شرح عملي عودة المطلقة بطريقة مجربة
صفحة 1 من اصل 1
شرح عملي عودة المطلقة بطريقة مجربة
الحليم: من ذكره عند جبار وقت غضبه سكن غضبه و يصلح لمن عندهم متاعب نفسيه يلهمون سعه الصدر في معامله الأهل و الخلق و من دعاء
عطارد
تحصين بسيط و لكنه الأعظم فهو يجعل حوللك هالة كالفولاذ تمنع الجن من الأقتراب منك كانك محاط بدرع فولاذب و هو (الفاتحة ثلاث مرات-يس مرة-الأخلاص تلاتة) هذا اقوي واسهل التحصينات
فيا حى يا قيوم اسرع بحاجتى بسبع مثانى فى من كتابك احكمت
أولاً: إذا استشعرت أن جسدي فيه خلل ما، أذهب إلى الطبيب المختص، وفي مسألة القلوب: لا بد أن أعرف، هل قلبي سليم أم سقيم أم ميت!
العَزِيزُ الحَكِيمُ
لجميع المطالب المهمة مجرب كثيرا
من هنا ينصح أن يمارس الرجل باعتدال ...
وعقب الحج أمر بذلك فقال تعالى: (فَإِذَا قَضَيْتُمْ مَنَاسِكَكُمْ فَاذْكُرُوا اللَّهَ كَذِكْرِكُمْ آبَاءَكُمْ أَوْ أَشَدَّ ذِكْراً )(البقرة: من الآية200)
توكلوا بجلب قلب فلان بن فلانة إلى محبة فلان ابن فلانة حتى لايهنا له أكل ولا شراب ولا هدوء ولا قرار حتى يرى وجه فلان بن فلانة أسرع من البرق الخاطف والريح العاصف))
من كتبها وعلقها على مصروع أفاق من صرعته وأمن من شيطانه .
فى بدايه الامر ان تاخذ خادم من ملك لكى يعمل معك
حروف المازج
ربما نعجب أن هذه الآية العظيمة لم تغفل هذا الجانب المهم، بل أضافت له جانباً مهماً وهو حماية الكاتب بالعدل أيضاً، ولذلك قال تعالى: (وَلَا يُضَارَّ كَاتِبٌ وَلَا شَهِيدٌ)، وحذر من خطورة الإضرار بالشهود أو بالكاتب، فقال: (وَإِنْ تَفْعَلُوا فَإِنَّهُ فُسُوقٌ بِكُمْ). ومثل هذه التعاليم تجد صدى كبيراً في النفس البشرية. ولكن الشاهد أحياناً لا يقول الحقيقة كاملة، وهذا يحدث كثيراً في المحاكم، فهل نسي القرآن هذا الأمر المهم؟
من قرأها في كل يوم خميس لم يلبسه إيمانه بظلم ولم يشرك أبدا
د=4
من كتبها وجعلها في خرقة حرير خضراء وراح إلى قوم يريد التزويج منهم تم له ذالك ووقع،وغن قصد في إصلاح قوم تم ذالك ولم يخالفه احد.
لأن الإيمان شيء وادعاءه شيء آخر. والصبر نصف الإيمان،يقول ابن القيمسوف ترى إذا انجلى الغبار، أفرس تحتك أم ****).والصبر عند الشدائد، والأنبياء صبروا لأن عندهم رصيد.
8. لِلَّهِ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ وَإِن تُبْدُوا مَا
قال : نعم !
وهذه التوقفات 1 لا اله الا هو 2 الحي القيوم 3 لا تأخذه سنة ولا نوم 4 له ما في السموات وما في الارض 5 من ذا الذي يشفع عنده الا باذنه 6 يعلم ما بين أيديهم 7 وما خلفهم ولا يحيطون بشئ من علمه الا بما شاء 8 وسع كرسيه السموات والارض 9 ولا يؤده حفظهما 10 وهو العلي العظيم
يصف خبراء الطب الشعبى عصير البقدونس كعلاج فعال لإنقاص الوزن الذائد و الحفاظ على حيوية الجسم و رشاقتة فى آن واحد و ذلك عن طريق تناول كوب من البقدونس الساخن صباحا و يتم عمل عصير البقدونس بإحضار حزمة من البقدونس و غسلها جيدا ثم تقطيعها و وضعها فى إناء به كوبان من الماء و رفعها على النار لدرجة الغليان ثم نتركه حتى يهدأ ثم نقوم تصفية البقدونس و تناوله كعصير ساخن.
الأول – الأخر – الظاهر – الباطن : يرى بعض الشيوخ الذكر بها مجتمعه بأن تقول ( يا أول يا آخر يا ظاهر يا باطن ) لها تأثير عجيب في النفس
بالمعاشرة الزوجية تلين أعصاب الجسم كلها .
قال : وكان في القوم الحجيج علي بن أبي طالب قال :بلى والله إنه ليضر وينفع , قال: وبم ذلك يا أباالحسن ؟ قال: قول الله تعالى , قال: أشهد أنك لذو علم بكتاب الله , فأين ذلك من الكتاب؟ قال: قول الله عز وجل : { وإذ أخذ ربك من بني آدم من ظهورهم ذريتهم و أشهدهم على أنفسهم ألست بربكم قالوا بلى شهدنا } وأخبرك أن الله سبحانه لما خلق آدم مسح ظهره , فاستخرج ذرية من صلبه سيما في هيئة الذر , فألزمهم العقل وقر ربهم أنه الرب , وأنهم العبد , فأقروا له بالربوبية وشهدوا على أنفسهم بالعبودية والله عز وجل يعلم أنهم في ذلك منازل مختلفة , فكتب أسماء عبيده في رق , وكان لهذا الحجر يومئذٍ عينان ولسانان و شفتان , فقال له إفتح فاك قال : ففتح فاه فألقمه ذلك الرق , ثم قال له : اشهد لمن وافاك بالموفاة يوم القيامة , فلما أهبط آدمهبط والحجر معه فجعله في موضعة من هذا الركن وكانت الملائكة تحج إلى هذا البيت من قبل أن يخلق الله آدم , ثم حجه آدم ثم نوح من بعده , ثم تهدم ودرست قواعده فاستودع الحجر من أبي قبيس ( أبي قبيس هو جبل مطل على مكة ) فلما أعاد إبراهيم واسماعيل بناء البيت , وبناء قواعده واستخرجا الحجر من أبي قبيس بوحي من الله عز وجل , فجعلاه بحيث هذا اليوم من الركن وهو من حجارة الجنة , وكان لما أنزل في مثل لون الدر وبياضه , وصفاء الياقوت وضيائه سود وهي اقرب الرويات
• إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ .
31/ خواص سورة لقمان:
هذا إذا استيقظت من النوم بالليل
على هذا المنوال الى خروج الزمام
قال : فشهق حتى ظننا أن نفسه قد خرجت ، وانخفض حتى صار كالفرخ ، وأنشأ
وهل سوف تكمل ام سوف تمل وهل ستترك العزيمه او الذكر وتاخذ غيره ام ستستمر عليه كل هذا يعرفه الخادم
توكل على الحي الذي لايموت.الذي يقول للشيء كن فيكون ويفعل مايشاء سبحانه...
• الشارة الصفراء على شكل نجمة داوود لليهود.
أن من كتبها بماء ورد وزعفران وعلقت على امرأه لم تحمل حملت
فقال له الله سبحانه: (يا إبراهيم، هل خلقتهم؟) قال: لا يا رب قال: لو خلقتهم لرحمتهم، دعني وعبادي. إن تابوا إلي فأنا حبيبهم، وإن لم يتوبوا فأنا طبيبهم وأنا أرحم بهم من الأم بأولادها. فالله الصبور لا يعجل ولا يعاجل.فمتى جاء عقاب فرعون؟! لقد جاء بعد سنوات طويلة، وكان قد أرسل له بنبيين عظيمين وقال لهما (وقولا له قولاً لينا) وهو الذي طغى وطغى وطغى..فلما وصل الأمر إلى ذروته: أخذه الله أخذ عزيز مقتدر. فالله سبحانه وتعالى، يأتي بالبلاء للكافر، فيمحقه محقاً، لأنه لا خير فيه.
واليكم ابعاد الحروف الكبرى وهو ما يسمى
البكاء
العليم الخبير المبين
6. لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الغَيِّ فَمَن يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الوُثْقَى لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ
القدوس : الذي يذكر و يسبح بهذا الاسم يشعر أن جوارحه و حواسه لا تشتهى معصية وقت ذكره فيجد أن عينه تكره النظر إلي ما حرم الله و أذنه تأبى سماع ما يغضب الله لان لهذا الاسم تأثير ظاهرا على سائر الجوارح فعلى من يريد أن يتحرر من عبودية الشيطان و رق المعصية أن يلازم ذكر هذا الاسم ( القدوس ) فيذهب الله عنه رجز الشيطان . و قد قرأت انه من المجرب الأكيد أن من تعتريهم الو سوسه إذا قالوا سبحان الملك القدوس الخلاق إن يشأ يذهبكم و يأتي بخلق جديد و ما ذلك على الله بعزيز تذهب عنهم الوسوسة في الحال كما يصلح هذا الاسم لمن يتكلم الناس في حقه و عرضه فتنعقد ألسنتهم عنه و لا يذكرونه بسوء اعلم يا أخي أن نيتك هي مطيتك و الرسول كان يقول في الركوع سبوح قدوس رب الملائكة و الروح
أشداء على الكفار الى اخر السورة
اللهم يامن يكتفى عن خلقه جميعا ولا يكتفى منه احد من خلقه جميعا، يا أحد من لا احد له، انقطع الرجاء الا منك، وخابت الآمال الا فيك، ياغياث المستغيثين اغثنى سبع مرات، فانها تقضى باذن الله وذلك مجرب ومن قراها وسعى فى حاجته رجع مسرور القلب وقضيت حاجته
المعاشرة الجنسية بالمداعبة المطلوبة كالسباحة في الحوض عشرين مرة أكبر لياقة بدنية للجسم .
وصفته ثلاثون من الفاتحة بعد صلاة الصبح يعني تقرأ الفاتحة ثلاثون مرة و خمسة وعشرون بعد صلاة الظهر وعشرون بعد العصر وخمسة عشر بعد المغرب و عشرة بعد العشاء و هكذا فقد تمت المائة .
غ=1000
29/ خواص سورة العنكبوت:
و النفحات هي مصادفة الوقت اللائق بالمطلوب و الاسم المطابق للقصد
نكتب
وقال : أرى زمانا قد تقار ابانه ، أفولد ابنه عبد الله ؟
لكفاية المهمات
من العبد ابن الامة الى المعبود الذي لايعبد سواه ولا اله الا اياه سبحانه...
ان هذا الاستخدام تخدمه جماعة من الجن المسلمين ياتوك في صفة حسنة ويمودنك بشيئ في يدك فاحتفظ عليه كما تحفظ الروح في الجسد واياك والبوح بسرك فانك ستهلك ستهلك ستهلك لامحال كن متيقن من هذا اتبعوا : قول الحبيب المصطفى صلي الله عليه وسلم واستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ومن كتم سره نال امره.
المزج لغة
60/خواص سورة الحشر:
أنهم خلقواقبل آدم, و ذلك في قوله تعالى: و إذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفةقالوا أتجعل فيها من يفسد فيها و يسفك الدماء و نحن نسبح بحمدك و نقدس لك قال إنيإعلم ما لا تعلمون (البقرة, الآية 30).
13/ خواص سورة الرعد:
ومن عسر و فقر وانقطاع ومن بطش لذي نهي و أمر
ث=500
لا إاله إلا الله سبحـــانه
وسره في عدده وتأثيره على قدر التأثر به
وَطَمَعاً إِنَّ رَحْمةَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِّنَ المُحْسِنِين
ختم سورة يس
العقيق
الحمد لله وكفى وصلاةًوسلاماً على عباده الذين إصطفى. أولاً / في القرآن الكريم : وردت الإشارة إلى فضل هذه الأيام العشرة في بعض آيات القرآن الكريم ، ومنها قوله تعالى : { وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ * لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ } ( سورة الحج : الآيتان 27 -28 ) .
هذة من الدعوات الجميلة والصحيحة وحاكمة على كل شىء واستخدامها ان تقرئها 21 مرة بعد كل صلاة وانت متريض لمدة اسبوع وبعدها تقرئها فى اى امر 21 مرة اما ازا لم تريد استخدامها اقرئها 41 مرة فى اى امر وازجر بها اى ملك علوى وارضى فهى عظيمة وهذة هى الدعوة
تقرأكل أسبوع ( ليس لها من دون الله كاشفة) 1000مرة في أي يوم من أيام الأسبوع
من كتبها وجعلها في اناء زجاج ضيق الرأس وعلقها في صندوق
وعاد إبليس لتزيين الشرّ فوسوسَ للكفارِ من بني إسرائيل ممن صدقوا كلامَه وذهب معهم وأراهم المكانَ ووقف جانبًا، فقالوا له :اقتربْ يا هذا، فقال: لا، ولكنني ها هنا بين أيديكم، فإن لم تجدوا الصندوق فاقتلوني، فحفروا فوجدوا الصندوق وأخرجوا تلك الكتب. فلما أخرجوها قال إبليس اللعين :إن سليمان إنما كان يضبط الإنس والشياطين والطيرَ بهذا السحر، فقال الكفار :لقد كان سليمان ساحرًا، هذا سِحرهُ، به كان يأمرنا ويه يقهرنا.
م د ح ب ي ر ز ع ي
الفرضيات حول المنشأ
(أي حدث مهم).
ومن اخلص نيته نال امنيته
واعطوا حرف الجيم البعد رقم ثلاثة
11/ خواص سورة هود:
أنواع الابتلاء
إنّ الذي سيؤذّن فجرها هو إسرافيل . أيتها العظام النخرة, أيتها اللحوم المتناثرة قومي لفصل القضاء بين يديّ الله رب العالمين. إن الله يقول: و نُفِخَ في الصور فجمعناهم جمعاً. و يقول أيضاً: و حشرناهم فلم نغادر منهم أحداً.
لمن وقع في ورطة أو بلية
مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ
السميع البصير :الذكر بهما بدون عدد ينير البصائر و يجعل الذاكر مسموع القول مطاع الأمر و يكون طاهر السريرة مجاب الدعوة
بخور الدفع (كافور)
2- ملاحضه : الاحجار المستعمله قد تحمل الامراض من شخص الى شخص فهي تسجل الطاقه اللتي يحملها الانسان ويفضل تنقيتها
يبشرون المؤمنين
كملت الدعوة و لكن بشروطها الصيام
همزة حرف الياءمثل (ئ) = 10
من كتبها وتركها في قارورة خشب وتركها في حجر من أراد من الناس بحيث لايعلم به لم يقدر أيقوم حتة ينزعها .
ذكَر الله تعالى لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم بعضَ مخازي اليهود من بني إسرائيل، الذين لم يؤمنوا به ولا بالقرءان الكريمِ المصدِّق للتوراة الأصلية التي أُنزلت على سيدنا موسى عليه السلامُ وتضمنتِ الدعوةَ إلى الإيمانِ باللهِ وحدَه لا شريكَ ولا شبيه له والإيمانِ بموسى رسولاً ونبيًّا وبالإسلامِ دينًا وشريعةً.
30. هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ المَلِكُ القُدُّوسُ
• في الديانة الهندوسية يستعمل النجمة السداسية كرمز لإتحاد القوى المتضادة مثل الماء و النار ، الذكر و الأنثى ويمثل ايضا التجانس الكوني بين شيفا (الخالق حسب احد فروع الهندوسية) و شاكتي (تجسد الخالق في صورة الإله الأنثوي) و ايضا ترمز النجمة السداسية إلى حالة التوازن بين الإنسان و الخالق التي يمكن الوصول اليه عن طريق الموشكا (حالة التيقظ التي تخمُد معها نيران العوامل التي تسبب الآلام مثل الشهوة، الحقد والجهل). ومن الجدير بالذكر إن هذا الرمز يستعمل في الهندوسية لأكثر من 10,000 سنة .
يامفتح فتح يامسبب سبب ياميسر يسر يامسهل سهل يامتمم تمم برحمتك ياأرحم الراحمين
مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟
فالابعاد الصغرى : تعنى الموقع الطبيعي الذي يحتله الحرف في
وهي الأيام المعدودات التي قال الله عز وجل فيها (وَاذْكُرُوا اللَّهَ فِي أَيَّامٍ مَعْدُودَاتٍ)(البقرة: من الآية203) وجاء في حديث عبد الله بن قرط أن النبي صلى الله عليه وسلم قالSad أعظم الأيام عند الله يوم النحر ثم يوم القر) أخرجه الإمام أحمد.
فهو بذلك نظر إلى حقيقة الابتلاء. وهذا من أدب أبي ذر. ويقال في سيرته: أنه كان له صديق في المدينة. وهذا الصديق يدعوه إلى بستانه ويقدم له عنقود عنب. وكان عليه أن يأكله كله..فكان أبو ذر يأكل ويشكر، وهكذا لعدة أيام...ففي يوم قال أبو ذر: بالله عليك، كُلْ معي. فمد صاحب البستان ليأكل، فما تحمل الحبة الأولى، فإذا بها مرة حامضة.
والأفضل أن نكتبه في رق لأنه حيواني نباتي وندفنه في الطريق الذي يمر منها المطلوب فوالله لن يأكل او يشرب ولايرقد ولاينام حتى يرى محبوبه
من كتبها وجعلها في فراشه آمن من اللصوص ,وتنفع للمحارب والخصومة .
تقرأ البسملة في مجلس واحد سبعمائة وستة وثمانين مرة وبعد الاتمام تصلي على النبي واله نفس العدد المذكور مجرب
فى الحالة رقم (1) لا
بخور الجلب (صندل أصفر ولبان ذكر
تتلو القسم بالعدد المذكور
إظلالهم للشهيدبأجنحتهم
إلا يستيقظ في الساعة التي يريدها.
كيف يصبر الإنسان؟
همزة حرف
ورجع إلى الوراء حتى كاد يقع. فقال : أنا لافظ بن لاحظ ، من كبار الجنِّ، لولاي لما قال صاحبكم الشعر !
28. لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا القُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً
الحي القيوم : من قال يا حي يا قيوم من الفجر إلى طلوع الشمس بعث الله في نفسه النشاط و فتح له أبواب الفهم و الحفظ و العلم و العمل كما روى عن انس ابن مالك قال كنت جالسا مع رسول الله (ص) و رجل قائم يصلى و قال في دعائه اللهم أنى أسألك بأن لك الحمد لا اله إلا أنت المنان بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك فقال النبي (ص) :لقد دعا باسمه العظيم الذي إذا دعي به أجاب و إذا سئل به أعطى
اللهم ارزقنا رزقا واسعا حلال طيبا
الأونيكس (بالإنجليزية : Onyx) حجر من الأحجار الكريمة. وهو حجر مشطب (مقطع) بألوان كثيرة, إذ يتقاطع البياض مع الألوان الصفراء والحمراء والسوداء, غالبا ما يوجد على شكل مستطيل, وهو مماثل للعقيق من حيث التكوين. من أسمائه : الجزع - الجزع العقيقي - العقيق العيني - جزع ظفار. وسمي جزع من الفعل جزع أي خاف وفزع إذ يذكر أن هذا الحجر يثير الخوف في قلب من تختم أو تحلى به. ومسحوق الجزع (الأونيكس) يستخدم في جلو حجر الياقوت وتحسين لونه.
• إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً .
أما بعد : فإن ذكر الله تعالى من أفضل العبادات وأجلّها, بل عده معاذ بن جبل رضي الله عنه أفضل عبادة على الإطلاق, إذ قال: ما عمل آدمي عملاً أنجى له من عذاب الله من ذكر الله تعالى, قالوا يا أبا عبدالرحمن, ولا الجهاد في سبيل الله؟ قال: ولا, إلا أن يضرب بسيفه حتى ينقطع, لأن الله تعالى يقول في كتابه ( وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ) فذكره تعالى فيه حياة القلوب وطمأنينتها وسكينتها كما قال تعالى: ( أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ)(الرعد: من الآية28)
ـ اللهم وقني عذابك يوم تبعث عبادك.
هكذا (زي د ي ح ب ع م ر)
2- اما ان يكون
عطارد
تحصين بسيط و لكنه الأعظم فهو يجعل حوللك هالة كالفولاذ تمنع الجن من الأقتراب منك كانك محاط بدرع فولاذب و هو (الفاتحة ثلاث مرات-يس مرة-الأخلاص تلاتة) هذا اقوي واسهل التحصينات
فيا حى يا قيوم اسرع بحاجتى بسبع مثانى فى من كتابك احكمت
أولاً: إذا استشعرت أن جسدي فيه خلل ما، أذهب إلى الطبيب المختص، وفي مسألة القلوب: لا بد أن أعرف، هل قلبي سليم أم سقيم أم ميت!
العَزِيزُ الحَكِيمُ
لجميع المطالب المهمة مجرب كثيرا
من هنا ينصح أن يمارس الرجل باعتدال ...
وعقب الحج أمر بذلك فقال تعالى: (فَإِذَا قَضَيْتُمْ مَنَاسِكَكُمْ فَاذْكُرُوا اللَّهَ كَذِكْرِكُمْ آبَاءَكُمْ أَوْ أَشَدَّ ذِكْراً )(البقرة: من الآية200)
توكلوا بجلب قلب فلان بن فلانة إلى محبة فلان ابن فلانة حتى لايهنا له أكل ولا شراب ولا هدوء ولا قرار حتى يرى وجه فلان بن فلانة أسرع من البرق الخاطف والريح العاصف))
من كتبها وعلقها على مصروع أفاق من صرعته وأمن من شيطانه .
فى بدايه الامر ان تاخذ خادم من ملك لكى يعمل معك
حروف المازج
ربما نعجب أن هذه الآية العظيمة لم تغفل هذا الجانب المهم، بل أضافت له جانباً مهماً وهو حماية الكاتب بالعدل أيضاً، ولذلك قال تعالى: (وَلَا يُضَارَّ كَاتِبٌ وَلَا شَهِيدٌ)، وحذر من خطورة الإضرار بالشهود أو بالكاتب، فقال: (وَإِنْ تَفْعَلُوا فَإِنَّهُ فُسُوقٌ بِكُمْ). ومثل هذه التعاليم تجد صدى كبيراً في النفس البشرية. ولكن الشاهد أحياناً لا يقول الحقيقة كاملة، وهذا يحدث كثيراً في المحاكم، فهل نسي القرآن هذا الأمر المهم؟
من قرأها في كل يوم خميس لم يلبسه إيمانه بظلم ولم يشرك أبدا
د=4
من كتبها وجعلها في خرقة حرير خضراء وراح إلى قوم يريد التزويج منهم تم له ذالك ووقع،وغن قصد في إصلاح قوم تم ذالك ولم يخالفه احد.
لأن الإيمان شيء وادعاءه شيء آخر. والصبر نصف الإيمان،يقول ابن القيمسوف ترى إذا انجلى الغبار، أفرس تحتك أم ****).والصبر عند الشدائد، والأنبياء صبروا لأن عندهم رصيد.
8. لِلَّهِ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ وَإِن تُبْدُوا مَا
قال : نعم !
وهذه التوقفات 1 لا اله الا هو 2 الحي القيوم 3 لا تأخذه سنة ولا نوم 4 له ما في السموات وما في الارض 5 من ذا الذي يشفع عنده الا باذنه 6 يعلم ما بين أيديهم 7 وما خلفهم ولا يحيطون بشئ من علمه الا بما شاء 8 وسع كرسيه السموات والارض 9 ولا يؤده حفظهما 10 وهو العلي العظيم
يصف خبراء الطب الشعبى عصير البقدونس كعلاج فعال لإنقاص الوزن الذائد و الحفاظ على حيوية الجسم و رشاقتة فى آن واحد و ذلك عن طريق تناول كوب من البقدونس الساخن صباحا و يتم عمل عصير البقدونس بإحضار حزمة من البقدونس و غسلها جيدا ثم تقطيعها و وضعها فى إناء به كوبان من الماء و رفعها على النار لدرجة الغليان ثم نتركه حتى يهدأ ثم نقوم تصفية البقدونس و تناوله كعصير ساخن.
الأول – الأخر – الظاهر – الباطن : يرى بعض الشيوخ الذكر بها مجتمعه بأن تقول ( يا أول يا آخر يا ظاهر يا باطن ) لها تأثير عجيب في النفس
بالمعاشرة الزوجية تلين أعصاب الجسم كلها .
قال : وكان في القوم الحجيج علي بن أبي طالب قال :بلى والله إنه ليضر وينفع , قال: وبم ذلك يا أباالحسن ؟ قال: قول الله تعالى , قال: أشهد أنك لذو علم بكتاب الله , فأين ذلك من الكتاب؟ قال: قول الله عز وجل : { وإذ أخذ ربك من بني آدم من ظهورهم ذريتهم و أشهدهم على أنفسهم ألست بربكم قالوا بلى شهدنا } وأخبرك أن الله سبحانه لما خلق آدم مسح ظهره , فاستخرج ذرية من صلبه سيما في هيئة الذر , فألزمهم العقل وقر ربهم أنه الرب , وأنهم العبد , فأقروا له بالربوبية وشهدوا على أنفسهم بالعبودية والله عز وجل يعلم أنهم في ذلك منازل مختلفة , فكتب أسماء عبيده في رق , وكان لهذا الحجر يومئذٍ عينان ولسانان و شفتان , فقال له إفتح فاك قال : ففتح فاه فألقمه ذلك الرق , ثم قال له : اشهد لمن وافاك بالموفاة يوم القيامة , فلما أهبط آدمهبط والحجر معه فجعله في موضعة من هذا الركن وكانت الملائكة تحج إلى هذا البيت من قبل أن يخلق الله آدم , ثم حجه آدم ثم نوح من بعده , ثم تهدم ودرست قواعده فاستودع الحجر من أبي قبيس ( أبي قبيس هو جبل مطل على مكة ) فلما أعاد إبراهيم واسماعيل بناء البيت , وبناء قواعده واستخرجا الحجر من أبي قبيس بوحي من الله عز وجل , فجعلاه بحيث هذا اليوم من الركن وهو من حجارة الجنة , وكان لما أنزل في مثل لون الدر وبياضه , وصفاء الياقوت وضيائه سود وهي اقرب الرويات
• إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ .
31/ خواص سورة لقمان:
هذا إذا استيقظت من النوم بالليل
على هذا المنوال الى خروج الزمام
قال : فشهق حتى ظننا أن نفسه قد خرجت ، وانخفض حتى صار كالفرخ ، وأنشأ
وهل سوف تكمل ام سوف تمل وهل ستترك العزيمه او الذكر وتاخذ غيره ام ستستمر عليه كل هذا يعرفه الخادم
توكل على الحي الذي لايموت.الذي يقول للشيء كن فيكون ويفعل مايشاء سبحانه...
• الشارة الصفراء على شكل نجمة داوود لليهود.
أن من كتبها بماء ورد وزعفران وعلقت على امرأه لم تحمل حملت
فقال له الله سبحانه: (يا إبراهيم، هل خلقتهم؟) قال: لا يا رب قال: لو خلقتهم لرحمتهم، دعني وعبادي. إن تابوا إلي فأنا حبيبهم، وإن لم يتوبوا فأنا طبيبهم وأنا أرحم بهم من الأم بأولادها. فالله الصبور لا يعجل ولا يعاجل.فمتى جاء عقاب فرعون؟! لقد جاء بعد سنوات طويلة، وكان قد أرسل له بنبيين عظيمين وقال لهما (وقولا له قولاً لينا) وهو الذي طغى وطغى وطغى..فلما وصل الأمر إلى ذروته: أخذه الله أخذ عزيز مقتدر. فالله سبحانه وتعالى، يأتي بالبلاء للكافر، فيمحقه محقاً، لأنه لا خير فيه.
واليكم ابعاد الحروف الكبرى وهو ما يسمى
البكاء
العليم الخبير المبين
6. لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الغَيِّ فَمَن يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الوُثْقَى لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ
القدوس : الذي يذكر و يسبح بهذا الاسم يشعر أن جوارحه و حواسه لا تشتهى معصية وقت ذكره فيجد أن عينه تكره النظر إلي ما حرم الله و أذنه تأبى سماع ما يغضب الله لان لهذا الاسم تأثير ظاهرا على سائر الجوارح فعلى من يريد أن يتحرر من عبودية الشيطان و رق المعصية أن يلازم ذكر هذا الاسم ( القدوس ) فيذهب الله عنه رجز الشيطان . و قد قرأت انه من المجرب الأكيد أن من تعتريهم الو سوسه إذا قالوا سبحان الملك القدوس الخلاق إن يشأ يذهبكم و يأتي بخلق جديد و ما ذلك على الله بعزيز تذهب عنهم الوسوسة في الحال كما يصلح هذا الاسم لمن يتكلم الناس في حقه و عرضه فتنعقد ألسنتهم عنه و لا يذكرونه بسوء اعلم يا أخي أن نيتك هي مطيتك و الرسول كان يقول في الركوع سبوح قدوس رب الملائكة و الروح
أشداء على الكفار الى اخر السورة
اللهم يامن يكتفى عن خلقه جميعا ولا يكتفى منه احد من خلقه جميعا، يا أحد من لا احد له، انقطع الرجاء الا منك، وخابت الآمال الا فيك، ياغياث المستغيثين اغثنى سبع مرات، فانها تقضى باذن الله وذلك مجرب ومن قراها وسعى فى حاجته رجع مسرور القلب وقضيت حاجته
المعاشرة الجنسية بالمداعبة المطلوبة كالسباحة في الحوض عشرين مرة أكبر لياقة بدنية للجسم .
وصفته ثلاثون من الفاتحة بعد صلاة الصبح يعني تقرأ الفاتحة ثلاثون مرة و خمسة وعشرون بعد صلاة الظهر وعشرون بعد العصر وخمسة عشر بعد المغرب و عشرة بعد العشاء و هكذا فقد تمت المائة .
غ=1000
29/ خواص سورة العنكبوت:
و النفحات هي مصادفة الوقت اللائق بالمطلوب و الاسم المطابق للقصد
نكتب
وقال : أرى زمانا قد تقار ابانه ، أفولد ابنه عبد الله ؟
لكفاية المهمات
من العبد ابن الامة الى المعبود الذي لايعبد سواه ولا اله الا اياه سبحانه...
ان هذا الاستخدام تخدمه جماعة من الجن المسلمين ياتوك في صفة حسنة ويمودنك بشيئ في يدك فاحتفظ عليه كما تحفظ الروح في الجسد واياك والبوح بسرك فانك ستهلك ستهلك ستهلك لامحال كن متيقن من هذا اتبعوا : قول الحبيب المصطفى صلي الله عليه وسلم واستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ومن كتم سره نال امره.
المزج لغة
60/خواص سورة الحشر:
أنهم خلقواقبل آدم, و ذلك في قوله تعالى: و إذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفةقالوا أتجعل فيها من يفسد فيها و يسفك الدماء و نحن نسبح بحمدك و نقدس لك قال إنيإعلم ما لا تعلمون (البقرة, الآية 30).
13/ خواص سورة الرعد:
ومن عسر و فقر وانقطاع ومن بطش لذي نهي و أمر
ث=500
لا إاله إلا الله سبحـــانه
وسره في عدده وتأثيره على قدر التأثر به
وَطَمَعاً إِنَّ رَحْمةَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِّنَ المُحْسِنِين
ختم سورة يس
العقيق
الحمد لله وكفى وصلاةًوسلاماً على عباده الذين إصطفى. أولاً / في القرآن الكريم : وردت الإشارة إلى فضل هذه الأيام العشرة في بعض آيات القرآن الكريم ، ومنها قوله تعالى : { وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ * لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ } ( سورة الحج : الآيتان 27 -28 ) .
هذة من الدعوات الجميلة والصحيحة وحاكمة على كل شىء واستخدامها ان تقرئها 21 مرة بعد كل صلاة وانت متريض لمدة اسبوع وبعدها تقرئها فى اى امر 21 مرة اما ازا لم تريد استخدامها اقرئها 41 مرة فى اى امر وازجر بها اى ملك علوى وارضى فهى عظيمة وهذة هى الدعوة
تقرأكل أسبوع ( ليس لها من دون الله كاشفة) 1000مرة في أي يوم من أيام الأسبوع
من كتبها وجعلها في اناء زجاج ضيق الرأس وعلقها في صندوق
وعاد إبليس لتزيين الشرّ فوسوسَ للكفارِ من بني إسرائيل ممن صدقوا كلامَه وذهب معهم وأراهم المكانَ ووقف جانبًا، فقالوا له :اقتربْ يا هذا، فقال: لا، ولكنني ها هنا بين أيديكم، فإن لم تجدوا الصندوق فاقتلوني، فحفروا فوجدوا الصندوق وأخرجوا تلك الكتب. فلما أخرجوها قال إبليس اللعين :إن سليمان إنما كان يضبط الإنس والشياطين والطيرَ بهذا السحر، فقال الكفار :لقد كان سليمان ساحرًا، هذا سِحرهُ، به كان يأمرنا ويه يقهرنا.
م د ح ب ي ر ز ع ي
الفرضيات حول المنشأ
(أي حدث مهم).
ومن اخلص نيته نال امنيته
واعطوا حرف الجيم البعد رقم ثلاثة
11/ خواص سورة هود:
أنواع الابتلاء
إنّ الذي سيؤذّن فجرها هو إسرافيل . أيتها العظام النخرة, أيتها اللحوم المتناثرة قومي لفصل القضاء بين يديّ الله رب العالمين. إن الله يقول: و نُفِخَ في الصور فجمعناهم جمعاً. و يقول أيضاً: و حشرناهم فلم نغادر منهم أحداً.
لمن وقع في ورطة أو بلية
مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ
السميع البصير :الذكر بهما بدون عدد ينير البصائر و يجعل الذاكر مسموع القول مطاع الأمر و يكون طاهر السريرة مجاب الدعوة
بخور الدفع (كافور)
2- ملاحضه : الاحجار المستعمله قد تحمل الامراض من شخص الى شخص فهي تسجل الطاقه اللتي يحملها الانسان ويفضل تنقيتها
يبشرون المؤمنين
كملت الدعوة و لكن بشروطها الصيام
همزة حرف الياءمثل (ئ) = 10
من كتبها وتركها في قارورة خشب وتركها في حجر من أراد من الناس بحيث لايعلم به لم يقدر أيقوم حتة ينزعها .
ذكَر الله تعالى لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم بعضَ مخازي اليهود من بني إسرائيل، الذين لم يؤمنوا به ولا بالقرءان الكريمِ المصدِّق للتوراة الأصلية التي أُنزلت على سيدنا موسى عليه السلامُ وتضمنتِ الدعوةَ إلى الإيمانِ باللهِ وحدَه لا شريكَ ولا شبيه له والإيمانِ بموسى رسولاً ونبيًّا وبالإسلامِ دينًا وشريعةً.
30. هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ المَلِكُ القُدُّوسُ
• في الديانة الهندوسية يستعمل النجمة السداسية كرمز لإتحاد القوى المتضادة مثل الماء و النار ، الذكر و الأنثى ويمثل ايضا التجانس الكوني بين شيفا (الخالق حسب احد فروع الهندوسية) و شاكتي (تجسد الخالق في صورة الإله الأنثوي) و ايضا ترمز النجمة السداسية إلى حالة التوازن بين الإنسان و الخالق التي يمكن الوصول اليه عن طريق الموشكا (حالة التيقظ التي تخمُد معها نيران العوامل التي تسبب الآلام مثل الشهوة، الحقد والجهل). ومن الجدير بالذكر إن هذا الرمز يستعمل في الهندوسية لأكثر من 10,000 سنة .
يامفتح فتح يامسبب سبب ياميسر يسر يامسهل سهل يامتمم تمم برحمتك ياأرحم الراحمين
مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟
فالابعاد الصغرى : تعنى الموقع الطبيعي الذي يحتله الحرف في
وهي الأيام المعدودات التي قال الله عز وجل فيها (وَاذْكُرُوا اللَّهَ فِي أَيَّامٍ مَعْدُودَاتٍ)(البقرة: من الآية203) وجاء في حديث عبد الله بن قرط أن النبي صلى الله عليه وسلم قالSad أعظم الأيام عند الله يوم النحر ثم يوم القر) أخرجه الإمام أحمد.
فهو بذلك نظر إلى حقيقة الابتلاء. وهذا من أدب أبي ذر. ويقال في سيرته: أنه كان له صديق في المدينة. وهذا الصديق يدعوه إلى بستانه ويقدم له عنقود عنب. وكان عليه أن يأكله كله..فكان أبو ذر يأكل ويشكر، وهكذا لعدة أيام...ففي يوم قال أبو ذر: بالله عليك، كُلْ معي. فمد صاحب البستان ليأكل، فما تحمل الحبة الأولى، فإذا بها مرة حامضة.
والأفضل أن نكتبه في رق لأنه حيواني نباتي وندفنه في الطريق الذي يمر منها المطلوب فوالله لن يأكل او يشرب ولايرقد ولاينام حتى يرى محبوبه
من كتبها وجعلها في فراشه آمن من اللصوص ,وتنفع للمحارب والخصومة .
تقرأ البسملة في مجلس واحد سبعمائة وستة وثمانين مرة وبعد الاتمام تصلي على النبي واله نفس العدد المذكور مجرب
فى الحالة رقم (1) لا
بخور الجلب (صندل أصفر ولبان ذكر
تتلو القسم بالعدد المذكور
إظلالهم للشهيدبأجنحتهم
إلا يستيقظ في الساعة التي يريدها.
كيف يصبر الإنسان؟
همزة حرف
ورجع إلى الوراء حتى كاد يقع. فقال : أنا لافظ بن لاحظ ، من كبار الجنِّ، لولاي لما قال صاحبكم الشعر !
28. لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا القُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً
الحي القيوم : من قال يا حي يا قيوم من الفجر إلى طلوع الشمس بعث الله في نفسه النشاط و فتح له أبواب الفهم و الحفظ و العلم و العمل كما روى عن انس ابن مالك قال كنت جالسا مع رسول الله (ص) و رجل قائم يصلى و قال في دعائه اللهم أنى أسألك بأن لك الحمد لا اله إلا أنت المنان بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك فقال النبي (ص) :لقد دعا باسمه العظيم الذي إذا دعي به أجاب و إذا سئل به أعطى
اللهم ارزقنا رزقا واسعا حلال طيبا
الأونيكس (بالإنجليزية : Onyx) حجر من الأحجار الكريمة. وهو حجر مشطب (مقطع) بألوان كثيرة, إذ يتقاطع البياض مع الألوان الصفراء والحمراء والسوداء, غالبا ما يوجد على شكل مستطيل, وهو مماثل للعقيق من حيث التكوين. من أسمائه : الجزع - الجزع العقيقي - العقيق العيني - جزع ظفار. وسمي جزع من الفعل جزع أي خاف وفزع إذ يذكر أن هذا الحجر يثير الخوف في قلب من تختم أو تحلى به. ومسحوق الجزع (الأونيكس) يستخدم في جلو حجر الياقوت وتحسين لونه.
• إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً .
أما بعد : فإن ذكر الله تعالى من أفضل العبادات وأجلّها, بل عده معاذ بن جبل رضي الله عنه أفضل عبادة على الإطلاق, إذ قال: ما عمل آدمي عملاً أنجى له من عذاب الله من ذكر الله تعالى, قالوا يا أبا عبدالرحمن, ولا الجهاد في سبيل الله؟ قال: ولا, إلا أن يضرب بسيفه حتى ينقطع, لأن الله تعالى يقول في كتابه ( وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ) فذكره تعالى فيه حياة القلوب وطمأنينتها وسكينتها كما قال تعالى: ( أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ)(الرعد: من الآية28)
ـ اللهم وقني عذابك يوم تبعث عبادك.
هكذا (زي د ي ح ب ع م ر)
2- اما ان يكون
عيون امير- المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 18/11/2014
مواضيع مماثلة
» شرح عملي عودة المطلقة بطريقة مجربة
» شرح عملي عودة المطلقة بطريقة مجربة
» طريقة مجربة ل عودة المطلقة بطريقة مجربة
» شرح عملي عودة المطلقة بطريقة امنة
» شرح عملي عودة المطلقة شرح مفصل
» شرح عملي عودة المطلقة بطريقة مجربة
» طريقة مجربة ل عودة المطلقة بطريقة مجربة
» شرح عملي عودة المطلقة بطريقة امنة
» شرح عملي عودة المطلقة شرح مفصل
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى