عمل جلب المحبة كل الشرح جوا
صفحة 1 من اصل 1
عمل جلب المحبة كل الشرح جوا
52/ خواص سورة الذاريات :
فى بدايه الامر ان تاخذ خادم من ملك لكى يعمل معك
احيانا يشترط شئ معين
ربما نعجب أن هذه الآية العظيمة لم تغفل هذا الجانب المهم، بل أضافت له جانباً مهماً وهو حماية الكاتب بالعدل أيضاً، ولذلك قال تعالى: (وَلَا يُضَارَّ كَاتِبٌ وَلَا شَهِيدٌ)، وحذر من خطورة الإضرار بالشهود أو بالكاتب، فقال: (وَإِنْ تَفْعَلُوا فَإِنَّهُ فُسُوقٌ بِكُمْ). ومثل هذه التعاليم تجد صدى كبيراً في النفس البشرية. ولكن الشاهد أحياناً لا يقول الحقيقة كاملة، وهذا يحدث كثيراً في المحاكم، فهل نسي القرآن هذا الأمر المهم؟
هذا تصريف التسخير و سأعللمك باقي تصاريف القسم السليماني
من كتبها وجعلها في خرقة حرير خضراء وراح إلى قوم يريد التزويج منهم تم له ذالك ووقع،وغن قصد في إصلاح قوم تم ذالك ولم يخالفه احد.
لأن الإيمان شيء وادعاءه شيء آخر. والصبر نصف الإيمان،يقول ابن القيمسوف ترى إذا انجلى الغبار، أفرس تحتك أم ****).والصبر عند الشدائد، والأنبياء صبروا لأن عندهم رصيد.
فِي أَنفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُم بِهِ اللَّهُ فَيَغْفِرُ
قال : نعم !
للسعادة والفتوحات
30. هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ المَلِكُ القُدُّوسُ
الوالى المتعالي : هذان الاسمان يصلحان للولاة و المستخلفين في شئون العباد فمن ذكر منهم بالاسمين كان عند الله مقربا مجابا و عند الناس مطاعا مهابا كما يصلح الذكر باسم المتعالي للمستضعفين فيرتفع ذكرهم و يعلو شأنهم و الذكر بهذين الاسمين يوجد في النفس التواضع لله و شده الخوف منه و قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم بئس العبد تخيل و اختال و نسى الكبير المتعال )
بالمعاشرة الزوجية تلين أعصاب الجسم كلها .
مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟
• إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ .
31/ خواص سورة لقمان:
هذا إذا استيقظت من النوم بالليل
على هذا المنوال الى خروج الزمام
من كتبها وجعلها في فراشه آمن من اللصوص ,وتنفع للمحارب والخصومة .
وهل سوف تكمل ام سوف تمل وهل ستترك العزيمه او الذكر وتاخذ غيره ام ستستمر عليه كل هذا يعرفه الخادم
الزجر :
• الشارة الصفراء على شكل نجمة داوود لليهود.
بإذن الله تعالى.
فقال له الله سبحانه: (يا إبراهيم، هل خلقتهم؟) قال: لا يا رب قال: لو خلقتهم لرحمتهم، دعني وعبادي. إن تابوا إلي فأنا حبيبهم، وإن لم يتوبوا فأنا طبيبهم وأنا أرحم بهم من الأم بأولادها. فالله الصبور لا يعجل ولا يعاجل.فمتى جاء عقاب فرعون؟! لقد جاء بعد سنوات طويلة، وكان قد أرسل له بنبيين عظيمين وقال لهما (وقولا له قولاً لينا) وهو الذي طغى وطغى وطغى..فلما وصل الأمر إلى ذروته: أخذه الله أخذ عزيز مقتدر. فالله سبحانه وتعالى، يأتي بالبلاء للكافر، فيمحقه محقاً، لأنه لا خير فيه.
بحساب الجمل ( بضم الجيم )
البكاء
كيف يصبر الإنسان؟
6. لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الغَيِّ فَمَن يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الوُثْقَى لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ
القدوس : الذي يذكر و يسبح بهذا الاسم يشعر أن جوارحه و حواسه لا تشتهى معصية وقت ذكره فيجد أن عينه تكره النظر إلي ما حرم الله و أذنه تأبى سماع ما يغضب الله لان لهذا الاسم تأثير ظاهرا على سائر الجوارح فعلى من يريد أن يتحرر من عبودية الشيطان و رق المعصية أن يلازم ذكر هذا الاسم ( القدوس ) فيذهب الله عنه رجز الشيطان . و قد قرأت انه من المجرب الأكيد أن من تعتريهم الو سوسه إذا قالوا سبحان الملك القدوس الخلاق إن يشأ يذهبكم و يأتي بخلق جديد و ما ذلك على الله بعزيز تذهب عنهم الوسوسة في الحال كما يصلح هذا الاسم لمن يتكلم الناس في حقه و عرضه فتنعقد ألسنتهم عنه و لا يذكرونه بسوء اعلم يا أخي أن نيتك هي مطيتك و الرسول كان يقول في الركوع سبوح قدوس رب الملائكة و الروح
أشداء على الكفار الى اخر السورة
اللهم يامن يكتفى عن خلقه جميعا ولا يكتفى منه احد من خلقه جميعا، يا أحد من لا احد له، انقطع الرجاء الا منك، وخابت الآمال الا فيك، ياغياث المستغيثين اغثنى سبع مرات، فانها تقضى باذن الله وذلك مجرب ومن قراها وسعى فى حاجته رجع مسرور القلب وقضيت حاجته
4)
المعاشرة الجنسية بالمداعبة المطلوبة كالسباحة في الحوض عشرين مرة أكبر لياقة بدنية للجسم .
آيات النسيان..
• إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً .
من كتبها ومحاها بالماء وشربها زال عنه كل الم ومرض.
و النفحات هي مصادفة الوقت اللائق بالمطلوب و الاسم المطابق للقصد
وقال : أرى زمانا قد تقار ابانه ، أفولد ابنه عبد الله ؟
لكفاية المهمات
حرفا بالتمام والكمال
: (وكذلك نري إبراهيم ملكوت السموات والأرض وليكون من الموقنين)
بسم الله الحي ابتدي بسم الله القيوم القادر المقتدر القديرالذي خضعت له الملوك لعظمته و ذلت لسطوته و صار كل ملك لعظمته مملوك يعلم ما في مافي الارض وما في السماء شمخيثا المنفرد بالعزة و الكبرياء هو الله الذي لا اله إلاهو الخالق البارئ المصور الحكيم خلق الأفلاك يتصرف فيها كيف يشاء و جعل فيها شهابيرجم بها الجن و الشياطين و خلق الأرض و أرساها و هو القادر الذي يعلم دبيب النملةالسوداء في الليلة الظلماء على الصخرة الصماء لا اله إلا هو كل شيء هالك إلا وجههله الحكم و إليه ترجعون السميع العليم الذي يعلم كل نفس عصت و أطاعت هو الله الذيلا اله إلا هو عالم الغيب و الشهادة و هو الرحمن الرحيم ذو الجلال و الإكرام . أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية و الأرضية بالذي تجلى للجبل فجعله دكا و خرموسى صعقا فاني أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية بالرب العظيم محيي العظام و هيرمام أجيبوا باسم الله العظيم الأعظم اجيبو بالطاعة على ايه الملوك الأرضية سابقينمسرعين وأتوني طوعا لا كرها سامعين مجيبين لأسماء الله رب العالمين و كل من عصىمنكم هذه الأسماء من مردة الجن و الشياطين العفاريت والبنائين
المزج لغة
من كتبها وعلقها عليه وتوجها إلى حاجة قضاها الله له إن لم تكن في معصية
والله الموفق لكل خير
13/ خواص سورة الرعد:
ومن عسر و فقر وانقطاع ومن بطش لذي نهي و أمر
ث=500
لا إاله إلا الله سبحـــانه
وسره في عدده وتأثيره على قدر التأثر به
14. َ قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَياًّ مَّا
نحن كنـا أهلهـا ، فأبادنـا صروف الليالي والجدود العواثـر
لقضاء الحاجات واستجابة الدعاء
العقيق
3- علم الفلك (الرصد )
الحمد لله وكفى وصلاةًوسلاماً على عباده الذين إصطفى. أولاً / في القرآن الكريم : وردت الإشارة إلى فضل هذه الأيام العشرة في بعض آيات القرآن الكريم ، ومنها قوله تعالى : { وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ * لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ } ( سورة الحج : الآيتان 27 -28 ) .
هذة من الدعوات الجميلة والصحيحة وحاكمة على كل شىء واستخدامها ان تقرئها 21 مرة بعد كل صلاة وانت متريض لمدة اسبوع وبعدها تقرئها فى اى امر 21 مرة اما ازا لم تريد استخدامها اقرئها 41 مرة فى اى امر وازجر بها اى ملك علوى وارضى فهى عظيمة وهذة هى الدعوة
تقرأكل أسبوع ( ليس لها من دون الله كاشفة) 1000مرة في أي يوم من أيام الأسبوع
من كتبها وجعلها في اناء زجاج ضيق الرأس وعلقها في صندوق
يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي آمن روعتي يا إلهي من لي ألجأ إليه إن لم ألجا الي الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجاً صالحاً وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.
م د ح ب ي ر ز ع ي
الفرضيات حول المنشأ
ومن اخلص نيته نال امنيته
واعطوا حرف الجيم البعد رقم ثلاثة
من كتب هذه السورة على رق ضبي وحملها معه أعطاه الله قوة ومن يحارب معه لنُصر عليهم وغلبهم وكل من رآه يخاف منه.
أنواع الابتلاء
ق=100
إنّ الذي سيؤذّن فجرها هو إسرافيل . أيتها العظام النخرة, أيتها اللحوم المتناثرة قومي لفصل القضاء بين يديّ الله رب العالمين. إن الله يقول: و نُفِخَ في الصور فجمعناهم جمعاً. و يقول أيضاً: و حشرناهم فلم نغادر منهم أحداً.
لمن وقع في ورطة أو بلية
مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ
السميع البصير :الذكر بهما بدون عدد ينير البصائر و يجعل الذاكر مسموع القول مطاع الأمر و يكون طاهر السريرة مجاب الدعوة
بخور الدفع (كافور)
2- ملاحضه : الاحجار المستعمله قد تحمل الامراض من شخص الى شخص فهي تسجل الطاقه اللتي يحملها الانسان ويفضل تنقيتها
يبشرون المؤمنين
بالمعاشرة الزوجية يقوي جهاز المناعة فتخفف أمراض الحمي والأنفلونزا وغيرها .
كملت الدعوة و لكن بشروطها الصيام
37/ خواص سورة يس:
ذكَر الله تعالى لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم بعضَ مخازي اليهود من بني إسرائيل، الذين لم يؤمنوا به ولا بالقرءان الكريمِ المصدِّق للتوراة الأصلية التي أُنزلت على سيدنا موسى عليه السلامُ وتضمنتِ الدعوةَ إلى الإيمانِ باللهِ وحدَه لا شريكَ ولا شبيه له والإيمانِ بموسى رسولاً ونبيًّا وبالإسلامِ دينًا وشريعةً.
• في الديانة الهندوسية يستعمل النجمة السداسية كرمز لإتحاد القوى المتضادة مثل الماء و النار ، الذكر و الأنثى ويمثل ايضا التجانس الكوني بين شيفا (الخالق حسب احد فروع الهندوسية) و شاكتي (تجسد الخالق في صورة الإله الأنثوي) و ايضا ترمز النجمة السداسية إلى حالة التوازن بين الإنسان و الخالق التي يمكن الوصول اليه عن طريق الموشكا (حالة التيقظ التي تخمُد معها نيران العوامل التي تسبب الآلام مثل الشهوة، الحقد والجهل). ومن الجدير بالذكر إن هذا الرمز يستعمل في الهندوسية لأكثر من 10,000 سنة .
يامفتح فتح يامسبب سبب ياميسر يسر يامسهل سهل يامتمم تمم برحمتك ياأرحم الراحمين
للمحبة
وهي الأيام المعدودات التي قال الله عز وجل فيها (وَاذْكُرُوا اللَّهَ فِي أَيَّامٍ مَعْدُودَاتٍ)(البقرة: من الآية203) وجاء في حديث عبد الله بن قرط أن النبي صلى الله عليه وسلم قالSad أعظم الأيام عند الله يوم النحر ثم يوم القر) أخرجه الإمام أحمد.
فهو بذلك نظر إلى حقيقة الابتلاء. وهذا من أدب أبي ذر. ويقال في سيرته: أنه كان له صديق في المدينة. وهذا الصديق يدعوه إلى بستانه ويقدم له عنقود عنب. وكان عليه أن يأكله كله..فكان أبو ذر يأكل ويشكر، وهكذا لعدة أيام...ففي يوم قال أبو ذر: بالله عليك، كُلْ معي. فمد صاحب البستان ليأكل، فما تحمل الحبة الأولى، فإذا بها مرة حامضة.
والأفضل أن نكتبه في رق لأنه حيواني نباتي وندفنه في الطريق الذي يمر منها المطلوب فوالله لن يأكل او يشرب ولايرقد ولاينام حتى يرى محبوبه
تقرأ البسملة في مجلس واحد سبعمائة وستة وثمانين مرة وبعد الاتمام تصلي على النبي واله نفس العدد المذكور مجرب
فى الحالة رقم (1) لا
القابض:اسم القابض من ذكر عزرائيل عليه السلام فمن كان مظلوما واتخذه وردا له اهلك الله ظالمه لكن ليس للانتقام من صفات المؤمن فالعفو من شيم الكرام و بعض العلماء لا يذكر باسم القابض و حده إنما يذكر ( القابض الباسط ) معا فلا يوصف الله تعالى بالقبض دون البسط
بخور الجلب (صندل أصفر ولبان ذكر
تتلو القسم بالعدد المذكور
إظلالهم للشهيدبأجنحتهم
إلا يستيقظ في الساعة التي يريدها.
همزة حرف
ورجع إلى الوراء حتى كاد يقع. فقال : أنا لافظ بن لاحظ ، من كبار الجنِّ، لولاي لما قال صاحبكم الشعر !
اللهم ارزقنا رزقا واسعا حلال طيبا
الأونيكس (بالإنجليزية : Onyx) حجر من الأحجار الكريمة. وهو حجر مشطب (مقطع) بألوان كثيرة, إذ يتقاطع البياض مع الألوان الصفراء والحمراء والسوداء, غالبا ما يوجد على شكل مستطيل, وهو مماثل للعقيق من حيث التكوين. من أسمائه : الجزع - الجزع العقيقي - العقيق العيني - جزع ظفار. وسمي جزع من الفعل جزع أي خاف وفزع إذ يذكر أن هذا الحجر يثير الخوف في قلب من تختم أو تحلى به. ومسحوق الجزع (الأونيكس) يستخدم في جلو حجر الياقوت وتحسين لونه.
أما بعد : فإن ذكر الله تعالى من أفضل العبادات وأجلّها, بل عده معاذ بن جبل رضي الله عنه أفضل عبادة على الإطلاق, إذ قال: ما عمل آدمي عملاً أنجى له من عذاب الله من ذكر الله تعالى, قالوا يا أبا عبدالرحمن, ولا الجهاد في سبيل الله؟ قال: ولا, إلا أن يضرب بسيفه حتى ينقطع, لأن الله تعالى يقول في كتابه ( وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ) فذكره تعالى فيه حياة القلوب وطمأنينتها وسكينتها كما قال تعالى: ( أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ)(الرعد: من الآية28)
ـ اللهم وقني عذابك يوم تبعث عبادك.
والخارج من اسم محمد الباء من أول درجة من عنصر التراب فعنصر التراب غالب على عنصر الهواء بالحكم والطبع لأن التراب بارد يابس والهواء رطب فحرف الجيم حرف هوائي له من المنازل الهنعة ومن الملوك الروحانية كيكيائيل ومن أسماء الله الحسنى(( جليل جبار جواد)) وحرف النون ترابي له من المنازل العوا ومن الملوك حولائيل ومن أسماء الله الحسنى(( نور ناصر نافع))
47/خواص سورة الأحقاب :
نعم له صله لان جميع الطرق لها اوراد وهذه الاوارد لها خدمه تخدمه لكن انا عن نفسى ليس على اى طريقه
2- اما ان يكون
نجمة داوود في المسيحية
إن من قرأها في بيته لم يدخله الشيطان .
ولا تخاف من الصوت المفاجئ لان الاجابة ستكون سريعة
حرف الشين =300
بالنبال أصاب ولم يخطيء وإن كتبها في إناء وشرب ماؤها لم يتعذر
فيقول ادخلوا الجنة لا خوف عليكم ولا أنتم تحزنون )
5. اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الحَيُّ القَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ
يقال أن أناساً خرجوا في سفر ومعهم دليل -أي رجل صاحب دلالة في الصحراء- اسمه ابن سهم الخشب وضل الدليل الطريق
فى بدايه الامر ان تاخذ خادم من ملك لكى يعمل معك
احيانا يشترط شئ معين
ربما نعجب أن هذه الآية العظيمة لم تغفل هذا الجانب المهم، بل أضافت له جانباً مهماً وهو حماية الكاتب بالعدل أيضاً، ولذلك قال تعالى: (وَلَا يُضَارَّ كَاتِبٌ وَلَا شَهِيدٌ)، وحذر من خطورة الإضرار بالشهود أو بالكاتب، فقال: (وَإِنْ تَفْعَلُوا فَإِنَّهُ فُسُوقٌ بِكُمْ). ومثل هذه التعاليم تجد صدى كبيراً في النفس البشرية. ولكن الشاهد أحياناً لا يقول الحقيقة كاملة، وهذا يحدث كثيراً في المحاكم، فهل نسي القرآن هذا الأمر المهم؟
هذا تصريف التسخير و سأعللمك باقي تصاريف القسم السليماني
من كتبها وجعلها في خرقة حرير خضراء وراح إلى قوم يريد التزويج منهم تم له ذالك ووقع،وغن قصد في إصلاح قوم تم ذالك ولم يخالفه احد.
لأن الإيمان شيء وادعاءه شيء آخر. والصبر نصف الإيمان،يقول ابن القيمسوف ترى إذا انجلى الغبار، أفرس تحتك أم ****).والصبر عند الشدائد، والأنبياء صبروا لأن عندهم رصيد.
فِي أَنفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُم بِهِ اللَّهُ فَيَغْفِرُ
قال : نعم !
للسعادة والفتوحات
30. هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ المَلِكُ القُدُّوسُ
الوالى المتعالي : هذان الاسمان يصلحان للولاة و المستخلفين في شئون العباد فمن ذكر منهم بالاسمين كان عند الله مقربا مجابا و عند الناس مطاعا مهابا كما يصلح الذكر باسم المتعالي للمستضعفين فيرتفع ذكرهم و يعلو شأنهم و الذكر بهذين الاسمين يوجد في النفس التواضع لله و شده الخوف منه و قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم بئس العبد تخيل و اختال و نسى الكبير المتعال )
بالمعاشرة الزوجية تلين أعصاب الجسم كلها .
مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟
• إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ .
31/ خواص سورة لقمان:
هذا إذا استيقظت من النوم بالليل
على هذا المنوال الى خروج الزمام
من كتبها وجعلها في فراشه آمن من اللصوص ,وتنفع للمحارب والخصومة .
وهل سوف تكمل ام سوف تمل وهل ستترك العزيمه او الذكر وتاخذ غيره ام ستستمر عليه كل هذا يعرفه الخادم
الزجر :
• الشارة الصفراء على شكل نجمة داوود لليهود.
بإذن الله تعالى.
فقال له الله سبحانه: (يا إبراهيم، هل خلقتهم؟) قال: لا يا رب قال: لو خلقتهم لرحمتهم، دعني وعبادي. إن تابوا إلي فأنا حبيبهم، وإن لم يتوبوا فأنا طبيبهم وأنا أرحم بهم من الأم بأولادها. فالله الصبور لا يعجل ولا يعاجل.فمتى جاء عقاب فرعون؟! لقد جاء بعد سنوات طويلة، وكان قد أرسل له بنبيين عظيمين وقال لهما (وقولا له قولاً لينا) وهو الذي طغى وطغى وطغى..فلما وصل الأمر إلى ذروته: أخذه الله أخذ عزيز مقتدر. فالله سبحانه وتعالى، يأتي بالبلاء للكافر، فيمحقه محقاً، لأنه لا خير فيه.
بحساب الجمل ( بضم الجيم )
البكاء
كيف يصبر الإنسان؟
6. لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الغَيِّ فَمَن يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الوُثْقَى لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ
القدوس : الذي يذكر و يسبح بهذا الاسم يشعر أن جوارحه و حواسه لا تشتهى معصية وقت ذكره فيجد أن عينه تكره النظر إلي ما حرم الله و أذنه تأبى سماع ما يغضب الله لان لهذا الاسم تأثير ظاهرا على سائر الجوارح فعلى من يريد أن يتحرر من عبودية الشيطان و رق المعصية أن يلازم ذكر هذا الاسم ( القدوس ) فيذهب الله عنه رجز الشيطان . و قد قرأت انه من المجرب الأكيد أن من تعتريهم الو سوسه إذا قالوا سبحان الملك القدوس الخلاق إن يشأ يذهبكم و يأتي بخلق جديد و ما ذلك على الله بعزيز تذهب عنهم الوسوسة في الحال كما يصلح هذا الاسم لمن يتكلم الناس في حقه و عرضه فتنعقد ألسنتهم عنه و لا يذكرونه بسوء اعلم يا أخي أن نيتك هي مطيتك و الرسول كان يقول في الركوع سبوح قدوس رب الملائكة و الروح
أشداء على الكفار الى اخر السورة
اللهم يامن يكتفى عن خلقه جميعا ولا يكتفى منه احد من خلقه جميعا، يا أحد من لا احد له، انقطع الرجاء الا منك، وخابت الآمال الا فيك، ياغياث المستغيثين اغثنى سبع مرات، فانها تقضى باذن الله وذلك مجرب ومن قراها وسعى فى حاجته رجع مسرور القلب وقضيت حاجته
4)
المعاشرة الجنسية بالمداعبة المطلوبة كالسباحة في الحوض عشرين مرة أكبر لياقة بدنية للجسم .
آيات النسيان..
• إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً .
من كتبها ومحاها بالماء وشربها زال عنه كل الم ومرض.
و النفحات هي مصادفة الوقت اللائق بالمطلوب و الاسم المطابق للقصد
وقال : أرى زمانا قد تقار ابانه ، أفولد ابنه عبد الله ؟
لكفاية المهمات
حرفا بالتمام والكمال
: (وكذلك نري إبراهيم ملكوت السموات والأرض وليكون من الموقنين)
بسم الله الحي ابتدي بسم الله القيوم القادر المقتدر القديرالذي خضعت له الملوك لعظمته و ذلت لسطوته و صار كل ملك لعظمته مملوك يعلم ما في مافي الارض وما في السماء شمخيثا المنفرد بالعزة و الكبرياء هو الله الذي لا اله إلاهو الخالق البارئ المصور الحكيم خلق الأفلاك يتصرف فيها كيف يشاء و جعل فيها شهابيرجم بها الجن و الشياطين و خلق الأرض و أرساها و هو القادر الذي يعلم دبيب النملةالسوداء في الليلة الظلماء على الصخرة الصماء لا اله إلا هو كل شيء هالك إلا وجههله الحكم و إليه ترجعون السميع العليم الذي يعلم كل نفس عصت و أطاعت هو الله الذيلا اله إلا هو عالم الغيب و الشهادة و هو الرحمن الرحيم ذو الجلال و الإكرام . أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية و الأرضية بالذي تجلى للجبل فجعله دكا و خرموسى صعقا فاني أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية بالرب العظيم محيي العظام و هيرمام أجيبوا باسم الله العظيم الأعظم اجيبو بالطاعة على ايه الملوك الأرضية سابقينمسرعين وأتوني طوعا لا كرها سامعين مجيبين لأسماء الله رب العالمين و كل من عصىمنكم هذه الأسماء من مردة الجن و الشياطين العفاريت والبنائين
المزج لغة
من كتبها وعلقها عليه وتوجها إلى حاجة قضاها الله له إن لم تكن في معصية
والله الموفق لكل خير
13/ خواص سورة الرعد:
ومن عسر و فقر وانقطاع ومن بطش لذي نهي و أمر
ث=500
لا إاله إلا الله سبحـــانه
وسره في عدده وتأثيره على قدر التأثر به
14. َ قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَياًّ مَّا
نحن كنـا أهلهـا ، فأبادنـا صروف الليالي والجدود العواثـر
لقضاء الحاجات واستجابة الدعاء
العقيق
3- علم الفلك (الرصد )
الحمد لله وكفى وصلاةًوسلاماً على عباده الذين إصطفى. أولاً / في القرآن الكريم : وردت الإشارة إلى فضل هذه الأيام العشرة في بعض آيات القرآن الكريم ، ومنها قوله تعالى : { وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ * لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ } ( سورة الحج : الآيتان 27 -28 ) .
هذة من الدعوات الجميلة والصحيحة وحاكمة على كل شىء واستخدامها ان تقرئها 21 مرة بعد كل صلاة وانت متريض لمدة اسبوع وبعدها تقرئها فى اى امر 21 مرة اما ازا لم تريد استخدامها اقرئها 41 مرة فى اى امر وازجر بها اى ملك علوى وارضى فهى عظيمة وهذة هى الدعوة
تقرأكل أسبوع ( ليس لها من دون الله كاشفة) 1000مرة في أي يوم من أيام الأسبوع
من كتبها وجعلها في اناء زجاج ضيق الرأس وعلقها في صندوق
يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي آمن روعتي يا إلهي من لي ألجأ إليه إن لم ألجا الي الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجاً صالحاً وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.
م د ح ب ي ر ز ع ي
الفرضيات حول المنشأ
ومن اخلص نيته نال امنيته
واعطوا حرف الجيم البعد رقم ثلاثة
من كتب هذه السورة على رق ضبي وحملها معه أعطاه الله قوة ومن يحارب معه لنُصر عليهم وغلبهم وكل من رآه يخاف منه.
أنواع الابتلاء
ق=100
إنّ الذي سيؤذّن فجرها هو إسرافيل . أيتها العظام النخرة, أيتها اللحوم المتناثرة قومي لفصل القضاء بين يديّ الله رب العالمين. إن الله يقول: و نُفِخَ في الصور فجمعناهم جمعاً. و يقول أيضاً: و حشرناهم فلم نغادر منهم أحداً.
لمن وقع في ورطة أو بلية
مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ
السميع البصير :الذكر بهما بدون عدد ينير البصائر و يجعل الذاكر مسموع القول مطاع الأمر و يكون طاهر السريرة مجاب الدعوة
بخور الدفع (كافور)
2- ملاحضه : الاحجار المستعمله قد تحمل الامراض من شخص الى شخص فهي تسجل الطاقه اللتي يحملها الانسان ويفضل تنقيتها
يبشرون المؤمنين
بالمعاشرة الزوجية يقوي جهاز المناعة فتخفف أمراض الحمي والأنفلونزا وغيرها .
كملت الدعوة و لكن بشروطها الصيام
37/ خواص سورة يس:
ذكَر الله تعالى لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم بعضَ مخازي اليهود من بني إسرائيل، الذين لم يؤمنوا به ولا بالقرءان الكريمِ المصدِّق للتوراة الأصلية التي أُنزلت على سيدنا موسى عليه السلامُ وتضمنتِ الدعوةَ إلى الإيمانِ باللهِ وحدَه لا شريكَ ولا شبيه له والإيمانِ بموسى رسولاً ونبيًّا وبالإسلامِ دينًا وشريعةً.
• في الديانة الهندوسية يستعمل النجمة السداسية كرمز لإتحاد القوى المتضادة مثل الماء و النار ، الذكر و الأنثى ويمثل ايضا التجانس الكوني بين شيفا (الخالق حسب احد فروع الهندوسية) و شاكتي (تجسد الخالق في صورة الإله الأنثوي) و ايضا ترمز النجمة السداسية إلى حالة التوازن بين الإنسان و الخالق التي يمكن الوصول اليه عن طريق الموشكا (حالة التيقظ التي تخمُد معها نيران العوامل التي تسبب الآلام مثل الشهوة، الحقد والجهل). ومن الجدير بالذكر إن هذا الرمز يستعمل في الهندوسية لأكثر من 10,000 سنة .
يامفتح فتح يامسبب سبب ياميسر يسر يامسهل سهل يامتمم تمم برحمتك ياأرحم الراحمين
للمحبة
وهي الأيام المعدودات التي قال الله عز وجل فيها (وَاذْكُرُوا اللَّهَ فِي أَيَّامٍ مَعْدُودَاتٍ)(البقرة: من الآية203) وجاء في حديث عبد الله بن قرط أن النبي صلى الله عليه وسلم قالSad أعظم الأيام عند الله يوم النحر ثم يوم القر) أخرجه الإمام أحمد.
فهو بذلك نظر إلى حقيقة الابتلاء. وهذا من أدب أبي ذر. ويقال في سيرته: أنه كان له صديق في المدينة. وهذا الصديق يدعوه إلى بستانه ويقدم له عنقود عنب. وكان عليه أن يأكله كله..فكان أبو ذر يأكل ويشكر، وهكذا لعدة أيام...ففي يوم قال أبو ذر: بالله عليك، كُلْ معي. فمد صاحب البستان ليأكل، فما تحمل الحبة الأولى، فإذا بها مرة حامضة.
والأفضل أن نكتبه في رق لأنه حيواني نباتي وندفنه في الطريق الذي يمر منها المطلوب فوالله لن يأكل او يشرب ولايرقد ولاينام حتى يرى محبوبه
تقرأ البسملة في مجلس واحد سبعمائة وستة وثمانين مرة وبعد الاتمام تصلي على النبي واله نفس العدد المذكور مجرب
فى الحالة رقم (1) لا
القابض:اسم القابض من ذكر عزرائيل عليه السلام فمن كان مظلوما واتخذه وردا له اهلك الله ظالمه لكن ليس للانتقام من صفات المؤمن فالعفو من شيم الكرام و بعض العلماء لا يذكر باسم القابض و حده إنما يذكر ( القابض الباسط ) معا فلا يوصف الله تعالى بالقبض دون البسط
بخور الجلب (صندل أصفر ولبان ذكر
تتلو القسم بالعدد المذكور
إظلالهم للشهيدبأجنحتهم
إلا يستيقظ في الساعة التي يريدها.
همزة حرف
ورجع إلى الوراء حتى كاد يقع. فقال : أنا لافظ بن لاحظ ، من كبار الجنِّ، لولاي لما قال صاحبكم الشعر !
اللهم ارزقنا رزقا واسعا حلال طيبا
الأونيكس (بالإنجليزية : Onyx) حجر من الأحجار الكريمة. وهو حجر مشطب (مقطع) بألوان كثيرة, إذ يتقاطع البياض مع الألوان الصفراء والحمراء والسوداء, غالبا ما يوجد على شكل مستطيل, وهو مماثل للعقيق من حيث التكوين. من أسمائه : الجزع - الجزع العقيقي - العقيق العيني - جزع ظفار. وسمي جزع من الفعل جزع أي خاف وفزع إذ يذكر أن هذا الحجر يثير الخوف في قلب من تختم أو تحلى به. ومسحوق الجزع (الأونيكس) يستخدم في جلو حجر الياقوت وتحسين لونه.
أما بعد : فإن ذكر الله تعالى من أفضل العبادات وأجلّها, بل عده معاذ بن جبل رضي الله عنه أفضل عبادة على الإطلاق, إذ قال: ما عمل آدمي عملاً أنجى له من عذاب الله من ذكر الله تعالى, قالوا يا أبا عبدالرحمن, ولا الجهاد في سبيل الله؟ قال: ولا, إلا أن يضرب بسيفه حتى ينقطع, لأن الله تعالى يقول في كتابه ( وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ) فذكره تعالى فيه حياة القلوب وطمأنينتها وسكينتها كما قال تعالى: ( أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ)(الرعد: من الآية28)
ـ اللهم وقني عذابك يوم تبعث عبادك.
والخارج من اسم محمد الباء من أول درجة من عنصر التراب فعنصر التراب غالب على عنصر الهواء بالحكم والطبع لأن التراب بارد يابس والهواء رطب فحرف الجيم حرف هوائي له من المنازل الهنعة ومن الملوك الروحانية كيكيائيل ومن أسماء الله الحسنى(( جليل جبار جواد)) وحرف النون ترابي له من المنازل العوا ومن الملوك حولائيل ومن أسماء الله الحسنى(( نور ناصر نافع))
47/خواص سورة الأحقاب :
نعم له صله لان جميع الطرق لها اوراد وهذه الاوارد لها خدمه تخدمه لكن انا عن نفسى ليس على اى طريقه
2- اما ان يكون
نجمة داوود في المسيحية
إن من قرأها في بيته لم يدخله الشيطان .
ولا تخاف من الصوت المفاجئ لان الاجابة ستكون سريعة
حرف الشين =300
بالنبال أصاب ولم يخطيء وإن كتبها في إناء وشرب ماؤها لم يتعذر
فيقول ادخلوا الجنة لا خوف عليكم ولا أنتم تحزنون )
5. اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الحَيُّ القَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ
يقال أن أناساً خرجوا في سفر ومعهم دليل -أي رجل صاحب دلالة في الصحراء- اسمه ابن سهم الخشب وضل الدليل الطريق
الدموع اميرة- المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 18/11/2014
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى