طريقة مجربة ل شيخ روحاني دوس هنا
صفحة 1 من اصل 1
طريقة مجربة ل شيخ روحاني دوس هنا
هذا إذا استيقظت من النوم بالليل
على هذا المنوال الى خروج الزمام
من كتبها وجعلها في فراشه آمن من اللصوص ,وتنفع للمحارب والخصومة .
توكل على الحي الذي لايموت.الذي يقول للشيء كن فيكون ويفعل مايشاء سبحانه...
أن من كتبها بماء ورد وزعفران وعلقت على امرأه لم تحمل حملت
فقال له الله سبحانه: (يا إبراهيم، هل خلقتهم؟) قال: لا يا رب قال: لو خلقتهم لرحمتهم، دعني وعبادي. إن تابوا إلي فأنا حبيبهم، وإن لم يتوبوا فأنا طبيبهم وأنا أرحم بهم من الأم بأولادها. فالله الصبور لا يعجل ولا يعاجل.فمتى جاء عقاب فرعون؟! لقد جاء بعد سنوات طويلة، وكان قد أرسل له بنبيين عظيمين وقال لهما (وقولا له قولاً لينا) وهو الذي طغى وطغى وطغى..فلما وصل الأمر إلى ذروته: أخذه الله أخذ عزيز مقتدر. فالله سبحانه وتعالى، يأتي بالبلاء للكافر، فيمحقه محقاً، لأنه لا خير فيه.
واليكم ابعاد الحروف الكبرى وهو ما يسمى
البكاء
فالذي رُبط على قلبه، هو إنسان تأدب مع الابتلاء، فصار مؤمناً.
6. لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الغَيِّ فَمَن يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الوُثْقَى لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ
القدوس : الذي يذكر و يسبح بهذا الاسم يشعر أن جوارحه و حواسه لا تشتهى معصية وقت ذكره فيجد أن عينه تكره النظر إلي ما حرم الله و أذنه تأبى سماع ما يغضب الله لان لهذا الاسم تأثير ظاهرا على سائر الجوارح فعلى من يريد أن يتحرر من عبودية الشيطان و رق المعصية أن يلازم ذكر هذا الاسم ( القدوس ) فيذهب الله عنه رجز الشيطان . و قد قرأت انه من المجرب الأكيد أن من تعتريهم الو سوسه إذا قالوا سبحان الملك القدوس الخلاق إن يشأ يذهبكم و يأتي بخلق جديد و ما ذلك على الله بعزيز تذهب عنهم الوسوسة في الحال كما يصلح هذا الاسم لمن يتكلم الناس في حقه و عرضه فتنعقد ألسنتهم عنه و لا يذكرونه بسوء اعلم يا أخي أن نيتك هي مطيتك و الرسول كان يقول في الركوع سبوح قدوس رب الملائكة و الروح
اللهم يامن يكتفى عن خلقه جميعا ولا يكتفى منه احد من خلقه جميعا، يا أحد من لا احد له، انقطع الرجاء الا منك، وخابت الآمال الا فيك، ياغياث المستغيثين اغثنى سبع مرات، فانها تقضى باذن الله وذلك مجرب ومن قراها وسعى فى حاجته رجع مسرور القلب وقضيت حاجته
و الملائكة لهم القدرة على أن يتمثلوا بصور البشر بإذن اللهتعالى, و قد ذكر هذا في القرآن الكريم عن جبريل عليه السلام عندما جاء مريم في صورةبشرية, و أيضا في حديث جبريل المشهور عندما جاء يعلم الصحابة معنى الإسلام والإيمان و الإحسان و أشراط الساعة.
وصفته ثلاثون من الفاتحة بعد صلاة الصبح يعني تقرأ الفاتحة ثلاثون مرة و خمسة وعشرون بعد صلاة الظهر وعشرون بعد العصر وخمسة عشر بعد المغرب و عشرة بعد العشاء و هكذا فقد تمت المائة .
• إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً .
29/ خواص سورة العنكبوت:
و النفحات هي مصادفة الوقت اللائق بالمطلوب و الاسم المطابق للقصد
نكتب
وقال : أرى زمانا قد تقار ابانه ، أفولد ابنه عبد الله ؟
لكفاية المهمات
من العبد ابن الامة الى المعبود الذي لايعبد سواه ولا اله الا اياه سبحانه...
حرفا بالتمام والكمال
إن من قرأها في بيته لم يدخله الشيطان .
: (وكذلك نري إبراهيم ملكوت السموات والأرض وليكون من الموقنين)
وهي لتحريك الجمادات وخرق العادات وجلب السحر والحاجات واستخراج الكنوزوالدفائن المخفيات
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
المزج لغة
60/خواص سورة الحشر:
[size=18]بسم الله الرحمن الرحيم
أنهم خلقواقبل آدم, و ذلك في قوله تعالى: و إذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفةقالوا أتجعل فيها من يفسد فيها و يسفك الدماء و نحن نسبح بحمدك و نقدس لك قال إنيإعلم ما لا تعلمون (البقرة, الآية 30).
13/ خواص سورة الرعد:
ث=500
من عاد منهم ناديته من قريب و من بعُدَ منهم ناديته من بعيد. أهل الذكر أهل عبادتي, أهل شكري أهل زيادتي, أهل طاعتي أهل محبتي, أهل معصيتي لا أقنّطهم من رحمتي فإن تابوا فأنا حبيبهم فإنّي أحبّ التوابّين و أحب المتطهرين, و إن لم يتوبوا فأنا طبيبهم أبتليهم بالمصائب لأطهّرهم من الذنوب و المعاصي. الحسنة عندي بعشر أمثالها و أزيد و السيئة بمثلها و أعفوا أنا أرأف بعبادي من الأم بولدها
وسره في عدده وتأثيره على قدر التأثر به
وَطَمَعاً إِنَّ رَحْمةَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِّنَ المُحْسِنِين
نحن كنـا أهلهـا ، فأبادنـا صروف الليالي والجدود العواثـر
ختم سورة يس
العقيق
2- علم الاوفاق
الحمد لله وكفى وصلاةًوسلاماً على عباده الذين إصطفى. أولاً / في القرآن الكريم : وردت الإشارة إلى فضل هذه الأيام العشرة في بعض آيات القرآن الكريم ، ومنها قوله تعالى : { وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ * لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ } ( سورة الحج : الآيتان 27 -28 ) .
هذة من الدعوات الجميلة والصحيحة وحاكمة على كل شىء واستخدامها ان تقرئها 21 مرة بعد كل صلاة وانت متريض لمدة اسبوع وبعدها تقرئها فى اى امر 21 مرة اما ازا لم تريد استخدامها اقرئها 41 مرة فى اى امر وازجر بها اى ملك علوى وارضى فهى عظيمة وهذة هى الدعوة
من كتبها وجعلها في اناء زجاج ضيق الرأس وعلقها في صندوق
يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي آمن روعتي يا إلهي من لي ألجأ إليه إن لم ألجا الي الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجاً صالحاً وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.
م د ح ب ي ر ز ع ي
• تم إستعمال النجمة السداسية و الرقم 666 في حبكة رواية شيفرة دافنشي (رواية) (2003) للمؤلف دان براون كجزء من نظرية المؤامرة .
(أي حدث مهم).
[center][center]اكتب اية الكرسي احرفا مفرقة في جام زجاج يوم الجمعة الساعة الاولى بالمداد الروحاني وتنجم 3 ايام وتمحوها بماء قراح وعسل النحل ان كنت صائما افطر عليها بعد تلاوة اية الكرسي 7 مراء على الماء الذي محوته ونية ماتريد وان كنت غير صائم تفطر تفعل نفس العمل وتفطر بها على الريق
واعطوا حرف الجيم البعد رقم ثلاثة
11/ خواص سورة هود:
أنواع الابتلاء
ص=90
إنّ الذي سيؤذّن فجرها هو إسرافيل . أيتها العظام النخرة, أيتها اللحوم المتناثرة قومي لفصل القضاء بين يديّ الله رب العالمين. إن الله يقول: و نُفِخَ في الصور فجمعناهم جمعاً. و يقول أيضاً: و حشرناهم فلم نغادر منهم أحداً.
لمن وقع في ورطة أو بلية
مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ
السميع البصير :الذكر بهما بدون عدد ينير البصائر و يجعل الذاكر مسموع القول مطاع الأمر و يكون طاهر السريرة مجاب الدعوة
بخورالجلب (ند وكافور ومسك وعنبر)
2- ملاحضه : الاحجار المستعمله قد تحمل الامراض من شخص الى شخص فهي تسجل الطاقه اللتي يحملها الانسان ويفضل تنقيتها
تؤمن على من دعا لأخيهبظهر الغيب
بالمعاشرة الزوجية يقوي جهاز المناعة فتخفف أمراض الحمي والأنفلونزا وغيرها .
اللهم اني اسالك باسمك العظيم الكريم الهادي الرشيد الزكي البارئ الرؤوف الرحيم اللهم اني اسالك ان ترزقني مودة منك حتى لا نرى سواك و تسخر لي قلب ** بحولك و قوتك انك على كل شيء قدير.
همزة حرف الياءمثل (ئ) = 10
من كتبها وتركها في قارورة خشب وتركها في حجر من أراد من الناس بحيث لايعلم به لم يقدر أيقوم حتة ينزعها .
ذكَر الله تعالى لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم بعضَ مخازي اليهود من بني إسرائيل، الذين لم يؤمنوا به ولا بالقرءان الكريمِ المصدِّق للتوراة الأصلية التي أُنزلت على سيدنا موسى عليه السلامُ وتضمنتِ الدعوةَ إلى الإيمانِ باللهِ وحدَه لا شريكَ ولا شبيه له والإيمانِ بموسى رسولاً ونبيًّا وبالإسلامِ دينًا وشريعةً.
30. هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ المَلِكُ القُدُّوسُ
• في الديانة الهندوسية يستعمل النجمة السداسية كرمز لإتحاد القوى المتضادة مثل الماء و النار ، الذكر و الأنثى ويمثل ايضا التجانس الكوني بين شيفا (الخالق حسب احد فروع الهندوسية) و شاكتي (تجسد الخالق في صورة الإله الأنثوي) و ايضا ترمز النجمة السداسية إلى حالة التوازن بين الإنسان و الخالق التي يمكن الوصول اليه عن طريق الموشكا (حالة التيقظ التي تخمُد معها نيران العوامل التي تسبب الآلام مثل الشهوة، الحقد والجهل). ومن الجدير بالذكر إن هذا الرمز يستعمل في الهندوسية لأكثر من 10,000 سنة .
يامفتح فتح يامسبب سبب ياميسر يسر يامسهل سهل يامتمم تمم برحمتك ياأرحم الراحمين
للمحبة
فالابعاد الصغرى : تعنى الموقع الطبيعي الذي يحتله الحرف في
أيام التشريق أيام ذكر الله تعالى وشكره وإن كان الحق أن يذكر الله تعالى ويشكر في كل وقت وحين, لكن يتأكد في هذه الأيام المباركة. روى نبيشة الهذلي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (أيام التشريق أيام أكل وشرب وذكر الله) أخرجه مسلم وفي رواية للإمام أحمد(من كان صائماً فليفطر فإنها أيام أكل وشرب) صحيح مسلم.
فهو بذلك نظر إلى حقيقة الابتلاء. وهذا من أدب أبي ذر. ويقال في سيرته: أنه كان له صديق في المدينة. وهذا الصديق يدعوه إلى بستانه ويقدم له عنقود عنب. وكان عليه أن يأكله كله..فكان أبو ذر يأكل ويشكر، وهكذا لعدة أيام...ففي يوم قال أبو ذر: بالله عليك، كُلْ معي. فمد صاحب البستان ليأكل، فما تحمل الحبة الأولى، فإذا بها مرة حامضة.
ونبخر ببخور عنصر التراب وهي((مصطكة – العود- العنبر)) ونكتبه باليوم المناسب لعنصر للتراب (( الأربعاء من الظهر للمغرب والجمعة من الصبح للظهر والسبت من الصبح للظهر ))
لاي مطلب
بخور الجلب (صندل أصفر ولبان ذكر
تتلو القسم بالعدد المذكور
إظلالهم للشهيدبأجنحتهم
إلا يستيقظ في الساعة التي يريدها.
همزة حرف
فعرفنا أنّه يقصد امرأ القيس. فقال الدليل: باللاّت والعُزّى ومناة الثالثة الأُخرى، مَنْ أنت؟ ،
متى ظهر ذلك العلم؟
على هذا المنوال الى خروج الزمام
من كتبها وجعلها في فراشه آمن من اللصوص ,وتنفع للمحارب والخصومة .
توكل على الحي الذي لايموت.الذي يقول للشيء كن فيكون ويفعل مايشاء سبحانه...
أن من كتبها بماء ورد وزعفران وعلقت على امرأه لم تحمل حملت
فقال له الله سبحانه: (يا إبراهيم، هل خلقتهم؟) قال: لا يا رب قال: لو خلقتهم لرحمتهم، دعني وعبادي. إن تابوا إلي فأنا حبيبهم، وإن لم يتوبوا فأنا طبيبهم وأنا أرحم بهم من الأم بأولادها. فالله الصبور لا يعجل ولا يعاجل.فمتى جاء عقاب فرعون؟! لقد جاء بعد سنوات طويلة، وكان قد أرسل له بنبيين عظيمين وقال لهما (وقولا له قولاً لينا) وهو الذي طغى وطغى وطغى..فلما وصل الأمر إلى ذروته: أخذه الله أخذ عزيز مقتدر. فالله سبحانه وتعالى، يأتي بالبلاء للكافر، فيمحقه محقاً، لأنه لا خير فيه.
واليكم ابعاد الحروف الكبرى وهو ما يسمى
البكاء
فالذي رُبط على قلبه، هو إنسان تأدب مع الابتلاء، فصار مؤمناً.
6. لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الغَيِّ فَمَن يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الوُثْقَى لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ
القدوس : الذي يذكر و يسبح بهذا الاسم يشعر أن جوارحه و حواسه لا تشتهى معصية وقت ذكره فيجد أن عينه تكره النظر إلي ما حرم الله و أذنه تأبى سماع ما يغضب الله لان لهذا الاسم تأثير ظاهرا على سائر الجوارح فعلى من يريد أن يتحرر من عبودية الشيطان و رق المعصية أن يلازم ذكر هذا الاسم ( القدوس ) فيذهب الله عنه رجز الشيطان . و قد قرأت انه من المجرب الأكيد أن من تعتريهم الو سوسه إذا قالوا سبحان الملك القدوس الخلاق إن يشأ يذهبكم و يأتي بخلق جديد و ما ذلك على الله بعزيز تذهب عنهم الوسوسة في الحال كما يصلح هذا الاسم لمن يتكلم الناس في حقه و عرضه فتنعقد ألسنتهم عنه و لا يذكرونه بسوء اعلم يا أخي أن نيتك هي مطيتك و الرسول كان يقول في الركوع سبوح قدوس رب الملائكة و الروح
اللهم يامن يكتفى عن خلقه جميعا ولا يكتفى منه احد من خلقه جميعا، يا أحد من لا احد له، انقطع الرجاء الا منك، وخابت الآمال الا فيك، ياغياث المستغيثين اغثنى سبع مرات، فانها تقضى باذن الله وذلك مجرب ومن قراها وسعى فى حاجته رجع مسرور القلب وقضيت حاجته
و الملائكة لهم القدرة على أن يتمثلوا بصور البشر بإذن اللهتعالى, و قد ذكر هذا في القرآن الكريم عن جبريل عليه السلام عندما جاء مريم في صورةبشرية, و أيضا في حديث جبريل المشهور عندما جاء يعلم الصحابة معنى الإسلام والإيمان و الإحسان و أشراط الساعة.
وصفته ثلاثون من الفاتحة بعد صلاة الصبح يعني تقرأ الفاتحة ثلاثون مرة و خمسة وعشرون بعد صلاة الظهر وعشرون بعد العصر وخمسة عشر بعد المغرب و عشرة بعد العشاء و هكذا فقد تمت المائة .
• إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً .
29/ خواص سورة العنكبوت:
و النفحات هي مصادفة الوقت اللائق بالمطلوب و الاسم المطابق للقصد
نكتب
وقال : أرى زمانا قد تقار ابانه ، أفولد ابنه عبد الله ؟
لكفاية المهمات
من العبد ابن الامة الى المعبود الذي لايعبد سواه ولا اله الا اياه سبحانه...
حرفا بالتمام والكمال
إن من قرأها في بيته لم يدخله الشيطان .
: (وكذلك نري إبراهيم ملكوت السموات والأرض وليكون من الموقنين)
وهي لتحريك الجمادات وخرق العادات وجلب السحر والحاجات واستخراج الكنوزوالدفائن المخفيات
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
المزج لغة
60/خواص سورة الحشر:
[size=18]بسم الله الرحمن الرحيم
أنهم خلقواقبل آدم, و ذلك في قوله تعالى: و إذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفةقالوا أتجعل فيها من يفسد فيها و يسفك الدماء و نحن نسبح بحمدك و نقدس لك قال إنيإعلم ما لا تعلمون (البقرة, الآية 30).
13/ خواص سورة الرعد:
ث=500
من عاد منهم ناديته من قريب و من بعُدَ منهم ناديته من بعيد. أهل الذكر أهل عبادتي, أهل شكري أهل زيادتي, أهل طاعتي أهل محبتي, أهل معصيتي لا أقنّطهم من رحمتي فإن تابوا فأنا حبيبهم فإنّي أحبّ التوابّين و أحب المتطهرين, و إن لم يتوبوا فأنا طبيبهم أبتليهم بالمصائب لأطهّرهم من الذنوب و المعاصي. الحسنة عندي بعشر أمثالها و أزيد و السيئة بمثلها و أعفوا أنا أرأف بعبادي من الأم بولدها
وسره في عدده وتأثيره على قدر التأثر به
وَطَمَعاً إِنَّ رَحْمةَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِّنَ المُحْسِنِين
نحن كنـا أهلهـا ، فأبادنـا صروف الليالي والجدود العواثـر
ختم سورة يس
العقيق
2- علم الاوفاق
الحمد لله وكفى وصلاةًوسلاماً على عباده الذين إصطفى. أولاً / في القرآن الكريم : وردت الإشارة إلى فضل هذه الأيام العشرة في بعض آيات القرآن الكريم ، ومنها قوله تعالى : { وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ * لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ } ( سورة الحج : الآيتان 27 -28 ) .
هذة من الدعوات الجميلة والصحيحة وحاكمة على كل شىء واستخدامها ان تقرئها 21 مرة بعد كل صلاة وانت متريض لمدة اسبوع وبعدها تقرئها فى اى امر 21 مرة اما ازا لم تريد استخدامها اقرئها 41 مرة فى اى امر وازجر بها اى ملك علوى وارضى فهى عظيمة وهذة هى الدعوة
من كتبها وجعلها في اناء زجاج ضيق الرأس وعلقها في صندوق
يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي آمن روعتي يا إلهي من لي ألجأ إليه إن لم ألجا الي الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجاً صالحاً وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.
م د ح ب ي ر ز ع ي
• تم إستعمال النجمة السداسية و الرقم 666 في حبكة رواية شيفرة دافنشي (رواية) (2003) للمؤلف دان براون كجزء من نظرية المؤامرة .
(أي حدث مهم).
[center][center]اكتب اية الكرسي احرفا مفرقة في جام زجاج يوم الجمعة الساعة الاولى بالمداد الروحاني وتنجم 3 ايام وتمحوها بماء قراح وعسل النحل ان كنت صائما افطر عليها بعد تلاوة اية الكرسي 7 مراء على الماء الذي محوته ونية ماتريد وان كنت غير صائم تفطر تفعل نفس العمل وتفطر بها على الريق
واعطوا حرف الجيم البعد رقم ثلاثة
11/ خواص سورة هود:
أنواع الابتلاء
ص=90
إنّ الذي سيؤذّن فجرها هو إسرافيل . أيتها العظام النخرة, أيتها اللحوم المتناثرة قومي لفصل القضاء بين يديّ الله رب العالمين. إن الله يقول: و نُفِخَ في الصور فجمعناهم جمعاً. و يقول أيضاً: و حشرناهم فلم نغادر منهم أحداً.
لمن وقع في ورطة أو بلية
مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ
السميع البصير :الذكر بهما بدون عدد ينير البصائر و يجعل الذاكر مسموع القول مطاع الأمر و يكون طاهر السريرة مجاب الدعوة
بخورالجلب (ند وكافور ومسك وعنبر)
2- ملاحضه : الاحجار المستعمله قد تحمل الامراض من شخص الى شخص فهي تسجل الطاقه اللتي يحملها الانسان ويفضل تنقيتها
تؤمن على من دعا لأخيهبظهر الغيب
بالمعاشرة الزوجية يقوي جهاز المناعة فتخفف أمراض الحمي والأنفلونزا وغيرها .
اللهم اني اسالك باسمك العظيم الكريم الهادي الرشيد الزكي البارئ الرؤوف الرحيم اللهم اني اسالك ان ترزقني مودة منك حتى لا نرى سواك و تسخر لي قلب ** بحولك و قوتك انك على كل شيء قدير.
همزة حرف الياءمثل (ئ) = 10
من كتبها وتركها في قارورة خشب وتركها في حجر من أراد من الناس بحيث لايعلم به لم يقدر أيقوم حتة ينزعها .
ذكَر الله تعالى لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم بعضَ مخازي اليهود من بني إسرائيل، الذين لم يؤمنوا به ولا بالقرءان الكريمِ المصدِّق للتوراة الأصلية التي أُنزلت على سيدنا موسى عليه السلامُ وتضمنتِ الدعوةَ إلى الإيمانِ باللهِ وحدَه لا شريكَ ولا شبيه له والإيمانِ بموسى رسولاً ونبيًّا وبالإسلامِ دينًا وشريعةً.
30. هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ المَلِكُ القُدُّوسُ
• في الديانة الهندوسية يستعمل النجمة السداسية كرمز لإتحاد القوى المتضادة مثل الماء و النار ، الذكر و الأنثى ويمثل ايضا التجانس الكوني بين شيفا (الخالق حسب احد فروع الهندوسية) و شاكتي (تجسد الخالق في صورة الإله الأنثوي) و ايضا ترمز النجمة السداسية إلى حالة التوازن بين الإنسان و الخالق التي يمكن الوصول اليه عن طريق الموشكا (حالة التيقظ التي تخمُد معها نيران العوامل التي تسبب الآلام مثل الشهوة، الحقد والجهل). ومن الجدير بالذكر إن هذا الرمز يستعمل في الهندوسية لأكثر من 10,000 سنة .
يامفتح فتح يامسبب سبب ياميسر يسر يامسهل سهل يامتمم تمم برحمتك ياأرحم الراحمين
للمحبة
فالابعاد الصغرى : تعنى الموقع الطبيعي الذي يحتله الحرف في
أيام التشريق أيام ذكر الله تعالى وشكره وإن كان الحق أن يذكر الله تعالى ويشكر في كل وقت وحين, لكن يتأكد في هذه الأيام المباركة. روى نبيشة الهذلي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (أيام التشريق أيام أكل وشرب وذكر الله) أخرجه مسلم وفي رواية للإمام أحمد(من كان صائماً فليفطر فإنها أيام أكل وشرب) صحيح مسلم.
فهو بذلك نظر إلى حقيقة الابتلاء. وهذا من أدب أبي ذر. ويقال في سيرته: أنه كان له صديق في المدينة. وهذا الصديق يدعوه إلى بستانه ويقدم له عنقود عنب. وكان عليه أن يأكله كله..فكان أبو ذر يأكل ويشكر، وهكذا لعدة أيام...ففي يوم قال أبو ذر: بالله عليك، كُلْ معي. فمد صاحب البستان ليأكل، فما تحمل الحبة الأولى، فإذا بها مرة حامضة.
ونبخر ببخور عنصر التراب وهي((مصطكة – العود- العنبر)) ونكتبه باليوم المناسب لعنصر للتراب (( الأربعاء من الظهر للمغرب والجمعة من الصبح للظهر والسبت من الصبح للظهر ))
لاي مطلب
بخور الجلب (صندل أصفر ولبان ذكر
تتلو القسم بالعدد المذكور
إظلالهم للشهيدبأجنحتهم
إلا يستيقظ في الساعة التي يريدها.
همزة حرف
فعرفنا أنّه يقصد امرأ القيس. فقال الدليل: باللاّت والعُزّى ومناة الثالثة الأُخرى، مَنْ أنت؟ ،
متى ظهر ذلك العلم؟
لعيونك قلب- المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 18/11/2014
مواضيع مماثلة
» طريقة مجربة ل شيخ روحاني شرح مفصل
» طريقة مجربة ل شيخ روحاني الفيديو الان
» اسرع طريقة شيخ روحاني بطريقة مجربة
» اسهل طريقة شيخ روحاني بطريقة مجربة
» طريقة مجربة ل شيخ روحاني بداخل الموضوع
» طريقة مجربة ل شيخ روحاني الفيديو الان
» اسرع طريقة شيخ روحاني بطريقة مجربة
» اسهل طريقة شيخ روحاني بطريقة مجربة
» طريقة مجربة ل شيخ روحاني بداخل الموضوع
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى