كيفية تحضير جلب الحبيب بطريقة امنة
صفحة 1 من اصل 1
كيفية تحضير جلب الحبيب بطريقة امنة
إذا كان لك محبوب ولاقدرة لك على وصوله وأردت أن تملك عقله وجوارحه ويمتنع عن الأكل والشرب حتى يراك أعمل مايلي وسنأخذ مثال الاسمين احمد ومحمد
44/ خواص سورة الزخرف:
ورجّح القاسمي كون ما نافية ، وأنَّ هَارُوت ومَارُوت كَانا رَجُلَين مُتَظَاهِرَين بالصَّلاح . فقال : اعْلَم أنَّ للعُلَمَاء في هذه الآية وُجُوهًا كَثيرة ، وأقْوالاً عَديدة ؛ فمنهم مَن ذَهَب فيها مَذْهب الأخْبَارِيين نَقَلة الغّثّ والسَّمِين ، ومِنهم مَن وَقَفَ مَع ظَاهِرِها البَحْت وتَمَحَّل لِمَا اعْتَرَضَه بِمَا الْمَعْنَى الصَّحِيح في غِنى عَنه ، ومِنهم مَن ادَّعَى فِيها التَّقْدِيم والتَّأخِير ، ورَدّ آخِرَها على أوّلها ، بِمَا جَعَلها أشبَه بالألْغَاز والْمُعَمَّيَات ، التي يَتَنَزَّه عنها بَيان أبْلَغ كَلامِهم ، إلى غير ذلك مما يَرَاه الْمُتَتَبِّع لِمَا كُتِب فيها .
1 ز ح
تم العثور على اقدم نسخة من الكتاب المقدس اليهودي في سانت بطرسبرغ ويرجع تاريخ هذا الكتاب إلى عام 1010 وغلاف هذا الكتاب مزين بنجمة داوود .
تقرا سورة العاديات 110 مرات حسب احرف الامام علي عليه السلام لان هذه السورة نزلت به
لما كنت اتتلمد على الاستحضار على يدى شيخى انا فى الخلوة مع شيخى ما اتممت عزيمة الحضور فادا بى ارى على حائط الخلوة فرسان ملثمين ومدججين بالسيوف والحراب ممتطيين خيولا والله ما خفت انما استغرب فى دلك المشهد سبحان الله كلوحة فنية رسمت بالحائط وهؤلاء ملوك وخدام البرهتية 44 ملكا. وكانت هده هى بداية انطلاقى مع الروحانياتوالحمد لله الدى سخر لنا هدا العلم وجعلنا ظاهرين عليه الا اله الا هوالواحد الاحد.مع تحياتى
حرف الميم=40
من كتبها بزعفران وماء ورد وسقاها امرأة قليلة اللبن كثر لبنها .
قضى الله حاجتك بها
وادي يقع في نجد , وقيل انه في مكه ,
لقضاء الحاجات
أحسب أسمك وأسم والدتك ثم أحسب أسم اليوم الذي أنت فيه ثم أحسب الحاجة المطلوبة وبعدها سقط 114-114بعدد سور القرآن الى أن تصل الى العدد النهائي وهو عدد السورة المطلوبه
وتدفن على نار قوية فان مطلوبك لا يتاخر غير مسافة طريق
الؤلؤ
بما فيه منقوط و ما فيه مهمل علوت بنور الاسم و الروح قد علت
لم يجامع و لم ينقطع عنه أبدا وإن جامع لم يكن له لذة تامة و لا يكون
ـ سبحان الله وبحمده مائة مرة فمن قالها حين يصبح وحين يمسي لم يأت أحد يوم القيامة بأفضل مما جاء به إلا أحد قال مثل ما قال، أو زاد عليه.
زي د ي ح ب ع م ر
فأنشأت تقول : نأت بسعاد عنك نوى شطون فبانت والفؤاد بهـا حزيـن
روى شيخ المفسِّرِين ابن جرير - بإسْناده – إلى ابن عباس رضي الله عنهما في قوله تعالى : (وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ) . قال : لم يُنْـزِل الله السِّحْر .
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .
• إستنادا على روايات غير موثقة فإن الدرع الذي إستعمله الملك داوود في المعارك في شبابه كان درعا قديما وقام بلفه بشرائط من الجلد على هيئة النجمة السداسية .
يوم الاربعاء:سورة الجن
(يامخير يامختار يامن الخيرمنه يامن الخير بيده يا دليل الخير يامرشدي
وكل رقم يزيد عما قبله بعشرة
اجتماع نعيم القلوب ونعيم الأبدان:
بعد الأذان:
4-وبعد صلاة الفجر الفاتحة 125 مرة
من كتبهايوم الجمعة وقت الظهر وتركها في الظهر في عمامته أو علقها عليه كان وجيها عند الناس محبوبا.
للأمن من البلاء
لان
2- وَأَقْوَمُ لِلشَّهَادَةِ: هذا الهدف يحدد الطريقة المثالية للتعامل من خلال توضيح الشهادة، حيث أن معظم النزاعات التجارية التي نراها اليوم، تحدث نتيجة غموض العقد والتباس ذلك على الشهود، ولكن القرآن كان حريصاً على التدقيق على هذه النقطة، أي ضرورة إحكام الشهادة ووضوحها وتوثيقها، وضمان عدم الالتباس والابتعاد عن الأخطاء.
القمر
4. وسورة الفلق تمنع الحسد
ك=20
24/خواص سورة المؤمنون :
قد يقول البعض: إن النبي-صلى الله عليه وسلم- لم يعش في عصر الفضائيات والفيديو كليب..؟ نقول: إن هذه الابتلاءات هي من ذنوب العباد.
ونقصد بالبسط فى علم الحرف هو
فاستحمقت نفسي له بعدما استحمقته لها ،وأنست به لطول محاورتي اياه ؛ وقد عرفت أنه من الجن ، فقلت له : من أشعر العرب؟
لقضاء الحاجات تقرأ ليلة الخميس أو يوم الجمعة أو ليلة الجمعة متوجها الى القبلة تقرأ سورة الفاتحة ثم تشرع بقراءة سورة الانعام الى قوله تعالى مثل ما أوتي رسل الله ثم تقوم بلافاصلة وتصلي ركعتين تقرأ في كل ركعة سبع مرات الحمد وسبع مرات اية الكرسي وسبع مرات سورة الكوثر وبعد الفراغ تقول الله أعلم حيث يجعل رسالته الى اخر السورة وبعدها تسجد وتقول سبعين مرة لا اله الا الله محمد رسول الله وتطلب حاجتك تقضى باذنه تعالى
جنة الخلد
الوارث:هذا الإسم يجوز أن يكون وردا يوميا بغير عد……… لمن لم يرزقه الله الولد مع قوله تعالى( رب لا تزرني فردا و أنت خير الوارثين ) فان الله تعالى يرزقه ذريه صالحه بإذنه كما إن ذكره بغير عدد و الإنسان منفرد بربه بين المغرب و العشاء يبعث في النفس الأمن و الأمان و السكينة و الاطمئنان و بحسب الهمه و الاستعداد ينال الطالب المراد
أثناء المعاشرة الزوجية بالقبلات الحارة تفرز المادة الزلالية في الفم التي تقضي على الحمضيات الضارة للأسنان وبالتالي تخفف أمراض اللثة والأسنان .
على المرأة أن تعي أن الرجل يبذل في الممارسة الجنسية من الطاقة والجهد، أضعاف ما تبذله هي، وجهد انتصاب العضو الذكري، لا يقارن باستعداد فرج المرأة ، وهو في حالة بسط وانفراج.. وبالتالي فعلى المرأة أن تقدر أن عدم قدرة الرجل على إرواء شهوانيتها دائما ، ليس عجزا أو تقاعسا، إنما هو حالة فيزيولوجية أو نفسية طارئة، يصح فيها أن تفكر المرأة بالعفاف لا بالخيانة، وبصون أسرار زوجها، لا بإشاعتها لتبدو كفرس لا تجد من يلجمها ..
وأعذرونا أخواني لعدم وضعه كاملا لأن لن يرسل إلا بأذن ونتحدى ونتحدى من يجد سره فوالله تعلمنا هذا العلم بعد سنين طويلة من السهر والصيام والتلاوات المباركة
الذكر المتأكد في أيام التشريق:
ـ توضأ بسم الله.
اما التكسير
إذا أدمن قراءتها المسجون خرج والمسافر أمن وحرس في سفره .
وتتوالى حتى يصير الخادم الاول ملك رآسه تساوى تقريبا الملك الاساسى
لابعاد الهم والغم
والآن نأتي إلى النص الكريم الذي ينظم هذه العلاقات ويعطي كل ذي حق حقه، يقول تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا تَدَايَنْتُمْ بِدَيْنٍ إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى فَاكْتُبُوهُ وَلْيَكْتُبْ بَيْنَكُمْ كَاتِبٌ بِالْعَدْلِ وَلَا يَأْبَ كَاتِبٌ أَنْ يَكْتُبَ كَمَا عَلَّمَهُ اللَّهُ فَلْيَكْتُبْ وَلْيُمْلِلِ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا يَبْخَسْ مِنْهُ شَيْئًا فَإِنْ كَانَ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ سَفِيهًا أَوْ ضَعِيفًا أَوْ لَا يَسْتَطِيعُ أَنْ يُمِلَّ هُوَ فَلْيُمْلِلْ وَلِيُّهُ بِالْعَدْلِ وَاسْتَشْهِدُوا شَهِيدَيْنِ مِنْ رِجَالِكُمْ فَإِنْ لَمْ يَكُونَا رَجُلَيْنِ فَرَجُلٌ وَامْرَأَتَانِ مِمَّنْ تَرْضَوْنَ مِنَ الشُّهَدَاءِ أَنْ تَضِلَّ إِحْدَاهُمَا فَتُذَكِّرَ إِحْدَاهُمَا الْأُخْرَى وَلَا يَأْبَ الشُّهَدَاءُ إِذَا مَا دُعُوا وَلَا تَسْأَمُوا أَنْ تَكْتُبُوهُ صَغِيرًا أَوْ كَبِيرًا إِلَى أَجَلِهِ ذَلِكُمْ أَقْسَطُ عِنْدَ اللَّهِ وَأَقْوَمُ لِلشَّهَادَةِ وَأَدْنَى أَلَّا تَرْتَابُوا إِلَّا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً حَاضِرَةً تُدِيرُونَهَا بَيْنَكُمْ فَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَلَّا تَكْتُبُوهَا وَأَشْهِدُوا إِذَا تَبَايَعْتُمْ وَلَا يُضَارَّ كَاتِبٌ وَلَا شَهِيدٌ وَإِنْ تَفْعَلُوا فَإِنَّهُ فُسُوقٌ بِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ * وَإِنْ كُنْتُمْ عَلَى سَفَرٍ وَلَمْ تَجِدُوا كَاتِبًا فَرِهَانٌ مَقْبُوضَةٌ فَإِنْ أَمِنَ بَعْضُكُمْ بَعْضًا فَلْيُؤَدِّ الَّذِي اؤْتُمِنَ أَمَانَتَهُ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آَثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ) [البقرة: 282-283].
44/ خواص سورة الزخرف:
ورجّح القاسمي كون ما نافية ، وأنَّ هَارُوت ومَارُوت كَانا رَجُلَين مُتَظَاهِرَين بالصَّلاح . فقال : اعْلَم أنَّ للعُلَمَاء في هذه الآية وُجُوهًا كَثيرة ، وأقْوالاً عَديدة ؛ فمنهم مَن ذَهَب فيها مَذْهب الأخْبَارِيين نَقَلة الغّثّ والسَّمِين ، ومِنهم مَن وَقَفَ مَع ظَاهِرِها البَحْت وتَمَحَّل لِمَا اعْتَرَضَه بِمَا الْمَعْنَى الصَّحِيح في غِنى عَنه ، ومِنهم مَن ادَّعَى فِيها التَّقْدِيم والتَّأخِير ، ورَدّ آخِرَها على أوّلها ، بِمَا جَعَلها أشبَه بالألْغَاز والْمُعَمَّيَات ، التي يَتَنَزَّه عنها بَيان أبْلَغ كَلامِهم ، إلى غير ذلك مما يَرَاه الْمُتَتَبِّع لِمَا كُتِب فيها .
1 ز ح
تم العثور على اقدم نسخة من الكتاب المقدس اليهودي في سانت بطرسبرغ ويرجع تاريخ هذا الكتاب إلى عام 1010 وغلاف هذا الكتاب مزين بنجمة داوود .
تقرا سورة العاديات 110 مرات حسب احرف الامام علي عليه السلام لان هذه السورة نزلت به
لما كنت اتتلمد على الاستحضار على يدى شيخى انا فى الخلوة مع شيخى ما اتممت عزيمة الحضور فادا بى ارى على حائط الخلوة فرسان ملثمين ومدججين بالسيوف والحراب ممتطيين خيولا والله ما خفت انما استغرب فى دلك المشهد سبحان الله كلوحة فنية رسمت بالحائط وهؤلاء ملوك وخدام البرهتية 44 ملكا. وكانت هده هى بداية انطلاقى مع الروحانياتوالحمد لله الدى سخر لنا هدا العلم وجعلنا ظاهرين عليه الا اله الا هوالواحد الاحد.مع تحياتى
حرف الميم=40
من كتبها بزعفران وماء ورد وسقاها امرأة قليلة اللبن كثر لبنها .
قضى الله حاجتك بها
وادي يقع في نجد , وقيل انه في مكه ,
لقضاء الحاجات
أحسب أسمك وأسم والدتك ثم أحسب أسم اليوم الذي أنت فيه ثم أحسب الحاجة المطلوبة وبعدها سقط 114-114بعدد سور القرآن الى أن تصل الى العدد النهائي وهو عدد السورة المطلوبه
وتدفن على نار قوية فان مطلوبك لا يتاخر غير مسافة طريق
الؤلؤ
بما فيه منقوط و ما فيه مهمل علوت بنور الاسم و الروح قد علت
لم يجامع و لم ينقطع عنه أبدا وإن جامع لم يكن له لذة تامة و لا يكون
ـ سبحان الله وبحمده مائة مرة فمن قالها حين يصبح وحين يمسي لم يأت أحد يوم القيامة بأفضل مما جاء به إلا أحد قال مثل ما قال، أو زاد عليه.
زي د ي ح ب ع م ر
فأنشأت تقول : نأت بسعاد عنك نوى شطون فبانت والفؤاد بهـا حزيـن
روى شيخ المفسِّرِين ابن جرير - بإسْناده – إلى ابن عباس رضي الله عنهما في قوله تعالى : (وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ) . قال : لم يُنْـزِل الله السِّحْر .
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .
• إستنادا على روايات غير موثقة فإن الدرع الذي إستعمله الملك داوود في المعارك في شبابه كان درعا قديما وقام بلفه بشرائط من الجلد على هيئة النجمة السداسية .
يوم الاربعاء:سورة الجن
(يامخير يامختار يامن الخيرمنه يامن الخير بيده يا دليل الخير يامرشدي
وكل رقم يزيد عما قبله بعشرة
اجتماع نعيم القلوب ونعيم الأبدان:
بعد الأذان:
4-وبعد صلاة الفجر الفاتحة 125 مرة
من كتبهايوم الجمعة وقت الظهر وتركها في الظهر في عمامته أو علقها عليه كان وجيها عند الناس محبوبا.
للأمن من البلاء
لان
2- وَأَقْوَمُ لِلشَّهَادَةِ: هذا الهدف يحدد الطريقة المثالية للتعامل من خلال توضيح الشهادة، حيث أن معظم النزاعات التجارية التي نراها اليوم، تحدث نتيجة غموض العقد والتباس ذلك على الشهود، ولكن القرآن كان حريصاً على التدقيق على هذه النقطة، أي ضرورة إحكام الشهادة ووضوحها وتوثيقها، وضمان عدم الالتباس والابتعاد عن الأخطاء.
القمر
4. وسورة الفلق تمنع الحسد
ك=20
24/خواص سورة المؤمنون :
قد يقول البعض: إن النبي-صلى الله عليه وسلم- لم يعش في عصر الفضائيات والفيديو كليب..؟ نقول: إن هذه الابتلاءات هي من ذنوب العباد.
ونقصد بالبسط فى علم الحرف هو
فاستحمقت نفسي له بعدما استحمقته لها ،وأنست به لطول محاورتي اياه ؛ وقد عرفت أنه من الجن ، فقلت له : من أشعر العرب؟
لقضاء الحاجات تقرأ ليلة الخميس أو يوم الجمعة أو ليلة الجمعة متوجها الى القبلة تقرأ سورة الفاتحة ثم تشرع بقراءة سورة الانعام الى قوله تعالى مثل ما أوتي رسل الله ثم تقوم بلافاصلة وتصلي ركعتين تقرأ في كل ركعة سبع مرات الحمد وسبع مرات اية الكرسي وسبع مرات سورة الكوثر وبعد الفراغ تقول الله أعلم حيث يجعل رسالته الى اخر السورة وبعدها تسجد وتقول سبعين مرة لا اله الا الله محمد رسول الله وتطلب حاجتك تقضى باذنه تعالى
جنة الخلد
الوارث:هذا الإسم يجوز أن يكون وردا يوميا بغير عد……… لمن لم يرزقه الله الولد مع قوله تعالى( رب لا تزرني فردا و أنت خير الوارثين ) فان الله تعالى يرزقه ذريه صالحه بإذنه كما إن ذكره بغير عدد و الإنسان منفرد بربه بين المغرب و العشاء يبعث في النفس الأمن و الأمان و السكينة و الاطمئنان و بحسب الهمه و الاستعداد ينال الطالب المراد
أثناء المعاشرة الزوجية بالقبلات الحارة تفرز المادة الزلالية في الفم التي تقضي على الحمضيات الضارة للأسنان وبالتالي تخفف أمراض اللثة والأسنان .
على المرأة أن تعي أن الرجل يبذل في الممارسة الجنسية من الطاقة والجهد، أضعاف ما تبذله هي، وجهد انتصاب العضو الذكري، لا يقارن باستعداد فرج المرأة ، وهو في حالة بسط وانفراج.. وبالتالي فعلى المرأة أن تقدر أن عدم قدرة الرجل على إرواء شهوانيتها دائما ، ليس عجزا أو تقاعسا، إنما هو حالة فيزيولوجية أو نفسية طارئة، يصح فيها أن تفكر المرأة بالعفاف لا بالخيانة، وبصون أسرار زوجها، لا بإشاعتها لتبدو كفرس لا تجد من يلجمها ..
وأعذرونا أخواني لعدم وضعه كاملا لأن لن يرسل إلا بأذن ونتحدى ونتحدى من يجد سره فوالله تعلمنا هذا العلم بعد سنين طويلة من السهر والصيام والتلاوات المباركة
الذكر المتأكد في أيام التشريق:
ـ توضأ بسم الله.
اما التكسير
إذا أدمن قراءتها المسجون خرج والمسافر أمن وحرس في سفره .
وتتوالى حتى يصير الخادم الاول ملك رآسه تساوى تقريبا الملك الاساسى
لابعاد الهم والغم
والآن نأتي إلى النص الكريم الذي ينظم هذه العلاقات ويعطي كل ذي حق حقه، يقول تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا تَدَايَنْتُمْ بِدَيْنٍ إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى فَاكْتُبُوهُ وَلْيَكْتُبْ بَيْنَكُمْ كَاتِبٌ بِالْعَدْلِ وَلَا يَأْبَ كَاتِبٌ أَنْ يَكْتُبَ كَمَا عَلَّمَهُ اللَّهُ فَلْيَكْتُبْ وَلْيُمْلِلِ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا يَبْخَسْ مِنْهُ شَيْئًا فَإِنْ كَانَ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ سَفِيهًا أَوْ ضَعِيفًا أَوْ لَا يَسْتَطِيعُ أَنْ يُمِلَّ هُوَ فَلْيُمْلِلْ وَلِيُّهُ بِالْعَدْلِ وَاسْتَشْهِدُوا شَهِيدَيْنِ مِنْ رِجَالِكُمْ فَإِنْ لَمْ يَكُونَا رَجُلَيْنِ فَرَجُلٌ وَامْرَأَتَانِ مِمَّنْ تَرْضَوْنَ مِنَ الشُّهَدَاءِ أَنْ تَضِلَّ إِحْدَاهُمَا فَتُذَكِّرَ إِحْدَاهُمَا الْأُخْرَى وَلَا يَأْبَ الشُّهَدَاءُ إِذَا مَا دُعُوا وَلَا تَسْأَمُوا أَنْ تَكْتُبُوهُ صَغِيرًا أَوْ كَبِيرًا إِلَى أَجَلِهِ ذَلِكُمْ أَقْسَطُ عِنْدَ اللَّهِ وَأَقْوَمُ لِلشَّهَادَةِ وَأَدْنَى أَلَّا تَرْتَابُوا إِلَّا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً حَاضِرَةً تُدِيرُونَهَا بَيْنَكُمْ فَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَلَّا تَكْتُبُوهَا وَأَشْهِدُوا إِذَا تَبَايَعْتُمْ وَلَا يُضَارَّ كَاتِبٌ وَلَا شَهِيدٌ وَإِنْ تَفْعَلُوا فَإِنَّهُ فُسُوقٌ بِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ * وَإِنْ كُنْتُمْ عَلَى سَفَرٍ وَلَمْ تَجِدُوا كَاتِبًا فَرِهَانٌ مَقْبُوضَةٌ فَإِنْ أَمِنَ بَعْضُكُمْ بَعْضًا فَلْيُؤَدِّ الَّذِي اؤْتُمِنَ أَمَانَتَهُ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آَثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ) [البقرة: 282-283].
الملاك الامير- المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 18/11/2014
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى