اوصفة بالفيديو سحر مغربي الفيديو الان
صفحة 1 من اصل 1
اوصفة بالفيديو سحر مغربي الفيديو الان
للمهالك
الفضة من المعادن الكريمة أبيض اللون، وهو معدن ثمين معروف منذ القدم حيث عرفه قدماء المصريين والعرب والصينيون واستخدموه في صناعة الحلي وفي الطب والوقاية من الأمراض. تستخدم في النقود والحلي تماماً كالذهب إلا أنها أقل قيمةاللؤلؤ عبارة عن افراز صلب كروي يتشكل داخل صدفة بعض أنواع الرخويات والمحار وتستخدم كحجر كريم.
بما فيه منقوط و ما فيه مهمل علوت بنور الاسم و الروح قد علت
الحديث : عن جابرٍ رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال إن العشرَ عشرُ الأضحى ، والوترُ يوم عرفة ، والشفع يوم النحر )( رواه أحمد).
ـ سبحان الله وبحمده مائة مرة فمن قالها حين يصبح وحين يمسي لم يأت أحد يوم القيامة بأفضل مما جاء به إلا أحد قال مثل ما قال، أو زاد عليه.
4976 رورر 1115 عر 8 ه ع ع_ مه
من كتبها ليلا وجعلها في دكانه زبونه أو بستان كثر ثمره ومن حملها ذو قرح أوالدمل برىء بإذن الله .
الحرف نقصد به خلط حروف الكلمتين او الجملتين
• إستنادا على روايات غير موثقة فإن الدرع الذي إستعمله الملك داوود في المعارك في شبابه كان درعا قديما وقام بلفه بشرائط من الجلد على هيئة النجمة السداسية .
يوم الثلاثاء:سورة الرحمن
لزواج البنت الموقوف حالها
القاف الارقام من 20 الى 100
من لا زم على قراءتها لم يصبه فقر و لا بلوى
وبالمقابل ***ٌ يصاحب الصالحين فيذكر معهم في كتاب الله، *** يصاحب الصالحين يُكَرم. أبو طالب، عم النبي-صلى الله عليه وسلم-ومن عليه القوم، ويدافع عنه، ولكنه صاحب السفلة من القوم فيدخل النار.
4-وبعد صلاة الفجر الفاتحة 125 مرة
وقد احضر بين يديه اكابر دولته وفي خدمته الجن والانس والزوابع والوحوش والطيور وهو يحكم بينهم اذ خطر بباله وقال لاصحابه ان الله سبحانه وتعالى قد سخر لي الجن والطير والانس والوحوش والريح فهل خلق الله تعالى خلقا لم يسخرهم لي فقال اصف بن برخيا يا نبي الله كل ما سخر لك لا يفي بخردلة من ملك الله تعالى وفي الحال ضهر له شخصا طوله 40ذراعا وعرضه كذالك وهو يشتعل نارا ويضرب بعضه بعضا فلما راه عليه السلام فزع منه هو واصحابه فقال له مستشاره لا تفزع قل الله اكبر ثلاثا اقسمت عليك ايها الشخص الناري الا ما خبرتني من انت وما اسمك وما افاتك وما تكون وظيفتك
للأمن من البلاء
لان
الشكور : من داوم على ذكر الشكور دامت عليه النعمة و حفظت من الزوال و بورك في بدنه و قد قرأت أن من قراه على ماء 41 مره ثم شرب منه و مسح به وجهه أذهب الله عنه ضيق الصدر و تعب البدن و ثقل الجسم و ضعف البصر
القمر
ينتمي العقيق إلى أحجار السلكا ويعد من الفصيلة غير المتبلورة منها يتألف كيميائيا من ثاني أكسيد السلكون SIO2 ويشوبه أكسيد الحديد وأحيانا بعض النيكل كما قد تكتنفه فقاعات ماء أو غاز فيسمى علميا حينذاك أنهدروس ENHDROS وهو يتكون من ترسب محاليل مائية ويتواجد في الحمم البركانية فيملأ التجاويف التي أحدثها انبثاق الغازات أثناء أنجماد الصهارة كما يعثر عليه في الصخور الرسوبية وبين الحصى وهو ذو ألوان متباينة وبريق شمعي شفاف أو نصف شفاف أو معتم.
بحم عين ثم سين و قافها حمايتنا و النون حم حم تممت
في موضع سلطان جائر زال ملكه بإذن الله.
بخور الشر [ قشر بصل وثوم ]
البسط والتكسير
فاستحمقت نفسي له بعدما استحمقته لها ،وأنست به لطول محاورتي اياه ؛ وقد عرفت أنه من الجن ، فقلت له : من أشعر العرب؟
وأخذ كفارُ بني إسرائيل يعملون بما في تلك الكتب، والحقُّ أن السحرَ ليس من عمل الأنبياءِ ولا الأولياء، وما كفَر سليمان عليه السلام لأنّه نبيٌّ من عند الله منزّه عن الكبائر وصغائرِ الخِسَّة وعن كل القبائحِ والرذائل فضلاً عن أنّه منزّه عن الكفر.
جنة الخلد
هناك نظريات مختلفة حول بداية إستعمال النجمة السداسية كرمز للشعب اليهودي وفي مايلي بعض من هذه الفرضيات:
هو من قرأ هذه السور السبع المباركة وذلك أيام الاسبوع وهي
على المرأة أن تعي أن الرجل يبذل في الممارسة الجنسية من الطاقة والجهد، أضعاف ما تبذله هي، وجهد انتصاب العضو الذكري، لا يقارن باستعداد فرج المرأة ، وهو في حالة بسط وانفراج.. وبالتالي فعلى المرأة أن تقدر أن عدم قدرة الرجل على إرواء شهوانيتها دائما ، ليس عجزا أو تقاعسا، إنما هو حالة فيزيولوجية أو نفسية طارئة، يصح فيها أن تفكر المرأة بالعفاف لا بالخيانة، وبصون أسرار زوجها، لا بإشاعتها لتبدو كفرس لا تجد من يلجمها ..
اما
الذكر المتأكد في أيام التشريق:
عند إرداء الوضوء وبعد الفراغ منه:
هذة الطريقة لمتلاك خادم روحاني وهي مجربة
53/ خواص سورةالطور :
وللخلاص من يد الظالم ولحصول المهمات
والآن نأتي إلى النص الكريم الذي ينظم هذه العلاقات ويعطي كل ذي حق حقه، يقول تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا تَدَايَنْتُمْ بِدَيْنٍ إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى فَاكْتُبُوهُ وَلْيَكْتُبْ بَيْنَكُمْ كَاتِبٌ بِالْعَدْلِ وَلَا يَأْبَ كَاتِبٌ أَنْ يَكْتُبَ كَمَا عَلَّمَهُ اللَّهُ فَلْيَكْتُبْ وَلْيُمْلِلِ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا يَبْخَسْ مِنْهُ شَيْئًا فَإِنْ كَانَ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ سَفِيهًا أَوْ ضَعِيفًا أَوْ لَا يَسْتَطِيعُ أَنْ يُمِلَّ هُوَ فَلْيُمْلِلْ وَلِيُّهُ بِالْعَدْلِ وَاسْتَشْهِدُوا شَهِيدَيْنِ مِنْ رِجَالِكُمْ فَإِنْ لَمْ يَكُونَا رَجُلَيْنِ فَرَجُلٌ وَامْرَأَتَانِ مِمَّنْ تَرْضَوْنَ مِنَ الشُّهَدَاءِ أَنْ تَضِلَّ إِحْدَاهُمَا فَتُذَكِّرَ إِحْدَاهُمَا الْأُخْرَى وَلَا يَأْبَ الشُّهَدَاءُ إِذَا مَا دُعُوا وَلَا تَسْأَمُوا أَنْ تَكْتُبُوهُ صَغِيرًا أَوْ كَبِيرًا إِلَى أَجَلِهِ ذَلِكُمْ أَقْسَطُ عِنْدَ اللَّهِ وَأَقْوَمُ لِلشَّهَادَةِ وَأَدْنَى أَلَّا تَرْتَابُوا إِلَّا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً حَاضِرَةً تُدِيرُونَهَا بَيْنَكُمْ فَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَلَّا تَكْتُبُوهَا وَأَشْهِدُوا إِذَا تَبَايَعْتُمْ وَلَا يُضَارَّ كَاتِبٌ وَلَا شَهِيدٌ وَإِنْ تَفْعَلُوا فَإِنَّهُ فُسُوقٌ بِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ * وَإِنْ كُنْتُمْ عَلَى سَفَرٍ وَلَمْ تَجِدُوا كَاتِبًا فَرِهَانٌ مَقْبُوضَةٌ فَإِنْ أَمِنَ بَعْضُكُمْ بَعْضًا فَلْيُؤَدِّ الَّذِي اؤْتُمِنَ أَمَانَتَهُ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آَثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ) [البقرة: 282-283].
بخور الجلب (لبان ذكر وجاوي وعود ومصطكي
ا من سمائك والناشر فى ارضك حصنت نفسى من شر الجن و الشياطين و جنود ابليس اجمعين و من شر كل من ارادنى بسوء من اهل السماوات و الارضين بالف الف لا حولولا قوت الا بالله العلى العظيم وبالف الف لا اله الا الله محمد رسول الله .لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم )7 مرات و صدقني لن يقترب منك جني أو شيطان و سيخافونك خوفهم من الموت لا سيما بعدما تعلمت التسخير فهو في حد ذاته حماية .
و=6
الكتب في وسطه وهذا يصلح للمرضى.
لذلك وصف الله تعالى المنافقين: (وما يخدعون إلا أنفسهم).وكل إنسان يعلم تماماً، ما هي محاسنه وما هي مساوؤه ونحن لا نحكم على الناس إلا بظواهرهم.
مثلا ليلي نحسب هكذا (30 10 30 10 = 80 )
فلما فرغ: قلت: لو أنّ امرئ القيس ينشر لردعك عن هذا الكلام!
للمهمات
31. هُوَ اللَّهُ الخَالِقُ البَارِئُ المُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَاءُ
( قل اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء و تنزع الملك ممن تشاء ) إلى بغير حساب سوره آل عمران 26 إلى 27 أغناه الله تعالى عن سؤال الناس و رزقه من حيث لا يحتسب
المعاشرة الزوجية قبل الفجر تنير الحياة في هذا اليوم .
وهكذا فالمشكلة تبدو هنا هي في تباين حدة الرغبة بين الجنسين، وفي اختلال موازينها، وهو اختلال يبدو محرجا بعض الشيء، فحين يكون الرجل أكثر شهوانية، فهذا يعطي للمرأة ان تكون أكثر دلالا وتمنعا وغنجا، أما أن يلبس الرجل مثل هذه الصفات، فهو في نظر زوجته وكل من حوله: ناقص الرجولة؟!
وتلك سنة سنها الله تعالى عقب انتهاء بعض العبادات: ففي الشأن الذكر عقب الصلاة جاء القرآن العظيم بالأمر به في قوله تعالى: (فَإِذَا قَضَيْتُمُ الصَّلاةَ فَاذْكُرُوا اللَّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَى جُنُوبِكُمْ )(النساء: من الآية103)
والان التكسير الكامل لمثال زيد يحب
51/خواص سورة ق:
وما هو الاسم لة فى تلك الحالة؟؟؟؟؟؟؟
الاعجاز التشريعي في اطول اية في القران-الاخيرة-
من قرأها كل جمعه أمن من ضغطة القبر.
القسم السليماني أو قسم التسخير(أقسمت عليك (أسم الجني) بسم الله الرحمن الرحيم الحي القيوم الرحمن الرحيم رب جبرائيل و ميكائيل اه ٍ اه ٍ اه ٍ اه ٍ اهيا شراهيا اهيا هاهيا نماهيا أدوناي ٍ أصباؤت ٍ ال ٍ شداي ٍ شلعجص ٍ شليقوش ٍ طمطكش ٍ ططكليوش ٍ مهلوشخ ٍ بهمش ٍ هميوش ٍ يشهيث ٍ شناهش ٍ مرططكيوش ٍ نافهلم ٍ غيوتا نافلا ثاوه ٍ ثاوث ٍ ما أعظم هذا الكلام ما اعظم سلطان الله سلطان الله أحترق من عصي أسماء الله بالنار الموقدة أصعقوا بهم الرجيف و الفزع الشديد و الروع العظيم و العذاب الأليم أطع و أسمع و أجيب و أسرع بحق ما أقسمت به عليك و أنه قسم لو تعلمون عظيم)
ب=2
قال العلماءلو أن الابتلاءات صُورت بشكل مادي، على شكل كرات مثلاً، ووضعناها في ثوب واح، ووقف صاحب الابتلاء طوابير وقيل لهماختاروا أقل الابتلاءات، ما اختار كل واحد منهم إلا ايتلاءه...
يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ
في بعض الكتب المعتبرة ان في اية الكرسي عشر توقفات وتطلب حاجتك بعد كل توقف وتعقد اصبعك مبتدا من خنصر اليد اليمنى وتختم بابهام اليد اليسرى فبين حرفي العين في قوله عزوجل ( ليشفع عنده ) لعمل الخير وبين حرفين الميم في قوله عزوجل ( يعلم ما بين أيديهم ) لدفع الشر وعند تمام العشر توقفات تقرأ سورة ألم نشرح ثلاث مرات والتوحيد ثلاثا وصلوات ثلاث مرات وتطلب حاجتك ثم تقرأ الحمد عشر مرات وبعد قراءة الحمد في كل مرة تفتح أصابع يدك وتبدأ بابهام اليد اليسرى وتختم بخنصر اليد اليمنى وبعد فتح الاصابع تنظر الى السماء وتطلب حاجتك :
القوام هومحصلة مجهود حواء فى مجال التجميل وهو كما يقول خبراء االتجميل الشهادة الاخيرة التى يتم على اساسها تقييم جمالك و من هنا تبرز اهمية عناية حواء بقوامها والتغلب على عيوب القوام ولعل اهم عيوب القوام هى السمنة وزيادة الوزن عن الحد المطلوب ويصف الطب الشعبى عدة وصافات للتخلص من الوزن الزائد.
المقدم المؤخر : الذاكر باسم المقدم تتفاعل روحه مع الاسم فيقدم الأهم فالمهم من شئون الدنيا و لا يؤخر شيئا من أمور الآخرة و اعلم أن الروح بفطرتها تميل للطاعات لان مصدرها من عالم الآخر عالم السماء عالم النور أما النفس البشرية فهي تميل للشهوات لأنها خلقت من طين
} وَابْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ اللّهُ الدّارَ الاَخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ اللّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ الْفَسَادَ فِي الأرْضِ إِنّ اللّهَ لاَ يُحِبّ الْمُفْسِدِينَ { [القصص:77]
• وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ .
من جعلها في إناء ضيق الراس ووضعه في منزل ظالم اعتل و
هو كل علم متخصص فى اشياء غيبيه لا يعرفها الناس او عامه الناس
ز ر ي م د ع ي ب ح
قلت : هيهات ! مات رسول الله ، منذ أربعين سنة !
عند قرائة العزيمة او الذكر : هل يحضر الجنى او الملك فورا ام يكون هناك نقاط اخرى يجب فعلها؟
التوكيل:
العلماء الحروف الى اربع اقسام حسبما اقتضت ذلك اركان الطبيعة الاربعة المعروفةوهى
3/ خواص سورة آل عمران:
رأى لصاً يسرق مال أرملة، أم اليتامى. فقال له: يا رجل أما تجد إلا هذا؟! اللهم أنزل عليه صاعقة...
المبين العليم الخبير
أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ
الرحيم : هذا الاسم صالح في الذكر و الدعاء لكل طائع و عاصي و من داوم على ذكره بدون عدد جعل الله عدوه صديقا ووجد راحه في نفسه و بدنه و هو من أعظم الأسماء لقضاء الحاجات حسب نية الذاكر و الأمور مرهونة بمشيئة الله تعالى فعليك بالهمة و صحة الاعتقاد الجازم
وبالأمكان استخدام ساعة منبه عادية بدل عن الجوال
اسرار سورة القدر فى جلب الغنى
3)
أن هذا الورد هو ورد السعادة وهو الورد المكتوم الذي لا يلازمه إلا من كتب له الحظ العظيم وبه ينال الرزق وينجح كل قصد ..
ض=800
من كتبها ومحاها بالماء وشربها زالجميع الام والاوجاع.
والله يقول الحق وهويهدي السبيل وفي ذلك اشارة لحديث
تُخَافِتْ بِهَا وَابْتَغِ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً
يا أخا قريش ! أولد عبد المطلب بن هاشم ؟
الاولى بعد قوله تعالى امام مبين والثانية بعد قوله تعالى فلك يسبحون والثالثة بعد قوله تعالى سلام قولا من رب رحيم.. وتكرر قوله تعالى سلام أربعة وثلاثين مرة أو أربعين مرة أو سبع مرات ..وبعد الفراغ من السورة تقول سبحان المفرج عن كل محزون سبحان المخلص من كل مسجون سبحان المنفس عن كل مديون سبحان العالم بكل مكنون سبحان من جعل خزائنه بين الكاف والنون سبحان من من اذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء واليه ترجعون.. ثم تقول اللهم افتح لي أبواب رحتمك وأبواب خزائنك بحق سورة يس وتفضلك وكرمك يا أرحم الراحمين.. ثم تقول مائة مرة يامفرج فرج ..وبعضهم قال تطلب حاجتك عند قوله تعالى وان كل لما جميع لدينا محضرون.
على العلوم الحرفية (علم الحرف )
وأكد ذلك ابن كثير في تفسيره لهذه الآية بقوله : ( والليالي العشر المراد بها عشر ذي الحجة كما قاله ابن عباسٍ وابن الزبير ومُجاهد وغير واحدٍ من السلف والخلف ) .
وإذا مُنعنا صبرنا
الفضة من المعادن الكريمة أبيض اللون، وهو معدن ثمين معروف منذ القدم حيث عرفه قدماء المصريين والعرب والصينيون واستخدموه في صناعة الحلي وفي الطب والوقاية من الأمراض. تستخدم في النقود والحلي تماماً كالذهب إلا أنها أقل قيمةاللؤلؤ عبارة عن افراز صلب كروي يتشكل داخل صدفة بعض أنواع الرخويات والمحار وتستخدم كحجر كريم.
بما فيه منقوط و ما فيه مهمل علوت بنور الاسم و الروح قد علت
الحديث : عن جابرٍ رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال إن العشرَ عشرُ الأضحى ، والوترُ يوم عرفة ، والشفع يوم النحر )( رواه أحمد).
ـ سبحان الله وبحمده مائة مرة فمن قالها حين يصبح وحين يمسي لم يأت أحد يوم القيامة بأفضل مما جاء به إلا أحد قال مثل ما قال، أو زاد عليه.
4976 رورر 1115 عر 8 ه ع ع_ مه
من كتبها ليلا وجعلها في دكانه زبونه أو بستان كثر ثمره ومن حملها ذو قرح أوالدمل برىء بإذن الله .
الحرف نقصد به خلط حروف الكلمتين او الجملتين
• إستنادا على روايات غير موثقة فإن الدرع الذي إستعمله الملك داوود في المعارك في شبابه كان درعا قديما وقام بلفه بشرائط من الجلد على هيئة النجمة السداسية .
يوم الثلاثاء:سورة الرحمن
لزواج البنت الموقوف حالها
القاف الارقام من 20 الى 100
من لا زم على قراءتها لم يصبه فقر و لا بلوى
وبالمقابل ***ٌ يصاحب الصالحين فيذكر معهم في كتاب الله، *** يصاحب الصالحين يُكَرم. أبو طالب، عم النبي-صلى الله عليه وسلم-ومن عليه القوم، ويدافع عنه، ولكنه صاحب السفلة من القوم فيدخل النار.
4-وبعد صلاة الفجر الفاتحة 125 مرة
وقد احضر بين يديه اكابر دولته وفي خدمته الجن والانس والزوابع والوحوش والطيور وهو يحكم بينهم اذ خطر بباله وقال لاصحابه ان الله سبحانه وتعالى قد سخر لي الجن والطير والانس والوحوش والريح فهل خلق الله تعالى خلقا لم يسخرهم لي فقال اصف بن برخيا يا نبي الله كل ما سخر لك لا يفي بخردلة من ملك الله تعالى وفي الحال ضهر له شخصا طوله 40ذراعا وعرضه كذالك وهو يشتعل نارا ويضرب بعضه بعضا فلما راه عليه السلام فزع منه هو واصحابه فقال له مستشاره لا تفزع قل الله اكبر ثلاثا اقسمت عليك ايها الشخص الناري الا ما خبرتني من انت وما اسمك وما افاتك وما تكون وظيفتك
للأمن من البلاء
لان
الشكور : من داوم على ذكر الشكور دامت عليه النعمة و حفظت من الزوال و بورك في بدنه و قد قرأت أن من قراه على ماء 41 مره ثم شرب منه و مسح به وجهه أذهب الله عنه ضيق الصدر و تعب البدن و ثقل الجسم و ضعف البصر
القمر
ينتمي العقيق إلى أحجار السلكا ويعد من الفصيلة غير المتبلورة منها يتألف كيميائيا من ثاني أكسيد السلكون SIO2 ويشوبه أكسيد الحديد وأحيانا بعض النيكل كما قد تكتنفه فقاعات ماء أو غاز فيسمى علميا حينذاك أنهدروس ENHDROS وهو يتكون من ترسب محاليل مائية ويتواجد في الحمم البركانية فيملأ التجاويف التي أحدثها انبثاق الغازات أثناء أنجماد الصهارة كما يعثر عليه في الصخور الرسوبية وبين الحصى وهو ذو ألوان متباينة وبريق شمعي شفاف أو نصف شفاف أو معتم.
بحم عين ثم سين و قافها حمايتنا و النون حم حم تممت
في موضع سلطان جائر زال ملكه بإذن الله.
بخور الشر [ قشر بصل وثوم ]
البسط والتكسير
فاستحمقت نفسي له بعدما استحمقته لها ،وأنست به لطول محاورتي اياه ؛ وقد عرفت أنه من الجن ، فقلت له : من أشعر العرب؟
وأخذ كفارُ بني إسرائيل يعملون بما في تلك الكتب، والحقُّ أن السحرَ ليس من عمل الأنبياءِ ولا الأولياء، وما كفَر سليمان عليه السلام لأنّه نبيٌّ من عند الله منزّه عن الكبائر وصغائرِ الخِسَّة وعن كل القبائحِ والرذائل فضلاً عن أنّه منزّه عن الكفر.
جنة الخلد
هناك نظريات مختلفة حول بداية إستعمال النجمة السداسية كرمز للشعب اليهودي وفي مايلي بعض من هذه الفرضيات:
هو من قرأ هذه السور السبع المباركة وذلك أيام الاسبوع وهي
على المرأة أن تعي أن الرجل يبذل في الممارسة الجنسية من الطاقة والجهد، أضعاف ما تبذله هي، وجهد انتصاب العضو الذكري، لا يقارن باستعداد فرج المرأة ، وهو في حالة بسط وانفراج.. وبالتالي فعلى المرأة أن تقدر أن عدم قدرة الرجل على إرواء شهوانيتها دائما ، ليس عجزا أو تقاعسا، إنما هو حالة فيزيولوجية أو نفسية طارئة، يصح فيها أن تفكر المرأة بالعفاف لا بالخيانة، وبصون أسرار زوجها، لا بإشاعتها لتبدو كفرس لا تجد من يلجمها ..
اما
الذكر المتأكد في أيام التشريق:
عند إرداء الوضوء وبعد الفراغ منه:
هذة الطريقة لمتلاك خادم روحاني وهي مجربة
53/ خواص سورةالطور :
وللخلاص من يد الظالم ولحصول المهمات
والآن نأتي إلى النص الكريم الذي ينظم هذه العلاقات ويعطي كل ذي حق حقه، يقول تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا تَدَايَنْتُمْ بِدَيْنٍ إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى فَاكْتُبُوهُ وَلْيَكْتُبْ بَيْنَكُمْ كَاتِبٌ بِالْعَدْلِ وَلَا يَأْبَ كَاتِبٌ أَنْ يَكْتُبَ كَمَا عَلَّمَهُ اللَّهُ فَلْيَكْتُبْ وَلْيُمْلِلِ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا يَبْخَسْ مِنْهُ شَيْئًا فَإِنْ كَانَ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ سَفِيهًا أَوْ ضَعِيفًا أَوْ لَا يَسْتَطِيعُ أَنْ يُمِلَّ هُوَ فَلْيُمْلِلْ وَلِيُّهُ بِالْعَدْلِ وَاسْتَشْهِدُوا شَهِيدَيْنِ مِنْ رِجَالِكُمْ فَإِنْ لَمْ يَكُونَا رَجُلَيْنِ فَرَجُلٌ وَامْرَأَتَانِ مِمَّنْ تَرْضَوْنَ مِنَ الشُّهَدَاءِ أَنْ تَضِلَّ إِحْدَاهُمَا فَتُذَكِّرَ إِحْدَاهُمَا الْأُخْرَى وَلَا يَأْبَ الشُّهَدَاءُ إِذَا مَا دُعُوا وَلَا تَسْأَمُوا أَنْ تَكْتُبُوهُ صَغِيرًا أَوْ كَبِيرًا إِلَى أَجَلِهِ ذَلِكُمْ أَقْسَطُ عِنْدَ اللَّهِ وَأَقْوَمُ لِلشَّهَادَةِ وَأَدْنَى أَلَّا تَرْتَابُوا إِلَّا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً حَاضِرَةً تُدِيرُونَهَا بَيْنَكُمْ فَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَلَّا تَكْتُبُوهَا وَأَشْهِدُوا إِذَا تَبَايَعْتُمْ وَلَا يُضَارَّ كَاتِبٌ وَلَا شَهِيدٌ وَإِنْ تَفْعَلُوا فَإِنَّهُ فُسُوقٌ بِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ * وَإِنْ كُنْتُمْ عَلَى سَفَرٍ وَلَمْ تَجِدُوا كَاتِبًا فَرِهَانٌ مَقْبُوضَةٌ فَإِنْ أَمِنَ بَعْضُكُمْ بَعْضًا فَلْيُؤَدِّ الَّذِي اؤْتُمِنَ أَمَانَتَهُ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آَثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ) [البقرة: 282-283].
بخور الجلب (لبان ذكر وجاوي وعود ومصطكي
ا من سمائك والناشر فى ارضك حصنت نفسى من شر الجن و الشياطين و جنود ابليس اجمعين و من شر كل من ارادنى بسوء من اهل السماوات و الارضين بالف الف لا حولولا قوت الا بالله العلى العظيم وبالف الف لا اله الا الله محمد رسول الله .لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم )7 مرات و صدقني لن يقترب منك جني أو شيطان و سيخافونك خوفهم من الموت لا سيما بعدما تعلمت التسخير فهو في حد ذاته حماية .
و=6
الكتب في وسطه وهذا يصلح للمرضى.
لذلك وصف الله تعالى المنافقين: (وما يخدعون إلا أنفسهم).وكل إنسان يعلم تماماً، ما هي محاسنه وما هي مساوؤه ونحن لا نحكم على الناس إلا بظواهرهم.
مثلا ليلي نحسب هكذا (30 10 30 10 = 80 )
فلما فرغ: قلت: لو أنّ امرئ القيس ينشر لردعك عن هذا الكلام!
للمهمات
31. هُوَ اللَّهُ الخَالِقُ البَارِئُ المُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَاءُ
( قل اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء و تنزع الملك ممن تشاء ) إلى بغير حساب سوره آل عمران 26 إلى 27 أغناه الله تعالى عن سؤال الناس و رزقه من حيث لا يحتسب
المعاشرة الزوجية قبل الفجر تنير الحياة في هذا اليوم .
وهكذا فالمشكلة تبدو هنا هي في تباين حدة الرغبة بين الجنسين، وفي اختلال موازينها، وهو اختلال يبدو محرجا بعض الشيء، فحين يكون الرجل أكثر شهوانية، فهذا يعطي للمرأة ان تكون أكثر دلالا وتمنعا وغنجا، أما أن يلبس الرجل مثل هذه الصفات، فهو في نظر زوجته وكل من حوله: ناقص الرجولة؟!
وتلك سنة سنها الله تعالى عقب انتهاء بعض العبادات: ففي الشأن الذكر عقب الصلاة جاء القرآن العظيم بالأمر به في قوله تعالى: (فَإِذَا قَضَيْتُمُ الصَّلاةَ فَاذْكُرُوا اللَّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَى جُنُوبِكُمْ )(النساء: من الآية103)
والان التكسير الكامل لمثال زيد يحب
51/خواص سورة ق:
وما هو الاسم لة فى تلك الحالة؟؟؟؟؟؟؟
الاعجاز التشريعي في اطول اية في القران-الاخيرة-
من قرأها كل جمعه أمن من ضغطة القبر.
القسم السليماني أو قسم التسخير(أقسمت عليك (أسم الجني) بسم الله الرحمن الرحيم الحي القيوم الرحمن الرحيم رب جبرائيل و ميكائيل اه ٍ اه ٍ اه ٍ اه ٍ اهيا شراهيا اهيا هاهيا نماهيا أدوناي ٍ أصباؤت ٍ ال ٍ شداي ٍ شلعجص ٍ شليقوش ٍ طمطكش ٍ ططكليوش ٍ مهلوشخ ٍ بهمش ٍ هميوش ٍ يشهيث ٍ شناهش ٍ مرططكيوش ٍ نافهلم ٍ غيوتا نافلا ثاوه ٍ ثاوث ٍ ما أعظم هذا الكلام ما اعظم سلطان الله سلطان الله أحترق من عصي أسماء الله بالنار الموقدة أصعقوا بهم الرجيف و الفزع الشديد و الروع العظيم و العذاب الأليم أطع و أسمع و أجيب و أسرع بحق ما أقسمت به عليك و أنه قسم لو تعلمون عظيم)
ب=2
قال العلماءلو أن الابتلاءات صُورت بشكل مادي، على شكل كرات مثلاً، ووضعناها في ثوب واح، ووقف صاحب الابتلاء طوابير وقيل لهماختاروا أقل الابتلاءات، ما اختار كل واحد منهم إلا ايتلاءه...
يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ
في بعض الكتب المعتبرة ان في اية الكرسي عشر توقفات وتطلب حاجتك بعد كل توقف وتعقد اصبعك مبتدا من خنصر اليد اليمنى وتختم بابهام اليد اليسرى فبين حرفي العين في قوله عزوجل ( ليشفع عنده ) لعمل الخير وبين حرفين الميم في قوله عزوجل ( يعلم ما بين أيديهم ) لدفع الشر وعند تمام العشر توقفات تقرأ سورة ألم نشرح ثلاث مرات والتوحيد ثلاثا وصلوات ثلاث مرات وتطلب حاجتك ثم تقرأ الحمد عشر مرات وبعد قراءة الحمد في كل مرة تفتح أصابع يدك وتبدأ بابهام اليد اليسرى وتختم بخنصر اليد اليمنى وبعد فتح الاصابع تنظر الى السماء وتطلب حاجتك :
القوام هومحصلة مجهود حواء فى مجال التجميل وهو كما يقول خبراء االتجميل الشهادة الاخيرة التى يتم على اساسها تقييم جمالك و من هنا تبرز اهمية عناية حواء بقوامها والتغلب على عيوب القوام ولعل اهم عيوب القوام هى السمنة وزيادة الوزن عن الحد المطلوب ويصف الطب الشعبى عدة وصافات للتخلص من الوزن الزائد.
المقدم المؤخر : الذاكر باسم المقدم تتفاعل روحه مع الاسم فيقدم الأهم فالمهم من شئون الدنيا و لا يؤخر شيئا من أمور الآخرة و اعلم أن الروح بفطرتها تميل للطاعات لان مصدرها من عالم الآخر عالم السماء عالم النور أما النفس البشرية فهي تميل للشهوات لأنها خلقت من طين
} وَابْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ اللّهُ الدّارَ الاَخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ اللّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ الْفَسَادَ فِي الأرْضِ إِنّ اللّهَ لاَ يُحِبّ الْمُفْسِدِينَ { [القصص:77]
• وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ .
من جعلها في إناء ضيق الراس ووضعه في منزل ظالم اعتل و
هو كل علم متخصص فى اشياء غيبيه لا يعرفها الناس او عامه الناس
ز ر ي م د ع ي ب ح
قلت : هيهات ! مات رسول الله ، منذ أربعين سنة !
عند قرائة العزيمة او الذكر : هل يحضر الجنى او الملك فورا ام يكون هناك نقاط اخرى يجب فعلها؟
التوكيل:
العلماء الحروف الى اربع اقسام حسبما اقتضت ذلك اركان الطبيعة الاربعة المعروفةوهى
3/ خواص سورة آل عمران:
رأى لصاً يسرق مال أرملة، أم اليتامى. فقال له: يا رجل أما تجد إلا هذا؟! اللهم أنزل عليه صاعقة...
المبين العليم الخبير
أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ
الرحيم : هذا الاسم صالح في الذكر و الدعاء لكل طائع و عاصي و من داوم على ذكره بدون عدد جعل الله عدوه صديقا ووجد راحه في نفسه و بدنه و هو من أعظم الأسماء لقضاء الحاجات حسب نية الذاكر و الأمور مرهونة بمشيئة الله تعالى فعليك بالهمة و صحة الاعتقاد الجازم
وبالأمكان استخدام ساعة منبه عادية بدل عن الجوال
اسرار سورة القدر فى جلب الغنى
3)
أن هذا الورد هو ورد السعادة وهو الورد المكتوم الذي لا يلازمه إلا من كتب له الحظ العظيم وبه ينال الرزق وينجح كل قصد ..
ض=800
من كتبها ومحاها بالماء وشربها زالجميع الام والاوجاع.
والله يقول الحق وهويهدي السبيل وفي ذلك اشارة لحديث
تُخَافِتْ بِهَا وَابْتَغِ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً
يا أخا قريش ! أولد عبد المطلب بن هاشم ؟
الاولى بعد قوله تعالى امام مبين والثانية بعد قوله تعالى فلك يسبحون والثالثة بعد قوله تعالى سلام قولا من رب رحيم.. وتكرر قوله تعالى سلام أربعة وثلاثين مرة أو أربعين مرة أو سبع مرات ..وبعد الفراغ من السورة تقول سبحان المفرج عن كل محزون سبحان المخلص من كل مسجون سبحان المنفس عن كل مديون سبحان العالم بكل مكنون سبحان من جعل خزائنه بين الكاف والنون سبحان من من اذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء واليه ترجعون.. ثم تقول اللهم افتح لي أبواب رحتمك وأبواب خزائنك بحق سورة يس وتفضلك وكرمك يا أرحم الراحمين.. ثم تقول مائة مرة يامفرج فرج ..وبعضهم قال تطلب حاجتك عند قوله تعالى وان كل لما جميع لدينا محضرون.
على العلوم الحرفية (علم الحرف )
وأكد ذلك ابن كثير في تفسيره لهذه الآية بقوله : ( والليالي العشر المراد بها عشر ذي الحجة كما قاله ابن عباسٍ وابن الزبير ومُجاهد وغير واحدٍ من السلف والخلف ) .
وإذا مُنعنا صبرنا
الملاك الامير- المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 18/11/2014
مواضيع مماثلة
» اوصفة بالفيديو سحر مغربي الفيديو الان
» اوصفة بالفيديو سحر مغربي الفيديو الان
» اوصفة بالفيديو سحر مغربي الفيديو بداخل الموضوع
» اوصفة بالفيديو سحر مغربي ادخل الان
» اوصفة بالفيديو سحر مغربي ادخل الان
» اوصفة بالفيديو سحر مغربي الفيديو الان
» اوصفة بالفيديو سحر مغربي الفيديو بداخل الموضوع
» اوصفة بالفيديو سحر مغربي ادخل الان
» اوصفة بالفيديو سحر مغربي ادخل الان
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى