شرح عملي تحضير الجن شاهد الان قبل الحذف
صفحة 1 من اصل 1
شرح عملي تحضير الجن شاهد الان قبل الحذف
ومن عسر و فقر وانقطاع ومن بطش لذي نهي و أمر
• قَالَ هَلْ آمَنُكُمْ عَلَيْهِ إِلاَّ كَمَـا أَمِنتُكُمْ عَلَـى أَخِيهِ مِن قَبْلُ, فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِيـنَ .
وجعلها في صندوق لم يقرب ذلك البيت حية ، ولا عقرب ولا بعوض،
وسره في عدده وتأثيره على قدر التأثر به
تكسير ايمن: وفيه نثبت
نحن كنـا أهلهـا ، فأبادنـا صروف الليالي والجدود العواثـر
لقضاء الحاجات واستجابة الدعاء
دم صافي احمر روحاني...
3- علم الفلك (الرصد )
للشفاء تقرأ على قدح أربعين مره ثم يشربها المريض فهي نافعة
أولا : البلاء يكون للكافر، يأتيه، فيمحقه محقاً. وذلك لأن الله تعالى يملي للظالم، حتى إذا أخذه لم يفلته. ومن أسماء الله تعالى: الصبور ، والإنسان عندما يصبر على امتحان معين، فهو صابر. أما صبر الله سبحانه: أنه لا يعجل الفاسق أو الفاجر أو الظالم أو الكافر بالعقوبة. فأنت كبشر قد تتعجب: كيف يمهل هذا الإنسان. وهو يعيث في الأرض فساداً. -ولو حُكِّم إنسان في رقاب البشر، لطاح فيهم.
تقرأكل أسبوع ( ليس لها من دون الله كاشفة) 1000مرة في أي يوم من أيام الأسبوع
وفي تسخير هذه الأنعام يقول الله تبارك وتعالى: (وَالْبُدْنَ جَعَلْنَاهَا لَكُمْ مِنْ شَعَائِرِ اللَّهِ لَكُمْ فِيهَا خَيْرٌ فَاذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ عَلَيْهَا صَوَافَّ فَإِذَا وَجَبَتْ جُنُوبُهَا فَكُلُوا مِنْهَا وَأَطْعِمُوا الْقَانِعَ وَالْمُعْتَرَّ كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) (الحج:36) قال ابن كثير رحمه الله تعالى: قوله: (كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) يقول تعالى: من أجل هذا سخرناها لكم أي: ذللناها لكم وجعلناها منقادة لكم خاضعة, إن شئتم ركبتم, وإن شئتم حلبتم, وإن شئتم ذبحتم, كما قال تعالى: (أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا خَلَقْنَا لَهُمْ مِمَّا عَمِلَتْ أَيْدِينَا أَنْعَاماً فَهُمْ لَهَا مَالِكُونَ( 71 )وَذَلَّلْنَاهَا لَهُمْ فَمِنْهَا رَكُوبُهُمْ وَمِنْهَا يَأْكُلُونَ(72 )وَلَهُمْ فِيهَا مَنَافِعُ وَمَشَارِبُ أَفَلا يَشْكُرُونَ)(يّـس:71-73) وقال في تفسير هذه الآية الكريمة ( كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) [تفسير ابن كثير] والله تعالى خلقها للعباد وليس محتاجاً إليها ولا إلى عباده؟ فهو الغني عن العالمين؟ ولكنه تعالى خلقها تسخيراً للعباد, وليتقربوا بها إليه بإهراق دمها في هذه الأيام الفاضلة, كما قال تعالى: (لَنْ يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلا دِمَاؤُهَا وَلَكِنْ يَنَالُهُ التَّقْوَى مِنْكُمْ كَذَلِكَ سَخَّرَهَا لَكُمْ لِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَبَشِّرِ الْمُحْسِنِينَ) (الحج:37) قال ابن كثير: إنما شرع لكم نحر هذه الهدايا والضحايا لتذكروه عند ذبحها, فإنه الخالق الرازق, لا يناله شيء من لحومها ولا دمائها, فإنه تعالى هو الغني عما سواه, وقد كانوا في جاهليتهم إذا ذبحوها لآلهتهم وضعوا عليها من لحوم قرابينهم, ونضحوا عليها من دمائها فقال تعالى: (لَنْ يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلا دِمَاؤُهَا ) [تفسير ابن كثير]
يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي آمن روعتي يا إلهي من لي ألجأ إليه إن لم ألجا الي الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجاً صالحاً وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.
م د ح ب ي ر ز ع ي
من علقها عليه أمن من الحديد في القتال وإذن قرأت على الحديد خرج من غير ألم .
(أي حدث مهم).
اليوم/الأحد=44
وكما أن السماوات والأرض لو كان فيهما آلهة غيره سبحانه لفسدتا، كما قال تعالى:
من كتب هذه السورة على رق ضبي وحملها معه أعطاه الله قوة ومن يحارب معه لنُصر عليهم وغلبهم وكل من رآه يخاف منه.
فلازم درسها في كل وقت بصبح ثم ظهر ثم عصر
ق=100
إنّ الذي سيؤذّن فجرها هو إسرافيل . أيتها العظام النخرة, أيتها اللحوم المتناثرة قومي لفصل القضاء بين يديّ الله رب العالمين. إن الله يقول: و نُفِخَ في الصور فجمعناهم جمعاً. و يقول أيضاً: و حشرناهم فلم نغادر منهم أحداً.
ولان السر في تقديم فعل الشارع و لان نور الولي يُكتسب من نور الشارع
مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ
قلنا : من العرب ! قال : بأبي وأمي العرب ؛ فمن أيها ؟ قلت : أما أنا فرجل من خزاعة ، وأما صاحبي فمن قريش .
تقرأ السورة سبع مرات بلا فاصلة تكفي تلك المهمة
2- ملاحضه : الاحجار المستعمله قد تحمل الامراض من شخص الى شخص فهي تسجل الطاقه اللتي يحملها الانسان ويفضل تنقيتها
الثلاثة تكتمل صورة العلوم الروحانية
بالمعاشرة الزوجية يقوي جهاز المناعة فتخفف أمراض الحمي والأنفلونزا وغيرها .
كملت الدعوة و لكن بشروطها الصيام
وكل عام وانتم جميعا بخيروالامه الاسلامية بخير
37/ خواص سورة يس:
الدعاء مستجاب بإذن الله ومن الأدعية المفضلة:
ع ح ي ر د ي م ز ب
• في الديانة الهندوسية يستعمل النجمة السداسية كرمز لإتحاد القوى المتضادة مثل الماء و النار ، الذكر و الأنثى ويمثل ايضا التجانس الكوني بين شيفا (الخالق حسب احد فروع الهندوسية) و شاكتي (تجسد الخالق في صورة الإله الأنثوي) و ايضا ترمز النجمة السداسية إلى حالة التوازن بين الإنسان و الخالق التي يمكن الوصول اليه عن طريق الموشكا (حالة التيقظ التي تخمُد معها نيران العوامل التي تسبب الآلام مثل الشهوة، الحقد والجهل). ومن الجدير بالذكر إن هذا الرمز يستعمل في الهندوسية لأكثر من 10,000 سنة .
طريقة في غاية البساطة...تحسب مجموع سنة ميلادك... مثال (1974)
للمحبة
فالابعاد الصغرى : تعنى الموقع الطبيعي الذي يحتله الحرف في
9/ خواص سورة التوبه:
فهو بذلك نظر إلى حقيقة الابتلاء. وهذا من أدب أبي ذر. ويقال في سيرته: أنه كان له صديق في المدينة. وهذا الصديق يدعوه إلى بستانه ويقدم له عنقود عنب. وكان عليه أن يأكله كله..فكان أبو ذر يأكل ويشكر، وهكذا لعدة أيام...ففي يوم قال أبو ذر: بالله عليك، كُلْ معي. فمد صاحب البستان ليأكل، فما تحمل الحبة الأولى، فإذا بها مرة حامضة.
ن=50
تقرأ البسملة في مجلس واحد سبعمائة وستة وثمانين مرة وبعد الاتمام تصلي على النبي واله نفس العدد المذكور مجرب
مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا
القابض:اسم القابض من ذكر عزرائيل عليه السلام فمن كان مظلوما واتخذه وردا له اهلك الله ظالمه لكن ليس للانتقام من صفات المؤمن فالعفو من شيم الكرام و بعض العلماء لا يذكر باسم القابض و حده إنما يذكر ( القابض الباسط ) معا فلا يوصف الله تعالى بالقبض دون البسط
بخور الجلب (صندل أصفر ولبان ذكر
2- كأس به ماء معى ملح ويوضع الحجر مدة ساعتين او اكثر وبعدها اقرا ما تيسر من القران وانفخ عليه برفق فأنه يتفرغ من الطاقه السالبه
إظلالهم للشهيدبأجنحتهم
بالمعاشرة الزوجية تخفف الألأم الغير معروفة في الجسم ولا تعالج بأية أدوية إلا بالمعاشرة الزوجية .
بسم الله الرحمن الرحيم لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم اللهم رب الملائكة والروح والنبين والمرسلين وقاهر من في السماوات والار ضين وخالق كل شي ومالكه كف عنا باس اعدائنا ومن اراد بنا سوءا من الجن ولانس واعم ابصارهم وقلوبهم واجعل بيننا وبينهم حجابا وحرسا ومدفعا انك ربنا ولاحول ولا قوة لنا الا بالله عليه توكلنا واليه انبنا واليه المصير ربنا لاتجعلنا فتنة للذين كفروا واغفر لنا ربنا انك انت العزيز الحكيم ربنا عافنا من كل سوء ومن شر كل دابة انت اخذ بنا صيتها ومن شر ماسكن في لليل ونهار ومن شر كل سوء ومن شر كل ذي شر رب العالمين واله المرسلين صل على محمد واله اجمعين واوليائك وخص محمد ا واله اجمعين باتم ذلك ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بسم الله وبالله ؤامن وبالله اعوذ وبالله اعتصم وبالله استجير وبعزة الله ومنعته امتنع من شياطين الانس والجن ومن رجلهم وخيلهم وركظهم وعطفهم ورجعتهم وكيدهم وشرهم وشر ما ياتون به تحت الليل وتحت النهار من البعد والقرب ومن شر الغايب والحاضر والشاهد والزائر احياء وامواتا اعمى وبصيرا ومن شر العامة والخاصة ومن شر نفس ووسوستها ومن شر الدناهش والحس واللمس واللبس ومن عين الجن والانس وبالاسم الذي اهتز به عرش بلقيس واعيذ ديني ونفسي وجميع ما تحوطه عنايتي من شر كل صورة وخيال او بياض او سواد او تمثال او معاهد او غير معاهد ممن يسكن الهواء والسحاب والظلمات والنور والظل والحرور والبر والبحور والسهل والوعور والخراب والعمران والاكام والاجام والغياض والكنائس والنواويس والفلوات والجبانات ومن شر الصادرين والواردين ممن يبدو بالليل ويستثر بالنهار وينتشر با لعشي ولابكار والغدو والاصال والمريبين والاسامرة والافاترة والفراعنة ولابا لسة ومن جنودهم وازواجهم و عشائرهم وقبائلهم ومن همزهم ولمزهم ونفثهم ووقاعهم واخذهم وسحرهم وضربهم وعبثهم ولمحهم واحتيالهم واختلافهم ومن شر كل ذي شر ومن السحرة والغيلان وام الصبيان وما ولد وا وما وردوا ومن شر كل ذي شر داخل وخار ج وعارض ومتعرض وساكن ومتحرك وضربان عرق وصداع وشقيقة وام ملدم والحمى والمثلثة والربع والغب والنافضة والصالية والداخلة والخارجة (ومن شر كل دابة انت اخذ بنا صيتها انك على صراط مستقيم وصلى الله على نبيه محمد واله الطيبين الطاهرين
همزة حرف
من كتبها وعلقها عليه لايقربه دابة ولاهوام ومن كتبها وشربها
متى ظهر ذلك العلم؟
28. لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا القُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً
النجمة السداسية عبر التأريخ
اللهم ارزقنا رزقا واسعا حلال طيبا
من اراد ان ينقاد اليه شخص ويطيعه يقول وعنت الوجوه للحي القيوم عدد 70 مرة ثم يقول اللهم حبب الي فلان بن فلانة فانه ينقاد اليه باذن الله .
العناصر الاربعة ولكن بنسب مختلفة
أما بعد : فإن ذكر الله تعالى من أفضل العبادات وأجلّها, بل عده معاذ بن جبل رضي الله عنه أفضل عبادة على الإطلاق, إذ قال: ما عمل آدمي عملاً أنجى له من عذاب الله من ذكر الله تعالى, قالوا يا أبا عبدالرحمن, ولا الجهاد في سبيل الله؟ قال: ولا, إلا أن يضرب بسيفه حتى ينقطع, لأن الله تعالى يقول في كتابه ( وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ) فذكره تعالى فيه حياة القلوب وطمأنينتها وسكينتها كما قال تعالى: ( أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ)(الرعد: من الآية28)
كان أبو ذر جالساً بين الصحابة، ويسألون بعضهم: ماذا تحب؟ فقال: أحب الجوع والمرض والموت. قيل: هذه أشياء لا يحبها أحد.
والخارج من اسم محمد الباء من أول درجة من عنصر التراب فعنصر التراب غالب على عنصر الهواء بالحكم والطبع لأن التراب بارد يابس والهواء رطب فحرف الجيم حرف هوائي له من المنازل الهنعة ومن الملوك الروحانية كيكيائيل ومن أسماء الله الحسنى(( جليل جبار جواد)) وحرف النون ترابي له من المنازل العوا ومن الملوك حولائيل ومن أسماء الله الحسنى(( نور ناصر نافع))
47/خواص سورة الأحقاب :
2- اما ان يكون
القهار :المقصود بهذا الاسم أن تقهر شهوتك و غضبك و ترجع إلى الله تعالى في كل أمورك و إذا ذكرت ربك بهذا الاسم قهرت أعدائك و شيطانك و شهواتك و قد قال بعض المقربين عن هذا الاسم ( إن اسم القهار لا يحتاج إلى تعليق و نترك الكلام عنه لفطنه الذاكر فليس كل ما يعرف يقال و له خواص عجيبة و فوائد غريبة و هو ظاهر لفظه و معناه و يكفى الاشاره إليه و من نظر فى معانيه قهر الله خصومه و أعاديه
ولا تخاف من الصوت المفاجئ لان الاجابة ستكون سريعة
تسجيلهم للذين يحضرون لصلاة الجمعة
بالنبال أصاب ولم يخطيء وإن كتبها في إناء وشرب ماؤها لم يتعذر
فيقول ادخلوا الجنة لا خوف عليكم ولا أنتم تحزنون )
وهذا
يقال أن أناساً خرجوا في سفر ومعهم دليل -أي رجل صاحب دلالة في الصحراء- اسمه ابن سهم الخشب وضل الدليل الطريق
تكون عن طريق تعلم الطريق الصحيح من مشايخ على ثقه فى علمهم
25. يَا مَعْشَرَ الجِنِّ وَالإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا
الباعث : من ذكره عند النوم بطريقه المناجاة بأن يقول ( يالله يا باعث ) 100 مره واضعا يده على صدره ملأ الله قلبه بنور المعرفة و غمر نفسه بفيض اليقين
• قَالَ هَلْ آمَنُكُمْ عَلَيْهِ إِلاَّ كَمَـا أَمِنتُكُمْ عَلَـى أَخِيهِ مِن قَبْلُ, فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِيـنَ .
وجعلها في صندوق لم يقرب ذلك البيت حية ، ولا عقرب ولا بعوض،
وسره في عدده وتأثيره على قدر التأثر به
تكسير ايمن: وفيه نثبت
نحن كنـا أهلهـا ، فأبادنـا صروف الليالي والجدود العواثـر
لقضاء الحاجات واستجابة الدعاء
دم صافي احمر روحاني...
3- علم الفلك (الرصد )
للشفاء تقرأ على قدح أربعين مره ثم يشربها المريض فهي نافعة
أولا : البلاء يكون للكافر، يأتيه، فيمحقه محقاً. وذلك لأن الله تعالى يملي للظالم، حتى إذا أخذه لم يفلته. ومن أسماء الله تعالى: الصبور ، والإنسان عندما يصبر على امتحان معين، فهو صابر. أما صبر الله سبحانه: أنه لا يعجل الفاسق أو الفاجر أو الظالم أو الكافر بالعقوبة. فأنت كبشر قد تتعجب: كيف يمهل هذا الإنسان. وهو يعيث في الأرض فساداً. -ولو حُكِّم إنسان في رقاب البشر، لطاح فيهم.
تقرأكل أسبوع ( ليس لها من دون الله كاشفة) 1000مرة في أي يوم من أيام الأسبوع
وفي تسخير هذه الأنعام يقول الله تبارك وتعالى: (وَالْبُدْنَ جَعَلْنَاهَا لَكُمْ مِنْ شَعَائِرِ اللَّهِ لَكُمْ فِيهَا خَيْرٌ فَاذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ عَلَيْهَا صَوَافَّ فَإِذَا وَجَبَتْ جُنُوبُهَا فَكُلُوا مِنْهَا وَأَطْعِمُوا الْقَانِعَ وَالْمُعْتَرَّ كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) (الحج:36) قال ابن كثير رحمه الله تعالى: قوله: (كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) يقول تعالى: من أجل هذا سخرناها لكم أي: ذللناها لكم وجعلناها منقادة لكم خاضعة, إن شئتم ركبتم, وإن شئتم حلبتم, وإن شئتم ذبحتم, كما قال تعالى: (أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا خَلَقْنَا لَهُمْ مِمَّا عَمِلَتْ أَيْدِينَا أَنْعَاماً فَهُمْ لَهَا مَالِكُونَ( 71 )وَذَلَّلْنَاهَا لَهُمْ فَمِنْهَا رَكُوبُهُمْ وَمِنْهَا يَأْكُلُونَ(72 )وَلَهُمْ فِيهَا مَنَافِعُ وَمَشَارِبُ أَفَلا يَشْكُرُونَ)(يّـس:71-73) وقال في تفسير هذه الآية الكريمة ( كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) [تفسير ابن كثير] والله تعالى خلقها للعباد وليس محتاجاً إليها ولا إلى عباده؟ فهو الغني عن العالمين؟ ولكنه تعالى خلقها تسخيراً للعباد, وليتقربوا بها إليه بإهراق دمها في هذه الأيام الفاضلة, كما قال تعالى: (لَنْ يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلا دِمَاؤُهَا وَلَكِنْ يَنَالُهُ التَّقْوَى مِنْكُمْ كَذَلِكَ سَخَّرَهَا لَكُمْ لِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَبَشِّرِ الْمُحْسِنِينَ) (الحج:37) قال ابن كثير: إنما شرع لكم نحر هذه الهدايا والضحايا لتذكروه عند ذبحها, فإنه الخالق الرازق, لا يناله شيء من لحومها ولا دمائها, فإنه تعالى هو الغني عما سواه, وقد كانوا في جاهليتهم إذا ذبحوها لآلهتهم وضعوا عليها من لحوم قرابينهم, ونضحوا عليها من دمائها فقال تعالى: (لَنْ يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلا دِمَاؤُهَا ) [تفسير ابن كثير]
يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي آمن روعتي يا إلهي من لي ألجأ إليه إن لم ألجا الي الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجاً صالحاً وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.
م د ح ب ي ر ز ع ي
من علقها عليه أمن من الحديد في القتال وإذن قرأت على الحديد خرج من غير ألم .
(أي حدث مهم).
اليوم/الأحد=44
وكما أن السماوات والأرض لو كان فيهما آلهة غيره سبحانه لفسدتا، كما قال تعالى:
من كتب هذه السورة على رق ضبي وحملها معه أعطاه الله قوة ومن يحارب معه لنُصر عليهم وغلبهم وكل من رآه يخاف منه.
فلازم درسها في كل وقت بصبح ثم ظهر ثم عصر
ق=100
إنّ الذي سيؤذّن فجرها هو إسرافيل . أيتها العظام النخرة, أيتها اللحوم المتناثرة قومي لفصل القضاء بين يديّ الله رب العالمين. إن الله يقول: و نُفِخَ في الصور فجمعناهم جمعاً. و يقول أيضاً: و حشرناهم فلم نغادر منهم أحداً.
ولان السر في تقديم فعل الشارع و لان نور الولي يُكتسب من نور الشارع
مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ
قلنا : من العرب ! قال : بأبي وأمي العرب ؛ فمن أيها ؟ قلت : أما أنا فرجل من خزاعة ، وأما صاحبي فمن قريش .
تقرأ السورة سبع مرات بلا فاصلة تكفي تلك المهمة
2- ملاحضه : الاحجار المستعمله قد تحمل الامراض من شخص الى شخص فهي تسجل الطاقه اللتي يحملها الانسان ويفضل تنقيتها
الثلاثة تكتمل صورة العلوم الروحانية
بالمعاشرة الزوجية يقوي جهاز المناعة فتخفف أمراض الحمي والأنفلونزا وغيرها .
كملت الدعوة و لكن بشروطها الصيام
وكل عام وانتم جميعا بخيروالامه الاسلامية بخير
37/ خواص سورة يس:
الدعاء مستجاب بإذن الله ومن الأدعية المفضلة:
ع ح ي ر د ي م ز ب
• في الديانة الهندوسية يستعمل النجمة السداسية كرمز لإتحاد القوى المتضادة مثل الماء و النار ، الذكر و الأنثى ويمثل ايضا التجانس الكوني بين شيفا (الخالق حسب احد فروع الهندوسية) و شاكتي (تجسد الخالق في صورة الإله الأنثوي) و ايضا ترمز النجمة السداسية إلى حالة التوازن بين الإنسان و الخالق التي يمكن الوصول اليه عن طريق الموشكا (حالة التيقظ التي تخمُد معها نيران العوامل التي تسبب الآلام مثل الشهوة، الحقد والجهل). ومن الجدير بالذكر إن هذا الرمز يستعمل في الهندوسية لأكثر من 10,000 سنة .
طريقة في غاية البساطة...تحسب مجموع سنة ميلادك... مثال (1974)
للمحبة
فالابعاد الصغرى : تعنى الموقع الطبيعي الذي يحتله الحرف في
9/ خواص سورة التوبه:
فهو بذلك نظر إلى حقيقة الابتلاء. وهذا من أدب أبي ذر. ويقال في سيرته: أنه كان له صديق في المدينة. وهذا الصديق يدعوه إلى بستانه ويقدم له عنقود عنب. وكان عليه أن يأكله كله..فكان أبو ذر يأكل ويشكر، وهكذا لعدة أيام...ففي يوم قال أبو ذر: بالله عليك، كُلْ معي. فمد صاحب البستان ليأكل، فما تحمل الحبة الأولى، فإذا بها مرة حامضة.
ن=50
تقرأ البسملة في مجلس واحد سبعمائة وستة وثمانين مرة وبعد الاتمام تصلي على النبي واله نفس العدد المذكور مجرب
مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا
القابض:اسم القابض من ذكر عزرائيل عليه السلام فمن كان مظلوما واتخذه وردا له اهلك الله ظالمه لكن ليس للانتقام من صفات المؤمن فالعفو من شيم الكرام و بعض العلماء لا يذكر باسم القابض و حده إنما يذكر ( القابض الباسط ) معا فلا يوصف الله تعالى بالقبض دون البسط
بخور الجلب (صندل أصفر ولبان ذكر
2- كأس به ماء معى ملح ويوضع الحجر مدة ساعتين او اكثر وبعدها اقرا ما تيسر من القران وانفخ عليه برفق فأنه يتفرغ من الطاقه السالبه
إظلالهم للشهيدبأجنحتهم
بالمعاشرة الزوجية تخفف الألأم الغير معروفة في الجسم ولا تعالج بأية أدوية إلا بالمعاشرة الزوجية .
بسم الله الرحمن الرحيم لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم اللهم رب الملائكة والروح والنبين والمرسلين وقاهر من في السماوات والار ضين وخالق كل شي ومالكه كف عنا باس اعدائنا ومن اراد بنا سوءا من الجن ولانس واعم ابصارهم وقلوبهم واجعل بيننا وبينهم حجابا وحرسا ومدفعا انك ربنا ولاحول ولا قوة لنا الا بالله عليه توكلنا واليه انبنا واليه المصير ربنا لاتجعلنا فتنة للذين كفروا واغفر لنا ربنا انك انت العزيز الحكيم ربنا عافنا من كل سوء ومن شر كل دابة انت اخذ بنا صيتها ومن شر ماسكن في لليل ونهار ومن شر كل سوء ومن شر كل ذي شر رب العالمين واله المرسلين صل على محمد واله اجمعين واوليائك وخص محمد ا واله اجمعين باتم ذلك ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بسم الله وبالله ؤامن وبالله اعوذ وبالله اعتصم وبالله استجير وبعزة الله ومنعته امتنع من شياطين الانس والجن ومن رجلهم وخيلهم وركظهم وعطفهم ورجعتهم وكيدهم وشرهم وشر ما ياتون به تحت الليل وتحت النهار من البعد والقرب ومن شر الغايب والحاضر والشاهد والزائر احياء وامواتا اعمى وبصيرا ومن شر العامة والخاصة ومن شر نفس ووسوستها ومن شر الدناهش والحس واللمس واللبس ومن عين الجن والانس وبالاسم الذي اهتز به عرش بلقيس واعيذ ديني ونفسي وجميع ما تحوطه عنايتي من شر كل صورة وخيال او بياض او سواد او تمثال او معاهد او غير معاهد ممن يسكن الهواء والسحاب والظلمات والنور والظل والحرور والبر والبحور والسهل والوعور والخراب والعمران والاكام والاجام والغياض والكنائس والنواويس والفلوات والجبانات ومن شر الصادرين والواردين ممن يبدو بالليل ويستثر بالنهار وينتشر با لعشي ولابكار والغدو والاصال والمريبين والاسامرة والافاترة والفراعنة ولابا لسة ومن جنودهم وازواجهم و عشائرهم وقبائلهم ومن همزهم ولمزهم ونفثهم ووقاعهم واخذهم وسحرهم وضربهم وعبثهم ولمحهم واحتيالهم واختلافهم ومن شر كل ذي شر ومن السحرة والغيلان وام الصبيان وما ولد وا وما وردوا ومن شر كل ذي شر داخل وخار ج وعارض ومتعرض وساكن ومتحرك وضربان عرق وصداع وشقيقة وام ملدم والحمى والمثلثة والربع والغب والنافضة والصالية والداخلة والخارجة (ومن شر كل دابة انت اخذ بنا صيتها انك على صراط مستقيم وصلى الله على نبيه محمد واله الطيبين الطاهرين
همزة حرف
من كتبها وعلقها عليه لايقربه دابة ولاهوام ومن كتبها وشربها
متى ظهر ذلك العلم؟
28. لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا القُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً
النجمة السداسية عبر التأريخ
اللهم ارزقنا رزقا واسعا حلال طيبا
من اراد ان ينقاد اليه شخص ويطيعه يقول وعنت الوجوه للحي القيوم عدد 70 مرة ثم يقول اللهم حبب الي فلان بن فلانة فانه ينقاد اليه باذن الله .
العناصر الاربعة ولكن بنسب مختلفة
أما بعد : فإن ذكر الله تعالى من أفضل العبادات وأجلّها, بل عده معاذ بن جبل رضي الله عنه أفضل عبادة على الإطلاق, إذ قال: ما عمل آدمي عملاً أنجى له من عذاب الله من ذكر الله تعالى, قالوا يا أبا عبدالرحمن, ولا الجهاد في سبيل الله؟ قال: ولا, إلا أن يضرب بسيفه حتى ينقطع, لأن الله تعالى يقول في كتابه ( وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ) فذكره تعالى فيه حياة القلوب وطمأنينتها وسكينتها كما قال تعالى: ( أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ)(الرعد: من الآية28)
كان أبو ذر جالساً بين الصحابة، ويسألون بعضهم: ماذا تحب؟ فقال: أحب الجوع والمرض والموت. قيل: هذه أشياء لا يحبها أحد.
والخارج من اسم محمد الباء من أول درجة من عنصر التراب فعنصر التراب غالب على عنصر الهواء بالحكم والطبع لأن التراب بارد يابس والهواء رطب فحرف الجيم حرف هوائي له من المنازل الهنعة ومن الملوك الروحانية كيكيائيل ومن أسماء الله الحسنى(( جليل جبار جواد)) وحرف النون ترابي له من المنازل العوا ومن الملوك حولائيل ومن أسماء الله الحسنى(( نور ناصر نافع))
47/خواص سورة الأحقاب :
2- اما ان يكون
القهار :المقصود بهذا الاسم أن تقهر شهوتك و غضبك و ترجع إلى الله تعالى في كل أمورك و إذا ذكرت ربك بهذا الاسم قهرت أعدائك و شيطانك و شهواتك و قد قال بعض المقربين عن هذا الاسم ( إن اسم القهار لا يحتاج إلى تعليق و نترك الكلام عنه لفطنه الذاكر فليس كل ما يعرف يقال و له خواص عجيبة و فوائد غريبة و هو ظاهر لفظه و معناه و يكفى الاشاره إليه و من نظر فى معانيه قهر الله خصومه و أعاديه
ولا تخاف من الصوت المفاجئ لان الاجابة ستكون سريعة
تسجيلهم للذين يحضرون لصلاة الجمعة
بالنبال أصاب ولم يخطيء وإن كتبها في إناء وشرب ماؤها لم يتعذر
فيقول ادخلوا الجنة لا خوف عليكم ولا أنتم تحزنون )
وهذا
يقال أن أناساً خرجوا في سفر ومعهم دليل -أي رجل صاحب دلالة في الصحراء- اسمه ابن سهم الخشب وضل الدليل الطريق
تكون عن طريق تعلم الطريق الصحيح من مشايخ على ثقه فى علمهم
25. يَا مَعْشَرَ الجِنِّ وَالإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا
الباعث : من ذكره عند النوم بطريقه المناجاة بأن يقول ( يالله يا باعث ) 100 مره واضعا يده على صدره ملأ الله قلبه بنور المعرفة و غمر نفسه بفيض اليقين
الملاك الحق- المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 18/11/2014
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى