شاهد قبل الحذف السعودية دوس هنا
صفحة 1 من اصل 1
شاهد قبل الحذف السعودية دوس هنا
هذا إذا استيقظت من النوم بالليل
على هذا المنوال الى خروج الزمام
من كتبها وجعلها في فراشه آمن من اللصوص ,وتنفع للمحارب والخصومة .
وهل سوف تكمل ام سوف تمل وهل ستترك العزيمه او الذكر وتاخذ غيره ام ستستمر عليه كل هذا يعرفه الخادم
فى الحالة رقم (1) لا
• الشارة الصفراء على شكل نجمة داوود لليهود.
أن من كتبها بماء ورد وزعفران وعلقت على امرأه لم تحمل حملت
تتلو القسم بالعدد المذكور
واليكم ابعاد الحروف الكبرى وهو ما يسمى
البكاء
فالذي رُبط على قلبه، هو إنسان تأدب مع الابتلاء، فصار مؤمناً.
فعرفنا أنّه يقصد امرأ القيس. فقال الدليل: باللاّت والعُزّى ومناة الثالثة الأُخرى، مَنْ أنت؟ ،
أشداء على الكفار الى اخر السورة
اللهم يامن يكتفى عن خلقه جميعا ولا يكتفى منه احد من خلقه جميعا، يا أحد من لا احد له، انقطع الرجاء الا منك، وخابت الآمال الا فيك، ياغياث المستغيثين اغثنى سبع مرات، فانها تقضى باذن الله وذلك مجرب ومن قراها وسعى فى حاجته رجع مسرور القلب وقضيت حاجته
الحي القيوم : من قال يا حي يا قيوم من الفجر إلى طلوع الشمس بعث الله في نفسه النشاط و فتح له أبواب الفهم و الحفظ و العلم و العمل كما روى عن انس ابن مالك قال كنت جالسا مع رسول الله (ص) و رجل قائم يصلى و قال في دعائه اللهم أنى أسألك بأن لك الحمد لا اله إلا أنت المنان بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك فقال النبي (ص) :لقد دعا باسمه العظيم الذي إذا دعي به أجاب و إذا سئل به أعطى
المعاشرة الجنسية بالمداعبة المطلوبة كالسباحة في الحوض عشرين مرة أكبر لياقة بدنية للجسم .
وصفته ثلاثون من الفاتحة بعد صلاة الصبح يعني تقرأ الفاتحة ثلاثون مرة و خمسة وعشرون بعد صلاة الظهر وعشرون بعد العصر وخمسة عشر بعد المغرب و عشرة بعد العشاء و هكذا فقد تمت المائة .
• إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً .
29/ خواص سورة العنكبوت:
ـ اللهم وقني عذابك يوم تبعث عبادك.
نكتب
هل للعلم الروحانى صلة ببعض الطرق المنهجية اى مثل: الصوفيين. او اصحاب اى مذهب؟
من العبد ابن الامة الى المعبود الذي لايعبد سواه ولا اله الا اياه سبحانه...
حرف الشين =300
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
ان هذا الاستخدام تخدمه جماعة من الجن المسلمين ياتوك في صفة حسنة ويمودنك بشيئ في يدك فاحتفظ عليه كما تحفظ الروح في الجسد واياك والبوح بسرك فانك ستهلك ستهلك ستهلك لامحال كن متيقن من هذا اتبعوا : قول الحبيب المصطفى صلي الله عليه وسلم واستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ومن كتم سره نال امره.
5. اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الحَيُّ القَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ
[size=18]بسم الله الرحمن الرحيم
رقمها 96 وهي(سورة العلق)وأما طرق ختم السورة بالأمكان توزيع العدد على عدة أيام أو في جلسه واحده حسب رغبت الشخص القارئ
أنهم خلقواقبل آدم, و ذلك في قوله تعالى: و إذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفةقالوا أتجعل فيها من يفسد فيها و يسفك الدماء و نحن نسبح بحمدك و نقدس لك قال إنيإعلم ما لا تعلمون (البقرة, الآية 30).
يزداد لدى المرأة هرمون الاستروجين ، وبالتالي تزداد جمالا وصحة ، كما يفيد هذا الهرمون الشعر والجلد .
ومن عسر و فقر وانقطاع ومن بطش لذي نهي و أمر
ث=500
وجعلها في صندوق لم يقرب ذلك البيت حية ، ولا عقرب ولا بعوض،
وسره في عدده وتأثيره على قدر التأثر به
وَطَمَعاً إِنَّ رَحْمةَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِّنَ المُحْسِنِين
نحن كنـا أهلهـا ، فأبادنـا صروف الليالي والجدود العواثـر
ختم سورة يس
دم صافي احمر روحاني...
2- علم الاوفاق
الحمد لله وكفى وصلاةًوسلاماً على عباده الذين إصطفى. أولاً / في القرآن الكريم : وردت الإشارة إلى فضل هذه الأيام العشرة في بعض آيات القرآن الكريم ، ومنها قوله تعالى : { وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ * لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ } ( سورة الحج : الآيتان 27 -28 ) .
الفرق بين البلاء والإبتلاء؟
تقرأكل أسبوع ( ليس لها من دون الله كاشفة) 1000مرة في أي يوم من أيام الأسبوع
من كتبها وجعلها في اناء زجاج ضيق الرأس وعلقها في صندوق
يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي آمن روعتي يا إلهي من لي ألجأ إليه إن لم ألجا الي الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجاً صالحاً وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.
م د ح ب ي ر ز ع ي
من علقها عليه أمن من الحديد في القتال وإذن قرأت على الحديد خرج من غير ألم .
(أي حدث مهم).
[center][center]اكتب اية الكرسي احرفا مفرقة في جام زجاج يوم الجمعة الساعة الاولى بالمداد الروحاني وتنجم 3 ايام وتمحوها بماء قراح وعسل النحل ان كنت صائما افطر عليها بعد تلاوة اية الكرسي 7 مراء على الماء الذي محوته ونية ماتريد وان كنت غير صائم تفطر تفعل نفس العمل وتفطر بها على الريق
وكما أن السماوات والأرض لو كان فيهما آلهة غيره سبحانه لفسدتا، كما قال تعالى:
11/ خواص سورة هود:
أنواع الابتلاء
ص=90
إنّ الذي سيؤذّن فجرها هو إسرافيل . أيتها العظام النخرة, أيتها اللحوم المتناثرة قومي لفصل القضاء بين يديّ الله رب العالمين. إن الله يقول: و نُفِخَ في الصور فجمعناهم جمعاً. و يقول أيضاً: و حشرناهم فلم نغادر منهم أحداً.
فقدم ما ورد عن الشارع بما تستعين به على بلوغ اربك وسرعة اجابتك لانه الاهم
مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ
السميع البصير :الذكر بهما بدون عدد ينير البصائر و يجعل الذاكر مسموع القول مطاع الأمر و يكون طاهر السريرة مجاب الدعوة
تقرأ السورة سبع مرات بلا فاصلة تكفي تلك المهمة
2- ملاحضه : الاحجار المستعمله قد تحمل الامراض من شخص الى شخص فهي تسجل الطاقه اللتي يحملها الانسان ويفضل تنقيتها
تؤمن على من دعا لأخيهبظهر الغيب
اللهم اني اسالك باسمك العظيم الكريم الهادي الرشيد الزكي البارئ الرؤوف الرحيم اللهم اني اسالك ان ترزقني مودة منك حتى لا نرى سواك و تسخر لي قلب ** بحولك و قوتك انك على كل شيء قدير.
من كتبها وتركها في قارورة خشب وتركها في حجر من أراد من الناس بحيث لايعلم به لم يقدر أيقوم حتة ينزعها .
ح ر ي ز ب م د ي ع
• في الديانة الهندوسية يستعمل النجمة السداسية كرمز لإتحاد القوى المتضادة مثل الماء و النار ، الذكر و الأنثى ويمثل ايضا التجانس الكوني بين شيفا (الخالق حسب احد فروع الهندوسية) و شاكتي (تجسد الخالق في صورة الإله الأنثوي) و ايضا ترمز النجمة السداسية إلى حالة التوازن بين الإنسان و الخالق التي يمكن الوصول اليه عن طريق الموشكا (حالة التيقظ التي تخمُد معها نيران العوامل التي تسبب الآلام مثل الشهوة، الحقد والجهل). ومن الجدير بالذكر إن هذا الرمز يستعمل في الهندوسية لأكثر من 10,000 سنة .
يامفتح فتح يامسبب سبب ياميسر يسر يامسهل سهل يامتمم تمم برحمتك ياأرحم الراحمين
للمحبة
فالابعاد الصغرى : تعنى الموقع الطبيعي الذي يحتله الحرف في
9/ خواص سورة التوبه:
فهو بذلك نظر إلى حقيقة الابتلاء. وهذا من أدب أبي ذر. ويقال في سيرته: أنه كان له صديق في المدينة. وهذا الصديق يدعوه إلى بستانه ويقدم له عنقود عنب. وكان عليه أن يأكله كله..فكان أبو ذر يأكل ويشكر، وهكذا لعدة أيام...ففي يوم قال أبو ذر: بالله عليك، كُلْ معي. فمد صاحب البستان ليأكل، فما تحمل الحبة الأولى، فإذا بها مرة حامضة.
ونبخر ببخور عنصر التراب وهي((مصطكة – العود- العنبر)) ونكتبه باليوم المناسب لعنصر للتراب (( الأربعاء من الظهر للمغرب والجمعة من الصبح للظهر والسبت من الصبح للظهر ))
اخواني احباب في الله .. نعم الرجل عبدالله .. لو كان يصلي من الليل ؟؟؟
لاي مطلب
العليم : من ذكر الله بهذا الاسم … أفاض الله عليه من جميع الكلام اللدنيه و المفاهيم الربانية و نطق بالحكمة و تكلم بالنور و الله أعلم بالصواب و هو الهادي إلى طريق النور و الرشاد
بخور الجلب (صندل أصفر ولبان ذكر
اضع لكم بعضا منها
إظلالهم للشهيدبأجنحتهم
إلا يستيقظ في الساعة التي يريدها.
بسم الله الرحمن الرحيم لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم اللهم رب الملائكة والروح والنبين والمرسلين وقاهر من في السماوات والار ضين وخالق كل شي ومالكه كف عنا باس اعدائنا ومن اراد بنا سوءا من الجن ولانس واعم ابصارهم وقلوبهم واجعل بيننا وبينهم حجابا وحرسا ومدفعا انك ربنا ولاحول ولا قوة لنا الا بالله عليه توكلنا واليه انبنا واليه المصير ربنا لاتجعلنا فتنة للذين كفروا واغفر لنا ربنا انك انت العزيز الحكيم ربنا عافنا من كل سوء ومن شر كل دابة انت اخذ بنا صيتها ومن شر ماسكن في لليل ونهار ومن شر كل سوء ومن شر كل ذي شر رب العالمين واله المرسلين صل على محمد واله اجمعين واوليائك وخص محمد ا واله اجمعين باتم ذلك ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بسم الله وبالله ؤامن وبالله اعوذ وبالله اعتصم وبالله استجير وبعزة الله ومنعته امتنع من شياطين الانس والجن ومن رجلهم وخيلهم وركظهم وعطفهم ورجعتهم وكيدهم وشرهم وشر ما ياتون به تحت الليل وتحت النهار من البعد والقرب ومن شر الغايب والحاضر والشاهد والزائر احياء وامواتا اعمى وبصيرا ومن شر العامة والخاصة ومن شر نفس ووسوستها ومن شر الدناهش والحس واللمس واللبس ومن عين الجن والانس وبالاسم الذي اهتز به عرش بلقيس واعيذ ديني ونفسي وجميع ما تحوطه عنايتي من شر كل صورة وخيال او بياض او سواد او تمثال او معاهد او غير معاهد ممن يسكن الهواء والسحاب والظلمات والنور والظل والحرور والبر والبحور والسهل والوعور والخراب والعمران والاكام والاجام والغياض والكنائس والنواويس والفلوات والجبانات ومن شر الصادرين والواردين ممن يبدو بالليل ويستثر بالنهار وينتشر با لعشي ولابكار والغدو والاصال والمريبين والاسامرة والافاترة والفراعنة ولابا لسة ومن جنودهم وازواجهم و عشائرهم وقبائلهم ومن همزهم ولمزهم ونفثهم ووقاعهم واخذهم وسحرهم وضربهم وعبثهم ولمحهم واحتيالهم واختلافهم ومن شر كل ذي شر ومن السحرة والغيلان وام الصبيان وما ولد وا وما وردوا ومن شر كل ذي شر داخل وخار ج وعارض ومتعرض وساكن ومتحرك وضربان عرق وصداع وشقيقة وام ملدم والحمى والمثلثة والربع والغب والنافضة والصالية والداخلة والخارجة (ومن شر كل دابة انت اخذ بنا صيتها انك على صراط مستقيم وصلى الله على نبيه محمد واله الطيبين الطاهرين
همزة حرف
على هذا المنوال الى خروج الزمام
من كتبها وجعلها في فراشه آمن من اللصوص ,وتنفع للمحارب والخصومة .
وهل سوف تكمل ام سوف تمل وهل ستترك العزيمه او الذكر وتاخذ غيره ام ستستمر عليه كل هذا يعرفه الخادم
فى الحالة رقم (1) لا
• الشارة الصفراء على شكل نجمة داوود لليهود.
أن من كتبها بماء ورد وزعفران وعلقت على امرأه لم تحمل حملت
تتلو القسم بالعدد المذكور
واليكم ابعاد الحروف الكبرى وهو ما يسمى
البكاء
فالذي رُبط على قلبه، هو إنسان تأدب مع الابتلاء، فصار مؤمناً.
فعرفنا أنّه يقصد امرأ القيس. فقال الدليل: باللاّت والعُزّى ومناة الثالثة الأُخرى، مَنْ أنت؟ ،
أشداء على الكفار الى اخر السورة
اللهم يامن يكتفى عن خلقه جميعا ولا يكتفى منه احد من خلقه جميعا، يا أحد من لا احد له، انقطع الرجاء الا منك، وخابت الآمال الا فيك، ياغياث المستغيثين اغثنى سبع مرات، فانها تقضى باذن الله وذلك مجرب ومن قراها وسعى فى حاجته رجع مسرور القلب وقضيت حاجته
الحي القيوم : من قال يا حي يا قيوم من الفجر إلى طلوع الشمس بعث الله في نفسه النشاط و فتح له أبواب الفهم و الحفظ و العلم و العمل كما روى عن انس ابن مالك قال كنت جالسا مع رسول الله (ص) و رجل قائم يصلى و قال في دعائه اللهم أنى أسألك بأن لك الحمد لا اله إلا أنت المنان بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك فقال النبي (ص) :لقد دعا باسمه العظيم الذي إذا دعي به أجاب و إذا سئل به أعطى
المعاشرة الجنسية بالمداعبة المطلوبة كالسباحة في الحوض عشرين مرة أكبر لياقة بدنية للجسم .
وصفته ثلاثون من الفاتحة بعد صلاة الصبح يعني تقرأ الفاتحة ثلاثون مرة و خمسة وعشرون بعد صلاة الظهر وعشرون بعد العصر وخمسة عشر بعد المغرب و عشرة بعد العشاء و هكذا فقد تمت المائة .
• إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً .
29/ خواص سورة العنكبوت:
ـ اللهم وقني عذابك يوم تبعث عبادك.
نكتب
هل للعلم الروحانى صلة ببعض الطرق المنهجية اى مثل: الصوفيين. او اصحاب اى مذهب؟
من العبد ابن الامة الى المعبود الذي لايعبد سواه ولا اله الا اياه سبحانه...
حرف الشين =300
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
ان هذا الاستخدام تخدمه جماعة من الجن المسلمين ياتوك في صفة حسنة ويمودنك بشيئ في يدك فاحتفظ عليه كما تحفظ الروح في الجسد واياك والبوح بسرك فانك ستهلك ستهلك ستهلك لامحال كن متيقن من هذا اتبعوا : قول الحبيب المصطفى صلي الله عليه وسلم واستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ومن كتم سره نال امره.
5. اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الحَيُّ القَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ
[size=18]بسم الله الرحمن الرحيم
رقمها 96 وهي(سورة العلق)وأما طرق ختم السورة بالأمكان توزيع العدد على عدة أيام أو في جلسه واحده حسب رغبت الشخص القارئ
أنهم خلقواقبل آدم, و ذلك في قوله تعالى: و إذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفةقالوا أتجعل فيها من يفسد فيها و يسفك الدماء و نحن نسبح بحمدك و نقدس لك قال إنيإعلم ما لا تعلمون (البقرة, الآية 30).
يزداد لدى المرأة هرمون الاستروجين ، وبالتالي تزداد جمالا وصحة ، كما يفيد هذا الهرمون الشعر والجلد .
ومن عسر و فقر وانقطاع ومن بطش لذي نهي و أمر
ث=500
وجعلها في صندوق لم يقرب ذلك البيت حية ، ولا عقرب ولا بعوض،
وسره في عدده وتأثيره على قدر التأثر به
وَطَمَعاً إِنَّ رَحْمةَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِّنَ المُحْسِنِين
نحن كنـا أهلهـا ، فأبادنـا صروف الليالي والجدود العواثـر
ختم سورة يس
دم صافي احمر روحاني...
2- علم الاوفاق
الحمد لله وكفى وصلاةًوسلاماً على عباده الذين إصطفى. أولاً / في القرآن الكريم : وردت الإشارة إلى فضل هذه الأيام العشرة في بعض آيات القرآن الكريم ، ومنها قوله تعالى : { وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ * لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ } ( سورة الحج : الآيتان 27 -28 ) .
الفرق بين البلاء والإبتلاء؟
تقرأكل أسبوع ( ليس لها من دون الله كاشفة) 1000مرة في أي يوم من أيام الأسبوع
من كتبها وجعلها في اناء زجاج ضيق الرأس وعلقها في صندوق
يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي آمن روعتي يا إلهي من لي ألجأ إليه إن لم ألجا الي الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجاً صالحاً وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.
م د ح ب ي ر ز ع ي
من علقها عليه أمن من الحديد في القتال وإذن قرأت على الحديد خرج من غير ألم .
(أي حدث مهم).
[center][center]اكتب اية الكرسي احرفا مفرقة في جام زجاج يوم الجمعة الساعة الاولى بالمداد الروحاني وتنجم 3 ايام وتمحوها بماء قراح وعسل النحل ان كنت صائما افطر عليها بعد تلاوة اية الكرسي 7 مراء على الماء الذي محوته ونية ماتريد وان كنت غير صائم تفطر تفعل نفس العمل وتفطر بها على الريق
وكما أن السماوات والأرض لو كان فيهما آلهة غيره سبحانه لفسدتا، كما قال تعالى:
11/ خواص سورة هود:
أنواع الابتلاء
ص=90
إنّ الذي سيؤذّن فجرها هو إسرافيل . أيتها العظام النخرة, أيتها اللحوم المتناثرة قومي لفصل القضاء بين يديّ الله رب العالمين. إن الله يقول: و نُفِخَ في الصور فجمعناهم جمعاً. و يقول أيضاً: و حشرناهم فلم نغادر منهم أحداً.
فقدم ما ورد عن الشارع بما تستعين به على بلوغ اربك وسرعة اجابتك لانه الاهم
مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ
السميع البصير :الذكر بهما بدون عدد ينير البصائر و يجعل الذاكر مسموع القول مطاع الأمر و يكون طاهر السريرة مجاب الدعوة
تقرأ السورة سبع مرات بلا فاصلة تكفي تلك المهمة
2- ملاحضه : الاحجار المستعمله قد تحمل الامراض من شخص الى شخص فهي تسجل الطاقه اللتي يحملها الانسان ويفضل تنقيتها
تؤمن على من دعا لأخيهبظهر الغيب
اللهم اني اسالك باسمك العظيم الكريم الهادي الرشيد الزكي البارئ الرؤوف الرحيم اللهم اني اسالك ان ترزقني مودة منك حتى لا نرى سواك و تسخر لي قلب ** بحولك و قوتك انك على كل شيء قدير.
من كتبها وتركها في قارورة خشب وتركها في حجر من أراد من الناس بحيث لايعلم به لم يقدر أيقوم حتة ينزعها .
ح ر ي ز ب م د ي ع
• في الديانة الهندوسية يستعمل النجمة السداسية كرمز لإتحاد القوى المتضادة مثل الماء و النار ، الذكر و الأنثى ويمثل ايضا التجانس الكوني بين شيفا (الخالق حسب احد فروع الهندوسية) و شاكتي (تجسد الخالق في صورة الإله الأنثوي) و ايضا ترمز النجمة السداسية إلى حالة التوازن بين الإنسان و الخالق التي يمكن الوصول اليه عن طريق الموشكا (حالة التيقظ التي تخمُد معها نيران العوامل التي تسبب الآلام مثل الشهوة، الحقد والجهل). ومن الجدير بالذكر إن هذا الرمز يستعمل في الهندوسية لأكثر من 10,000 سنة .
يامفتح فتح يامسبب سبب ياميسر يسر يامسهل سهل يامتمم تمم برحمتك ياأرحم الراحمين
للمحبة
فالابعاد الصغرى : تعنى الموقع الطبيعي الذي يحتله الحرف في
9/ خواص سورة التوبه:
فهو بذلك نظر إلى حقيقة الابتلاء. وهذا من أدب أبي ذر. ويقال في سيرته: أنه كان له صديق في المدينة. وهذا الصديق يدعوه إلى بستانه ويقدم له عنقود عنب. وكان عليه أن يأكله كله..فكان أبو ذر يأكل ويشكر، وهكذا لعدة أيام...ففي يوم قال أبو ذر: بالله عليك، كُلْ معي. فمد صاحب البستان ليأكل، فما تحمل الحبة الأولى، فإذا بها مرة حامضة.
ونبخر ببخور عنصر التراب وهي((مصطكة – العود- العنبر)) ونكتبه باليوم المناسب لعنصر للتراب (( الأربعاء من الظهر للمغرب والجمعة من الصبح للظهر والسبت من الصبح للظهر ))
اخواني احباب في الله .. نعم الرجل عبدالله .. لو كان يصلي من الليل ؟؟؟
لاي مطلب
العليم : من ذكر الله بهذا الاسم … أفاض الله عليه من جميع الكلام اللدنيه و المفاهيم الربانية و نطق بالحكمة و تكلم بالنور و الله أعلم بالصواب و هو الهادي إلى طريق النور و الرشاد
بخور الجلب (صندل أصفر ولبان ذكر
اضع لكم بعضا منها
إظلالهم للشهيدبأجنحتهم
إلا يستيقظ في الساعة التي يريدها.
بسم الله الرحمن الرحيم لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم اللهم رب الملائكة والروح والنبين والمرسلين وقاهر من في السماوات والار ضين وخالق كل شي ومالكه كف عنا باس اعدائنا ومن اراد بنا سوءا من الجن ولانس واعم ابصارهم وقلوبهم واجعل بيننا وبينهم حجابا وحرسا ومدفعا انك ربنا ولاحول ولا قوة لنا الا بالله عليه توكلنا واليه انبنا واليه المصير ربنا لاتجعلنا فتنة للذين كفروا واغفر لنا ربنا انك انت العزيز الحكيم ربنا عافنا من كل سوء ومن شر كل دابة انت اخذ بنا صيتها ومن شر ماسكن في لليل ونهار ومن شر كل سوء ومن شر كل ذي شر رب العالمين واله المرسلين صل على محمد واله اجمعين واوليائك وخص محمد ا واله اجمعين باتم ذلك ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بسم الله وبالله ؤامن وبالله اعوذ وبالله اعتصم وبالله استجير وبعزة الله ومنعته امتنع من شياطين الانس والجن ومن رجلهم وخيلهم وركظهم وعطفهم ورجعتهم وكيدهم وشرهم وشر ما ياتون به تحت الليل وتحت النهار من البعد والقرب ومن شر الغايب والحاضر والشاهد والزائر احياء وامواتا اعمى وبصيرا ومن شر العامة والخاصة ومن شر نفس ووسوستها ومن شر الدناهش والحس واللمس واللبس ومن عين الجن والانس وبالاسم الذي اهتز به عرش بلقيس واعيذ ديني ونفسي وجميع ما تحوطه عنايتي من شر كل صورة وخيال او بياض او سواد او تمثال او معاهد او غير معاهد ممن يسكن الهواء والسحاب والظلمات والنور والظل والحرور والبر والبحور والسهل والوعور والخراب والعمران والاكام والاجام والغياض والكنائس والنواويس والفلوات والجبانات ومن شر الصادرين والواردين ممن يبدو بالليل ويستثر بالنهار وينتشر با لعشي ولابكار والغدو والاصال والمريبين والاسامرة والافاترة والفراعنة ولابا لسة ومن جنودهم وازواجهم و عشائرهم وقبائلهم ومن همزهم ولمزهم ونفثهم ووقاعهم واخذهم وسحرهم وضربهم وعبثهم ولمحهم واحتيالهم واختلافهم ومن شر كل ذي شر ومن السحرة والغيلان وام الصبيان وما ولد وا وما وردوا ومن شر كل ذي شر داخل وخار ج وعارض ومتعرض وساكن ومتحرك وضربان عرق وصداع وشقيقة وام ملدم والحمى والمثلثة والربع والغب والنافضة والصالية والداخلة والخارجة (ومن شر كل دابة انت اخذ بنا صيتها انك على صراط مستقيم وصلى الله على نبيه محمد واله الطيبين الطاهرين
همزة حرف
المهموم العميل- المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 18/11/2014
مواضيع مماثلة
» شاهد الفيديو السعودية شاهد الان قبل الحذف
» شاهد قبل الحذف السعودية دوس هنا
» شرح عملي السعودية شاهد قبل الحذف
» شاهد قبل الحذف السعودية الفيديو بداخل الموضوع
» شرح كامل ل السعودية شاهد الان قبل الحذف
» شاهد قبل الحذف السعودية دوس هنا
» شرح عملي السعودية شاهد قبل الحذف
» شاهد قبل الحذف السعودية الفيديو بداخل الموضوع
» شرح كامل ل السعودية شاهد الان قبل الحذف
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى