شرح عملي عودة المطلقة بداخل الموضوع
صفحة 1 من اصل 1
شرح عملي عودة المطلقة بداخل الموضوع
والخارج من اسم محمد الباء والصاد فالباء ترابية في أول مرتبة من عنصر التراب ولها من المنازل الثريا ومن الملائكة جبرائيل ومن أسماء الله الحسنى (( بديع باسط باقي)) والصاد حرف ترابي من خامس مرتبة من عنصر التراب وله من المنازل السماك ومن الملائكة عطكيائيل ومن أسماء الله الحسنى (( صادق صانع صمد))
اما النهار فقد وافوا صيامهم . . . وفي الظلام تراهم فيه رهبانا
يكفيك من كتاب الله قوله تعالي (لو انفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم الي اخر الاية )
المازج اكثر حروفا من عدد احرف الممزوج
الوهاب : إذا ذكر اسم الوهاب يفتح للعبد جميع الأبواب و قد سأل بعض المقربين من أصحاب أبى على الثقفي فقال أي اسم من أسماء الله تعالى يجرى على لسان أبى على الثقفي ؟ فقالوا يجرى على لسانه اسم الوهاب فقال الرجل من اجل هذا كثر ماله
المشتري
فقد تكون خلال ثلاثة ايام
تسجيلهم للأقوالالطيبة
عليه كلام وانطق لسانه بالصواب وزاد فهما.
اقسمت عليكم ايها الارواح الروحانية باهيا شراهيا ادوناي اصباؤت ال شداي الا ما اجبتم دعوتي وقضيتم عملي الذي وكلتكم به بحق ومن يزغ عن امرنا نذقه عذاب السعير ولقد علمت الجنة انهم لمحضرون تكاد السموات يتفطرن منه وتتشقق الارض وتخر الجبال ان الله على كل شيء قدير الطاعة لله العلي الكبير الملك القدوس الجبار المتكبر لا اله الا هو الرحمن الرحيم ولرسوله الكريم ياقومنا اجيبوا داعي الله وامنوا به يغفر لكم من ذنوبكم ويجركم من عذاب اليم شيء ربا الاها قدوسا الا اياك حيا قيوما واياتة اقسمت عليكم يا ملائكة رب العالمين بحق الاسماء التى تكلم بها ربنا على السموات فارتفعت وعلى الارض فسطحت وعلى الجبال فنصبت وعلى العيون فتفجرت وعلى الانهار فجرت وعلى البحار فزخرت وعلى النجوم فازهرت وعلى الشمس فاضائت وعلى القمر فاستنار وعلى اليل فاظلم وعلى النهار فاضاء وبحق الاسماء التى محى الله بها الموتى ويميت بها الاحياء وبحق الاسماء المكتوبة على سرادق العرش وبحق ما فى اللوح المحفوظ من الاسماء والنقش وبحق من رفع السماء بغير عمد وبسط الارضيين على ماء جمد أقسم عليكم بمن خلقكم من نورٍ على كل مخلوق من نار السموم بكهكهين كهكهين أسمعتم ما أنا متكلم به عليكم هي قسم عظيم لا يتخلف عنه ملك ولا يعصيه جني ولا عفريت ولا مارد ولا شيطان يا نكير يا نكير هورين هورين هورش هورش ياروخ أبراخ أبداخ وبحق أشمخ شماخ العالي على كل برخ وبحق طشطيش يا نطيطيوين يا نطيطوه وبحق شلشليش باكورا آل قدوس علي قوي عزيز ياشمخ دالاهمواشيطثيون يادانو ملخوثود يموثون يا كورعش رعيشطوخ لاخون يا دهموث أرخا أرخيم أرخيمون يا نو يخمون ثيخوثيم رازش أرقش دار غلون يا خيثموا ميثوا أخنون منون يا أهيا شراهيا أدوناى الصباءوت صباوثون يا دهميثا دهليلوا اله ميططرون يا نور بورق أرغش أرغيش شلغثون لغثون يا شبيرا شروخخ شماغا شغون يا ملكوت مالخ ملخيا ملخون يا غلام أرغل أرغى أرغون ثرنون كذنون مشمخ مشخيثا مشلامون الذى أمره بين الكاف والنون انما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون فسبحان الذى بيده ملكوت كل شىء واليه ترجعون الرحيم اقسمت وعزمت عليك بحول الله وقوته يامعاشر الارواح الروحانية بعز عز الله وبنور نور الله وباسماء الله وبما جرى به القلم من عند الله الى خير خلق الله محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم الا ماقبلتم واسرعتم بحق اسماء الله العظام واياته الكرام وبحق الانوار المضيئة اقسمت عليكم ايتها الارواح الروحانية اهٍ مرهٍ مرباهٍ قيوم دايم ديوم طلسوم اجيبوا ايتها الاملاك الكرام خدام هده الدعوة العظيمة وبحق ازلي ازلي ازلي اجيبو بحق ماتعرفونه من قدر اسماء الله تعالى واسمعو خطابي واحضروا الى مقامي هدا الوحا2 العجل2 الساعة2 ان كانت الا صيحة واحدةفاذا هم جميعاً لدينا محضرون واطيعوا ومن يتخلف منكم تحرقه الملائكة بالشهب الثواقب قانوش اقسمت عليكم ياملائكة رب العالمين بحق بسم الله الرحمن الرحيم الا ما اجبتم طائعين مسرعين وبحق الحق الحقيق الملك الوثيق مخرج الانسان من كل ضيق وبحرمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أعزم عليكم يا معاشر الجان بقول الله تعالى {قلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا} وبقوله تعالى {إن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ} كذلك تحضرون بقوله تعالى {وإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِّنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنصِتُوا فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَى قَوْمِهِم مُّنذِرِينَ قَالُوا يَا قَوْمَنَا إِنَّا سَمِعْنَا كِتَابًا أُنزِلَ مِن بَعْدِ مُوسَى مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ يَهْدِي إِلَى الْحَقِّ وَإِلَى طَرِيقٍ مُّسْتَقِيمٍ يَا قَوْمَنَا أَجِيبُوا دَاعِيَ اللَّهِ وَآمِنُوا بِهِ يَغْفِرْ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ وَيُجِرْكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ وَمَن لَّا يُجِبْ دَاعِيَ اللَّهِ فَلَيْسَ بِمُعْجِزٍ فِي الْأَرْضِ وَلَيْسَ لَهُ مِن دُونِهِ أَولِيَاء أُوْلَئِكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ}. أجيبوا وعجلوا بالأجنحة الطيارة واللغات المختلفة وبالأصناف العجمية . إن الله على جمعهم إذ يشاء قدير . اقسمت عليكم بحق منزلة جبريل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل والملائكة المقربين وهم عن ذكر ربهم لا يفترون رب الأرباب ومسهل الأمور الصعاب ومسبب الأسباب ومعتق الرقاب العزيز الوهاب الذي تقطعت الرواسي الشامخات لعظمته وذلت الرقاب لجبروتيته فهو نور النور ونوره في نور ونور يخضع كل جبار عنيد وشيطان مريد مثل النور على الطور في كتاب مسطور اليهود فإني أقسمت عليكم بالعهود وبحق من أنبع الماء من الجلمود بتوراه موسى وزبور داوود . ومن كان من أشباح أرواح النصارى فإني أقسمت عليكم بإنجيل عيسى . وإن كنتم من أشباح أرواح المسلمين فإني أقسمت عليكم بمحمد خاتم النبيين . أن لا تعلوا علي وأتوني مسلمين ما دعوتكم إلا في قضاء حوائج المسلمين وبحق اهيا شراهيا براهيا ادوناى اصبا ؤت آل شداى وبحق والطوروكتاب مسطوروالرق المنشوروالبيت المعموروالسقف المرفوع والبحرالمسجور ان عذاب ربك لواقع ما له من دافع على كل من عصى عزيمتى هذا من قبا ئل الجن اجيبوا با لذى لمع البرق حوله تلميعا وبمواقع النجوم وانه لقسم لو تعلمون عظيم وبحق يا قومنااجيبوا داعى الله وامنوا به يغفر لكم من ذنوبكم ويجركم من عذاب اليم اجيبوا يا خدام هذه الاسما ء وافعلوا ما به تؤمرون تؤمرون اجب يا روقيا ئيل وانت يا جبرائيل وانت يا سمسمائيل وانت ياميكائيل وانت ياصرفيائيل وانت ياعنيائيل وانت ياكسفيائيل بحق الغالب عليكم وعلى ميططرون طحيطمغيليائيل بهلهيوم بهيوم الأعظم بعلشاقش مهراقش أقشا مقشا ملقشا أقشا مقش شقمونهش شمخاباروخ ياهٍ ياهٍ ايوهٍ مولاهٍ آهٍ آهٍ آهٍ يالوهٍ تلاهِ وبلاهِ اجيبو بالحال طائعين
يعنى ان:
فقال لمن معه: باللات والعُزى ومناة الثالثة الأخرى ، قِفوا ! نحن على حافة وادي عبقر! وأشار إلى بطن الوادي ، نحو كثبان رمل مقمرة وناعمة، وإذا بكائن، على هيئة إنسان، يسوق ظليماً ذكر نعام مربوطاً من خطمه بحبلة من الكتّان. كان مُقبلاً من عمق الوادي، فاستوحشنا منه، وحتى الإبل بدأت ترغي وتتراجع بنا إلى الوراء . ومرق قريباً منا . كان أطول من الناقة، ورأينا ظهره عارياً ، وفيه نمش أخضر، مثل طحالب تتشعّب على سطح ماء آسن، فارتعبنا.
ولا بد ان يكون الشخص على يقين بما يفعل وعلى قدر كبير من الثقه بالنفس
مِنْ أَقْطَارِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ فَانفُذُوا لاَ تَنفُذُونَ إِلاَّ
الشهيد : من خصائص هذا الاسم الكريم أن من وقع في تهمه باطلة و ذكر إسم الشهيد بطريقه المناجاة بأن يقول يا لله يا شهيد في جوف الليل نجاه الله ووقاه شر ما اتهم به و أظهر الحق له . و قد حكى أن رجلا كان يضرب بالسياط و هو هادئ و لا يبدو عليه ألم ولا جزع فقيل له أما تجد ألما لماذا لا تصرخ ؟ فقال إنما اضرب من أجل ربى و هو حاضر و شاهد عالم بأني اضرب من اجله فسهل على ذلك بسبب نظره إلى
تقرأ هذه السورة كل يوم ثلاث مرات بوضوء وأنت مستقبل القبلة ترزق خيرا كثيرا باذنه تعالى
ـ آية الكرسي: الله لا إله إلا هو الحي القيوم.
أسم المطلوب وهو محمد (( الميم 40 والحاء 8 والميم 40 والدال 4)) فالجملة كاملة كعدد هو 92
من كتبها وعلقها عليه اهابه كل من يلقاه وكان محبوبا في اعين الناس.
بمعنى انة لا يريد الشيوخ تعليم احد الا الاقارب مثلا وذوى المكانة عندهم؟ او بالنقود ؟؟؟؟
فى العصر الحديث
وحسب منظمة الصحة العالمية فأنه يوجد علي مستوي العالم حوالي 400 مليون تليفون محمول موبايل ويحتمل أن يصل هذا العدد إلي مليار ..
باب وشوشة قابوس رائع ومجرب
وعليه
حملها و تنثر و إ ن جعلها في منزل قوم بادوا وانصرفوا من أولهم إلى
ونشرح ذلك ونقول: لو افترضنا أن الله سبحانه، كتب لهذا العبد درجة 80، ولكنه مات، وعمله لا يوصله إلا إلى درجة 60، لكن الله بسابق علمه، يعلم أنه يصل إلى درجة 80، فيُبتلى فيرتفع من 60 إلى 80. فهذا الابتلاء: رزق، وهذا شعار الصالحين. -يقال يوم القيامة: (ليقم الذين أجرهم على الله). فيقوم قومٌ قليل، يقولون: (نحن أهل الصبر) فينطلقون في أرض المحشر دون حساب ولا ميزان إلى باب الجنة. فيوقفهم الرضوان: من أنتم؟ كيف تدخلون الجنة، ولم تقفوا لا لحساب ولا لميزان؟ فيقولون: (يا رضوان، نحن لا نقف لا لحساب ولا لميزان، أما قرأت القرآن؟!)
2. الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ
مثل:- لافظ بن لاحظ صاحب امرىء القيس
ختم سورة التوحيد
21. وَحِفْظاً مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ
الحكيم : هو قرين لإسم العليم و من اكثر من ذكره أوتى الحكمه و علمه الله دقائق العلوم ( و الله عليم حكيم )
اليوم وهذه الساعة
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين:
وإن دخل على قوم بينهم بيع و شراء لم يتم ذلك وفسد ما بينهم ولم
ـ رضيت بالله رباً وبالإسلام دينا وبمحمدٍ صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً.
هذا ما يعرف بالبسط
من كتبها وعلقها عليه امن من الناس ومن شربها في سفر امن.
قوله تعالى : (وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ) مَا نَفِي ، والوَاو للعَطْف على قَولِه : (وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ) ، وذلك أنَّ اليَهُود قَالُوا : إنَّ الله أنْزَل جِبْرِيل ومِيكَائيل بالسِّحْر ؛ فَنَفَى الله ذلك ، وفي الكَلام تَقْدِيم وتَأخِير ، التَّقْدِير : ومَا كَفَر سُلَيمَان ومَا أُنْزِل على الْمَلَكَين ، ولكِنَّ الشَّياطِين كَفَرُوا يُعَلِّمون النَّاس السِّحْر بِبَابِل هَارُوت ومَارُوت ؛ فَهَارُوت ومَارُوت بَدَل مِن الشَّياطِين في قَوله : (وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا) . هذا أوْلَى ما حُمِلَتْ عليه الآية مِن التَّأويل ، وأصَحّ ما قِيل فِيها ، ولا يُلْتفَت إلى سِواه ؛ فالسِّحْر مِن اسْتِخْرَاج الشَّياطِين لِلَطَافَة جَوْهَرِهم ودِقّـة أفْهَامِهم . اهـ .
ويعتقد بعض الباحثين إن إرتباط النجمة السداسية باليهود قد يرجع إلى الملك سليمان الذي خلف الملك داوود حيث إشتهر سليمان بتعدد زوجاته وكانت إحداهن من مصر ومن المحتمل إن هذه الزوجة قد لعبت دورا في إنتشار النجمة السداسية التي كانت رمزا هيروغليفيا لأرض الأرواح حسب معتقد قدماء المصريين .
تقرا سورة العاديات 110 مرات حسب احرف الامام علي عليه السلام لان هذه السورة نزلت به
فإنه يقع لك القصدواختيارالأجود وتكون قرآءته إلى أن ينعقدالبيع
حرف الميم=40
قيل لأبي الحسن تعالَ صلِّ على أبي نواس، فرفض. فجاؤوا لتغسيله، فوجدوا ورقة في جيبه، فسألوا زوجته عنها. فقالت: هذه آخر ما رأيته يكتب، ثم مات. فأخذوها لأبي الحسن ليقرأها، فوجد فيها: (يا رب، إن عظمت ذنوبي كثرة، فلقد علمتُ أن عفوك أعظم، إن كان لا يرجوك إلا محسن، فبمن يلوذ ويستجير المجرم، مالي إليك وسيلة إلا الرجى وجميل عفوك، ثم إني مسلم). فقال أبو الحسن: هيا نصلي على أبي نواس.
من قرأها ليلا ثم مات شهيدا وإن قرأها نهارا ثم مات ,مات شهيدا .
يامفتح فتح يامفرج فرج يامسبب سبب ياميسر يسر يامسهل سهل يامدبر دبر يامتمم تمم برحمتك ياأرحم الراحمين
وهي نافعه لك الحاجات وإليكم الطريقة
وقد يقول آخر: هناك العديد من القوانين في شريعة حمورابي والقوانين الرومانية والقوانين التي كانت سائدة في حضارة الصين والهند وغيرها قبل الإسلام، ونقول: إن هذه القوانين كانت مزيجاً من الصواب والخطأ، بل هذه القوانين كانت تعطي الحصانة المطلقة للملك أو الإمبراطور، والذي فعله الإسلام أنه صحح القوانين الخاطئة، وأبقى على القوانين الصحيحة، وهذا لم يكن باستطاعة بشر يعيش في ذلك الزمن، ولذلك فإن هذه الآية من آيات الإعجاز التشريعي والتي تشهد على صدق القرآن وأنه كتاب صالح لكل زمان ومكان.
يكتب هذا الطلسم على نحاس اصفر يوم الاحد الساعة الاولى
إذا ما كنت ملتمسا لرزق و نجح القصد من عبد و حر
بما فى كتاب الله من كل سورة و آياته ثم الحروف تعظمت
لم يجامع و لم ينقطع عنه أبدا وإن جامع لم يكن له لذة تامة و لا يكون
زي د ي ح ب ع م ر
للمهمات والنجاة من المهالك
الروحانية واعمالها
اما النهار فقد وافوا صيامهم . . . وفي الظلام تراهم فيه رهبانا
يكفيك من كتاب الله قوله تعالي (لو انفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم الي اخر الاية )
المازج اكثر حروفا من عدد احرف الممزوج
الوهاب : إذا ذكر اسم الوهاب يفتح للعبد جميع الأبواب و قد سأل بعض المقربين من أصحاب أبى على الثقفي فقال أي اسم من أسماء الله تعالى يجرى على لسان أبى على الثقفي ؟ فقالوا يجرى على لسانه اسم الوهاب فقال الرجل من اجل هذا كثر ماله
المشتري
فقد تكون خلال ثلاثة ايام
تسجيلهم للأقوالالطيبة
عليه كلام وانطق لسانه بالصواب وزاد فهما.
اقسمت عليكم ايها الارواح الروحانية باهيا شراهيا ادوناي اصباؤت ال شداي الا ما اجبتم دعوتي وقضيتم عملي الذي وكلتكم به بحق ومن يزغ عن امرنا نذقه عذاب السعير ولقد علمت الجنة انهم لمحضرون تكاد السموات يتفطرن منه وتتشقق الارض وتخر الجبال ان الله على كل شيء قدير الطاعة لله العلي الكبير الملك القدوس الجبار المتكبر لا اله الا هو الرحمن الرحيم ولرسوله الكريم ياقومنا اجيبوا داعي الله وامنوا به يغفر لكم من ذنوبكم ويجركم من عذاب اليم شيء ربا الاها قدوسا الا اياك حيا قيوما واياتة اقسمت عليكم يا ملائكة رب العالمين بحق الاسماء التى تكلم بها ربنا على السموات فارتفعت وعلى الارض فسطحت وعلى الجبال فنصبت وعلى العيون فتفجرت وعلى الانهار فجرت وعلى البحار فزخرت وعلى النجوم فازهرت وعلى الشمس فاضائت وعلى القمر فاستنار وعلى اليل فاظلم وعلى النهار فاضاء وبحق الاسماء التى محى الله بها الموتى ويميت بها الاحياء وبحق الاسماء المكتوبة على سرادق العرش وبحق ما فى اللوح المحفوظ من الاسماء والنقش وبحق من رفع السماء بغير عمد وبسط الارضيين على ماء جمد أقسم عليكم بمن خلقكم من نورٍ على كل مخلوق من نار السموم بكهكهين كهكهين أسمعتم ما أنا متكلم به عليكم هي قسم عظيم لا يتخلف عنه ملك ولا يعصيه جني ولا عفريت ولا مارد ولا شيطان يا نكير يا نكير هورين هورين هورش هورش ياروخ أبراخ أبداخ وبحق أشمخ شماخ العالي على كل برخ وبحق طشطيش يا نطيطيوين يا نطيطوه وبحق شلشليش باكورا آل قدوس علي قوي عزيز ياشمخ دالاهمواشيطثيون يادانو ملخوثود يموثون يا كورعش رعيشطوخ لاخون يا دهموث أرخا أرخيم أرخيمون يا نو يخمون ثيخوثيم رازش أرقش دار غلون يا خيثموا ميثوا أخنون منون يا أهيا شراهيا أدوناى الصباءوت صباوثون يا دهميثا دهليلوا اله ميططرون يا نور بورق أرغش أرغيش شلغثون لغثون يا شبيرا شروخخ شماغا شغون يا ملكوت مالخ ملخيا ملخون يا غلام أرغل أرغى أرغون ثرنون كذنون مشمخ مشخيثا مشلامون الذى أمره بين الكاف والنون انما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون فسبحان الذى بيده ملكوت كل شىء واليه ترجعون الرحيم اقسمت وعزمت عليك بحول الله وقوته يامعاشر الارواح الروحانية بعز عز الله وبنور نور الله وباسماء الله وبما جرى به القلم من عند الله الى خير خلق الله محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم الا ماقبلتم واسرعتم بحق اسماء الله العظام واياته الكرام وبحق الانوار المضيئة اقسمت عليكم ايتها الارواح الروحانية اهٍ مرهٍ مرباهٍ قيوم دايم ديوم طلسوم اجيبوا ايتها الاملاك الكرام خدام هده الدعوة العظيمة وبحق ازلي ازلي ازلي اجيبو بحق ماتعرفونه من قدر اسماء الله تعالى واسمعو خطابي واحضروا الى مقامي هدا الوحا2 العجل2 الساعة2 ان كانت الا صيحة واحدةفاذا هم جميعاً لدينا محضرون واطيعوا ومن يتخلف منكم تحرقه الملائكة بالشهب الثواقب قانوش اقسمت عليكم ياملائكة رب العالمين بحق بسم الله الرحمن الرحيم الا ما اجبتم طائعين مسرعين وبحق الحق الحقيق الملك الوثيق مخرج الانسان من كل ضيق وبحرمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أعزم عليكم يا معاشر الجان بقول الله تعالى {قلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا} وبقوله تعالى {إن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ} كذلك تحضرون بقوله تعالى {وإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِّنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنصِتُوا فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَى قَوْمِهِم مُّنذِرِينَ قَالُوا يَا قَوْمَنَا إِنَّا سَمِعْنَا كِتَابًا أُنزِلَ مِن بَعْدِ مُوسَى مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ يَهْدِي إِلَى الْحَقِّ وَإِلَى طَرِيقٍ مُّسْتَقِيمٍ يَا قَوْمَنَا أَجِيبُوا دَاعِيَ اللَّهِ وَآمِنُوا بِهِ يَغْفِرْ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ وَيُجِرْكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ وَمَن لَّا يُجِبْ دَاعِيَ اللَّهِ فَلَيْسَ بِمُعْجِزٍ فِي الْأَرْضِ وَلَيْسَ لَهُ مِن دُونِهِ أَولِيَاء أُوْلَئِكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ}. أجيبوا وعجلوا بالأجنحة الطيارة واللغات المختلفة وبالأصناف العجمية . إن الله على جمعهم إذ يشاء قدير . اقسمت عليكم بحق منزلة جبريل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل والملائكة المقربين وهم عن ذكر ربهم لا يفترون رب الأرباب ومسهل الأمور الصعاب ومسبب الأسباب ومعتق الرقاب العزيز الوهاب الذي تقطعت الرواسي الشامخات لعظمته وذلت الرقاب لجبروتيته فهو نور النور ونوره في نور ونور يخضع كل جبار عنيد وشيطان مريد مثل النور على الطور في كتاب مسطور اليهود فإني أقسمت عليكم بالعهود وبحق من أنبع الماء من الجلمود بتوراه موسى وزبور داوود . ومن كان من أشباح أرواح النصارى فإني أقسمت عليكم بإنجيل عيسى . وإن كنتم من أشباح أرواح المسلمين فإني أقسمت عليكم بمحمد خاتم النبيين . أن لا تعلوا علي وأتوني مسلمين ما دعوتكم إلا في قضاء حوائج المسلمين وبحق اهيا شراهيا براهيا ادوناى اصبا ؤت آل شداى وبحق والطوروكتاب مسطوروالرق المنشوروالبيت المعموروالسقف المرفوع والبحرالمسجور ان عذاب ربك لواقع ما له من دافع على كل من عصى عزيمتى هذا من قبا ئل الجن اجيبوا با لذى لمع البرق حوله تلميعا وبمواقع النجوم وانه لقسم لو تعلمون عظيم وبحق يا قومنااجيبوا داعى الله وامنوا به يغفر لكم من ذنوبكم ويجركم من عذاب اليم اجيبوا يا خدام هذه الاسما ء وافعلوا ما به تؤمرون تؤمرون اجب يا روقيا ئيل وانت يا جبرائيل وانت يا سمسمائيل وانت ياميكائيل وانت ياصرفيائيل وانت ياعنيائيل وانت ياكسفيائيل بحق الغالب عليكم وعلى ميططرون طحيطمغيليائيل بهلهيوم بهيوم الأعظم بعلشاقش مهراقش أقشا مقشا ملقشا أقشا مقش شقمونهش شمخاباروخ ياهٍ ياهٍ ايوهٍ مولاهٍ آهٍ آهٍ آهٍ يالوهٍ تلاهِ وبلاهِ اجيبو بالحال طائعين
يعنى ان:
فقال لمن معه: باللات والعُزى ومناة الثالثة الأخرى ، قِفوا ! نحن على حافة وادي عبقر! وأشار إلى بطن الوادي ، نحو كثبان رمل مقمرة وناعمة، وإذا بكائن، على هيئة إنسان، يسوق ظليماً ذكر نعام مربوطاً من خطمه بحبلة من الكتّان. كان مُقبلاً من عمق الوادي، فاستوحشنا منه، وحتى الإبل بدأت ترغي وتتراجع بنا إلى الوراء . ومرق قريباً منا . كان أطول من الناقة، ورأينا ظهره عارياً ، وفيه نمش أخضر، مثل طحالب تتشعّب على سطح ماء آسن، فارتعبنا.
ولا بد ان يكون الشخص على يقين بما يفعل وعلى قدر كبير من الثقه بالنفس
مِنْ أَقْطَارِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ فَانفُذُوا لاَ تَنفُذُونَ إِلاَّ
الشهيد : من خصائص هذا الاسم الكريم أن من وقع في تهمه باطلة و ذكر إسم الشهيد بطريقه المناجاة بأن يقول يا لله يا شهيد في جوف الليل نجاه الله ووقاه شر ما اتهم به و أظهر الحق له . و قد حكى أن رجلا كان يضرب بالسياط و هو هادئ و لا يبدو عليه ألم ولا جزع فقيل له أما تجد ألما لماذا لا تصرخ ؟ فقال إنما اضرب من أجل ربى و هو حاضر و شاهد عالم بأني اضرب من اجله فسهل على ذلك بسبب نظره إلى
تقرأ هذه السورة كل يوم ثلاث مرات بوضوء وأنت مستقبل القبلة ترزق خيرا كثيرا باذنه تعالى
ـ آية الكرسي: الله لا إله إلا هو الحي القيوم.
أسم المطلوب وهو محمد (( الميم 40 والحاء 8 والميم 40 والدال 4)) فالجملة كاملة كعدد هو 92
من كتبها وعلقها عليه اهابه كل من يلقاه وكان محبوبا في اعين الناس.
بمعنى انة لا يريد الشيوخ تعليم احد الا الاقارب مثلا وذوى المكانة عندهم؟ او بالنقود ؟؟؟؟
فى العصر الحديث
وحسب منظمة الصحة العالمية فأنه يوجد علي مستوي العالم حوالي 400 مليون تليفون محمول موبايل ويحتمل أن يصل هذا العدد إلي مليار ..
باب وشوشة قابوس رائع ومجرب
وعليه
حملها و تنثر و إ ن جعلها في منزل قوم بادوا وانصرفوا من أولهم إلى
ونشرح ذلك ونقول: لو افترضنا أن الله سبحانه، كتب لهذا العبد درجة 80، ولكنه مات، وعمله لا يوصله إلا إلى درجة 60، لكن الله بسابق علمه، يعلم أنه يصل إلى درجة 80، فيُبتلى فيرتفع من 60 إلى 80. فهذا الابتلاء: رزق، وهذا شعار الصالحين. -يقال يوم القيامة: (ليقم الذين أجرهم على الله). فيقوم قومٌ قليل، يقولون: (نحن أهل الصبر) فينطلقون في أرض المحشر دون حساب ولا ميزان إلى باب الجنة. فيوقفهم الرضوان: من أنتم؟ كيف تدخلون الجنة، ولم تقفوا لا لحساب ولا لميزان؟ فيقولون: (يا رضوان، نحن لا نقف لا لحساب ولا لميزان، أما قرأت القرآن؟!)
2. الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ
مثل:- لافظ بن لاحظ صاحب امرىء القيس
ختم سورة التوحيد
21. وَحِفْظاً مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ
الحكيم : هو قرين لإسم العليم و من اكثر من ذكره أوتى الحكمه و علمه الله دقائق العلوم ( و الله عليم حكيم )
اليوم وهذه الساعة
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين:
وإن دخل على قوم بينهم بيع و شراء لم يتم ذلك وفسد ما بينهم ولم
ـ رضيت بالله رباً وبالإسلام دينا وبمحمدٍ صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً.
هذا ما يعرف بالبسط
من كتبها وعلقها عليه امن من الناس ومن شربها في سفر امن.
قوله تعالى : (وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ) مَا نَفِي ، والوَاو للعَطْف على قَولِه : (وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ) ، وذلك أنَّ اليَهُود قَالُوا : إنَّ الله أنْزَل جِبْرِيل ومِيكَائيل بالسِّحْر ؛ فَنَفَى الله ذلك ، وفي الكَلام تَقْدِيم وتَأخِير ، التَّقْدِير : ومَا كَفَر سُلَيمَان ومَا أُنْزِل على الْمَلَكَين ، ولكِنَّ الشَّياطِين كَفَرُوا يُعَلِّمون النَّاس السِّحْر بِبَابِل هَارُوت ومَارُوت ؛ فَهَارُوت ومَارُوت بَدَل مِن الشَّياطِين في قَوله : (وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا) . هذا أوْلَى ما حُمِلَتْ عليه الآية مِن التَّأويل ، وأصَحّ ما قِيل فِيها ، ولا يُلْتفَت إلى سِواه ؛ فالسِّحْر مِن اسْتِخْرَاج الشَّياطِين لِلَطَافَة جَوْهَرِهم ودِقّـة أفْهَامِهم . اهـ .
ويعتقد بعض الباحثين إن إرتباط النجمة السداسية باليهود قد يرجع إلى الملك سليمان الذي خلف الملك داوود حيث إشتهر سليمان بتعدد زوجاته وكانت إحداهن من مصر ومن المحتمل إن هذه الزوجة قد لعبت دورا في إنتشار النجمة السداسية التي كانت رمزا هيروغليفيا لأرض الأرواح حسب معتقد قدماء المصريين .
تقرا سورة العاديات 110 مرات حسب احرف الامام علي عليه السلام لان هذه السورة نزلت به
فإنه يقع لك القصدواختيارالأجود وتكون قرآءته إلى أن ينعقدالبيع
حرف الميم=40
قيل لأبي الحسن تعالَ صلِّ على أبي نواس، فرفض. فجاؤوا لتغسيله، فوجدوا ورقة في جيبه، فسألوا زوجته عنها. فقالت: هذه آخر ما رأيته يكتب، ثم مات. فأخذوها لأبي الحسن ليقرأها، فوجد فيها: (يا رب، إن عظمت ذنوبي كثرة، فلقد علمتُ أن عفوك أعظم، إن كان لا يرجوك إلا محسن، فبمن يلوذ ويستجير المجرم، مالي إليك وسيلة إلا الرجى وجميل عفوك، ثم إني مسلم). فقال أبو الحسن: هيا نصلي على أبي نواس.
من قرأها ليلا ثم مات شهيدا وإن قرأها نهارا ثم مات ,مات شهيدا .
يامفتح فتح يامفرج فرج يامسبب سبب ياميسر يسر يامسهل سهل يامدبر دبر يامتمم تمم برحمتك ياأرحم الراحمين
وهي نافعه لك الحاجات وإليكم الطريقة
وقد يقول آخر: هناك العديد من القوانين في شريعة حمورابي والقوانين الرومانية والقوانين التي كانت سائدة في حضارة الصين والهند وغيرها قبل الإسلام، ونقول: إن هذه القوانين كانت مزيجاً من الصواب والخطأ، بل هذه القوانين كانت تعطي الحصانة المطلقة للملك أو الإمبراطور، والذي فعله الإسلام أنه صحح القوانين الخاطئة، وأبقى على القوانين الصحيحة، وهذا لم يكن باستطاعة بشر يعيش في ذلك الزمن، ولذلك فإن هذه الآية من آيات الإعجاز التشريعي والتي تشهد على صدق القرآن وأنه كتاب صالح لكل زمان ومكان.
يكتب هذا الطلسم على نحاس اصفر يوم الاحد الساعة الاولى
إذا ما كنت ملتمسا لرزق و نجح القصد من عبد و حر
بما فى كتاب الله من كل سورة و آياته ثم الحروف تعظمت
لم يجامع و لم ينقطع عنه أبدا وإن جامع لم يكن له لذة تامة و لا يكون
زي د ي ح ب ع م ر
للمهمات والنجاة من المهالك
الروحانية واعمالها
الليل مع- المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 18/11/2014
مواضيع مماثلة
» شرح عملي عودة المطلقة الفيديو بداخل الموضوع
» شرح عملي عودة المطلقة دوس هنا
» شاهد قبل الحذف عودة المطلقة بداخل الموضوع
» شرح عملي عودة المطلقة شير بسرعة
» شرح عملي عودة المطلقة شرح مفصل
» شرح عملي عودة المطلقة دوس هنا
» شاهد قبل الحذف عودة المطلقة بداخل الموضوع
» شرح عملي عودة المطلقة شير بسرعة
» شرح عملي عودة المطلقة شرح مفصل
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى