بدي اسأل سؤال تهييج الزوج بداخل الموضوع
صفحة 1 من اصل 1
بدي اسأل سؤال تهييج الزوج بداخل الموضوع
الروحانية
• رمز لتحرير اليهودية من العبودية بعد أربعمائة سنة قضوها في مصر. فالشكل المثلث للهرم يدل علي التصوير الشامل لسلطة أما الهرم الآخر المقلوب فيعني الخروج عن هذه السلطة .
سحرية برشة روعة
مثلا
روي في الأثر:
غ=1000
فقال سليمان عليه السلام سالتك بالله الذي خلقك وسواككم فرعا يتفرع من تلك الداات
لاستدامة المعيشة
لَّهُ شَرِيكٌ فِي المُلْكِ وَلَمْ يَكُن لَّهُ وَلِيٌّ مِّنَ الذُّلِّ
الحفيظ : من يذكر الله بهذا الاسم أن يحفظ جوارحه و قلبه من سطوه الغضب و غلبه الشهوة و خداع النفس و غرور الشيطان و من خواص الذكر به لمن لا يستطيع حفظ العلوم أن يذكره مع قوله تعالى ( الرحمن علم القران خلق الإنسان علمه البيان ) فان ملكه الحفظ تنمو عنده نموا ملحوظا
بخور الدفع (لبان ذكر)
بالف و لام ثم ميم ورائها تجلت بنور الاسم و الروح قد علت
ثانياً / في السنة النبوية :
احلى استخدام وجدته وكنت اقراها 41 مرة لقضاء الحاجة وكنت احبها لان ليس فيها سريانية تشك فى قراتها وهي مشهورة
40/ خواص سورة الزمر:
بابل العراق
سورة الكافرون) ثلاث مرات كذلك سورة (الفيل) ثلاث مرات بورق ابيض نظيف بزعفران وماء الورد وامسح بها وجهك وقابل من تحب مقابلته فكل من راك يخاف منك ويقضي لك حاجتك باذن الله
• النجمة السداسية تمثل الحرف الأول و الأخير من اسم داوود بالعبرية דָּוִד حيث يكتب حرف الدال بالعبرية بصورة مشابه لمثلث منقوص الضلع .
يوم الاحد: سورة يس
من الالف الى الياء الارقام من واحد الى عشرة
وقد كان عمر رضي الله عنه يكبر في قبته بمنى فيسمعه أهل المسجد فيكبرون, ويكبر أهل الأسواق حتى ترتج منى تكبيراً.
أبو طالب: صاحب السفلة في القوم، فماذا أوردوه؟!
الإخلاص 10 مرات
54/ خواص سورة النجم:
لهلاك الظالم
ايضا
الحليم: من ذكره عند جبار وقت غضبه سكن غضبه و يصلح لمن عندهم متاعب نفسيه يلهمون سعه الصدر في معامله الأهل و الخلق و من دعاء
عطارد
الفاتحة تمنع غضب الرب
فيا حى يا قيوم اسرع بحاجتى بسبع مثانى فى من كتابك احكمت
من كتبها في رق غزال وجعلها في صحن مركب جاءت إليه الريح
أولاً: إذا استشعرت أن جسدي فيه خلل ما، أذهب إلى الطبيب المختص، وفي مسألة القلوب: لا بد أن أعرف، هل قلبي سليم أم سقيم أم ميت!
(90 80 1 0=171)
قلت: ألا تستحي أيّها الشّيخ، ألمثل امرئ القيس يقال هذا؟
وعاد إبليس لتزيين الشرّ فوسوسَ للكفارِ من بني إسرائيل ممن صدقوا كلامَه وذهب معهم وأراهم المكانَ ووقف جانبًا، فقالوا له :اقتربْ يا هذا، فقال: لا، ولكنني ها هنا بين أيديكم، فإن لم تجدوا الصندوق فاقتلوني، فحفروا فوجدوا الصندوق وأخرجوا تلك الكتب. فلما أخرجوها قال إبليس اللعين :إن سليمان إنما كان يضبط الإنس والشياطين والطيرَ بهذا السحر، فقال الكفار :لقد كان سليمان ساحرًا، هذا سِحرهُ، به كان يأمرنا ويه يقهرنا.
العَزِيزُ الحَكِيمُ
لجميع المطالب المهمة مجرب كثيرا
من هنا ينصح أن يمارس الرجل باعتدال ...
أخواني وأخواتي في هذا المنتدى الكريم
وعقب الحج أمر بذلك فقال تعالى: (فَإِذَا قَضَيْتُمْ مَنَاسِكَكُمْ فَاذْكُرُوا اللَّهَ كَذِكْرِكُمْ آبَاءَكُمْ أَوْ أَشَدَّ ذِكْراً )(البقرة: من الآية200)
ـ اذكر الله عند دخولك البيت، يفر الشيطان بفضل الله.
توكلوا بجلب قلب فلان بن فلانة إلى محبة فلان ابن فلانة حتى لايهنا له أكل ولا شراب ولا هدوء ولا قرار حتى يرى وجه فلان بن فلانة أسرع من البرق الخاطف والريح العاصف))
52/ خواص سورة الذاريات :
فى بدايه الامر ان تاخذ خادم من ملك لكى يعمل معك
احيانا يشترط شئ معين
ربما نعجب أن هذه الآية العظيمة لم تغفل هذا الجانب المهم، بل أضافت له جانباً مهماً وهو حماية الكاتب بالعدل أيضاً، ولذلك قال تعالى: (وَلَا يُضَارَّ كَاتِبٌ وَلَا شَهِيدٌ)، وحذر من خطورة الإضرار بالشهود أو بالكاتب، فقال: (وَإِنْ تَفْعَلُوا فَإِنَّهُ فُسُوقٌ بِكُمْ). ومثل هذه التعاليم تجد صدى كبيراً في النفس البشرية. ولكن الشاهد أحياناً لا يقول الحقيقة كاملة، وهذا يحدث كثيراً في المحاكم، فهل نسي القرآن هذا الأمر المهم؟
من قرأها في كل يوم خميس لم يلبسه إيمانه بظلم ولم يشرك أبدا
د=4
من كتبها وجعلها في خرقة حرير خضراء وراح إلى قوم يريد التزويج منهم تم له ذالك ووقع،وغن قصد في إصلاح قوم تم ذالك ولم يخالفه احد.
لأن الإيمان شيء وادعاءه شيء آخر. والصبر نصف الإيمان،يقول ابن القيمسوف ترى إذا انجلى الغبار، أفرس تحتك أم ****).والصبر عند الشدائد، والأنبياء صبروا لأن عندهم رصيد.
فِي أَنفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُم بِهِ اللَّهُ فَيَغْفِرُ
قال : نعم !
يصف خبراء الطب الشعبى عصير البقدونس كعلاج فعال لإنقاص الوزن الذائد و الحفاظ على حيوية الجسم و رشاقتة فى آن واحد و ذلك عن طريق تناول كوب من البقدونس الساخن صباحا و يتم عمل عصير البقدونس بإحضار حزمة من البقدونس و غسلها جيدا ثم تقطيعها و وضعها فى إناء به كوبان من الماء و رفعها على النار لدرجة الغليان ثم نتركه حتى يهدأ ثم نقوم تصفية البقدونس و تناوله كعصير ساخن.
الوالى المتعالي : هذان الاسمان يصلحان للولاة و المستخلفين في شئون العباد فمن ذكر منهم بالاسمين كان عند الله مقربا مجابا و عند الناس مطاعا مهابا كما يصلح الذكر باسم المتعالي للمستضعفين فيرتفع ذكرهم و يعلو شأنهم و الذكر بهذين الاسمين يوجد في النفس التواضع لله و شده الخوف منه و قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم بئس العبد تخيل و اختال و نسى الكبير المتعال )
بالمعاشرة الزوجية تلين أعصاب الجسم كلها .
مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟
• إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ .
31/ خواص سورة لقمان:
هذا إذا استيقظت من النوم بالليل
على هذا المنوال الى خروج الزمام
يقول : ولرب راج حيل دون رجائه ومؤمل ذهبت بـه الآمـال ثم جعل ينوح ويبكي حتى بل دمعه لحيته ،
وهل سوف تكمل ام سوف تمل وهل ستترك العزيمه او الذكر وتاخذ غيره ام ستستمر عليه كل هذا يعرفه الخادم
الزجر :
• الشارة الصفراء على شكل نجمة داوود لليهود.
بإذن الله تعالى.
بحساب الجمل ( بضم الجيم )
البكاء
العليم الخبير المبين
6. لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الغَيِّ فَمَن يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الوُثْقَى لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ
القدوس : الذي يذكر و يسبح بهذا الاسم يشعر أن جوارحه و حواسه لا تشتهى معصية وقت ذكره فيجد أن عينه تكره النظر إلي ما حرم الله و أذنه تأبى سماع ما يغضب الله لان لهذا الاسم تأثير ظاهرا على سائر الجوارح فعلى من يريد أن يتحرر من عبودية الشيطان و رق المعصية أن يلازم ذكر هذا الاسم ( القدوس ) فيذهب الله عنه رجز الشيطان . و قد قرأت انه من المجرب الأكيد أن من تعتريهم الو سوسه إذا قالوا سبحان الملك القدوس الخلاق إن يشأ يذهبكم و يأتي بخلق جديد و ما ذلك على الله بعزيز تذهب عنهم الوسوسة في الحال كما يصلح هذا الاسم لمن يتكلم الناس في حقه و عرضه فتنعقد ألسنتهم عنه و لا يذكرونه بسوء اعلم يا أخي أن نيتك هي مطيتك و الرسول كان يقول في الركوع سبوح قدوس رب الملائكة و الروح
أشداء على الكفار الى اخر السورة
اللهم يامن يكتفى عن خلقه جميعا ولا يكتفى منه احد من خلقه جميعا، يا أحد من لا احد له، انقطع الرجاء الا منك، وخابت الآمال الا فيك، ياغياث المستغيثين اغثنى سبع مرات، فانها تقضى باذن الله وذلك مجرب ومن قراها وسعى فى حاجته رجع مسرور القلب وقضيت حاجته
4)
المعاشرة الجنسية بالمداعبة المطلوبة كالسباحة في الحوض عشرين مرة أكبر لياقة بدنية للجسم .
آيات النسيان..
من كتبها ومحاها بالماء وشربها زال عنه كل الم ومرض.
وقال : أرى زمانا قد تقار ابانه ، أفولد ابنه عبد الله ؟
لكفاية المهمات
من العبد ابن الامة الى المعبود الذي لايعبد سواه ولا اله الا اياه سبحانه...
: (وكذلك نري إبراهيم ملكوت السموات والأرض وليكون من الموقنين)
بسم الله الحي ابتدي بسم الله القيوم القادر المقتدر القديرالذي خضعت له الملوك لعظمته و ذلت لسطوته و صار كل ملك لعظمته مملوك يعلم ما في مافي الارض وما في السماء شمخيثا المنفرد بالعزة و الكبرياء هو الله الذي لا اله إلاهو الخالق البارئ المصور الحكيم خلق الأفلاك يتصرف فيها كيف يشاء و جعل فيها شهابيرجم بها الجن و الشياطين و خلق الأرض و أرساها و هو القادر الذي يعلم دبيب النملةالسوداء في الليلة الظلماء على الصخرة الصماء لا اله إلا هو كل شيء هالك إلا وجههله الحكم و إليه ترجعون السميع العليم الذي يعلم كل نفس عصت و أطاعت هو الله الذيلا اله إلا هو عالم الغيب و الشهادة و هو الرحمن الرحيم ذو الجلال و الإكرام . أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية و الأرضية بالذي تجلى للجبل فجعله دكا و خرموسى صعقا فاني أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية بالرب العظيم محيي العظام و هيرمام أجيبوا باسم الله العظيم الأعظم اجيبو بالطاعة على ايه الملوك الأرضية سابقينمسرعين وأتوني طوعا لا كرها سامعين مجيبين لأسماء الله رب العالمين و كل من عصىمنكم هذه الأسماء من مردة الجن و الشياطين العفاريت والبنائين
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
الكيفية او العمل بها : -
المزج لغة
من كتبها وعلقها عليه وتوجها إلى حاجة قضاها الله له إن لم تكن في معصية
[size=18]بسم الله الرحمن الرحيم
أنهم خلقواقبل آدم, و ذلك في قوله تعالى: و إذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفةقالوا أتجعل فيها من يفسد فيها و يسفك الدماء و نحن نسبح بحمدك و نقدس لك قال إنيإعلم ما لا تعلمون (البقرة, الآية 30).
13/ خواص سورة الرعد:
ومن عسر و فقر وانقطاع ومن بطش لذي نهي و أمر
ث=500
لا إاله إلا الله سبحـــانه
وسره في عدده وتأثيره على قدر التأثر به
14. َ قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَياًّ مَّا
العقيق
3- علم الفلك (الرصد )
تقرأكل أسبوع ( ليس لها من دون الله كاشفة) 1000مرة في أي يوم من أيام الأسبوع
من كتبها وجعلها في اناء زجاج ضيق الرأس وعلقها في صندوق
م د ح ب ي ر ز ع ي
الفرضيات حول المنشأ
(أي حدث مهم).
ومن اخلص نيته نال امنيته
واعطوا حرف الجيم البعد رقم ثلاثة
أنواع الابتلاء
إنّ الذي سيؤذّن فجرها هو إسرافيل . أيتها العظام النخرة, أيتها اللحوم المتناثرة قومي لفصل القضاء بين يديّ الله رب العالمين. إن الله يقول: و نُفِخَ في الصور فجمعناهم جمعاً. و يقول أيضاً: و حشرناهم فلم نغادر منهم أحداً.
لمن وقع في ورطة أو بلية
مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ
السميع البصير :الذكر بهما بدون عدد ينير البصائر و يجعل الذاكر مسموع القول مطاع الأمر و يكون طاهر السريرة مجاب الدعوة
بخور الدفع (كافور)
2- ملاحضه : الاحجار المستعمله قد تحمل الامراض من شخص الى شخص فهي تسجل الطاقه اللتي يحملها الانسان ويفضل تنقيتها
يبشرون المؤمنين
كملت الدعوة و لكن بشروطها الصيام
همزة حرف الياءمثل (ئ) = 10
37/ خواص سورة يس:
ذكَر الله تعالى لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم بعضَ مخازي اليهود من بني إسرائيل، الذين لم يؤمنوا به ولا بالقرءان الكريمِ المصدِّق للتوراة الأصلية التي أُنزلت على سيدنا موسى عليه السلامُ وتضمنتِ الدعوةَ إلى الإيمانِ باللهِ وحدَه لا شريكَ ولا شبيه له والإيمانِ بموسى رسولاً ونبيًّا وبالإسلامِ دينًا وشريعةً.
30. هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ المَلِكُ القُدُّوسُ
• في الديانة الهندوسية يستعمل النجمة السداسية كرمز لإتحاد القوى المتضادة مثل الماء و النار ، الذكر و الأنثى ويمثل ايضا التجانس الكوني بين شيفا (الخالق حسب احد فروع الهندوسية) و شاكتي (تجسد الخالق في صورة الإله الأنثوي) و ايضا ترمز النجمة السداسية إلى حالة التوازن بين الإنسان و الخالق التي يمكن الوصول اليه عن طريق الموشكا (حالة التيقظ التي تخمُد معها نيران العوامل التي تسبب الآلام مثل الشهوة، الحقد والجهل). ومن الجدير بالذكر إن هذا الرمز يستعمل في الهندوسية لأكثر من 10,000 سنة .
يامفتح فتح يامسبب سبب ياميسر يسر يامسهل سهل يامتمم تمم برحمتك ياأرحم الراحمين
فالابعاد الصغرى : تعنى الموقع الطبيعي الذي يحتله الحرف في
فهو بذلك نظر إلى حقيقة الابتلاء. وهذا من أدب أبي ذر. ويقال في سيرته: أنه كان له صديق في المدينة. وهذا الصديق يدعوه إلى بستانه ويقدم له عنقود عنب. وكان عليه أن يأكله كله..فكان أبو ذر يأكل ويشكر، وهكذا لعدة أيام...ففي يوم قال أبو ذر: بالله عليك، كُلْ معي. فمد صاحب البستان ليأكل، فما تحمل الحبة الأولى، فإذا بها مرة حامضة.
والأفضل أن نكتبه في رق لأنه حيواني نباتي وندفنه في الطريق الذي يمر منها المطلوب فوالله لن يأكل او يشرب ولايرقد ولاينام حتى يرى محبوبه
من كتبها وجعلها في فراشه آمن من اللصوص ,وتنفع للمحارب والخصومة .
فى الحالة رقم (1) لا
بخور الجلب (صندل أصفر ولبان ذكر
تتلو القسم بالعدد المذكور
إظلالهم للشهيدبأجنحتهم
إلا يستيقظ في الساعة التي يريدها.
كيف يصبر الإنسان؟
همزة حرف
ورجع إلى الوراء حتى كاد يقع. فقال : أنا لافظ بن لاحظ ، من كبار الجنِّ، لولاي لما قال صاحبكم الشعر !
28. لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا القُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً
الحي القيوم : من قال يا حي يا قيوم من الفجر إلى طلوع الشمس بعث الله في نفسه النشاط و فتح له أبواب الفهم و الحفظ و العلم و العمل كما روى عن انس ابن مالك قال كنت جالسا مع رسول الله (ص) و رجل قائم يصلى و قال في دعائه اللهم أنى أسألك بأن لك الحمد لا اله إلا أنت المنان بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك فقال النبي (ص) :لقد دعا باسمه العظيم الذي إذا دعي به أجاب و إذا سئل به أعطى
اللهم ارزقنا رزقا واسعا حلال طيبا
الأونيكس (بالإنجليزية : Onyx) حجر من الأحجار الكريمة. وهو حجر مشطب (مقطع) بألوان كثيرة, إذ يتقاطع البياض مع الألوان الصفراء والحمراء والسوداء, غالبا ما يوجد على شكل مستطيل, وهو مماثل للعقيق من حيث التكوين. من أسمائه : الجزع - الجزع العقيقي - العقيق العيني - جزع ظفار. وسمي جزع من الفعل جزع أي خاف وفزع إذ يذكر أن هذا الحجر يثير الخوف في قلب من تختم أو تحلى به. ومسحوق الجزع (الأونيكس) يستخدم في جلو حجر الياقوت وتحسين لونه.
• إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً .
أما بعد : فإن ذكر الله تعالى من أفضل العبادات وأجلّها, بل عده معاذ بن جبل رضي الله عنه أفضل عبادة على الإطلاق, إذ قال: ما عمل آدمي عملاً أنجى له من عذاب الله من ذكر الله تعالى, قالوا يا أبا عبدالرحمن, ولا الجهاد في سبيل الله؟ قال: ولا, إلا أن يضرب بسيفه حتى ينقطع, لأن الله تعالى يقول في كتابه ( وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ) فذكره تعالى فيه حياة القلوب وطمأنينتها وسكينتها كما قال تعالى: ( أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ)(الرعد: من الآية28)
• رمز لتحرير اليهودية من العبودية بعد أربعمائة سنة قضوها في مصر. فالشكل المثلث للهرم يدل علي التصوير الشامل لسلطة أما الهرم الآخر المقلوب فيعني الخروج عن هذه السلطة .
سحرية برشة روعة
مثلا
روي في الأثر:
غ=1000
فقال سليمان عليه السلام سالتك بالله الذي خلقك وسواككم فرعا يتفرع من تلك الداات
لاستدامة المعيشة
لَّهُ شَرِيكٌ فِي المُلْكِ وَلَمْ يَكُن لَّهُ وَلِيٌّ مِّنَ الذُّلِّ
الحفيظ : من يذكر الله بهذا الاسم أن يحفظ جوارحه و قلبه من سطوه الغضب و غلبه الشهوة و خداع النفس و غرور الشيطان و من خواص الذكر به لمن لا يستطيع حفظ العلوم أن يذكره مع قوله تعالى ( الرحمن علم القران خلق الإنسان علمه البيان ) فان ملكه الحفظ تنمو عنده نموا ملحوظا
بخور الدفع (لبان ذكر)
بالف و لام ثم ميم ورائها تجلت بنور الاسم و الروح قد علت
ثانياً / في السنة النبوية :
احلى استخدام وجدته وكنت اقراها 41 مرة لقضاء الحاجة وكنت احبها لان ليس فيها سريانية تشك فى قراتها وهي مشهورة
40/ خواص سورة الزمر:
بابل العراق
سورة الكافرون) ثلاث مرات كذلك سورة (الفيل) ثلاث مرات بورق ابيض نظيف بزعفران وماء الورد وامسح بها وجهك وقابل من تحب مقابلته فكل من راك يخاف منك ويقضي لك حاجتك باذن الله
• النجمة السداسية تمثل الحرف الأول و الأخير من اسم داوود بالعبرية דָּוִד حيث يكتب حرف الدال بالعبرية بصورة مشابه لمثلث منقوص الضلع .
يوم الاحد: سورة يس
من الالف الى الياء الارقام من واحد الى عشرة
وقد كان عمر رضي الله عنه يكبر في قبته بمنى فيسمعه أهل المسجد فيكبرون, ويكبر أهل الأسواق حتى ترتج منى تكبيراً.
أبو طالب: صاحب السفلة في القوم، فماذا أوردوه؟!
الإخلاص 10 مرات
54/ خواص سورة النجم:
لهلاك الظالم
ايضا
الحليم: من ذكره عند جبار وقت غضبه سكن غضبه و يصلح لمن عندهم متاعب نفسيه يلهمون سعه الصدر في معامله الأهل و الخلق و من دعاء
عطارد
الفاتحة تمنع غضب الرب
فيا حى يا قيوم اسرع بحاجتى بسبع مثانى فى من كتابك احكمت
من كتبها في رق غزال وجعلها في صحن مركب جاءت إليه الريح
أولاً: إذا استشعرت أن جسدي فيه خلل ما، أذهب إلى الطبيب المختص، وفي مسألة القلوب: لا بد أن أعرف، هل قلبي سليم أم سقيم أم ميت!
(90 80 1 0=171)
قلت: ألا تستحي أيّها الشّيخ، ألمثل امرئ القيس يقال هذا؟
وعاد إبليس لتزيين الشرّ فوسوسَ للكفارِ من بني إسرائيل ممن صدقوا كلامَه وذهب معهم وأراهم المكانَ ووقف جانبًا، فقالوا له :اقتربْ يا هذا، فقال: لا، ولكنني ها هنا بين أيديكم، فإن لم تجدوا الصندوق فاقتلوني، فحفروا فوجدوا الصندوق وأخرجوا تلك الكتب. فلما أخرجوها قال إبليس اللعين :إن سليمان إنما كان يضبط الإنس والشياطين والطيرَ بهذا السحر، فقال الكفار :لقد كان سليمان ساحرًا، هذا سِحرهُ، به كان يأمرنا ويه يقهرنا.
العَزِيزُ الحَكِيمُ
لجميع المطالب المهمة مجرب كثيرا
من هنا ينصح أن يمارس الرجل باعتدال ...
أخواني وأخواتي في هذا المنتدى الكريم
وعقب الحج أمر بذلك فقال تعالى: (فَإِذَا قَضَيْتُمْ مَنَاسِكَكُمْ فَاذْكُرُوا اللَّهَ كَذِكْرِكُمْ آبَاءَكُمْ أَوْ أَشَدَّ ذِكْراً )(البقرة: من الآية200)
ـ اذكر الله عند دخولك البيت، يفر الشيطان بفضل الله.
توكلوا بجلب قلب فلان بن فلانة إلى محبة فلان ابن فلانة حتى لايهنا له أكل ولا شراب ولا هدوء ولا قرار حتى يرى وجه فلان بن فلانة أسرع من البرق الخاطف والريح العاصف))
52/ خواص سورة الذاريات :
فى بدايه الامر ان تاخذ خادم من ملك لكى يعمل معك
احيانا يشترط شئ معين
ربما نعجب أن هذه الآية العظيمة لم تغفل هذا الجانب المهم، بل أضافت له جانباً مهماً وهو حماية الكاتب بالعدل أيضاً، ولذلك قال تعالى: (وَلَا يُضَارَّ كَاتِبٌ وَلَا شَهِيدٌ)، وحذر من خطورة الإضرار بالشهود أو بالكاتب، فقال: (وَإِنْ تَفْعَلُوا فَإِنَّهُ فُسُوقٌ بِكُمْ). ومثل هذه التعاليم تجد صدى كبيراً في النفس البشرية. ولكن الشاهد أحياناً لا يقول الحقيقة كاملة، وهذا يحدث كثيراً في المحاكم، فهل نسي القرآن هذا الأمر المهم؟
من قرأها في كل يوم خميس لم يلبسه إيمانه بظلم ولم يشرك أبدا
د=4
من كتبها وجعلها في خرقة حرير خضراء وراح إلى قوم يريد التزويج منهم تم له ذالك ووقع،وغن قصد في إصلاح قوم تم ذالك ولم يخالفه احد.
لأن الإيمان شيء وادعاءه شيء آخر. والصبر نصف الإيمان،يقول ابن القيمسوف ترى إذا انجلى الغبار، أفرس تحتك أم ****).والصبر عند الشدائد، والأنبياء صبروا لأن عندهم رصيد.
فِي أَنفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُم بِهِ اللَّهُ فَيَغْفِرُ
قال : نعم !
يصف خبراء الطب الشعبى عصير البقدونس كعلاج فعال لإنقاص الوزن الذائد و الحفاظ على حيوية الجسم و رشاقتة فى آن واحد و ذلك عن طريق تناول كوب من البقدونس الساخن صباحا و يتم عمل عصير البقدونس بإحضار حزمة من البقدونس و غسلها جيدا ثم تقطيعها و وضعها فى إناء به كوبان من الماء و رفعها على النار لدرجة الغليان ثم نتركه حتى يهدأ ثم نقوم تصفية البقدونس و تناوله كعصير ساخن.
الوالى المتعالي : هذان الاسمان يصلحان للولاة و المستخلفين في شئون العباد فمن ذكر منهم بالاسمين كان عند الله مقربا مجابا و عند الناس مطاعا مهابا كما يصلح الذكر باسم المتعالي للمستضعفين فيرتفع ذكرهم و يعلو شأنهم و الذكر بهذين الاسمين يوجد في النفس التواضع لله و شده الخوف منه و قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم بئس العبد تخيل و اختال و نسى الكبير المتعال )
بالمعاشرة الزوجية تلين أعصاب الجسم كلها .
مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟
• إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ .
31/ خواص سورة لقمان:
هذا إذا استيقظت من النوم بالليل
على هذا المنوال الى خروج الزمام
يقول : ولرب راج حيل دون رجائه ومؤمل ذهبت بـه الآمـال ثم جعل ينوح ويبكي حتى بل دمعه لحيته ،
وهل سوف تكمل ام سوف تمل وهل ستترك العزيمه او الذكر وتاخذ غيره ام ستستمر عليه كل هذا يعرفه الخادم
الزجر :
• الشارة الصفراء على شكل نجمة داوود لليهود.
بإذن الله تعالى.
بحساب الجمل ( بضم الجيم )
البكاء
العليم الخبير المبين
6. لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الغَيِّ فَمَن يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الوُثْقَى لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ
القدوس : الذي يذكر و يسبح بهذا الاسم يشعر أن جوارحه و حواسه لا تشتهى معصية وقت ذكره فيجد أن عينه تكره النظر إلي ما حرم الله و أذنه تأبى سماع ما يغضب الله لان لهذا الاسم تأثير ظاهرا على سائر الجوارح فعلى من يريد أن يتحرر من عبودية الشيطان و رق المعصية أن يلازم ذكر هذا الاسم ( القدوس ) فيذهب الله عنه رجز الشيطان . و قد قرأت انه من المجرب الأكيد أن من تعتريهم الو سوسه إذا قالوا سبحان الملك القدوس الخلاق إن يشأ يذهبكم و يأتي بخلق جديد و ما ذلك على الله بعزيز تذهب عنهم الوسوسة في الحال كما يصلح هذا الاسم لمن يتكلم الناس في حقه و عرضه فتنعقد ألسنتهم عنه و لا يذكرونه بسوء اعلم يا أخي أن نيتك هي مطيتك و الرسول كان يقول في الركوع سبوح قدوس رب الملائكة و الروح
أشداء على الكفار الى اخر السورة
اللهم يامن يكتفى عن خلقه جميعا ولا يكتفى منه احد من خلقه جميعا، يا أحد من لا احد له، انقطع الرجاء الا منك، وخابت الآمال الا فيك، ياغياث المستغيثين اغثنى سبع مرات، فانها تقضى باذن الله وذلك مجرب ومن قراها وسعى فى حاجته رجع مسرور القلب وقضيت حاجته
4)
المعاشرة الجنسية بالمداعبة المطلوبة كالسباحة في الحوض عشرين مرة أكبر لياقة بدنية للجسم .
آيات النسيان..
من كتبها ومحاها بالماء وشربها زال عنه كل الم ومرض.
وقال : أرى زمانا قد تقار ابانه ، أفولد ابنه عبد الله ؟
لكفاية المهمات
من العبد ابن الامة الى المعبود الذي لايعبد سواه ولا اله الا اياه سبحانه...
: (وكذلك نري إبراهيم ملكوت السموات والأرض وليكون من الموقنين)
بسم الله الحي ابتدي بسم الله القيوم القادر المقتدر القديرالذي خضعت له الملوك لعظمته و ذلت لسطوته و صار كل ملك لعظمته مملوك يعلم ما في مافي الارض وما في السماء شمخيثا المنفرد بالعزة و الكبرياء هو الله الذي لا اله إلاهو الخالق البارئ المصور الحكيم خلق الأفلاك يتصرف فيها كيف يشاء و جعل فيها شهابيرجم بها الجن و الشياطين و خلق الأرض و أرساها و هو القادر الذي يعلم دبيب النملةالسوداء في الليلة الظلماء على الصخرة الصماء لا اله إلا هو كل شيء هالك إلا وجههله الحكم و إليه ترجعون السميع العليم الذي يعلم كل نفس عصت و أطاعت هو الله الذيلا اله إلا هو عالم الغيب و الشهادة و هو الرحمن الرحيم ذو الجلال و الإكرام . أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية و الأرضية بالذي تجلى للجبل فجعله دكا و خرموسى صعقا فاني أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية بالرب العظيم محيي العظام و هيرمام أجيبوا باسم الله العظيم الأعظم اجيبو بالطاعة على ايه الملوك الأرضية سابقينمسرعين وأتوني طوعا لا كرها سامعين مجيبين لأسماء الله رب العالمين و كل من عصىمنكم هذه الأسماء من مردة الجن و الشياطين العفاريت والبنائين
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
الكيفية او العمل بها : -
المزج لغة
من كتبها وعلقها عليه وتوجها إلى حاجة قضاها الله له إن لم تكن في معصية
[size=18]بسم الله الرحمن الرحيم
أنهم خلقواقبل آدم, و ذلك في قوله تعالى: و إذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفةقالوا أتجعل فيها من يفسد فيها و يسفك الدماء و نحن نسبح بحمدك و نقدس لك قال إنيإعلم ما لا تعلمون (البقرة, الآية 30).
13/ خواص سورة الرعد:
ومن عسر و فقر وانقطاع ومن بطش لذي نهي و أمر
ث=500
لا إاله إلا الله سبحـــانه
وسره في عدده وتأثيره على قدر التأثر به
14. َ قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَياًّ مَّا
العقيق
3- علم الفلك (الرصد )
تقرأكل أسبوع ( ليس لها من دون الله كاشفة) 1000مرة في أي يوم من أيام الأسبوع
من كتبها وجعلها في اناء زجاج ضيق الرأس وعلقها في صندوق
م د ح ب ي ر ز ع ي
الفرضيات حول المنشأ
(أي حدث مهم).
ومن اخلص نيته نال امنيته
واعطوا حرف الجيم البعد رقم ثلاثة
أنواع الابتلاء
إنّ الذي سيؤذّن فجرها هو إسرافيل . أيتها العظام النخرة, أيتها اللحوم المتناثرة قومي لفصل القضاء بين يديّ الله رب العالمين. إن الله يقول: و نُفِخَ في الصور فجمعناهم جمعاً. و يقول أيضاً: و حشرناهم فلم نغادر منهم أحداً.
لمن وقع في ورطة أو بلية
مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ
السميع البصير :الذكر بهما بدون عدد ينير البصائر و يجعل الذاكر مسموع القول مطاع الأمر و يكون طاهر السريرة مجاب الدعوة
بخور الدفع (كافور)
2- ملاحضه : الاحجار المستعمله قد تحمل الامراض من شخص الى شخص فهي تسجل الطاقه اللتي يحملها الانسان ويفضل تنقيتها
يبشرون المؤمنين
كملت الدعوة و لكن بشروطها الصيام
همزة حرف الياءمثل (ئ) = 10
37/ خواص سورة يس:
ذكَر الله تعالى لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم بعضَ مخازي اليهود من بني إسرائيل، الذين لم يؤمنوا به ولا بالقرءان الكريمِ المصدِّق للتوراة الأصلية التي أُنزلت على سيدنا موسى عليه السلامُ وتضمنتِ الدعوةَ إلى الإيمانِ باللهِ وحدَه لا شريكَ ولا شبيه له والإيمانِ بموسى رسولاً ونبيًّا وبالإسلامِ دينًا وشريعةً.
30. هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ المَلِكُ القُدُّوسُ
• في الديانة الهندوسية يستعمل النجمة السداسية كرمز لإتحاد القوى المتضادة مثل الماء و النار ، الذكر و الأنثى ويمثل ايضا التجانس الكوني بين شيفا (الخالق حسب احد فروع الهندوسية) و شاكتي (تجسد الخالق في صورة الإله الأنثوي) و ايضا ترمز النجمة السداسية إلى حالة التوازن بين الإنسان و الخالق التي يمكن الوصول اليه عن طريق الموشكا (حالة التيقظ التي تخمُد معها نيران العوامل التي تسبب الآلام مثل الشهوة، الحقد والجهل). ومن الجدير بالذكر إن هذا الرمز يستعمل في الهندوسية لأكثر من 10,000 سنة .
يامفتح فتح يامسبب سبب ياميسر يسر يامسهل سهل يامتمم تمم برحمتك ياأرحم الراحمين
فالابعاد الصغرى : تعنى الموقع الطبيعي الذي يحتله الحرف في
فهو بذلك نظر إلى حقيقة الابتلاء. وهذا من أدب أبي ذر. ويقال في سيرته: أنه كان له صديق في المدينة. وهذا الصديق يدعوه إلى بستانه ويقدم له عنقود عنب. وكان عليه أن يأكله كله..فكان أبو ذر يأكل ويشكر، وهكذا لعدة أيام...ففي يوم قال أبو ذر: بالله عليك، كُلْ معي. فمد صاحب البستان ليأكل، فما تحمل الحبة الأولى، فإذا بها مرة حامضة.
والأفضل أن نكتبه في رق لأنه حيواني نباتي وندفنه في الطريق الذي يمر منها المطلوب فوالله لن يأكل او يشرب ولايرقد ولاينام حتى يرى محبوبه
من كتبها وجعلها في فراشه آمن من اللصوص ,وتنفع للمحارب والخصومة .
فى الحالة رقم (1) لا
بخور الجلب (صندل أصفر ولبان ذكر
تتلو القسم بالعدد المذكور
إظلالهم للشهيدبأجنحتهم
إلا يستيقظ في الساعة التي يريدها.
كيف يصبر الإنسان؟
همزة حرف
ورجع إلى الوراء حتى كاد يقع. فقال : أنا لافظ بن لاحظ ، من كبار الجنِّ، لولاي لما قال صاحبكم الشعر !
28. لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا القُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً
الحي القيوم : من قال يا حي يا قيوم من الفجر إلى طلوع الشمس بعث الله في نفسه النشاط و فتح له أبواب الفهم و الحفظ و العلم و العمل كما روى عن انس ابن مالك قال كنت جالسا مع رسول الله (ص) و رجل قائم يصلى و قال في دعائه اللهم أنى أسألك بأن لك الحمد لا اله إلا أنت المنان بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك فقال النبي (ص) :لقد دعا باسمه العظيم الذي إذا دعي به أجاب و إذا سئل به أعطى
اللهم ارزقنا رزقا واسعا حلال طيبا
الأونيكس (بالإنجليزية : Onyx) حجر من الأحجار الكريمة. وهو حجر مشطب (مقطع) بألوان كثيرة, إذ يتقاطع البياض مع الألوان الصفراء والحمراء والسوداء, غالبا ما يوجد على شكل مستطيل, وهو مماثل للعقيق من حيث التكوين. من أسمائه : الجزع - الجزع العقيقي - العقيق العيني - جزع ظفار. وسمي جزع من الفعل جزع أي خاف وفزع إذ يذكر أن هذا الحجر يثير الخوف في قلب من تختم أو تحلى به. ومسحوق الجزع (الأونيكس) يستخدم في جلو حجر الياقوت وتحسين لونه.
• إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً .
أما بعد : فإن ذكر الله تعالى من أفضل العبادات وأجلّها, بل عده معاذ بن جبل رضي الله عنه أفضل عبادة على الإطلاق, إذ قال: ما عمل آدمي عملاً أنجى له من عذاب الله من ذكر الله تعالى, قالوا يا أبا عبدالرحمن, ولا الجهاد في سبيل الله؟ قال: ولا, إلا أن يضرب بسيفه حتى ينقطع, لأن الله تعالى يقول في كتابه ( وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ) فذكره تعالى فيه حياة القلوب وطمأنينتها وسكينتها كما قال تعالى: ( أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ)(الرعد: من الآية28)
لعيونك قلب- المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 18/11/2014
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى