخر
في كتاب ختمات القران من قرأ هذه السورة ثلاث مرات يحصل له المقصود بالخلاص منها
الؤلؤ
الحديث : عن جابر رضي الله عنه أنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما من أيامٍ أفضل عند الله من أيامَ عشر ذي الحجة ).
ـ قل هو الله أحد وقل أعوذ برب الفلق وقل أعوذ برب الناس ثلاث مرات في الصباح وثلاث مرات في المساء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
42/ خواص سورة فصلت :
وروى أيضا عن الربيع بن أنس (وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ) قال : ما أنْزَل الله عليهما السِّحْر .
• إشارة إلى يهوه الذي يعتبر من أقدم أسماء الخالق الأعظم في اليهودية و الذي يكتب بالعبرية הוה ويمكن تشكيل نجمة سداسية من الحرف الأول و الأخير .
أن النوم بجوار جهاز الجوال يشبه النوم بجوار مفاعل نووي صغير
كنت كا نتجول في النيت وجبرت منتدى يعمل كشف منيح وفيه وصفات
وكل رقم يزيد عما قبله بعشرة
ومن كتبها على خرقة بيضاء وجعاها على عضد طفل صغير
وكان العباس يسأل رسول الله-صلى الله عليه وسلم-: أما شفعت لعمك أبي طالب؟ قال: نعم، أخف عذاب أهل النار أبو طالب، يلبس نعلين في النار، فيغلي منهما دم رأسه. فيكون(رفقاء السوء) ابتلاء من فعل العبد: أن الإنسان ينجذب إلى شبيهه، والطيور على أشكالها تقع.
وتستمر على هذة الحالة 41 ليلة وبإذن الله تعالى يتحقق
فقال يانبي اللهانا الريح الاحمر والداء الاكبر وظيفتي اذا اراد اللهان يعذب احدامن خلقه في دار الدنيا بعلة من العلل او مرض سلطني عليه ولي اعوان يخدمونني بامر الله تعالى واودع اللهفي 400داء وخلق لكل داء ومرض دواء وعلمني الله اياها
عن المجلسي وبعض أكابر العلماء تبدأ يوم الجمعة بعد صلاة الصبح وتغسل قبل ذلك وبعد الغسل تصلية النافلة والفريضة وتسبح تسبيح الزهراء ع وبعدها تقول مائة مرة الحمد لله رب العالمين على كل حال ومائة مرة تصلي على النبي واله دون أن تتكلم مع أحد
العلى الكبير : الذكر بهما يصلح حال من له زميل سوء أو جار سوء كما قرأت في شرح الأسماء الادريسيه أن من قال ( يا كبير أنت الله الذي لا تهتدي العقول لوصف عظمته ) أدى الله دينه ووسع رزقه
بخور الجلب (ظفر ولاذن ولبان ذكر)
الذهب
بالف و لام ثم ميم و صادها جذبت قلوب العالمين فاقبلت
24/خواص سورة المؤمنون :
تقراء من غير استخدام فى اى امر 41 مرة ويجب صرف العامر مثلا بالزلزلة 3 مرات وهى صحيحة وكاملة وهى اساس الدعوات وهى لكل شىء مجربة والله الموفق والمرشد والمستعان
ونقصد بالبسط فى علم الحرف هو
أيام إلاوقد ظهرت عيوبه وتنفض الناس منه ويبقى في ضيق وشدة.
واين؟
أكتب أخي الكريم
• أهمية الرقم 6 في اليهودية في إشارة إلى الأيام الستة لخلق الكون و الأيام الستة التي يسمح بها للعمل و التقاسيم الستة للتعاليم الشفهية في اليهودية .
الابعاد الكبرى : فقد اعطوا فيها الحروف
يتأكد في هذه الأيام المباركة التكبير المقيد بأدبار الصلوات المكتوبات, والتكبير المطلق في كل وقت إلى غروب شمس اليوم الثالث عشر للحجاج وغيرهم .
1-تصلي بعد العشاء 12 ركعة بعد سورة الفاتحة تقرأ
إذا أدمن قراءتها المسجون خرج والمسافر أمن وحرس في سفره .
تقرأ الكلمات المتقدمة بطهارة ثلاثة وسبعين مرة في خلوة وأنت متوجه نحو القبلة وبعد الاتمام تصلي على النبي واله ثلاث مرات وتطلب من الله تعالى حاجتك تقضى انشاء الله تعالى
او ان يكون البدأ من المازج والانتهاء بحروف المازج
بخورالدفع (لبان ذكر)
تحصين بسيط و لكنه الأعظم فهو يجعل حوللك هالة كالفولاذ تمنع الجن من الأقتراب منك كانك محاط بدرع فولاذب و هو (الفاتحة ثلاث مرات-يس مرة-الأخلاص تلاتة) هذا اقوي واسهل التحصينات
اعلم ايها الطالب ان الطريقة التالية هى طريقة لتسخير خدام من خدام كتاب الله تعالى ليعينوك على امر دينك و دنياك و هم لا يتصرفون فى الشر ابدا و من كانت نيته شرا فلن تنفعه تلك الرياضة بشىء و كيفية تلك الرياضة ان تتريض 40 يوم بصيام و تتلو الفاتحة كل يوم بدون عدد و قبل النوم ليلا تتلو الدعاء الآتى 100 مرة و بعد كل صلاة تتلو الابيات التالية 40 مرة و هى من ابيات العزيمة الجليلة الجلجلوتية و هكذا مدة اربعين يوما فانك تصل الى ما تريد و تقضى لك حوائجك و تظهر لك علامات الاجابة فى اثناء الاربعين يوما و هذه الرياضة رياضة جليلة لا يعرف قدرها الا من عمل بها و فيما يلى الابيات التى تقرأ بعد كل صلاة 40 مرة و يليها الدعاء الذى يتلى 100 مرة قبل النوم ليلا و اما باقى اليوم فتجعل لسانك دائما ناطقا بالفاتحة بدون عدد و لا تحتاج الى صرف عمار و لا بخور و لا تحصين لانه لا ضرر منها على الاطلاق فقط الطهارة و التطيب بالمسك او ما شابه ذلك و الرياضة لها فوائد كثيرة جدا غير استخدام خدام و مثل ذلك و هى ممكن تغنى الانسان عن العلم كله لو اتقى الله فيها و عمل فى الرياضة باخلاص و جد
23/خواص سورة الحج:
كيف أعلم عيوبي، وكيف أعلم أني مكرم عند الله؟
صفاء هكذ
الحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ
ذو الجلال و الإكرام : إذا ذكرت اسم الله تعالى( يا ذا الجلال و الإكرام)مائه مره لمدة سبعه أيام فرج الله كربك و طهر قلبك من الأغيار و ملأ جوارحك بالأنوار و قطع عنك الوساوس و أبعد عنك الخناس
ختم سورة الحديد
اما التكسير
فقال : أنا السفاح بن الرقراق الجني لم أزل مؤمنا بالله وبرسله مصدقا ، وكنت أعرف التوراة والانجيل ، وكنت أرجو أن أرى محمدا ،فلما تفرقت الجن وأطلقت الطوالق المقيدة من وقت سليمان ، عليه السلام، اختبأت نفسي في هذه الجزيرة لعبادة الله تعالى وتوحيده وانتظار نبيه محمد ،وآليت على نفسي أن لا أبرح ههنا حتى أسمع بخروجه ، ولقد تقاصرت أعمار الآدميين ،وانما صرت فيها منذ أربعمائة سنة ، وعبد مناف اذ ذاك غلام يفعة ما ظننت أنه ولد له ولد ، وذلك أنا نجد علم الأحداث ولا يعلم الآجال الا الله تعالى والخير بيده ، وأما أنتما أيها الرجلان قأمضيا وأقرئا محمدا مني السلام ، فاني طامع بجوار قبره . فمضينا وفعلنا ما أمرنا به
وتتوالى حتى يصير الخادم الاول ملك رآسه تساوى تقريبا الملك الاساسى
من ابتلى بالهم والغم فاليقرا سورة يس وعند الوصول الى سلام قولا من رب رحيم يعيدها 72 مرة فان الله يرفع عنه ذلك وقد جربت مرارا وصحت باذن الله .
والآن نأتي إلى النص الكريم الذي ينظم هذه العلاقات ويعطي كل ذي حق حقه، يقول تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا تَدَايَنْتُمْ بِدَيْنٍ إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى فَاكْتُبُوهُ وَلْيَكْتُبْ بَيْنَكُمْ كَاتِبٌ بِالْعَدْلِ وَلَا يَأْبَ كَاتِبٌ أَنْ يَكْتُبَ كَمَا عَلَّمَهُ اللَّهُ فَلْيَكْتُبْ وَلْيُمْلِلِ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا يَبْخَسْ مِنْهُ شَيْئًا فَإِنْ كَانَ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ سَفِيهًا أَوْ ضَعِيفًا أَوْ لَا يَسْتَطِيعُ أَنْ يُمِلَّ هُوَ فَلْيُمْلِلْ وَلِيُّهُ بِالْعَدْلِ وَاسْتَشْهِدُوا شَهِيدَيْنِ مِنْ رِجَالِكُمْ فَإِنْ لَمْ يَكُونَا رَجُلَيْنِ فَرَجُلٌ وَامْرَأَتَانِ مِمَّنْ تَرْضَوْنَ مِنَ الشُّهَدَاءِ أَنْ تَضِلَّ إِحْدَاهُمَا فَتُذَكِّرَ إِحْدَاهُمَا الْأُخْرَى وَلَا يَأْبَ الشُّهَدَاءُ إِذَا مَا دُعُوا وَلَا تَسْأَمُوا أَنْ تَكْتُبُوهُ صَغِيرًا أَوْ كَبِيرًا إِلَى أَجَلِهِ ذَلِكُمْ أَقْسَطُ عِنْدَ اللَّهِ وَأَقْوَمُ لِلشَّهَادَةِ وَأَدْنَى أَلَّا تَرْتَابُوا إِلَّا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً حَاضِرَةً تُدِيرُونَهَا بَيْنَكُمْ فَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَلَّا تَكْتُبُوهَا وَأَشْهِدُوا إِذَا تَبَايَعْتُمْ وَلَا يُضَارَّ كَاتِبٌ وَلَا شَهِيدٌ وَإِنْ تَفْعَلُوا فَإِنَّهُ فُسُوقٌ بِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ * وَإِنْ كُنْتُمْ عَلَى سَفَرٍ وَلَمْ تَجِدُوا كَاتِبًا فَرِهَانٌ مَقْبُوضَةٌ فَإِنْ أَمِنَ بَعْضُكُمْ بَعْضًا فَلْيُؤَدِّ الَّذِي اؤْتُمِنَ أَمَانَتَهُ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آَثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ) [البقرة: 282-283].
تعالى
ثانيا الإبتلاء وهو يكون للإنسان الطائع، وهو درجات وأنواع. وبالتالي هناك: آداب الابتلاء.
ز=7
فيقولون : ربنا رجاء ما عندك .. وشفقة مما عندك .. فيقول : فاني قد اعطيته ما رجا ..
من اراد شيا من حوائج الدنيا يتلو البسملة 19 مرة والاسماء كذلك واية من كتاب الله تناسب نفس الغرض (وهو ما سنشرحه لكم بالتفصيل ) ان في هذا العدد وان كان صغيرا في ذاته سر يغفل عنه الكثير وهذا السر أن الله سبحانه وتعالي لما خلق هذة المخلوقات ربطها بالبعض وكل مخلوق الا ويتعلق بكوكب من الكواكب السيارة وبفلك من الافلاك وثلاثة من البروج ولهذا عدد البروج معروف لدي علماء هذا الفن اثني عشر برجا والكواكب سبعة فاذا اضفت سبعا الي اثني عشر لوجدت ان العدد كان تسعة عشر اذن جمع هذا العدد جميع عوالم الحس والأمر ,ألا له الخلق والامر فتبارك الله رب العالمين , هذا العدد هو سر الله في اثاره ورمز الله في اياته ولذلك من عرف سر هذا العدد استغني به عن غيره فيما يرومه من أمور الدنيا والأخرة ومثال الايات التي تذكر للأغراض اذا كان العمل لدفع الاشرار واكتفاء شرهم يكفيك من الايات مثل قوله (فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم ) العدد المذكور 19 بعد البسملة والاسماء
وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ
البارئ : يصلح هذا الاسم لمن طال مرضه و عجز الطب فيه فان الله تعالى يبرئه و يعافيه
تذهب الى الصحراء حيث لا يراك أحد وتخط حولك دائرة وأنت مستقبل القبلة وتجلس بتواضع وتقرأ اية الكرسي الى وهو العلي العظيم سبعين مرة فان الله عزوجل يقضي حوائجك في ذلك اليوم وهي من المجربات
طلح النخل لإنقاص وزنك فى أسبوعين:
وعلى هذا ، لا ينبغي الجزم بالنفي ولا بالإثبات ، فلا نثبت أن اسم ملكالموت عزرائيل ، ولا ننفي ذلك، بل نفوض الأمر إلى الله تعالى ونسميه بما سماه اللهتعالى به ملك الموت
المعاشرة الزوجية قبل الفجر تنير الحياة في هذا اليوم .
بسم الله ارحمن الرحيم اقسمت عليكم ايتها الملوك الروحانية وألأرواح الطاهرة الزكية الحاكمون على كل جن وشيطان وعفريت ومارد بأسماء الله العظام التى لا يعصيها مخلوق ولا يتخلف عنها كل ذى روح وبالكتب المنزلة على ألأنبياء والمرسلين وبما فيها من الأسرار والطاعة عليكم و بالحجب الذاتيةوالحروف النورانية وبلأسماء اللاهوتية والحروف المنزلة على ابينا ادم عليه السلام وبصحف ابراهيم وموسى وبلأنبياء والمرسلين والصديقين زالسهدء والصالحين بالتوراة والأنجيل والزبور والفرقان العظيم وبالعرش العظيم والكرسى الجسيم وبالأفلاك السبعة وامدادت كواكبها وسطوة روحانيتهاوالسماء ذات البروج واليوم وشاهد ومشهود قتل اصحاب الأخدود وبالروح الأمين جبريل وبالملك العظيم الرفيع ميكائيل وبالملك الموكل بالنفخ اسرافيل وبالملك الموكل بالقبض المهول والمرتعدة منه القلوب عزرائيل وبحملة العرش اجمعين الا ماأمرتم ان يقضوا حاجتى ويتصرفوا فى مرضاتى من مردة الجن والشياطين والعفاريت المتمردين وبحق الملك الجالس على الفلك السابع الذى ترتعدمنه الافلاك وتخفق منه قلوب الجن والشياطين صاحب الحربة والحرز والخاتم والطابع الملك المكرم المقرب ميططرون وبما له من الطاعة عليكم وبحق النبى سليمان بن داود عليهما السلام وبحق قال عفريت من الجن انا اتيك به قبل ان تقوم من مقامك وانى عليه لقوى أمين قال الذى عنده علم من الكتاب انا اتيك به قبل ان يرتد اليك طرفك انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم ان لا تعلوا على واتونى مسلمين مسرعين طائعين بحق الحمدلله رب العالمين اجيبوا واحضروا واسمعوا والقوا على من عصانى وتخلف عنى من فبائل الجن والشياطين والعفاريت المتمردين النار ذات الوقود اذ هم عليها قعود وهم على مايفعلون بالمؤمينين شهود ومانقموا منهم الا ان يؤمنوا بالله العزيز الذى له ملك السموات وألأرض والله على كل شىء شهيد ان الذين فتنوا المؤمينين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق اجيبوا ايتها الجن والشياطين والعفاريت والمتمردين بحق هذه ألأسماء عليكم فان أبيتم وتخلفتم عنى فانى زجرتكم بقهرة جبريل وبقوة ميكائيل وبنفخة اسرافيل وبقبضة عزرائيل وبزفرة جهنم وبقوة النار اسمعوا واطيعوا واقضوا حاجتى (وهى كذا كذا )قبل ان تنزل عليكم الملائكة بالمحاريق يهتكون استاركم ويقطعون اوصالكم ويخربون دياركم ويذبحون اولادكم ويحرقون اكبادكم ويحرقونكم بالنار الحامية نارا احاط بهم سرادقها وان يستغيثوا يغاثوا بماء كالمهل يشوى الوجوه بئس الشراب وسأت مرتفقا وهم ملائكة الغضب والسخط فان انتم ابيتم وتخلفتم عنى وعصيتم اسماء ربى وربكم ولم تقضوا حاجتى كنتم من الهالكين الكافرين وان اجبتم واطعتم اسماء ربى وربكم وقضيتم حاجتى كنتم من المؤمينين ان الذين امنوا وعملوا الصالحات لهم جنات تجرى من تحتها ألأنهار خالدين فيها ذلك الفوز الكبير ان بطش ربك لشديد انه هو يبدى ويعيد وهو الغفور الودود ذو العرش المجيد فعال لما يريد هل اتاك حديث الجنود فرعون وثمود بل الذين كفروا فى تكذيب والله من ورائهم محيط بل هو قرأن مجيد فى لوح محفوظ أجب يامذهب بياه ياه وانت يامرة بسام سام وانت ياأحمر بدمليخ دمليخ وانت يابرقان بأهيا شراهيا وانت ياشمهروش بدردميش دردميش وانت ياأبيض بسبوح قدوس رب الملائكة والروح وانت ياميمون بأزلى ازرار ان كانت الا صيحة واحدة فاذا هم جميع لدينا محضرون اجيبوا ايتها الملائكة الكرام وكونوا عونا لى بحق ماتكلمت به وماأنا متكلم به عليكم من اعناق السماء نازلين ومن اقطار الثرى طائعين .احضروابخيولكم ورجالكم عبيدكم واحراركم واقضوا حاجتى بحق ماأقسمت به عليكم وبحق هذه الأسماء التى منها تخافون وبها تصعقون واليها تجيبون صرصر2 قرقر2 حرحر2جميا 2يوزه2 وهيم2 نور أضاء فسطع وسطع فلمع ولمع فأبرق وأبرق فأحرق من تمرد وخالف ولم يجب لأيات الله واسمائه اينما تكونوا يأت بكم الله ان الله على كل شىء قدير .وان تك مثقال حبة من خردل فتكن فى صخرة او فى السموات او فى يأتى بها الله ان الله لطيف خبير ألأرض بكم ترجف والريح بكم يعصف والبحر بكم يقذف والسماء من فوقكم تمطر نارا وشرار وأسماءالله بكم محيطة ليس لكم منها راحة حتى تقضوا حاجتى (وهى كذا وكذا )هيا الوحا2 العجل2 الساعة2بارك االه فيكم وعليكم
ولكن من البحث والدراسة
33/ خواص سورة الشعراء:
يدرس كيفيه الوصل لهذه الاشياء التى خفيت على كثر من الناس
قال : ثم من ؟ قلنا : عمر بن الخطاب
تداوم على قراءة هذه السور الاربعة بصورة مستمرة مدة من الزمن يحصل المراد
بالاكثار من الصلاة والسلام على خير الانام محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم...
4- عنصر الماء
ثم استثنى جهادًا واحدًا هو أفضل الجهاد؛ فإنه صلى الله عليه وسلم سُئل: أي الجهاد أفضل، قال: ( من عقر جواده وأهريق دمه وصاحبه أفضل الناس درجة عند الله ).
بأذن الله نبدأ
المولى تعالى يضحك لقائم الليل .. ويستبشر به
1 ز ح
ان تاخد ورقة صفراء وتكتب عليها سورة النساء والتوكيل وتضعيها فى النجوم 3ايام ويكون وقت العمل يوم الاثنين فى ساعة سعيدة وفى فجر يوم الجمعة تغتسل كغسلك للطهارة الكبرى وتاخد الورقة وتمحيها فى الحناء مع ماء الورد والمسك وتتحنى به .سترين عجبا من اسماء الله خلال اسبوع ياتيك الخطاب . وهده طريقة سوسية مجربة من طرف الشيوخ الروحانيين السوسسين المغاربة . ولا تحتاج الصرف العمار اوتحصين او استخدام خادم اليوم.والسلام عليكم.
جبريل: و هوالملك الموكل بالوحي.
وإذا حملت في جيب أحد كثر كسبه .
} وَلاَ تَقْولَنّ لِشَيْءٍ إِنّي فَاعِلٌ ذَلِكَ غَداً * إِلاّ أَن يَشَآءَ اللّهُ وَاذْكُر رّبّكَ إِذَا نَسِيتَ وَقُلْ عَسَىَ أَن يَهْدِيَنِ رَبّي لأقْرَبَ مِنْ هَذَا رَشَداً { [الكهف: 23-24]
لقد احتار عددا كبيرا من الناس فى حساب الهمزة
وهو وادٍ سحيق , واذا قيل فلان (عبقري) فهو نسبة الى وادي عبقر ,
وى ماخوذه من كلمه الروح وهى كلمه مبهمه لا يعرف مكانها فى جسد الانسان الا الله
18. إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ
الجليل : الذاكر بهذا الاسم له أسرار خطيرة فمن داوم على الذكر به ينال العز و القبول و علو المنزلة في الدنيا و الآخر
في كتاب ختمات القران من قرأ هذه السورة ثلاث مرات يحصل له المقصود بالخلاص منها
الؤلؤ
الحديث : عن جابر رضي الله عنه أنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما من أيامٍ أفضل عند الله من أيامَ عشر ذي الحجة ).
ـ قل هو الله أحد وقل أعوذ برب الفلق وقل أعوذ برب الناس ثلاث مرات في الصباح وثلاث مرات في المساء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
42/ خواص سورة فصلت :
وروى أيضا عن الربيع بن أنس (وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ) قال : ما أنْزَل الله عليهما السِّحْر .
• إشارة إلى يهوه الذي يعتبر من أقدم أسماء الخالق الأعظم في اليهودية و الذي يكتب بالعبرية הוה ويمكن تشكيل نجمة سداسية من الحرف الأول و الأخير .
أن النوم بجوار جهاز الجوال يشبه النوم بجوار مفاعل نووي صغير
كنت كا نتجول في النيت وجبرت منتدى يعمل كشف منيح وفيه وصفات
وكل رقم يزيد عما قبله بعشرة
ومن كتبها على خرقة بيضاء وجعاها على عضد طفل صغير
وكان العباس يسأل رسول الله-صلى الله عليه وسلم-: أما شفعت لعمك أبي طالب؟ قال: نعم، أخف عذاب أهل النار أبو طالب، يلبس نعلين في النار، فيغلي منهما دم رأسه. فيكون(رفقاء السوء) ابتلاء من فعل العبد: أن الإنسان ينجذب إلى شبيهه، والطيور على أشكالها تقع.
وتستمر على هذة الحالة 41 ليلة وبإذن الله تعالى يتحقق
فقال يانبي اللهانا الريح الاحمر والداء الاكبر وظيفتي اذا اراد اللهان يعذب احدامن خلقه في دار الدنيا بعلة من العلل او مرض سلطني عليه ولي اعوان يخدمونني بامر الله تعالى واودع اللهفي 400داء وخلق لكل داء ومرض دواء وعلمني الله اياها
عن المجلسي وبعض أكابر العلماء تبدأ يوم الجمعة بعد صلاة الصبح وتغسل قبل ذلك وبعد الغسل تصلية النافلة والفريضة وتسبح تسبيح الزهراء ع وبعدها تقول مائة مرة الحمد لله رب العالمين على كل حال ومائة مرة تصلي على النبي واله دون أن تتكلم مع أحد
العلى الكبير : الذكر بهما يصلح حال من له زميل سوء أو جار سوء كما قرأت في شرح الأسماء الادريسيه أن من قال ( يا كبير أنت الله الذي لا تهتدي العقول لوصف عظمته ) أدى الله دينه ووسع رزقه
بخور الجلب (ظفر ولاذن ولبان ذكر)
الذهب
بالف و لام ثم ميم و صادها جذبت قلوب العالمين فاقبلت
24/خواص سورة المؤمنون :
تقراء من غير استخدام فى اى امر 41 مرة ويجب صرف العامر مثلا بالزلزلة 3 مرات وهى صحيحة وكاملة وهى اساس الدعوات وهى لكل شىء مجربة والله الموفق والمرشد والمستعان
ونقصد بالبسط فى علم الحرف هو
أيام إلاوقد ظهرت عيوبه وتنفض الناس منه ويبقى في ضيق وشدة.
واين؟
أكتب أخي الكريم
• أهمية الرقم 6 في اليهودية في إشارة إلى الأيام الستة لخلق الكون و الأيام الستة التي يسمح بها للعمل و التقاسيم الستة للتعاليم الشفهية في اليهودية .
الابعاد الكبرى : فقد اعطوا فيها الحروف
يتأكد في هذه الأيام المباركة التكبير المقيد بأدبار الصلوات المكتوبات, والتكبير المطلق في كل وقت إلى غروب شمس اليوم الثالث عشر للحجاج وغيرهم .
1-تصلي بعد العشاء 12 ركعة بعد سورة الفاتحة تقرأ
إذا أدمن قراءتها المسجون خرج والمسافر أمن وحرس في سفره .
تقرأ الكلمات المتقدمة بطهارة ثلاثة وسبعين مرة في خلوة وأنت متوجه نحو القبلة وبعد الاتمام تصلي على النبي واله ثلاث مرات وتطلب من الله تعالى حاجتك تقضى انشاء الله تعالى
او ان يكون البدأ من المازج والانتهاء بحروف المازج
بخورالدفع (لبان ذكر)
تحصين بسيط و لكنه الأعظم فهو يجعل حوللك هالة كالفولاذ تمنع الجن من الأقتراب منك كانك محاط بدرع فولاذب و هو (الفاتحة ثلاث مرات-يس مرة-الأخلاص تلاتة) هذا اقوي واسهل التحصينات
اعلم ايها الطالب ان الطريقة التالية هى طريقة لتسخير خدام من خدام كتاب الله تعالى ليعينوك على امر دينك و دنياك و هم لا يتصرفون فى الشر ابدا و من كانت نيته شرا فلن تنفعه تلك الرياضة بشىء و كيفية تلك الرياضة ان تتريض 40 يوم بصيام و تتلو الفاتحة كل يوم بدون عدد و قبل النوم ليلا تتلو الدعاء الآتى 100 مرة و بعد كل صلاة تتلو الابيات التالية 40 مرة و هى من ابيات العزيمة الجليلة الجلجلوتية و هكذا مدة اربعين يوما فانك تصل الى ما تريد و تقضى لك حوائجك و تظهر لك علامات الاجابة فى اثناء الاربعين يوما و هذه الرياضة رياضة جليلة لا يعرف قدرها الا من عمل بها و فيما يلى الابيات التى تقرأ بعد كل صلاة 40 مرة و يليها الدعاء الذى يتلى 100 مرة قبل النوم ليلا و اما باقى اليوم فتجعل لسانك دائما ناطقا بالفاتحة بدون عدد و لا تحتاج الى صرف عمار و لا بخور و لا تحصين لانه لا ضرر منها على الاطلاق فقط الطهارة و التطيب بالمسك او ما شابه ذلك و الرياضة لها فوائد كثيرة جدا غير استخدام خدام و مثل ذلك و هى ممكن تغنى الانسان عن العلم كله لو اتقى الله فيها و عمل فى الرياضة باخلاص و جد
23/خواص سورة الحج:
كيف أعلم عيوبي، وكيف أعلم أني مكرم عند الله؟
صفاء هكذ
الحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ
ذو الجلال و الإكرام : إذا ذكرت اسم الله تعالى( يا ذا الجلال و الإكرام)مائه مره لمدة سبعه أيام فرج الله كربك و طهر قلبك من الأغيار و ملأ جوارحك بالأنوار و قطع عنك الوساوس و أبعد عنك الخناس
ختم سورة الحديد
عايش المستحيل- المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 18/11/2014
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى