كيفية تحضير جلب الحبيب شاهد قبل الحذف
صفحة 1 من اصل 1
كيفية تحضير جلب الحبيب شاهد قبل الحذف
للسعادة والفتوحات
الوالى المتعالي : هذان الاسمان يصلحان للولاة و المستخلفين في شئون العباد فمن ذكر منهم بالاسمين كان عند الله مقربا مجابا و عند الناس مطاعا مهابا كما يصلح الذكر باسم المتعالي للمستضعفين فيرتفع ذكرهم و يعلو شأنهم و الذكر بهذين الاسمين يوجد في النفس التواضع لله و شده الخوف منه و قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم بئس العبد تخيل و اختال و نسى الكبير المتعال )
بالمعاشرة الزوجية تلين أعصاب الجسم كلها .
مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟
• إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ .
31/ خواص سورة لقمان:
هذا إذا استيقظت من النوم بالليل
على هذا المنوال الى خروج الزمام
من كتبها وجعلها في فراشه آمن من اللصوص ,وتنفع للمحارب والخصومة .
وهل سوف تكمل ام سوف تمل وهل ستترك العزيمه او الذكر وتاخذ غيره ام ستستمر عليه كل هذا يعرفه الخادم
الزجر :
• الشارة الصفراء على شكل نجمة داوود لليهود.
بإذن الله تعالى.
فقال له الله سبحانه: (يا إبراهيم، هل خلقتهم؟) قال: لا يا رب قال: لو خلقتهم لرحمتهم، دعني وعبادي. إن تابوا إلي فأنا حبيبهم، وإن لم يتوبوا فأنا طبيبهم وأنا أرحم بهم من الأم بأولادها. فالله الصبور لا يعجل ولا يعاجل.فمتى جاء عقاب فرعون؟! لقد جاء بعد سنوات طويلة، وكان قد أرسل له بنبيين عظيمين وقال لهما (وقولا له قولاً لينا) وهو الذي طغى وطغى وطغى..فلما وصل الأمر إلى ذروته: أخذه الله أخذ عزيز مقتدر. فالله سبحانه وتعالى، يأتي بالبلاء للكافر، فيمحقه محقاً، لأنه لا خير فيه.
بحساب الجمل ( بضم الجيم )
البكاء
كيف يصبر الإنسان؟
6. لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الغَيِّ فَمَن يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الوُثْقَى لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ
القدوس : الذي يذكر و يسبح بهذا الاسم يشعر أن جوارحه و حواسه لا تشتهى معصية وقت ذكره فيجد أن عينه تكره النظر إلي ما حرم الله و أذنه تأبى سماع ما يغضب الله لان لهذا الاسم تأثير ظاهرا على سائر الجوارح فعلى من يريد أن يتحرر من عبودية الشيطان و رق المعصية أن يلازم ذكر هذا الاسم ( القدوس ) فيذهب الله عنه رجز الشيطان . و قد قرأت انه من المجرب الأكيد أن من تعتريهم الو سوسه إذا قالوا سبحان الملك القدوس الخلاق إن يشأ يذهبكم و يأتي بخلق جديد و ما ذلك على الله بعزيز تذهب عنهم الوسوسة في الحال كما يصلح هذا الاسم لمن يتكلم الناس في حقه و عرضه فتنعقد ألسنتهم عنه و لا يذكرونه بسوء اعلم يا أخي أن نيتك هي مطيتك و الرسول كان يقول في الركوع سبوح قدوس رب الملائكة و الروح
أشداء على الكفار الى اخر السورة
اللهم يامن يكتفى عن خلقه جميعا ولا يكتفى منه احد من خلقه جميعا، يا أحد من لا احد له، انقطع الرجاء الا منك، وخابت الآمال الا فيك، ياغياث المستغيثين اغثنى سبع مرات، فانها تقضى باذن الله وذلك مجرب ومن قراها وسعى فى حاجته رجع مسرور القلب وقضيت حاجته
4)
المعاشرة الجنسية بالمداعبة المطلوبة كالسباحة في الحوض عشرين مرة أكبر لياقة بدنية للجسم .
آيات النسيان..
من كتبها ومحاها بالماء وشربها زال عنه كل الم ومرض.
و النفحات هي مصادفة الوقت اللائق بالمطلوب و الاسم المطابق للقصد
هكذا (زي د ي ح ب ع م ر)
وقال : أرى زمانا قد تقار ابانه ، أفولد ابنه عبد الله ؟
لكفاية المهمات
من العبد ابن الامة الى المعبود الذي لايعبد سواه ولا اله الا اياه سبحانه...
حرفا بالتمام والكمال
إن من قرأها في بيته لم يدخله الشيطان .
: (وكذلك نري إبراهيم ملكوت السموات والأرض وليكون من الموقنين)
بسم الله الحي ابتدي بسم الله القيوم القادر المقتدر القديرالذي خضعت له الملوك لعظمته و ذلت لسطوته و صار كل ملك لعظمته مملوك يعلم ما في مافي الارض وما في السماء شمخيثا المنفرد بالعزة و الكبرياء هو الله الذي لا اله إلاهو الخالق البارئ المصور الحكيم خلق الأفلاك يتصرف فيها كيف يشاء و جعل فيها شهابيرجم بها الجن و الشياطين و خلق الأرض و أرساها و هو القادر الذي يعلم دبيب النملةالسوداء في الليلة الظلماء على الصخرة الصماء لا اله إلا هو كل شيء هالك إلا وجههله الحكم و إليه ترجعون السميع العليم الذي يعلم كل نفس عصت و أطاعت هو الله الذيلا اله إلا هو عالم الغيب و الشهادة و هو الرحمن الرحيم ذو الجلال و الإكرام . أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية و الأرضية بالذي تجلى للجبل فجعله دكا و خرموسى صعقا فاني أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية بالرب العظيم محيي العظام و هيرمام أجيبوا باسم الله العظيم الأعظم اجيبو بالطاعة على ايه الملوك الأرضية سابقينمسرعين وأتوني طوعا لا كرها سامعين مجيبين لأسماء الله رب العالمين و كل من عصىمنكم هذه الأسماء من مردة الجن و الشياطين العفاريت والبنائين
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
الكيفية او العمل بها : -
المزج لغة
من كتبها وعلقها عليه وتوجها إلى حاجة قضاها الله له إن لم تكن في معصية
[size=18]بسم الله الرحمن الرحيم
والله الموفق لكل خير
أنهم خلقواقبل آدم, و ذلك في قوله تعالى: و إذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفةقالوا أتجعل فيها من يفسد فيها و يسفك الدماء و نحن نسبح بحمدك و نقدس لك قال إنيإعلم ما لا تعلمون (البقرة, الآية 30).
13/ خواص سورة الرعد:
ومن عسر و فقر وانقطاع ومن بطش لذي نهي و أمر
لا إاله إلا الله سبحـــانه
وسره في عدده وتأثيره على قدر التأثر به
14. َ قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَياًّ مَّا
نحن كنـا أهلهـا ، فأبادنـا صروف الليالي والجدود العواثـر
الحمد لله وكفى وصلاةًوسلاماً على عباده الذين إصطفى. أولاً / في القرآن الكريم : وردت الإشارة إلى فضل هذه الأيام العشرة في بعض آيات القرآن الكريم ، ومنها قوله تعالى : { وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ * لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ } ( سورة الحج : الآيتان 27 -28 ) .
تقرأكل أسبوع ( ليس لها من دون الله كاشفة) 1000مرة في أي يوم من أيام الأسبوع
من كتبها وجعلها في اناء زجاج ضيق الرأس وعلقها في صندوق
م د ح ب ي ر ز ع ي
(أي حدث مهم).
ومن اخلص نيته نال امنيته
من كتب هذه السورة على رق ضبي وحملها معه أعطاه الله قوة ومن يحارب معه لنُصر عليهم وغلبهم وكل من رآه يخاف منه.
أنواع الابتلاء
ق=100
لمن وقع في ورطة أو بلية
مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ
السميع البصير :الذكر بهما بدون عدد ينير البصائر و يجعل الذاكر مسموع القول مطاع الأمر و يكون طاهر السريرة مجاب الدعوة
بخور الدفع (كافور)
2- ملاحضه : الاحجار المستعمله قد تحمل الامراض من شخص الى شخص فهي تسجل الطاقه اللتي يحملها الانسان ويفضل تنقيتها
يبشرون المؤمنين
بالمعاشرة الزوجية يقوي جهاز المناعة فتخفف أمراض الحمي والأنفلونزا وغيرها .
كملت الدعوة و لكن بشروطها الصيام
همزة حرف الياءمثل (ئ) = 10
37/ خواص سورة يس:
ذكَر الله تعالى لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم بعضَ مخازي اليهود من بني إسرائيل، الذين لم يؤمنوا به ولا بالقرءان الكريمِ المصدِّق للتوراة الأصلية التي أُنزلت على سيدنا موسى عليه السلامُ وتضمنتِ الدعوةَ إلى الإيمانِ باللهِ وحدَه لا شريكَ ولا شبيه له والإيمانِ بموسى رسولاً ونبيًّا وبالإسلامِ دينًا وشريعةً.
30. هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ المَلِكُ القُدُّوسُ
• في الديانة الهندوسية يستعمل النجمة السداسية كرمز لإتحاد القوى المتضادة مثل الماء و النار ، الذكر و الأنثى ويمثل ايضا التجانس الكوني بين شيفا (الخالق حسب احد فروع الهندوسية) و شاكتي (تجسد الخالق في صورة الإله الأنثوي) و ايضا ترمز النجمة السداسية إلى حالة التوازن بين الإنسان و الخالق التي يمكن الوصول اليه عن طريق الموشكا (حالة التيقظ التي تخمُد معها نيران العوامل التي تسبب الآلام مثل الشهوة، الحقد والجهل). ومن الجدير بالذكر إن هذا الرمز يستعمل في الهندوسية لأكثر من 10,000 سنة .
يامفتح فتح يامسبب سبب ياميسر يسر يامسهل سهل يامتمم تمم برحمتك ياأرحم الراحمين
للمحبة
فالابعاد الصغرى : تعنى الموقع الطبيعي الذي يحتله الحرف في
وهي الأيام المعدودات التي قال الله عز وجل فيها (وَاذْكُرُوا اللَّهَ فِي أَيَّامٍ مَعْدُودَاتٍ)(البقرة: من الآية203) وجاء في حديث عبد الله بن قرط أن النبي صلى الله عليه وسلم قالSad أعظم الأيام عند الله يوم النحر ثم يوم القر) أخرجه الإمام أحمد.
فهو بذلك نظر إلى حقيقة الابتلاء. وهذا من أدب أبي ذر. ويقال في سيرته: أنه كان له صديق في المدينة. وهذا الصديق يدعوه إلى بستانه ويقدم له عنقود عنب. وكان عليه أن يأكله كله..فكان أبو ذر يأكل ويشكر، وهكذا لعدة أيام...ففي يوم قال أبو ذر: بالله عليك، كُلْ معي. فمد صاحب البستان ليأكل، فما تحمل الحبة الأولى، فإذا بها مرة حامضة.
والأفضل أن نكتبه في رق لأنه حيواني نباتي وندفنه في الطريق الذي يمر منها المطلوب فوالله لن يأكل او يشرب ولايرقد ولاينام حتى يرى محبوبه
تقرأ البسملة في مجلس واحد سبعمائة وستة وثمانين مرة وبعد الاتمام تصلي على النبي واله نفس العدد المذكور مجرب
فى الحالة رقم (1) لا
القابض:اسم القابض من ذكر عزرائيل عليه السلام فمن كان مظلوما واتخذه وردا له اهلك الله ظالمه لكن ليس للانتقام من صفات المؤمن فالعفو من شيم الكرام و بعض العلماء لا يذكر باسم القابض و حده إنما يذكر ( القابض الباسط ) معا فلا يوصف الله تعالى بالقبض دون البسط
بخور الجلب (صندل أصفر ولبان ذكر
تتلو القسم بالعدد المذكور
همزة حرف
ورجع إلى الوراء حتى كاد يقع. فقال : أنا لافظ بن لاحظ ، من كبار الجنِّ، لولاي لما قال صاحبكم الشعر !
متى ظهر ذلك العلم؟
الحي القيوم : من قال يا حي يا قيوم من الفجر إلى طلوع الشمس بعث الله في نفسه النشاط و فتح له أبواب الفهم و الحفظ و العلم و العمل كما روى عن انس ابن مالك قال كنت جالسا مع رسول الله (ص) و رجل قائم يصلى و قال في دعائه اللهم أنى أسألك بأن لك الحمد لا اله إلا أنت المنان بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك فقال النبي (ص) :لقد دعا باسمه العظيم الذي إذا دعي به أجاب و إذا سئل به أعطى
اللهم ارزقنا رزقا واسعا حلال طيبا
الأونيكس (بالإنجليزية : Onyx) حجر من الأحجار الكريمة. وهو حجر مشطب (مقطع) بألوان كثيرة, إذ يتقاطع البياض مع الألوان الصفراء والحمراء والسوداء, غالبا ما يوجد على شكل مستطيل, وهو مماثل للعقيق من حيث التكوين. من أسمائه : الجزع - الجزع العقيقي - العقيق العيني - جزع ظفار. وسمي جزع من الفعل جزع أي خاف وفزع إذ يذكر أن هذا الحجر يثير الخوف في قلب من تختم أو تحلى به. ومسحوق الجزع (الأونيكس) يستخدم في جلو حجر الياقوت وتحسين لونه.
• إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً .
الوالى المتعالي : هذان الاسمان يصلحان للولاة و المستخلفين في شئون العباد فمن ذكر منهم بالاسمين كان عند الله مقربا مجابا و عند الناس مطاعا مهابا كما يصلح الذكر باسم المتعالي للمستضعفين فيرتفع ذكرهم و يعلو شأنهم و الذكر بهذين الاسمين يوجد في النفس التواضع لله و شده الخوف منه و قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم بئس العبد تخيل و اختال و نسى الكبير المتعال )
بالمعاشرة الزوجية تلين أعصاب الجسم كلها .
مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟
• إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ .
31/ خواص سورة لقمان:
هذا إذا استيقظت من النوم بالليل
على هذا المنوال الى خروج الزمام
من كتبها وجعلها في فراشه آمن من اللصوص ,وتنفع للمحارب والخصومة .
وهل سوف تكمل ام سوف تمل وهل ستترك العزيمه او الذكر وتاخذ غيره ام ستستمر عليه كل هذا يعرفه الخادم
الزجر :
• الشارة الصفراء على شكل نجمة داوود لليهود.
بإذن الله تعالى.
فقال له الله سبحانه: (يا إبراهيم، هل خلقتهم؟) قال: لا يا رب قال: لو خلقتهم لرحمتهم، دعني وعبادي. إن تابوا إلي فأنا حبيبهم، وإن لم يتوبوا فأنا طبيبهم وأنا أرحم بهم من الأم بأولادها. فالله الصبور لا يعجل ولا يعاجل.فمتى جاء عقاب فرعون؟! لقد جاء بعد سنوات طويلة، وكان قد أرسل له بنبيين عظيمين وقال لهما (وقولا له قولاً لينا) وهو الذي طغى وطغى وطغى..فلما وصل الأمر إلى ذروته: أخذه الله أخذ عزيز مقتدر. فالله سبحانه وتعالى، يأتي بالبلاء للكافر، فيمحقه محقاً، لأنه لا خير فيه.
بحساب الجمل ( بضم الجيم )
البكاء
كيف يصبر الإنسان؟
6. لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الغَيِّ فَمَن يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الوُثْقَى لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ
القدوس : الذي يذكر و يسبح بهذا الاسم يشعر أن جوارحه و حواسه لا تشتهى معصية وقت ذكره فيجد أن عينه تكره النظر إلي ما حرم الله و أذنه تأبى سماع ما يغضب الله لان لهذا الاسم تأثير ظاهرا على سائر الجوارح فعلى من يريد أن يتحرر من عبودية الشيطان و رق المعصية أن يلازم ذكر هذا الاسم ( القدوس ) فيذهب الله عنه رجز الشيطان . و قد قرأت انه من المجرب الأكيد أن من تعتريهم الو سوسه إذا قالوا سبحان الملك القدوس الخلاق إن يشأ يذهبكم و يأتي بخلق جديد و ما ذلك على الله بعزيز تذهب عنهم الوسوسة في الحال كما يصلح هذا الاسم لمن يتكلم الناس في حقه و عرضه فتنعقد ألسنتهم عنه و لا يذكرونه بسوء اعلم يا أخي أن نيتك هي مطيتك و الرسول كان يقول في الركوع سبوح قدوس رب الملائكة و الروح
أشداء على الكفار الى اخر السورة
اللهم يامن يكتفى عن خلقه جميعا ولا يكتفى منه احد من خلقه جميعا، يا أحد من لا احد له، انقطع الرجاء الا منك، وخابت الآمال الا فيك، ياغياث المستغيثين اغثنى سبع مرات، فانها تقضى باذن الله وذلك مجرب ومن قراها وسعى فى حاجته رجع مسرور القلب وقضيت حاجته
4)
المعاشرة الجنسية بالمداعبة المطلوبة كالسباحة في الحوض عشرين مرة أكبر لياقة بدنية للجسم .
آيات النسيان..
من كتبها ومحاها بالماء وشربها زال عنه كل الم ومرض.
و النفحات هي مصادفة الوقت اللائق بالمطلوب و الاسم المطابق للقصد
هكذا (زي د ي ح ب ع م ر)
وقال : أرى زمانا قد تقار ابانه ، أفولد ابنه عبد الله ؟
لكفاية المهمات
من العبد ابن الامة الى المعبود الذي لايعبد سواه ولا اله الا اياه سبحانه...
حرفا بالتمام والكمال
إن من قرأها في بيته لم يدخله الشيطان .
: (وكذلك نري إبراهيم ملكوت السموات والأرض وليكون من الموقنين)
بسم الله الحي ابتدي بسم الله القيوم القادر المقتدر القديرالذي خضعت له الملوك لعظمته و ذلت لسطوته و صار كل ملك لعظمته مملوك يعلم ما في مافي الارض وما في السماء شمخيثا المنفرد بالعزة و الكبرياء هو الله الذي لا اله إلاهو الخالق البارئ المصور الحكيم خلق الأفلاك يتصرف فيها كيف يشاء و جعل فيها شهابيرجم بها الجن و الشياطين و خلق الأرض و أرساها و هو القادر الذي يعلم دبيب النملةالسوداء في الليلة الظلماء على الصخرة الصماء لا اله إلا هو كل شيء هالك إلا وجههله الحكم و إليه ترجعون السميع العليم الذي يعلم كل نفس عصت و أطاعت هو الله الذيلا اله إلا هو عالم الغيب و الشهادة و هو الرحمن الرحيم ذو الجلال و الإكرام . أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية و الأرضية بالذي تجلى للجبل فجعله دكا و خرموسى صعقا فاني أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية بالرب العظيم محيي العظام و هيرمام أجيبوا باسم الله العظيم الأعظم اجيبو بالطاعة على ايه الملوك الأرضية سابقينمسرعين وأتوني طوعا لا كرها سامعين مجيبين لأسماء الله رب العالمين و كل من عصىمنكم هذه الأسماء من مردة الجن و الشياطين العفاريت والبنائين
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
الكيفية او العمل بها : -
المزج لغة
من كتبها وعلقها عليه وتوجها إلى حاجة قضاها الله له إن لم تكن في معصية
[size=18]بسم الله الرحمن الرحيم
والله الموفق لكل خير
أنهم خلقواقبل آدم, و ذلك في قوله تعالى: و إذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفةقالوا أتجعل فيها من يفسد فيها و يسفك الدماء و نحن نسبح بحمدك و نقدس لك قال إنيإعلم ما لا تعلمون (البقرة, الآية 30).
13/ خواص سورة الرعد:
ومن عسر و فقر وانقطاع ومن بطش لذي نهي و أمر
لا إاله إلا الله سبحـــانه
وسره في عدده وتأثيره على قدر التأثر به
14. َ قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَياًّ مَّا
نحن كنـا أهلهـا ، فأبادنـا صروف الليالي والجدود العواثـر
الحمد لله وكفى وصلاةًوسلاماً على عباده الذين إصطفى. أولاً / في القرآن الكريم : وردت الإشارة إلى فضل هذه الأيام العشرة في بعض آيات القرآن الكريم ، ومنها قوله تعالى : { وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ * لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ } ( سورة الحج : الآيتان 27 -28 ) .
تقرأكل أسبوع ( ليس لها من دون الله كاشفة) 1000مرة في أي يوم من أيام الأسبوع
من كتبها وجعلها في اناء زجاج ضيق الرأس وعلقها في صندوق
م د ح ب ي ر ز ع ي
(أي حدث مهم).
ومن اخلص نيته نال امنيته
من كتب هذه السورة على رق ضبي وحملها معه أعطاه الله قوة ومن يحارب معه لنُصر عليهم وغلبهم وكل من رآه يخاف منه.
أنواع الابتلاء
ق=100
لمن وقع في ورطة أو بلية
مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ
السميع البصير :الذكر بهما بدون عدد ينير البصائر و يجعل الذاكر مسموع القول مطاع الأمر و يكون طاهر السريرة مجاب الدعوة
بخور الدفع (كافور)
2- ملاحضه : الاحجار المستعمله قد تحمل الامراض من شخص الى شخص فهي تسجل الطاقه اللتي يحملها الانسان ويفضل تنقيتها
يبشرون المؤمنين
بالمعاشرة الزوجية يقوي جهاز المناعة فتخفف أمراض الحمي والأنفلونزا وغيرها .
كملت الدعوة و لكن بشروطها الصيام
همزة حرف الياءمثل (ئ) = 10
37/ خواص سورة يس:
ذكَر الله تعالى لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم بعضَ مخازي اليهود من بني إسرائيل، الذين لم يؤمنوا به ولا بالقرءان الكريمِ المصدِّق للتوراة الأصلية التي أُنزلت على سيدنا موسى عليه السلامُ وتضمنتِ الدعوةَ إلى الإيمانِ باللهِ وحدَه لا شريكَ ولا شبيه له والإيمانِ بموسى رسولاً ونبيًّا وبالإسلامِ دينًا وشريعةً.
30. هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ المَلِكُ القُدُّوسُ
• في الديانة الهندوسية يستعمل النجمة السداسية كرمز لإتحاد القوى المتضادة مثل الماء و النار ، الذكر و الأنثى ويمثل ايضا التجانس الكوني بين شيفا (الخالق حسب احد فروع الهندوسية) و شاكتي (تجسد الخالق في صورة الإله الأنثوي) و ايضا ترمز النجمة السداسية إلى حالة التوازن بين الإنسان و الخالق التي يمكن الوصول اليه عن طريق الموشكا (حالة التيقظ التي تخمُد معها نيران العوامل التي تسبب الآلام مثل الشهوة، الحقد والجهل). ومن الجدير بالذكر إن هذا الرمز يستعمل في الهندوسية لأكثر من 10,000 سنة .
يامفتح فتح يامسبب سبب ياميسر يسر يامسهل سهل يامتمم تمم برحمتك ياأرحم الراحمين
للمحبة
فالابعاد الصغرى : تعنى الموقع الطبيعي الذي يحتله الحرف في
وهي الأيام المعدودات التي قال الله عز وجل فيها (وَاذْكُرُوا اللَّهَ فِي أَيَّامٍ مَعْدُودَاتٍ)(البقرة: من الآية203) وجاء في حديث عبد الله بن قرط أن النبي صلى الله عليه وسلم قالSad أعظم الأيام عند الله يوم النحر ثم يوم القر) أخرجه الإمام أحمد.
فهو بذلك نظر إلى حقيقة الابتلاء. وهذا من أدب أبي ذر. ويقال في سيرته: أنه كان له صديق في المدينة. وهذا الصديق يدعوه إلى بستانه ويقدم له عنقود عنب. وكان عليه أن يأكله كله..فكان أبو ذر يأكل ويشكر، وهكذا لعدة أيام...ففي يوم قال أبو ذر: بالله عليك، كُلْ معي. فمد صاحب البستان ليأكل، فما تحمل الحبة الأولى، فإذا بها مرة حامضة.
والأفضل أن نكتبه في رق لأنه حيواني نباتي وندفنه في الطريق الذي يمر منها المطلوب فوالله لن يأكل او يشرب ولايرقد ولاينام حتى يرى محبوبه
تقرأ البسملة في مجلس واحد سبعمائة وستة وثمانين مرة وبعد الاتمام تصلي على النبي واله نفس العدد المذكور مجرب
فى الحالة رقم (1) لا
القابض:اسم القابض من ذكر عزرائيل عليه السلام فمن كان مظلوما واتخذه وردا له اهلك الله ظالمه لكن ليس للانتقام من صفات المؤمن فالعفو من شيم الكرام و بعض العلماء لا يذكر باسم القابض و حده إنما يذكر ( القابض الباسط ) معا فلا يوصف الله تعالى بالقبض دون البسط
بخور الجلب (صندل أصفر ولبان ذكر
تتلو القسم بالعدد المذكور
همزة حرف
ورجع إلى الوراء حتى كاد يقع. فقال : أنا لافظ بن لاحظ ، من كبار الجنِّ، لولاي لما قال صاحبكم الشعر !
متى ظهر ذلك العلم؟
الحي القيوم : من قال يا حي يا قيوم من الفجر إلى طلوع الشمس بعث الله في نفسه النشاط و فتح له أبواب الفهم و الحفظ و العلم و العمل كما روى عن انس ابن مالك قال كنت جالسا مع رسول الله (ص) و رجل قائم يصلى و قال في دعائه اللهم أنى أسألك بأن لك الحمد لا اله إلا أنت المنان بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك فقال النبي (ص) :لقد دعا باسمه العظيم الذي إذا دعي به أجاب و إذا سئل به أعطى
اللهم ارزقنا رزقا واسعا حلال طيبا
الأونيكس (بالإنجليزية : Onyx) حجر من الأحجار الكريمة. وهو حجر مشطب (مقطع) بألوان كثيرة, إذ يتقاطع البياض مع الألوان الصفراء والحمراء والسوداء, غالبا ما يوجد على شكل مستطيل, وهو مماثل للعقيق من حيث التكوين. من أسمائه : الجزع - الجزع العقيقي - العقيق العيني - جزع ظفار. وسمي جزع من الفعل جزع أي خاف وفزع إذ يذكر أن هذا الحجر يثير الخوف في قلب من تختم أو تحلى به. ومسحوق الجزع (الأونيكس) يستخدم في جلو حجر الياقوت وتحسين لونه.
• إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً .
دموع بنوته- المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 18/11/2014
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى